الأخبار
المحافظ الرجوب يكشف هوية قاتل ضابطي الأمن في نابلس ويتحدث عن التفاصيلحكاوي اليورو (19): ضربات الحظ تطيح ببولندا وتمنح رونالدو السيء ورفاقه بطاقة العبور لنصف النهائيمردخاي يتهم "أبو العينين" بتصريحاته عبر دنيا الوطن بالوقوف خلف عملية كريات أربع بالخليلتحت عنوان نداء عاجل من نابلس : فعاليات ومؤسسات نابلسية تطالب بلقاء عاجل مع الرئيس لوأد الفتنةهل تنتتهج السلطة نهج "حماس" للقضاء على "سلاح العائلات" ؟ .. توصيف للوضع الأمني في الضفة ودور الأجهزة الأمنيةمفتي الأجهزة الأمنية يجيب:حكم العمل بأجهزة الأمن.فتاوي عسكرية تختلف عن المواطن العادي.وهذا حُكم الدين بـ"التنسيق الامني"أردوغان يهاجم منظمي أسطول الحرية: "هل طلبتم الإذن؟"توفير منزل واثاث لعائلة تنام تحت الشجر نشرت مناشدتها عبر دنيا الوطنالرئيس يهنيء السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالسفير مصطفى: 5 فلسطينيين أصيبوا في هجوم اسطنبول لازالوا في المستشفيات التركيةالاحتلال يقرر تكثيف قواته بالقدس استعدادا لآخر جمعة في رمضانصرف رواتب المتقاعدين وجزء من مكافأة نهاية الخدمة الأحدإيه بي سي نيوز : ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات مطار أتاتورك إلى 44 قتيلاحماس تشكر اردوجان ... على ماذا الشكر !!في يوم القدس العالمي يوم فلسطين نريد أفعالا ....لإنقاذ القدس وليس خطاباتاللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تعقد جلستها رقم (19/2016)طرطشات ..سوريا: باحث اقتصادي: بالتفصيل.. كل مواطن سوري يحتاج 975 ليرة يومياً ليحقق 2400 سعرة حراريةالجهاد الإسلامي تنظم فعالية استقبال للأسير خلوف ونصرة للأسرىتيسير خالد : ما يحدث في البلاد عواقبه خطيرة"ملتقى الاعلاميين العرب " ينظم اولى فعالياته في مركز الوفاء للمسنين بغزةاسرة مسجد عقبة بن نافع تكرم الملتزمين في مسابقة فارس رضمان من أبناء مركز التحفيظمسجد البلد يعقد المسابقات القرآنية للمراحلالبراعم التنموية تختتم مخيم براعم الإيمان الرمضانيمسجد أبو سليم ينظم حفلاً لتكريم المتفوقين
2016/7/1

نجم فريق "فزّاع" في صدارة الترتيب العام المؤقت لبطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة

تاريخ النشر : 2012-07-23
الامارات - دنيا الوطن

حققت مشاركة نجم فريق "فزّاع" للراليات السائق الإماراتي خليفة المطيوعي مع ملاحة الألماني أندرياس شولز على متن "ميني أول4 رايسينغ" في بلاد الأندلس جميع أهدافها، بعدما تمكن من إحتلال المركز الثاني ضمن الترتيب العام، ما جعله يتقدم الى صدارة الترتيب العام المؤقت للسائقين، مستغلاً تراجع ترتيب منافسه الأبرز على اللقب العالمي الفرنسي جان ـ لوي شليسر، الذي إكتفى بإنهاء باجا إسبانيا في المركز الثامن. هذه النتيجة ستمنح المطيوعي أفضلية خلال النصف الثاني من البطولة لمواصلة المشوار والظفر باللقب العالمي للمرة الثانية في مسيرته بعد عام 2004. 

ويسعى خليفة لبذل قصارى جهده في سبيل إستغلال زخم تصدره لترتيب بطولة السائقين، للمحافظة على هذه الأفضلية حتى نهاية الجولة الختامية، وتحديداً بعد الصورة الرائعة التي ظهر بها على مسارات إسبانيا حيث تمكن من مقارعة أبرز وأفضل الأسماء العالمية في الراليات الصحراوية، من بينها الفرنسي ستيفان بيترهانسيل الفائز بباجا إسبانيا.

وكان سائق فريق "فزّاع" الإماراتي، المقيم في دبي، إنطلق مع بداية المرحلة الأخيرة التي تبلغ مسافتها 202،35 كيلومتراً من المركز الثالث، وعرف كيف يحافظ على مركزه فقاد بأسلوب فيه بعض المخاطرة، ليصل الى نقطة المراقبة عند الكيلومتر الـ 154،97 متقدماً بفارق 3 دقائق و28 ثانية على منافسه فاسيلييف، فتمكن من "خطف" المركز الثاني في الترتيب العام مع نهاية هذه المرحلة، بعدما وصل الى خط النهاية متقدماً بفارق 10 ثوانٍ عن الفائز برالي داكار مرات عدة بيترهانسيل، ومحققاً أسرع توقيت للمرحلة الأخيرة في إنجاز جديد يُسطر في سجلاته الرياضية.

المطيوعي قال: "هذه هي النتيجة التي كنت أسعى إليها، فقد سارت الأمور وفقاً للخطة التي وضعناها. أنا سعيد جداً للحلول في المركز الثاني للمرة الثانية في إسبانيا،كما ساهمت هذه النتيجة في تصدري للترتيب العام المؤقت للسائقين".

وتابع المطيوعي قلائلاً: "لم يكن وارداً، ومنذ البداية، الدخول في منافسة مع بطلي المفضل ونجمي ستيفان بيترهانسيل، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها هذا السائق الاسطوري وصاحب الإنجازات على ساحة رالي داكار، أعظم الراليات الصحراوية على الإطلاق، كما أن بيترهانسيل لا ينافس على لقب البطولة، لذلك كان بعيداً عن حساباتنا".
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف