عمرو سعد يتذمر من "خرم إبرة" وضغوط التصوير

عمرو سعد يتذمر من "خرم إبرة" وضغوط التصوير
غزة - دنيا الوطن
كشف الفنان الشاب عمرو سعد أنه يشعر بإرهاق شديد منذ بداية شهر رمضان، مضيفاً أنه غير مستمتع في جو هذا الشهر مع أسرته، بسبب أنه لم ينتهِ بعد من تصوير كافة مشاهد مسلسله "خرم إبرة".

وشرح لـ"العربية.نت" أنه يبدأ التصوير بعد الإفطار بحوالي ساعة، وينتهي من التصوير في تمام الساعة السادسة من اليوم التالي، مضيفاً أنه من المفترض أن ينتهي من تصوير كافة المشاهد خلال أسبوع. إلا أن سعد أعرب عن سعادته برد فعل الجمهور على مسلسله، مشيراً إلى أنه اعتاد على التواجد في دراما رمضان كل عام طالما عرض عليه نص جيد، خاصةً بعد نجاحه في مسلسلي "مملكة الجبل" و"شارع عبدالعزيز".

تعب نفسي وجسدي

وعند سؤاله عن أصعب المشاهد التي صورها حتى الآن في المسلسل، قال سعد إن العمل ككل أرهقه جسديا، مبينا أن بعض المشاهد أرهقته نفسيا مثل مشهد محاولة إشعال النار في جسده، مضيفاً أن هذه المشاهد جعلته يشعر أن هناك شبابا كثيرين يخسرون أنفسهم في أقل من ثوانٍ بسبب الظلم.

وأوضح سعد أن دور "سعيد البرنس"، التي يجسده في المسلسل شخصية مليئة بالمتاعب التي يعاني منها شباب كثيرون في مصر يضطرون إلى ترك بلادهم للعيش في الخارج ويتعرضون للكثير من الظلم قبل الوصول إلى أهدافهم.

يذكر أن المسلسل يتناول رحلة شاب يعمل ميكانيكيا يحلم مثل الكثيرين في الثراء من دون مجهود، فيهجر المهنة التي لا ترضي طموحاته ويحاول طوال أحداث المسلسل أن يحقق أحلامه بالدخول في حياة الأثرياء، وتتوالى سقطاته ويتوالى ضياع الأحلام.

ومسلسل "خرم إبرة" بطولة عمرو سعد وسوسن بدر وهالة فاخر وأحمد راتب وحسام داغر وأحمد صيام ومحسن منصور وحسام شعبان ورحاب الجمل وإخراج إبراهيم فخر.

تصريحات منى زكي

وعلى الجانب السينمائي، وتعليقاً على ما صرحت به الفنانة منى زكي في بعض الصحف قائلةً إن سعد تسبب بتعطيل فيلم "أسوار القمر" لانشغاله بمسلسل "خرم إبرة"، قال عمرو إنه على يقين أن منى لم تصرح بهذا الكلام على الإطلاق، كونه غير منطقي لأن أسباب التعطيلات كانت كثيرة وخارجة عن إرادة الجميع، ومن ضمن هذه الأسباب اندلاع ثورة 25 يناير وحالة الانفلات التي أعقبتها.

وأوضح سعد أن هذا الفيلم يمثل بالنسبة له "حالة سينمائية خاصة"، واعتبره عملا فريدا من نوعه، حيث إنه أول فيلم "أكشن" يتم تصويره في عرض البحر.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول فتاة، تقوم بدورها منى زكي، تتعرض لحادث يفقدها البصر، ويقع في غرامها شابان في آن واحد. ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً الفنان آسر ياسين ويخرجه طارق العريان.

وأشار عمرو إلى أنه لا يعلم حتى الآن موعد عرض العمل وسيسأل منتج الفيلم عن هذا الموضوع.

التعليقات