الأخبار
عرب 48: النائب جبارين يدعو إلى احترام خصوصية الطلاب العرب في المؤسسات الأكاديميةمصر: محافظ الاسماعيلية يحضر مشروع قرية الامل الجديدة شرق قناة السويسجامعة بيت لحم تعقد منتدياً تشاورياً حول تطوير تعليم التمريض في فلسطينجمعيّة ناشط تشارك في الاجتماع التربوي في مدرسة صفـدبالصور..تخريج الفوج الستين لروضة أطفال خانيونس للطفولة المبكرةالضابطة الجمركية تضبط "20000" كروز فلاتر سجائر مهربة وممنوعة قانونياًامديست وهيئة الاعتماد والجودة يعقدان ورشة عمل بعنوان "بعنوان " الاعتماد المؤسسي"رئيس بلدية طولكرم يستقبل د.مجدلاني ويشيد بالمواقف الوطنية لجبهة النضال الشعبيانفجار انبوبة غاز بسيارة في شارع النفق وسط مدينة غزةالمعهد المصرفي الفلسطيني وجمعية المحكمين الفلسطينيين يوقعان مذكرة تفاهمالجامعة العربية الأمريكية تنظم دورة تدريبية حول القانون الدولي الإنساني تستهدف طلبة كلية الحقوقد. الشخشير تختتم مشاركتها في المنتدى العالمي للتربية 2015 في كوريا الجنوبيةعرب 48: جمعية سنبدأ في الناصرة تنظم يومي عمل تطوعي في المستشفى الفرنسيضبط صالونات تستخدم مواد تجميل منتهية الصلاحية منذ العام 2008بالفيديو.. تامر أمين لبطلة "سيب إيدي": "إبقي خلي الكلبش يسيب إيدك .. واللحم الرخيص"أوكرانيا: مقتل جندي في هجوم للانفصاليين شرق البلادبلدية خان يونس تشرع بتنفيذ شبكة صرف صحي بمنطقة الوفيةهادي يلتقي قيادات حلف حضرموت: المواطن اليمني تائق للحريةبالصور.. أشهر 8 أفلام أجنبية ممنوعة من العرض في مصر لأسباب غريبةاليمن: مقتل وإصابة 12 حوثياً في هجومين للمقاومة بالحديدةكوريا الجنوبية تلجأ إلى مجلس الأمن الدولي بعد تجربة بالستية لـ "الشمالية"جمعية اجيال للابداع والتطوير تختتم مبادرة " كلنا واحد "التلفزيون السوري: القنوات الفضائية االرسمية تعرضت للتشويشبدء مناورات جوية روسية واسعة النطاقكلية فلسطين الأهلية الجامعية عضواً في لجنة الإشراف على امتحانات الحصول على شهادة مترجم قانوني معتمد
2015/5/26

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف