الأخبار
تنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة إلى طلاب الثانوية العامة الراغبين بالإلتحاق بالجامعات المصريةلبنان: شبايطة: مايجري في عين الحلوة الارهاب في عينهداعش سيناء ينشر صوراً أولية لعمليات سيناءالصين تعترض على تقرير للبنتاجون و تتهمها بزيادة التوتر في آسيا"لافروف" يدعو إلى توحيد الجهود الإقليمية والدولية لمكافحة «داعش»إصابة 4 أشخاص فى اشتباكات بمدينة سبها الليبية والعثور على جثة بطريق المطارارتفاع أعداد ضحايا غرق العبارة الفلبينية إلى 51 شخصامقتل 23 عراقيا وإصابة 33 آخرين فى سلسلة انفجارات متفرقة شمال شرقى بغدادشرطة باكستان تعتقل رجل دين قاد حشدا لمهاجمة زوجين مسيحييناعتقال مغربيين بتهمة التحرش بفتاتين يلاحقهما القضاء لارتدائهما تنورةزكي نسيبة يحاضر في المجلس الرمضاني لولي عهد ابوظبي :«أبوظبي بين الأمس واليوم .. انطباعات شخصية»العراق: مقتل 13 من داعش فى عمليتين عسكريتين للجيش العراقى فى الأنبارملكة بريطانيا تقود مراسم احياء ذكرى ضحايا هجوم تونسلهذا قتلوا الشهيد محمد الكسبةالبرلمان الألماني يقر إصلاحا لهيئات حماية الدستورمصدر نيجيري: جماعة بوكو حرام تقطع رؤوس 11 عضوا بهااليونان أمام منعرج تاريخي صعب في استفتاء شعبي محفوف بالمخاطردقيقة صمت في بريطانيا حدادا على ضحايا الهجوم في تونسوزراء داخلية الخليج العربي: أمن دولنا لا يتجزأحالة استنفار لموظفي دنيا الوطن"سكاى نيوز": مقتل 3 مسلحين فى اشتباكات مع القوات المسلحة بالشيخ زويدفرنسا ترفض طلب مؤسس موقع ويكيليكس للحصول على حق اللجوء في أراضيهاعمليات مجلس الوزراء: استقرار أمنى على مستوى الجمهورية فى ذكرى عزل مرسىأردوغان يفتتح مسجدا ضخما داخل قصره المثير للجدل في انقرةأمريكا وحلفاؤها يستهدفون الدولة الاسلامية بـ24 غارة جوية في سوريا والعراق
2015/7/3
عاجل
بوتين: سبب الضغط على روسيا سياستها المستقلة

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف