الأخبار
الولايات المتحدة : نقابة الدراسات المكسيكية اللاتينية تقاطع إسرائيل أكاديمياصور: أمريكية لم تغسل شعرها بالشامبو لأكثر من 6 سنوات.. شاهد النتيجة!جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية تُباشر بإنشاء مكتبة الكويت الثقافية في القدسالموضة في حياة أمل علم الديناعتصام تضامني مع الصحفي امين ابو وردة في نابلسجامعة الأمة تهنئ صحيفة دنيا الوطن بمناسبة مرور 12 عام على إنطلاقتهانادية العراقية تنشر صورتها مع ابنها "الوسيم جدا" .. وترد على المستهزئين: لست قبيحة والمرض غيرنياستشهاد الطالب جردان جراء قصف قوات عاصفة الحزم لمنطقة قريبة من ورشة الحدادة التي يملكها في صنعاءمؤسسة أدوار تستمع لاحتياجات نساء منطقة أبو نجيمالحمد الله يدعو دول اسيا وافريقيا لا سيما اندونسيا لدعم توجهات القيادة الفلسطينية في انهاء الاحتلالجروح وكدمات تُغطي وجه منة فضالي الجميل والسبب !!الاغاثة الطبية تختتم مشروع خدمات التأهيل المبني على المجتمع في شمال قطاع غزةالعراق: حركة التحرير الوطني الأحوازي: الشعب لم يعد يخيفه سياسات القهر والتنكيلالمؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات بمنى نصار لحصولها على درجة استشاري برمجة لغوية عصبيةالبنك العربي يجدد اتفاقية "تحسين البيئة المدرسية" لـخمس مدارس حكومية بالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطينشركة الملتزم للتأمين والاستثمار تنظم حملة السلامة المرورية لطلاب المدارسمجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب والرياضة يقوم بجولة ميدانية تفقدية لدير دبوان وكفر مالكمجموعة رائعة للأطفال مستوحاه من الريف من La Coquetaالعراق: اعتقال اديب مرمضي في مدينة الخفاجية بالعراقفيديو.. ما هو اسم الله الأعظم الذي اذا دعي به أجاب ؟فارس العرب تسلم المستحقات المالية لطلبة منحة انترماس التعليميةللوقاية من أمراض الصيف.. ابتعدوا عن تقبيل المواليدبالصور ..قوات الأمن الوطني تسلم منزل لمواطنة في ياسوف قضاء سلفيتسوريا: أطباء بلا حدود" تحمل أوروبا مسؤولية غرق مئات المهاجرين في المتوسطبالصور : مايا دياب تستغل جمال عيونها تجارياً
2015/4/21
عاجل
الزيان:موقفنا في النقابة "نحن ليس مع إغلاق البنوك ولكن نتفهم حالة الإحتقان التي يعيشها الموظف

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف