الأخبار
"حقيقة أم خيال".. أجمل وأغلى المنازل في العالمالمصور الحر علي عاشور يحصد جائزة افضل صورة بمعرض " بانوراما عزة ""خلة المية" بطلا لخماسيات تربية يطا الاساسية الدنيابنك القدس يرعى مهرجان الصحة المدرسية في طولكرمفي اريحا..يوم علمي في مدرسة عمر بن الخطابالتعليم تنظم معرضاً مركزياً للتكنولوجيا في مدرسة الكرملالتعليم تنظم معرضاً مركزياً للتكنولوجيا في مدرسة الكرملحركة فتح منطقة صيدا تشارك الحزب الشيوعي اللبناني باحتفال حاشد بمناسبة عيد العمال في الزراريةالسويد: وضع العلم الفلسطيني ضمن قائمة الارهاب خطأ غير مقصودهيئة الأسرى: محكمة الاحتلال المركزية تسمح للأسيرة منى قعدان بلقاء زوجها الأسير إبراهيم إغباريةمركز رام الله يصدر العدد الثامن والأربعون من مجلة تسامحوزارة الشباب واتحاد المدربين يوقعان بروتوكول التعاون ويفتتحان برنامج الرائد المدربالدكتور نبيل الجعبري يتفقد البلدة القديمة ويدعو إلى تعزيز صمود المواطنين فيهامصر: الاسماعيلية تستعد لتنفيذ البرنامج الالكتروني لميكنة وحصر املاك الدولةقيادة الأمن الوطني تختتم معسكر الصحفيين الثانيد. اشتية: الاقتصاد رافعه للسياسة ورجال الاعمال رافعة للوطنمصر: محافظ الاسماعيلية يعتمد المخطط الاستراتيجى العام لمدينة فايد والحيز العمرانى للقنطرة غربمصر: حركة صوت مصر تختار خبير المياه الدولى د. اسعد فرج منسقا لها فى المانيا"التأمين الوطنية" تحقق هامش ملاءة مالية بنسبة 268%مصر: فى الاسماعيلية استمرار حملات التموين على الأسواق والمحلات التجاريةوفد برلماني من المجلس التشريعي يزور موقع تصوير مسلسل الفدائيبالصور..مخاتير ووجهاء دير البلح تقدم التهاني لمختار أبو طلال ابو شحادة بالشفاءالمركز السعودي بغزة يستقبل المهنئين بمناسبة تولي الأمير محمد بن نايف ولي العهد والأمير محمد بن سلمانمحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وجمعيات فلسطينية تتبرع لصالح قسم الكلى في مركز الجالية بنيوجيرسيوزارة النقل والمواصلات والشرطة تطلقان فعاليات أسبوع المرور العربي
2015/5/4
عاجل
وكالات محلية : إصابة مواطن إثر انفجار جسم مشبوه بالقرب من ملعب اليرموك وسط مدينة

مصرع المرأة التي نحرها زوجها في بيت لحم .. شاهد الصور

تاريخ النشر : 2012-07-30
بيت لحم - دنيا الوطن
افاد راديو بيت لحم 2000 في نبأ عاجل بوفاة المرأة التي نحرها زوجها في منطقة المدبسة المكتظة، وسط مدينة بيت لحم، بسبب خلاف عائلي.  

وقال شهود عيان لراديو بيت لحم 2000، الذي اورد النبأ، ان الضحية البالغة من العمر 25 عاما كانت تعرضت لنحر رقبتها بالسكين ولعدة ضربات وجهت لوجهها وعينها ويدها، وتم نقل الضحية الى المستشفى حيث توفيت في وقت لاحق .

واشارت مصادر امنية الى انه تم اعتقال الزوج وتحويله للتحقيق الجنائي، لمعرفة دوافعه للإقدام على جريمته، فيما أوضحت أن سبب الحادث ناجم عن خلافات عائلية قديمة بين الزوجين.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف