مذيعو مصر يخترقون الدراما الرمضانية

مذيعو مصر يخترقون الدراما الرمضانية
غزة - دنيا الوطن
يبدو أنّ الدراما الرمضانية استهوت مذيعي برامج "التوك شو" المصرية هذا العام، إذ يشارك عدد منهم في بعض المسلسلات كضيوف شرف على رأسهم المذيع عمرو أديب الذي يشارك في مسلسل "باب الخلق" الذي يقوم ببطولته الفنان القدير محمود عبد العزيز ويخرجه عادل أديب وهو شقيق عمرو أديب. هذا الأمر جعل عمرو أديب يقبل المشاركة في المسلسل حيث يجسّد شخصيته الحقيقية ويظهر في حلقات عدة، إذ تمت الاستعانة به وببرنامجه "القاهرة اليوم" الذي يعتبر من أشهر برامج "التوك شو" المصرية ويعرض على شاشة "أوربيت". واستبدل اسم البرنامج في المسلسل من "القاهرة اليوم" الى "الساعة اليوم". وكان لافتاً في المشاهد التي يتم فيها ذكر اسم عمرو أديب كيل عبارات التمجيد والمديح واعتباره أهم مذيع في مصر وحديث الساعة في الشارع، وهذا أمر متوقع كون مخرج العمل هو شقيقه.

أيضاً، فالمذيع شريف عامر يظهر في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" كضيف شرف لكن ليس مثل عمرو أديب. بل يظهر في حلقة واحدة ويستقبل اتصالاً من عادل إمام. وكذلك الأمر بالنسبة إلى المذيع عمر الليثي الذي سيظهر في الحلقة الأخيرة حيث يستقبل في برنامجه "واحد من الناس" حنان ترك التي تجسّد الأخت تريزا.

أما معتز الدمرداش، فيبدو أنّ الدراما لم تستهوه، فقرر المشاركة في حملة إعلان "فودافون" التي بدأت تعرض منذ أول رمضان. ولاقى الإعلان استحساناً كبيراً لدى المشاهدين كونه كوميدياً يشارك فيه سمير غانم، وكريمة مختار وسوسن بدر.             

التعليقات