الأخبار
غزة : مواطن يحصل على قرار قضائي بإلزام صاحب نفق بتعويضه بمبلغ 83 ألف دولار عن اصابة ادت لبتر اصابعهالعثور على حطام الطائرة الماليزية المفقودةرئيس بلدية بيت لحم تهنيء فناني المدينة على توحدهم في فقرة غنائيةقوات الاحتلال تداهم محلات تجارية جنوب جنينالنحال يدعو إلى تشديد الضغوط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى"النهار" تحتفظ بالعرض الثاني الحصري ل"ادم والجميلة"، والرداد يؤكد: واجهنا الأتراك بنكه عربيةسائق تكسي في بيروت يصفع ويلكم ناشطة بعد تعبيرها عن سعادتها بمقتل مراسل المناررئيس الشاباك: سيتم ابعاد عشرة اسرى لغزةفيديو.. رئيس الحكومة الأردنية يلعب الجولف في البحر الميت فأصابت الكرة "ما تحت الحزام" لأحد المصورينبالفيديو..هل يقاوم "غالاكسي إس 5" الرصاص؟بالفيديو..كيف أجهضت أول عملية بحث عن الطائرة الماليزية في الأعماق؟وجدى غنيم يحيى الكبسة بـ"علامة رابعة" تثير الفيسبوك المصري"الإعلام": 17 نيسان علامة فارقة في النضال الوطنيمهمتها التنصت عالمياً.. هآرتس تنشر تفاصيل عمل الضابط المقتول أمس.. خريجو الوحدة يصلون لمناصب "حساسة"دعاية هندية "كيف تسبق الرصاصة "
2014/4/16

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف