الأخبار
الطائفة السامرية تكرم هاشم الشوا رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين وتمنحه وسام "مفتاح جرزيم"بالصور: بعد أن أثارت "السخرية" ... ملكة جمال الأردن "مصدومة" من تخلف نساء بلدهاتشكيل فرقة أمنية لملاحقة داعش في الكويت وضوابط مشددة لتحويل الأموالمقتل 75 داعشيًا في القصف الفرنسي للتنظيم بالموصلمصر: صبري فواز شاعر ومخرج وممثل في صالون الإثنين بالمجلس الأعلي للثقافةانطلاق فعاليات الملتقى المتوسطي الثاني لمرض الزهايمر في مراكش أيام 20 و 21فوربس تختار نشوة الرويني ضمن قائمة أقوى 200 سيدة عربية في 2014قيادة منطقة جنين وبالتعاون مع فريق متطوعو فلسطين ينظمان يوم ترفيهي للمسنين وأطفال مركز الغد للتوحدمركز الغد الثقافي وملف المخيمات في حزب الله بحث في الاقساط بمناسبة بدء العام الدراسي الجديدجملة شهيرة في الأفلام .. ماذا تعرف عن تعويذة الرعب "إبرا كادابرا"اسلام ابو رداحة يتوج بطلا لبلياردو الشهيد ياسر عرفاتسفيره فلسطين تلتقي مساعد وزير الداخلية الايطالي لمتابعه شأن السفينه الغارقةالرئاسة تهنئ الرائد أبو ريدة بحصوله على البطاقة الدولية للصحافة الرياضيةمجلس تنمية الاقتصاد المحلي في بيت لحم يعقد ورشة تخطيط لأنشطة و تدخلات المجلس للمرحلة القادمةالشرطة تفتتح دورة متخصصة في الإدارة والقيادة في أريحا"العطاس" : رحيل "الاصنج" خسارة كبيرة على الوطنالحديث والمصالحة وإعادة الاعمارمصر: وزير التعليم العالى واعضاء المجلس الأعلى للجامعات فى ضيافة جامعة أسيوطصديقة روبيرت باتينسون تكشف عن حملها على "تويتر"العراق: الجمعية العراقية الألمانية تشارك في مؤتمر جنيفجمعية الشابات المسيحية تواصل الإستعدادات لعقد المؤتمر الدولي حول: قرار مجلس الأمن 1325 للمساءلةبالفيديو.. جمال سليمان يضع يده على منطقة حساسة من جسد لقاء الخميسياللجنة الشعبية للاجئين بدير البلح تنظم حملة ختان للذكور المجانيةالاحتلال يحتجز عددا من المواطنين على حاجز عسكري 'دوتان' جنوب غرب جنينافتتح سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي امس فندق جنة بلايسالعلاقات العامة لحماس بالدرج تطلق حملة جديدة للتبرع بالدمالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل الآلاف من طلبتها مع بداية العام الدراسي الجديد 2014-2015حماس تهاجم الحمدالله بعد تصريحات حول تهديدات دولية بقطع مساعدات في حال صرف رواتب موظفي غزةبلدية غزة تتمكن من فتح و إصلاح (40) شارعاً بعد انتهاء العدوانالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل الآلاف من طلبتها مع بداية العام الدراسي الجديد 2014-2015
2014/9/20

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف