حنان ترك: فقدت الثقة في الرجال وأتمنى الاعتزال

حنان ترك: فقدت الثقة في الرجال وأتمنى الاعتزال
غزة - دنيا الوطن
حلّت حنان ترك ضيفة جديدة على نيشان في برنامجه "أنا والعسل". وطوال الحلقة، ظل الإعلامي اللبناني يعرب عن سعادته باستضافة الممثلة المصرية التي وصفها بنموذج المرأة العربية المسلمة.

ورغم أنّ تصريحات حنان ترك لم تخرج عن نطاق تصريحاتها في البرامج التي ظهرت فيها مؤخراً، إلا أنّها بدت أكثر صراحة وجرأةً في نهاية الحلقة، وكشفت للمرة الأولى أنّها تتمنى اعتزال الفن كونها تعيش في صراع الحجاب والاعتزال.

وأوضحت بطلة "الأخت تريزا" أنّها ارتدت الحجاب منذ 4 سنوات لكنها حوّلت الحجاب لمجرد طرحة نتيجة السماح للممثلين الذين يشاركون في أعمالها أن يمسكوا يدها في بعض المشاهد، وهو ما يتنافى مع الشرع على حد قولها.
وأكدت أنّ فكرة الاعتزال تراودها منذ فترة وتتمنى أن تقدم عليها. وهنا حاول نيشان الحصول منها على سبق لبرنامجه ويدفعها إلى إعلان الاعتزال عبر برنامجه لكنّها لم تعطه الفرصة قائلة إنّ "شهوة الدنيا ما زالت في داخلها".

وتابعت الفنانة المحجبة أنّها تعيش حالة من الفصام في الشخصية كونها تحب التمثيل وترغب في التمسك بالحجاب، مؤكدة أنّ حبها لله يحتاج إلى تضحية كبرى.

وبعيداً عن الاعتزال والحجاب، اعترفت حنان أيضاً أنّها فقدت الثقة في الرجال بعدما فشلت في زيجاتها الـ3 التي أسفرت عن ثلاثة أبناء، مؤكدة أنّها قامت بتوزيع الشوكولا بعدما انفصلت عن زوجها الأول، بينما انفصلت عن زوجها الثاني خالد خطاب بعدما اعترض على حجابها. أما محمد يحيي، فأكدت أنها تسرعت في الزواج منه كونها كانت شغوفة بأمور الدين وهو ما كان يمتلكه لكنها سرعان ما انفصلت عنه.

وعندما واجهها نيشان بأنها تعيش قصة حب مع أحد الرجال السياسيين، تهربت من الإجابة وطالبته بالانتقال سريعاً إلى السؤال التالي.

وتطرقت أيضاً إلى مسلسلها الجديد "الأخت تريزا"، مؤكدة أنّها كانت مترددة في وضع الصليب ضمن مشاهد العمل لكنها عادت إلى الأزهر الذي أكد لها أنّه يجوز ارتداؤه لأجل الحكي وليس الاعتقاد.

كما تحدثت عن تجربتها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، مؤكدة أنّه الوحيد الذي استطاع أن يخرجها من أزمتها النفسية بعد وفاة والدها بعد 24 ساعة فقط على زفافها. وأشارت إلى أنّه اصطحبها إلى طبيب نفسي حتى تتخلص من تلك الأزمة.

التعليقات