البلكيمي: يشرفني الزواج من سما المصري.. وأتمني أن يكون أبو اسماعيل رئيسا لمصر

البلكيمي: يشرفني الزواج من سما المصري.. وأتمني أن يكون أبو اسماعيل رئيسا لمصر
غزة - دنيا الوطن
استضافت الإعلامية رولا خرسا في برنامجها "ظالم ومظلوم" الذي تقدمه على قناة "صدى البلد" النائب السلفي أنور البلكيمي، عضو مجلس الشعب المنحل، والذي اتهم منذ فترة في قضية تجميل أنفه.  

حيث أكد البلكيمي أن السلفيين استفادوا كثيرا من دخولهم عالم السياسة وأنهم يتعلمون من أخطائهم، وهو ما يؤكد أن السلفيين سيكون لهم دور إيجابي وفعال خلال المرحلة المقبلة.

وبخصوص قضية النائي السلفي على ونيس المتهم في قضية أخلاقية مع فتاة، قال البلكيمي، إنه لم ير من ونيس إلا كل خير.

وعندما سألته رولا خرسا عن الفنانة سما المصري وعن ما إذا كانت هناك علاقة تربطهما قال البلكيمي: إنه لا تربطه بها أي علاقة وهو لا يعرف سببا لما قالته، هل قالت ذلك بهدف الشهرة، ومحاولة هز ثقة الناس به، وفجر البلكيمي مفاجأة عندما قال إنه يشرفه الزواج بسما المصري إذا هداها الله واستقامت، فهي مسلمة، وتمنى لها البلكيمي الهداية.

وعن قضية التجميل التي اتهم فيها قال البلكيمي، أن الشعب المصري معذور لأن الإعلام الذي نقل له الحدث تأثيره قوي، مؤكدا أن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه أنه ذهب إلى المستشفى بمفرده دون استشارة أحد، وأن قرار حزب النور بإقالته بعد عملية التجميل خير قرار، فلا يوجد أحد فوق الحساب وهذا من ثوابت الدين.

وأكد البلكيمي أن زوجته هي الوحيدة التي يشعر أنه ظلمها ووضعها في كثير من المواقف الحرجة، داعيا الله أن يحفظها له فهي إمراة تقية.

وأشار البلكيمي إلى أنه يتمنى أن يكون "حازم صلاح أبو اسماعيل" رئيسا لمصر.

و أضاف البلكيمي أن الإعلام أساء إلى جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مستشهدا بقول رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان".

التعليقات