الأخبار
عودة محور القدس طهران.. بالصور: يافطات ضخمة في غزة لتهنئة ايران مزيّنة بأعلام حزب اللهبنك القدس يطلق حملة تصويت لدعم لفرقة التخت الشرقي في مسابقة المواهب العربيةأثار جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. تعرف على حقيقة لون "الفستان" من الشركة المنتجة لهفي مصر.. عندما يصبح "ذبح كلب" قضية رأي عامفي أول زيارة للضفة الغربية.. وزير العدل: سنوحد جميع المؤسسات في الضفة وغزة لطي صفحة الانقسامالشعبية تحيي الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد رفيقها المقاتل معتز وشحةالاردن: وزير الإعلام الأردني السابق: إيران أصبحت الآن تُسيطر على 4 دول عربيةاستشهاد ضابط وإصابة آخر فى انهيار نفق تم اكتشافه بجوار مقر أمنى برفحصحيفة مصرية: مصالحة بين مصر وتركيا برعاية ملك الأردند.غنام تتفقد حادث حريق بقرية دير بزيع وتدعو للإلتزام بشروط السلامة العامةالاحتلال يعتدي على مسيرة الخليل السلمية بوحشيةالنواب الإيطالي يصوت لصالح الاعتراف بفلسطينفلسطين تتألق في مهرجان ساقية الصاوي الدولي بالقاهرةالنضال الشعبي تشيد بالمقاومة الشعبية بالذكرى العاشرة لانطلاقها ببلعينالأسير المعزول حسام عمر يدخل عامه الرابع عشر في سجون الاحتلالأسرى فلسطين: الأسير المعزول حسام عمر يدخل عامه الرابع عشر في سجون الاحتلالالنضال الشعبي تشيد بالمقاومة الشعبية بالذكرى العاشرة لانطلاقها ببلعيناصابة مصور صحفي بقنبلة غاز والعشرات بحالات اختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعيةانتخاب برلمان طلابي في م ياسوف بمحافظة سلفيتوفد من مركز يافا الثقافي يزور الدفاع المدني في نابلسالاشقر: الاحتلال يصدر 198 قرار ادارى منذ بداية العامالدكتور البرغوثي: المقاومة الشعبية والمقاطعة وفرض العقوبات على اسرائيل الطريق لتغيير ميزان القوىالمطران عطا لله حنا يعود الى القدس مختتما زيارته للقاهرة ويتفقد أثار الاعتداء الذي حدث في دير الروم الارثوذكس على جبل صهيونالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفلين من بلدة خربثا المصباحالسيطرة على حريق مخازن اخشاب غرب رام اللهقوات الاحتلال تعتقل ناشطين ضد الجدار والاستيطان بالخليلاسرى فلسطين: 21 اسيرة في السجون يطالبن بتسليط الضوء على معاناتهنقوات القمع تقتحم القسم (11) في سجن "ايشل" وتنكّل بالأسرىعساف من بلعين: بالمقاومة الشعبية المتصاعدة سندحر الاحتلال وننتزع الاستقلالالحية: لن نتخلى عن البندقية حتى لو قطعت رقابنا والمصالحة بالشراكة الحقيقية وليست بالتبعية
2015/2/27
عاجل
الجزيرة: مقتل مقدم شرطة مصري وإصابة رائد في انهيار نفق بالقرب من الشريط الحدودي برفح

عشرات المصريين يطالبون بالتحقيق في ملابسات وفاة عمر سليمان

تاريخ النشر : 2012-07-20
القاهرة - دنيا الوطن
تجمع عشرات المصريين أمام مطار القاهرة مساء الخميس في انتظار وصول جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، مطالبين بضرورة التحقيق في ملابسات وفاته بالولايات المتحدة.
وقالت مصادر مسئولة بالمطار :"فوجئنا بتجمع حوالي 50 شخصا أمام صالة الوصول رقم 3 وباب 35 المخصص لخروج الجثث القادمة من الخارج حاملين لافتات تدعي مقتل اللواء عمر سليمان مطالبين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحقيق في ملابسات وفاة سليمان المفاجئة".

وحسب المصادر، بعدما علم المتظاهرون بعدم وصول جثمان سليمان الليلة، حيث تردد علي بعض مواقع الإنترنت وصوله مساء الخميس، انصرفوا من أمام المطار علي أن يعودوا مرة أخري عند تحديد موعد عودة الجثمان من أمريكا.

وبحسب مصدر، توفي سليمان في ساعة مبكرة من صباح الخميس في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن إجراءات ستتم خلال الساعات القليلة القادمة لإعادته إلى مصر لدفنه.

وتردد سليمان خلال الفترة الماضية على الولايات المتحدة للعلاج من عدة أمراض من بينها السرطان.

وسليمان من مواليد محافظة قنا عام 1936. تخرج في الكلية الحربية عام 1954، وفي عام 1993 عين رئيسا لجهاز المخابرات العامة المصرية بدرجة وزير.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف