كلودا الشمالي تصرح : " هذا العصر ليس لا عصري أنا ولا عصر غيري ! ! و ما بدي كون من هذا الجيل الجديد ، بدي الجيل الجديد يتقارن بكلودا الشمالي ! "

كلودا الشمالي تصرح : " هذا العصر ليس لا عصري أنا ولا عصر غيري ! ! و ما بدي كون من هذا الجيل الجديد ، بدي الجيل الجديد يتقارن بكلودا الشمالي ! "
غزة - دنيا الوطن
 غاب برنامج "أهل المغنى " عن هواء إذاعة ميلودي أف أم مساء أمس بسبب النقل المباشر لحفل عيد الجيش من مجمع البيال ! ولكن برنامج "قمر رمضان" أطل كعادته في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع الاذاعي تمام بليق الذي إستضاف الفنانة كلودا الشمالي ! فتساءلت "من يقدم اليوم أغنية يريدها الجمهور ؟! " مضيفة : " هذا العصر ليس لا عصري أنا ولا عصر غيري ! ! وانا غير سعيدة بالوسط الفني  الحالي !!! و ما بدي كون من هذا الجيل الجديد ، بدي الجيل الجديد يتقارن بكلودا الشمالي ! " كما نوهت أن ليس كل الأغنيات التي يوقعها سليم سلامة وفارس اسكندر تضرب كأغنيتي التنورة وجمهورية قلبي! هذا وصرحت كلودا قائلة: " لا أصدقاء لي في الوسط الفني ، وبلا هالوجعة الراس ! فانا ما إن أعرف أن سهرة ما فيها عدد كبير من الفنانين أبقى في منزلي واسهر مع أهلي واصدقائي المقربين  ! لأنو بصير كل فنانة بدا تفشخ على الأخرى وتقول أنها الأجمل ! وانا لا اتفق معهم ، فقد حاولت التقرب منهم في أكثر من سهرة ولكن شعرت أن هناك الكثير من التمثيليات والحركات !!! "

من ناحية أخرى لم نخفي كلودا أنها مجروحة وأن هناك فرحة غير  مكتملة  في حياتها وهي الفن ! مؤكدة أنه لا يمكنها أن تتخلى عن الفن حتى اكرماً لعائلتها ! وبالتالي فلا يمكنها أن تقارن بين عائلتها والفن لأنها حين تكون على المسرح لا ترى لا عائلتها ولا أهلها ولا أحد ، ترى فقط الموال والأغنيات التي تريد ايصالهم إلى الناس الحاضرين ... واشارت أنها تخاف كثيراً وتخشى عمليات التجميل ! وقد جلبت معها أغنيتها الجديدة خصيصاً لإذاعة ميلودي أف أم لتطلقها لأول مرة عبر أثير الإذاعة. وقبل نهاية الحلقة شددت كلودا أن معظم البرامج الرمضانية التي تعرض اليوم على مختلف الشاشات دقوا بابها ولكنها ترفض الظهور في الكثير منها لأن أغلبية برامج اليوم لا تقنعها ولا تعجبها ! فهي تريد أن يكون في البرنامج مغنى كبرامج الأستاذ سيمون أسمر التي كانت تعرض في الماضي !!!

يذكر ان هذا البرنامجين هو من اخراج نضال معتوق!

التعليقات