الأخبار
الحزب الديمقراطي الكردستاني ينتقد تصريحات الرئيس الإيرانيشباب مغاربة يرفعون تحدي للعالم من نوع خاصما بعد القوات السعودية والإماراتية في عدننتنياهو: إيران وحزب الله نسجوا شبكة إرهابية موزعة على 30 دولةهادى يثمن موقف السعودية بقيادة خادم الحرمين تجاه بلادهوزيرة مغربية تؤكد اعتماد بلادها استراتيجية جديدة لمكافحة الإرهابمقتل 8 عراقيين في انفجار صهريج قرب سامراءواشنطن تتهم رجلا بالسعي لاستخدام سلاح دمار شامل لتنفيذ هجوم مسلحانتحار أحد كبار المستشارين السياسيين شرقي الصينمهرجان فرخة الدولي ينهي كافة الاستعدادات لانطلاقه هذا العاممصر: تجديد التعيين لعدد من المشرفين على المزارع والمشروعات الإنتاجية التابعة لجامعة أسيوطقصة أصغر قاتلَين في تاريخ أميركا...سيفرج عن أحدهماالخطيب : إسرائيل لا تجد من يوقفها عند حدودهاعرب 48: بمبادرة النائب ابو عرار جلسة تجمع بين ممثلين عن السلطات المحلية العربية ومدير عام وزارة الثقافةالشرطة الباكستانية تقتل زعيم مجموعة اسلامية معادية للشيعةأردوغان يزور الصين وسط توترات بشأن أقلية الويغور المسلمةالحركة الحقوقية تتفاعل ضد التحرش الجماعي بمواطنة على كورنيش طنجةجهاز تخسيس يسحب الطعام مباشرة من المعدةالزمالك بطلاً للدوري المصري رسمياًداعش تواصل حفر خندق على الجانب السوري من الحدود مع تركيارسمياً.. هاني شاكر نقيباً للموسيقيينمصر: النصر الصوفى : قناة السويس الجديدة انجازا تاريخيا لمصرتنظيم الدولة يواصل حفر خندق على الجانب السوري من الحدود مع تركياالسودان تعيد محاكمة 101 صياد مصري بتهمة التجسسحزب الشعب: نعم لاستمرار عمل وكالة الغوث حتى انجاز حق العودة للاجئين الفلسطينيين وفق القرار 194
2015/7/29

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف