الأخبار
قائد منطقة جنين وطوباس يستقبل عدد من راعي الكنائس ورجال دين وحركة فتح في بلدة الزبابدة#شوف_القدس360 .. جوال تطلق فيديو تعريفي للقدس ﻷول مرة بتقنية 360 درجةمخيمات النازحين السوريين قرب تركيا بلغت قدرتها القصوى على الاستيعاباليمن: الدكتورة رفيف الياسري تزور جنود الحشد الشعبي في المستشفىعشراوي: على حماس التوقف عن عمليات الإعدام خارج القانونالعراق: إطلاق أول مشروع الكتروني لاستقصاء المخطوطات في العالمصورة: هكذا بدت شيرين حين حاولت اخفاء وجهها في مطار الكويت"الرياض" تقدم 5 آلاف دولار لفقير يعيل 17 فردا و3معاقينمصر: موظف بمجلس النواب تلاعب بأوراق طلب رفع الحصانة عن عبد الرحيم علىالجمعية الإسلامية في بيت حانون تقوم بتوزيع طرود غذائية بتمويل من مؤسسة الرعاية الماليزية My Careالعثور على جثة مواطن في جنينالخليل: قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين وإصابات بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغازالاسير فادى مرتجى من غزة يدخل عامه الرابع عشر في سجون الاحتلالمديرية التربية والتعليم شرق غزة تستضيف الدورة التحضيرية لمشروع تحسين أداء المختبرات العلمية المدرسيةبالفيديو .. في أول ظهور إعلامي لـ"فضل شاكر": أرغب بتسليم نفسي ولكنلبنان: أبو العرادات: لن نسمح باستخدام المخيمات لخلخلة الأمن والسلم في لبنان"المنظمة العالمية للمناطق الحرة" تطلق "برنامج المنطقة الحرة المستقبلية" لدعم جهود استشراف المستقبللبنان: نبيل قاووق: ضرورة التمسك بالتعاون بين الجيش والمقاومة لحماية لبنانلبنان: لقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان لوقف الهدر وترشيد الإنفاق وإعادة الأملاك البحرية والنهرية المغتصَبةالزراعة وجمعية المرأة العاملة للتنمية تنظم ورشة عمل حول نظام الجودة والتسويق وانتاج الأعلاف الخضراء"افتتاح مدرسة بنات قلقيلية الأساسية التابعة للأونروا بتمويل من البنك الإسلامي للتنميةمصر: بالصور ضبط 21 قطعة سلاح متنوع و4 خزينة و113 طلقة بحملة أمنية بأسيوطالمحامية الخطيب: "ملح الارض" اهلنا في الداخل الفلسطيني يتوافدون بالمئات لغرفة الاسير محمد القيقجمعية التضامن الخيرية توزع لحوم 700 خروف على 4200 أسرةمجلس العلاقات الدولية يزور "الثقافة" لبحث أفق التعاون
2016/2/9
عاجل
إعلام الأسرى: محاولات حثيثة تبذل الآن ومن أطراف مختلفة لعقد صفقة للإفراج عن الاسير الصحفي القيق

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف