الأخبار
مواجهات على حاجز بيت اكسا - بدو منطقة شمال غرب القدسبدعوة من الجبهة الديمقراطية في سلفيت اشتباكات عنيفة قرب مستوطنة ارئيلالبرتغال: الفيدرالية الوطنية للمعلمين تتضامن مع صمود شعبنا في غزة و تدين جرائم الإحتلالالمالكي: يرحب ببيان المفوضة السامية لحقوق الانسان حول الاوضاع في غزةالعراق: دعوة إلى ايواء النازحين لدواعي إنسانيةتواصل فعاليات التضامن مع شعبنا في المملكة المغربيةالداخلية تطالب المؤسسات الدولية بتعزيز دورها أكثر في حماية المدنيينمظاهرة حاشدة في السويد تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطينيسفير دولة فلسطين لدى السنغال يتسلم بيان حكومة جمهورية النيجرمن أجل تفعيل دعوة خادم الحرمين الشريفينلبنان: الشيخ هشام عبدالرازق هنّأ الجيش بعيده: نضع كل الامكانيات في سبيل وحدة واستقرار لبنانشارك الفنانين رابح صقر وبلقيس أولى السهرات الجمهور يعلن "إسماعيل مبارك" نجماً في "ليالي دبي"ميكاييلا تتعاون مع الكبير روميو لحود مجدداً .. وشمس العيد قريباالبيرة: أطفال يرسمون معاناة الطفل الفلسطيني للعالمتواصل انقطاع الكهرباء عن جميع أحياء مدينة غزة لليوم الخامس على التواليبعد قصف الاحتلال الحدود.. رفع حالة الطوارئ بمدينة رفح بشمال سيناءالصحة: حصيلة مجزرة رفح 100 شهيد وأكثر من 400 جريحمصر: قصف مدارس "الانروا"يؤكد همجية الكيان "الصهيوني" وانه لايقل همجية عن" داعش"تندد باستهداف الاحتلال لمكاتب وسائل الاعلام و للصحفيين والطواقم الإعلامية في قطاع غزةشاهد بالفيديو: مصور صحفي يصور لحظة استشهاده في حي الشجاعيةالصحة تناشد بالتدخل لإخلاء جرحى رفحيكون الجو حاراً نسبياً ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارةاسعار صرف العملات مقابل الشيكلللمرة العاشرة خلال الحرب.. القسام يقصف حيفا بصاروخ R160 .. قصف تل أبيب والمستوطنات المحاذيةطائرات الاحتلال تقصف الجامعة الاسلامية وتدمر مبنى من 5 طوابق .. وشركة الملتزم للتأمين وسط غزة
2014/8/2
عاجل
الطائرات الحربية تستهدف منزل الموطان محمد النحال بالقرب من الهلال الأحمر بخربة العدس شمال رفح وتدمرهطائرات الاحتلال تطلق صاروخ على أرض زراعية لعائلة فياض في المحافظة الوسطىسماع دوي عدة انفجارات شمال قطاع غزةاستشهاد الرفيق عيسى سعدي الشاعر أحد قيادات الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطينالطائرات الحربية تستهدف منزلا يعود لعائلة حسونة في مخيم الشعوت غرب رفح وأنباء عن إصاباتمشافي القطاع تحذر من كارثة حقيقية لعدم اتساع ثلاجات الموتى للشهداءقصف مدفعي جديد شرق غزة قبل قليلالقسام يقصف حيفا بصاروخ R160وزارة الصحة: أكثر من 40 شهيداً في قطاع ‫‏غزة‬ منذ فجر اليومطائرات الاحتلال تدمر منزل من 4 طوابق قرب دار الكتاب والسنة في خانيونس جنوب قطاع غزةإعلام الاحتلال : سقوط صاروخين على تل أبيب ويوجد إصاباتطائرات الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة المناعمة شمال أبراج الكرامة شمال غرب غزةالصحة: حصيلة العدوان على القطاع حتى اللحظة: 1648 شهيد و8870 جريحطائرات الاحتلال تقصف موقعًا تابعًا للمقاومة الفلسطينية في خانيونس بأربعة صواريخكتائب القسام تقصف تل أبيب ب3 صواريخقصف منزل لعائلة عبد المنعم ومسجد عائشة أم المؤمنين شمال القطاعاستهداف منزل لعائلة أبو قرشين شرق رفح ولا إصاباتوصول الشهيدين محمد ولمى رامي أبو سليمان الى المستشفى جراء الغارة على منزل عائلة أبو سليمان برفحالغارة استهدفت شركة الملتزم للتأمين بالقرب من السرايا وسط غزةسماع دوي انفجار جديد في مدينة غزة

إطلاق "ذا فويس": كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح

إطلاق "ذا فويس": كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح
تاريخ النشر : 2012-07-19
غزة - دنيا الوطن
أقامت "أم. بي. سي" مساء أمس مؤتمراً صحافياً للإعلان عن برنامج "ذا فويس" الذي سينطلق بعد  رمضان بحضور النجوم المشاركين في البرنامج الذين سيقومون بدور المدرّبين وليس لجنة التحكيم  وهم: كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب  وعاصي الحلاني الذي غاب عن المؤتمر بسبب ارتباطه بحفلة واكتفى بتسجيل كلمة عرضت خلال المؤتمر.

 

لم يخرج اللقاء عن محاولة التسويق للبرنامج كعادة المحطة السعودية التي تحاول الترويج بأنّها تبحث عن المواهب في حين أنّ البرنامج في مجمله لا يخرج عن كونه ربحياً تجارياً لن يقدم ولا يؤخر في مسيرة الفن العربي. ورغم ادعاءات النجوم الحاضرين بأنّ المبلغ الذي تقاضوه ليس مغرياً بما يكفي، وأنّهم تطوّعوا لاكتشاف الأصوات والمواهب الجديدة على حد تعبير شيرين، إلا أنّ هذا الأمر لا ينطلي على المشاهد ولا على الصحافة.

 

افتتح المؤتمر مدير التسويق في المحطة مازن حايك الذي أفسح المجال لأسئلة الصحافة الموجّهة إلى النجوم. كان واضحاً ارتباك كاظم الساهر الذي قال إنّ تصريحه سيصدم "أم. بي. سي" ومدير أعماله أيضاً. إذ قال إنّه يشعر بالارتباك والتوتر لأنّه اعتاد على البقاء بعيداً عن الظهور الإعلامي وبات يخشى السير في الشارع ولا يقود سيارة لأنّه يعيش عزلة منذ فترة، متفرغاً لوضع الألحان والاهتمام بالموسيقى، معتبراً أنّ مشاركته في البرنامج أمر صعب جداً.

 

أما شيرين عبد الوهاب التي فاجأت الوسط الصحافي منذ أيام بإعلان طلاقها من زوجها الملحّن محمد مصطفى، فقد بدت غير متزنة منذ اللحظات الأولى للمؤتمر، وكانت بحاجة إلى الكثير من اللياقة في التصرف. أول ملاحظة على المطربة المصرية أنّها كانت تتصرف بـ "ولدنة". وضعت رأسها على الطاولة كأنّها تريد أن تنام أثناء القاء مازن حايك كلمته. كما كانت تستخدم عبارات غير مقبولة في الرد على أسئلة الصحافيين. مثلاً ردت على سؤال عن كيفية استعدادها للبرنامج بالقول "ها نعمل بلاوي زرقا" و"أنا هصدمك خالص". كما أنّها لم تكفّ عن ملاطفة "قيصر الغناء". إذ أكّدت أنّه خلال التدريبات، كان يدلّعها كثيراً، وأنّها كانت المرة الأولى التي تلتقيه شخصياً. ثم عادت وشددت على أنّ كاظم "بيدلع حلو أوي"، وانتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها له. أما ردة فعل كاظم على غزل شيرين، فكانت خجولة. حتى إنّ إحدى الصحافيات قالت لشيرين: "الظاهر إنّك مغرمة بكاظم الساهر". وعندما قالت لها صحافية أخرى بأنّ مشاركتهم في البرنامج تعود ربما إلى قلّة حفلاتهم وعدم ارتباطهم بأي مشاريع فنية، ردت بطريقة سوقية "يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها"، ما أثار استغراب الصحافة اللبنانية.

 

أيضاً، فسّر كثيرون كلام شيرين بأنّ بعض الفنانين خسروا شعبيتهم بسبب مشاركتهم كأعضاء لجنة تحكيم في برامج الهواة، بأنّها تقصد الفنانة أحلام التي شاركت في برنامج "أراب آيدول".

 

أمّا التصرف الذي أثار استياء الكثير من الصحافيين فهو رد شيرين على الصحافية فدوى الرفاعي التي سألتها عن خبر طلاقها. أجابت صاحبة "آه يا ليل" بطريقة غير مهذبة، معلنةً أنّها تريد الانصراف وإنهاء المؤتمر في حين أنّه كان بإمكانها رفض التعليق. تصرف شيرين المفاجىء أصاب كاظم وصابر بالدهشة التي بدت واضحة على ملامحهما، فيما طلب منها مازن حايك البقاء قليلاً لالتقاط صورة جماعية.

 

الفنان التونسي صابر الرباعي بدا خلال المؤتمر مرتاحاً ومرحاً، رد على أسئلة الصحافة بخفة ظل وابتسامة دائمة لم تفارقه وظهر بصورة جديدة على المشاهد.

 

أما مدير التسويق مازن حايك فقد رفض الرد على سؤال حول ما أشيع عن رفضه أن تقدم هيفا وهبي البرنامج، مكتفياً بعدم التعليق، ومصرّحاً بأنّه تم الاتفاق مع الممثل المصري محمد كريم.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف