الأخبار
د. البرغوثي يلتقي وفدا تضامنيا فرنسياالمكتب الاداري للعمال في منطقة الزهراني يقيم اعتصاما في يوم العمال العالميلبنان: اختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي للعام 2016 برعاية رئيس بلدية صيدا10 فيديوهات لـ 10 وصفات سريعة التحضير من موقع Tasty ... لن تقاوميهالبنان: التحضيرات النهائية لمشروع إحياء الأحياء في سهل الصباغ والبعاصيري وحارة صيداد.عريقات : نريد موقع الكتروني اخباري يعبر عن جهود مؤسسات منظمة التحريرإصابة العشرات بحالة الاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعية وحرق عشرات الدونمات المزروعة بالزيتوناليمن: تعز : اختتام برنامج الدعم النفسي "نقطة انطلاقة" لجرحى الحرب في تعزحزب التحرير: الخلافة مشروع الأمة للوحدة والتحرر الذي لا بديل عنهكيف تكونين جذابة في عيون زوجك بعد طفلك الأولالإيرانيون يدلون بأصواتهم في الجولة الثانية للانتخابات البرلمانيةبالصور .. فساتين زفاف جمبسوت للعروس الجريئة والمتألقةبالصور .. تسريحات شعر رائعة لصاحبات الشعر الخفيفمجازر في مدينة حلب السورية ... وإتفاق على "نظام الصمت" لمدة 24 ساعة بدمشق و72 ساعة باللاذقيةبالفيديو .. حمزة نمرة يغني يا ظريف الطول بطريقته الخاصةعندما يعزف الفنان "حمزة نمرة" اللحن الفلسطيني ممزوجاً بألم الهجرة:"ظريف الطول" وحكاية الآلهة التي عشقت "الزريف" (فيديو)بين "المؤامرات" التي حذر منها الحية و"النار" التي تحدث عنها هنية:تصريحات حماس عن أمن غزة تزامن مع اعتقال "سيدة"لقي خمسة مواطنين مصرعهم في حادث تصادم بين شاحنة ومركبة على مفرق بيت عنون بمحافظة الخليل.٢٢ لوك بنقوش البولكا دوت ستحظى على إعجابكتراجع آمال ليفربول في بلوغ نهائي الدوري الأوروبيالبريطاني سام منديز يرأس تحكيم مهرجان البندقية السينمائينجاح علاج جيني في إعادة البصر لفترة طويلة الأمدتراجع وتيرة نمو الاقتصاد الأمريكي بشدة في الربع الأولالمرشح المسلم لمنصب عمدة لندن يهاجم سياسيين اتهموا "بمعاداة السامية"الأمم المتحدة تتدخل في قضية مواطن أيرلندي مسجون في مصر
2016/4/29

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف