الأخبار
حصاد الأسبوع: 4 عمليات وشهيدان وإصابة 4 إسرائيليين و77 مواجهةالكتلة الاسلامية: إنهاء أزمة رفع الرسوم الدراسية فى الجامعة الإسلاميةالفنانة الفلسطينية ميرنا عيسى: الالتزام الإنساني والوطني في الفن والعلم"الكتاب والسنة" تكرم حفظة القرآن الكريم المتفوقين بالتوجيهيفلسطين على رأس أولوية اجتماع وزراء الخارجية العرب في نواكشط15 قتيلا في إيران بسبب "عمود كهرباء""الاستقبال والطوارئ" رمز صمود المنظومة الصحية بغزةشعث إلى جنوب إفريقيا للمشاركة بالمؤتمر الجنوب إفريقي الفلسطينيمؤتمر وطنيون لإنهاء الانقسام ينعقد بالتزامن في رام الله وغزة وينتخب لجنة متابعةالشرطة والنيابة تحققان بمصرع طفل غرقا في رام اللهعرب 48: ام الفحم: العثور على افعى سامة بساحة منـزل بحي العرايشعرب 48: الشبلي: البدء بتخطيط منطقة "جورة عثمان" لتوفير 600 وحدة سكنيةالمدني: الخطاب الفلسطيني الواضح جعل الكثير ممن الإسرائيليين يفكرون بالبدائل والاقتناع بمنهج السلامعبد الرحيم: الرئيس يستقبل المعزين بوفاة شقيقه الأربعاء المقبلالوفد السعودي التقى نائبًا إسرائيليًا تباهى بقتل أكبر عدد من العربإرادة تنظم ورشة عمل في رقعة يطا حول تعزيز مشاركة المرأة في انتخابات المجالس البلدية والمحلية 2016لأول مرة.. ضاحي خلفان يهاجم دحلانبالصور..الكتلة الإسلامية تفتتح المخيم العلمي "علماء رغم الحصار"الشرطة والنيابة تحققان بمصرع طفل غرقا في رام اللههكذا بررت مذيعة "العربية" جملتها الشهيرة عن تركياجواد غنام : مشاركتنا في البطولة الاسيوية لكرة اليد لاثبات وجود فلسطين وليس للمنافسةنداء شراره ... إكتساح في جرش وجان ماري رياشي يعد بالمفاجآتكن هادي نظمت النسخة 17 من سهرتها السنوية Taxi Nightجديد الفنان المصري "ابراهيم عشري" اغنية : انا مش ناقصالصور الاولى من حفل الموسيقار العالمى عمر خيرت فى قاعة الموتمرات
2016/7/23

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف