الأخبار
اسامة كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزةبالفيديو .. طريقة عمل مكرونة فرن بالدجاج والجبن البارميزانأجمل لحظة في حياة مؤسس «فيس بوك»: «سوهانا»علي جمعة: قرض البنك الشخصي لشراء السيارة جائز ولكن بشرطبالفيديو .. قِط يُهاجم مُربية طفل بـ«شراسة»: شعر بوجود خطورة على الصغيربالفيديو ... رجل يُحول وجهه بـ«المكياج» إلى امرأة: «ملكة جمال»فتاة تُثير جنون رواد مواقع التواصل: «اكتشف لُغز الصورة»15 صورة لـ«قِطط» تُشارك المُسلمين الصلاة داخل مسجد تُركي: «رأفة ورحمة»10 أغذية "تطرد" النيكوتين من الجسمانشقت الأرض وبلعتهالداخلية السعودية تعلن استشهاد جندي بقذيفة مصدرها اليمنإصابة جنود بريطانيين أثناء عملية سرية بالعراقتركيا تشدد شروط دخول العراقيين إلى أراضيهاالصومال يكشف سبب الانفجار في طائرة ركابجزائري بين قتلى مداهمة "مخابئ متطرفين" بتونسبعد منع أهالي تكريت من دخول بغداد.. دعوات للعبادي للتدخلمؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية تختتم المعسكر الشتوي الأول لدورة الشهيد ياسر عرفاتهجوم انتحاري يوقع قتلى في كويتا الباكستانيةبالصور... قوات الإنقاذ تبحث عن المفقودين في زلزال تايوانسياسي ليبي: اتفاق الصخيرات يعاني من تغول الإخوان والجماعة الليبية المقاتلةقوات الاحتلال تخطر بهدم منزل الاسير مراد ادعيس في يطاخطأ فادح من الحكم يحرم الزيتون من ثلاث نقاط هامةالجيش المصري "يكتشف نفقا خرسانيا مجهزا بوسائل اتصال" على حدود مصر مع قطاع غزة وحماس تنفيلبنان: اللجنة الفلسطينية لمتابعة ملف الانروا تضع برنامج التحركات الإحتجاجية للاسبوع القادم ضد قرارات الانرواقوات عراقية "تستعيد السيطرة بالكامل" على منطقة السجارية شرقي الرمادي
2016/2/6

مصرع المرأة التي نحرها زوجها في بيت لحم .. شاهد الصور

تاريخ النشر : 2012-07-30
بيت لحم - دنيا الوطن
افاد راديو بيت لحم 2000 في نبأ عاجل بوفاة المرأة التي نحرها زوجها في منطقة المدبسة المكتظة، وسط مدينة بيت لحم، بسبب خلاف عائلي.  

وقال شهود عيان لراديو بيت لحم 2000، الذي اورد النبأ، ان الضحية البالغة من العمر 25 عاما كانت تعرضت لنحر رقبتها بالسكين ولعدة ضربات وجهت لوجهها وعينها ويدها، وتم نقل الضحية الى المستشفى حيث توفيت في وقت لاحق .

واشارت مصادر امنية الى انه تم اعتقال الزوج وتحويله للتحقيق الجنائي، لمعرفة دوافعه للإقدام على جريمته، فيما أوضحت أن سبب الحادث ناجم عن خلافات عائلية قديمة بين الزوجين.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف