الأخبار
مصر: انعقاد المؤتمر الثانى للجمعية المصرية لصحة الام والطفل بالاسكندريةأبو زهري يؤكد ضرورة تعزيز الشراكات مع المؤسسات الفاعلة واستلهام المبادرات الرائدة"الكاتيل-لوسنت" تواجه تحديات الانتشار الواسع لتطبيقات الأجهزة الذكية المتحركةأحمد سعيد مدربا لنادي رامين بكرة السلة وعمارة ودراغمة غلى صفوفهتونس: سلسلة بشرية تضامناً مع الأسرىأهم برامج ناشونال جيوغرافيك أبوظبي خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريلالعدّاء الاسترالي والبرلماني السابق "باتريك فارمر" سيركض لدعم السلام في الشرق الاوسطمديرية الشمال تؤكد على أهمية التعاون المشترك مع القطاعيين الخاص والاهليمستشفى الدرة محاضرة طبية تثقيفية عن مرض النكاف لمدرسة الكرامة الأساسية (ب)فرصة لمضاعفة أميال ضيف الاتحاد لدى السفر على متن رحلات طيران جنوب إفريقياالاتفاق على بدء انشاء " حاضنة الأعمال في قطاع الطاقة ومجالاتها المختلفة"التعاون المشترك بين مراكز أبحاث التنوع الحيوي في جميع أنحاء البلاد حتى في الضفة الغربيةنادي الاسير: اعتقال شاب من مخيم الفارعةمعرض علماء المستقبل"..من نماذج اهتمام وزارة التعليم بالجانب التطبيقي للمناهجمصر: النهار تطلق "النهار اليوم" الخميس المقبل بث مباشر على مدار الساعة
2014/4/24
عاجل
فوز ‫‏الشبيبة‬ بانتخابات مجلس طلبة ‫‏الخليل‬ ب ٢١ مقعد مقابل ١٩ مقعد للكتلة الاسلامية

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف