الأخبار
التواصل والاصلاح للجهاد في زيارة الى مجلس عائلة ابو العجينمحافظة الخليل وحركة فتح ومؤسسات الخليل تحتفل بافتتاح محطة الشلالة للمحروقات في البلدة القديمةبالصور.. 12 معلومة لا تعرفها عن "أودري هيبورن" أيقونة السحر والجمال بعد "مارلين مونرو"مؤتمر فلسطينيي أوروبا الـ (14) يشهد تطوراً نوعياً لافتاً وتوقعات بحشود قياسية#التفاوض_بالنار هاشتاج غزاوي لدعم المقاومةسلطات الأحتلال تفرج عن الأسير المحرر محمد صبحة بعد 15 عاما من الأسراعلام عبري: التصعيد الاسرائيلي لكسر "لعبة حماس" برسم "خطوط حمراء" !حركة فتح تنظم مهرجانا كبيرا لتكريم أسرى شرق غزة بعنوان "لستم وحدكم"الاحتلال يفتح معبر أبو سالم بعد تأخر فتحه لساعاتبالصور: مي نور الشريف تفقد وزنها الزائد.. شاهد كيف تغيرتتوغل الألات الاسرائيلية مجددا شرق رفحالقنصلية الأمريكية العامة تستضيف فرقة موسيقية أمريكية في القدس والضفة الغربيةالمبادرة الفرنسية للسلام .. إعادة انتاج الفشلسفيان أبو زايدة يُجيب : هل من عدوان جديد على قطاع غزة ؟انتحار طفلة تعمل "خادمة" حرقًافيديو..الشاب حسام السدودي كسر حاجز الإعاقة فأبدع في المحاماةبالصور.. جلسة تصوير زوجين مسنين تشعل مواقع التواصلاستراليا: مقتل "أبو خالد الكمبودي" أبرز مسؤولي تجنيد تنظيم الدولة في غارة في الموصلهنا المكسيكإنعكاسالاحتلال يمنع مسيرة كشفية في القدسحمى أفلام "الخيال"بالصور.. أغرب أطباق المطاعم البريطانية تثير غضب روادهاالاحتلال يعتقل جريحا على معبر "إيرز"من الطبيعة الخلابة
2016/5/5

الأردن : بالصور .. مقتل أحد أفراد الخلية الارهابية وإصابة رجلي أمن بالكمالية

الأردن : بالصور .. مقتل أحد أفراد الخلية الارهابية وإصابة رجلي أمن بالكمالية
تاريخ النشر : 2012-08-01
غزة - دنيا الوطن
ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام انه لاحقا لعملية المداهمة في منطقة الكمالية والتي نفذتها مجموعة مشتركة من رجال الأمن العام وقوات الدرك فجر الأربعاء فان احد الاشخاص المطلوبين والمصنف خطير جدا ممن كانوا يطلقون النار على رجال الأمن العام وقوات الدرك المشتركة بالواجب قد فارق الحياة فيما اصيب اثنان من افراد الشرطة وصفت حالتهم بالخطيرة جدا.

وكانت مجموعات مشتركة من الأمن العام والدرك حاصرت عصابة اشرار (خلية ارهابية) يعتقد انها مكونة من عشرة اشخاص في منطقة الكمالية /صويلح  فيما جرى تبادل إطلاق نار مع الخلية.

وفي التفاصيل ذكر المركز الاعلامي انه منذ اسبوع تقريبا وردت معلومات لكافة الاجهزة الامنية بوجود عصابة اشرار ( خلية ارهابية ) مكونة من عشرة الى خمسة عشر شخصا من الاشخاص ذوي الاسبقيات الخطيرة والذين تنشط اعمالهم الجرمية وارهاب المواطنين في مناطق الهاشمي والنصر والكمالية ولا يتوانون عن استخدام السلاح الناري في جرائمهم التي تترواح ما بين السطو المسلح والقتل والشروع به والسرقة وقطع الطرق والابتزاز اضافة الى معلومات استخباراتية تؤكد نيتهم القيام باعمال ارهابية في المملكة تخل بالامن والنظام العام .

وتابع المركز الاعلامي انه ومنذ وصول المعلومة الاولية عن اولئك الاشخاص والتاكد من قيامهم بتلك الاعمال الاجرامية والارهابية بحق العديد من المواطنين تم التنسيق والعمل سويا ما بين مختلف الجهات الامنية والاستخراتية والمباشرة بتتبعهم وتحديد اماكن تواجدهم بدقة حيث حدد فجر اليوم ساعة الصفر لمداهمتهم في منزلين يتحصنان بهما احدهما في الهاشمي والاخر في الكمالية حيث مارست القوة الامنية عملية وهمية في الهاشمي دفعت اغلب افراد العصابة للتوجه الى البوؤرة الاخرى في حي الكمالية وهناك تم محاصرتهم وبادروا على الفور باطلاق وابل من العيارات النارية الكثيفة من اسلحة نارية مختلفة بحوزتهم ردت عليهم القوة المشتركة بمثلها.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف