الأخبار
هنية: لا نريد الحرب ولن نسمح للاحتلال بفرض معادلة جديدة بغزةرابطة مساجد دير البلح تنظم ملتقى دعوي في وسط المدينةأصابة العشرات بالاختناق وحرق عشرات االدونمات في مسيرة بلعينإصابة ثلاثة مواطنين بجروح مختلفة بينهم صحفيان خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم السلميةسيكسويل والرجوب: حرمان الأطفال من اللعب في بيت لقيا جريمة عنصرية لا يمكن السكوت عنهاد. القدوة يعلن عن رزمة ورش عمل بغزة لتوفير دعم مالي للأندية الرياضيةمصر: انتهاء فعاليات قائمة حب مصر للمحليات وافتتاح المقر بسوهاج وسط حشد جماهيري كبيرسيسكسويل يستنكر سياسة الاحتلال اتجاه الرياضة الفلسطينية ويؤكد على قدوم رئيس الفيفا عقب الكونجرس القادمسيادة المطران عطا الله حنا يترأس الاحتفال بعيد القديس جاورجيوس في بلدة الخضرالبطل العالمي بالكيك بوكسينج قاسم متري يحل ضيفا على بيت ساحور قريبامصر: انتهاء فعاليات قائمة حب مصر للمحليات وافتتاح المقر بسوهاج وسط حشد جماهيري كبيربعد اجتماع عاجل لبحث التصعيد العسكري..الكابينيت يقرر استمرار البحث عن أنفاق غزةمؤيدة للسيسي: "الرئيس جزمته على راسنا تاج"موسي : عايز اتضامن مع الصحفيين لكن الاخوان هيقطعوا راسيالجندي: "مفيش ملك اسمه عزرائيل.. واللي ألف الاسم يهودي".. فيديوإستونيا تتسلم مقاتلة "ميغ-25"احتياطات روسيا النقدية الدولية تبلغ 390 مليار دولارنجاح السلطات الروسية في كبح التضخممشاركة وفد المنظمة العربية للتنمية الزراعية برئاسة المدير العام للمنظمة في أعمال الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصاديتزويد المقاتلات الروسية بـ"بندقية قنص"شاهد... الطائرات الروسية في طلعات جوية في سورياكشافة ناشط تقيم حاجز المحبة بذكرى الاسراء والمعراجبالفيديو... الجيش الروسي يستعد لـ"النصر" في سورياالطيران الروسي حريص على عدم المساس بالهدنة السوريةالشرطة: وفاة مواطنة بظروف غامضة في اريحا
2016/5/6

منذر رياحنة :أرفض تشبيهي بمهند..صور

منذر رياحنة :أرفض تشبيهي بمهند..صور
تاريخ النشر : 2012-08-04
غزة - دنيا الوطن
أعرب الفنان الأردني الشاب منذر رياحنة عن غضبه من تشبيه البعض له بالفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير باسم مهند ، مؤكداً يحاول البعض تشبيهي بمهند ولكني أرفض ذلك .

 وكذب منذر رياحنه ما تردد عن أنه و جه رسالة لبنات مصر قال فيها ” أنا متزوج وأعول ” بعد  النجاح الكبير الذي حققه ، وازداد اعجاب فتيات وسيدات مصر به خلال ظهوره في مسلسل “خطوط حمراء” بجانب احمد السقا .

 وأكد منذر رياحنة : ” اعتبر كل بنات مصر إخواتي و شقيقاتي وأفرح كثيرا عندما أشاهد أو أستمع لردود أفعالهن على دوري في المسلسل، وأسعد أيضا عندما أقابل فتاة وتقول لي إنها تعتبرني أخوها أو سيدة تقول لي أني مثل ابنها”.

يذكر أن منذر رياحنة يجسد في المسلسل شخصية رجل صعيدي يدعى دياب يعمل تاجر سلاح ينشا بينه وبين احمد السقا الذي يجسد الضابط حسام عداء كبير .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف