أحمد السعدني يكشف أطرف المواقف الكوميدية فى "ناجى عطالله"

أحمد السعدني يكشف أطرف المواقف الكوميدية فى "ناجى عطالله"
غزة - دنيا الوطن
 كشف الفنان احمد صلاح السعدني عن أطرف موقف صادفه أثناء تصوير مسلسل "ناجى عطالله" مع الزعيم عادل إمام ، حيث قال "أثناء تصويرنا في لبنان وبعد عناء يوم طويل من التصوير تعرضنا لإرهاق فظيع زادت حدته مع عدم لمس النوم لجفوننا  لمدة 48 ساعة متواصلة حيث كان المتبقي لنا في هذا اليوم هو مشهدا واحدا سيتم تصويره وبعدها كان سينتهي تصوير هذا اليوم" .

واستطرد قائلا لشبكة MBC " ونظرا لحالة الاعياء التي أصابتنا جميعا فتمنيت أن يتم إلغاء تصوير هذا المشهد وهو ما جعلني أتوجه بالدعاء للمولي عز وجل قائلا " يا رب الدنيا تمطر عشان أكيد لو حصل كدة هيفركشوا التصوير وهنرتاح بقة " .

 وأكمل ضاحكا " بمجرد انتهائي من الدعاء فوجئنا جميعا بهطول الأمطار لدرجة أن زملائي في المسلسل لقبوني وقتها بالشيخ أحمد إلا أن امنيتي لم تتحقق بالكامل للأسف الشديد حيث فوجئت بطاقم الانتاج فور هطول الامطار معجبين بشدة بالمنظر الطبيعي وقتها مما جعلهم يرون أن التصوير وسط هذا المشهد سيزيد من روعته حيث إننا بمجرد سماعنا لتلك الجملة انفجرنا جميعا من الضحك ".

يذكر ان السعدنى يجسد شخصية حسام المصري الذي يعد بطل مصر في الوثب الطويل إلا أن والده يتعرض لحادث ما يجعله مشلولا بعدها وذلك بعدما كان بطلا سابقا من أبطال مصر وهو الأمر الذي يجعل الإبن يرعي والده وحينما تعرض عليه مهمة سرقة البنك التي سيقوم بها فريق ناجي عطالله سيوافق علي الفور" .

التعليقات