الأخبار
مركز رام الله لدراسات حقوق الإنسان ينفذ أربعة حلقات إذاعية ضمن برنامج "طريقنا إلى الدولة الديمقراطية"لبنان: بنات الرعاية ضيوف أهل الخير في مطعم KFCصوافطة يدعو لشد الرحال للأقصى وإحياء ليلة القدر فيهادعيس يستقبل رئيس جامعة امستردام ويبحث التعاون المشتركمصر: نيابة الاموال العامة بطنطا تجرى تحقيقات موسعة مع مدير ادارة الاسكان بمجلس مدينة سمنودجمعية الاسراء الخيرية تُقيم مأدبة إفطار جماعي بدعم من شركة المشروبات الوطنيةسوريا: وفاء موصلي تكشف : حكاية باب الحارة تنتهي العام القادم.. وهذا ماسيحدث في الجزء التاسعمرصد العالم العربي للديمقراطية يستضيف المؤسسات الاهلية بشان الانتخابات المحليةالنضال الشعبي تدعو حماس للموفقة على إجراء الانتخابات بغزةمصر: نقابة الفلاحين تقيم حفلا لتكريم رئيس الجمهورية ووزيرى الدفاع والداخلية فى ذكرى 30 يونيوالأهلي يتعرض لهزيمة أخرى في دوري الأبطالتعاون عسكري منتظر بين روسيا وقطرترامب: التهديد الإرهابي أشد من أي وقت مضىمسلحون سوريون يطردون "داعش" من مطار البوكمالكلينتون: هجوم اسطنبول يعزز جهودنا في وجه الإرهابميانمار في قائمة واشنطن للدول التي تزدهر فيها تجارة البشر"داعش" ينفق 23 مليون دولار على "التبليغ" في روسياأردوغان يتنصل من اعتذاره لروسيا"حميميم": 4 خروقات للهدنة جميعها في محافظة دمشقالنازيون الجدد خطر على ألمانيا بماضيها النازيإحياء الذكرى السنوية لرحيل المناضلة نهاية محمدايمانيات: ليلة القدرسهل وسريع .. سلطة الأفوكادواعتماد مشروع تأهيل منتزه رام اللهأحزاب وقوى واتحادات نقابية برازيلية تعلن وقوفها إلى جانب الأسير بلال كايد
2016/6/29

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف