الأخبار
وزارة الأسرى : إدارة ريمون تعاقب 30 غرفة فى قسمى 5 و 7رغم القصف المتكرر لمستشفي شهداء الاقصي اصرار علي استمرار تقديم الخدمات لابناء شعبنا في الوسطىناجي من قصف مستشفى شهداء الاقصي بدير البلح يروي لحظات الرعب والخوف والهلع التي شاهدهاالدكتورة الهام الحجر مراسلة جديدة لمؤسسة الاهرام فى النمسامناشدة لجمعية البنوك ووزارة المالية وسلطة النقدالاحتلال يحول 17 نائبا للاعتقال الادارى منذ بداية الحملةالبيان الختامي للمؤتمر التأسيسي للجامعة الوطنية لمستخدمي و أطر مراكز النداء و مهن الأفشورين"القدس الدولية" تصدر تقرير حال القدس الثاني لعام 2014: الاحتلال يشدد التضييق على الأقصىالإمارات العربية المتحدة تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للاجئين الفلسطينيين في سورياناجي من قصف مستشفى شهداء الاقصي بدير البلح يروي لحظات الرعب والخوف والهلع التي شاهدهاتفاصيل لم تنشر عن مجزرة الشجاعية ومن هو الضابط غسان الذي ارتكب المجزرةالعراق: شرطة النجف تعلن 70% من الدعاوى تنتهي بالصلح بين الوجينالبنك الوطني وموظفوه يتبرعون بشحنة أدوية لإغاثة غزة وأهلهااليمن: مركز دعم المرأة في الزعفرانية يقيم دورة تدريب وتطوير للأراملالرئيس عباس يترأس اجتماعا طارئا للقيادة على العاشرة من مساء اليومالدكتور رامي الحمد الله.. المقاومه حق مشروعريادة والهلال الأحمر الاماراتي توزعان وجبة الافطار على الأسر المتضررةوزارة الحكم المحلي تدعو الهيئات المحلية لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لقطاع غزة"القدس للأنباء" تنظم وقفة تضامنية مع غزة أمام "الصليب الأحمر" في بيروتوزارة الاقتصاد الوطني تصدر 1158 رخصة استيراد وتصادق على 638 شهادة منشأ وتسجيل 160 علامة تجاريةالهيئة تطالب بفتح ممرات انسانية امنه الى قطاع غزةالهجوم علي السجن المتواجد فيه الساعدي القذافي وسقوط قتلي وجرحيالنضال الشعبي: حكومة الاحتلال الإسرائيلي تجاوزت النازية في إبادتها الجماعيةضمن استعداداتها للإنطلاق الرسمي ليلى الشيخلي تنضم الى قناة العرب الإخباريةشعث: وقف إطلاق نار مع رزمة دولية تشمل رفع الحصار والتزاماً دولياً بإلزام إسرائيل
2014/7/22
عاجل
كتائب القسام تستهدف دبابة ميركافاة بقذيفة RPG كوبرا أثناء محاولتها سحب الآليتين اللتين دمرهما القساموصول شهيد و3 اصابات لمشفى كمال عدوان جراء استهدف الاحتلال لمجموعة من المواطنين في بيت لاهياسرايا القدس تستهدف العين الثالثة وموقع رعين وكرم ابو سالم برشقة صواريخ 107صفارات الإنذار تدوي في بئر السبع وقاعدة حتسريمصفارات الإنذار تدوي في بئر السبع وقاعدة حتسريماستشهاد المواطنين ابراهيم صبحي الفيري 25 سنة واخر مجهول هوية جراء القصف بمنطقة بيت لاهياصفارات الإنذار تدوي في بئر السبعشهيد جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل يعود لعائلة الفيري في بيت لاهيا شمال القطاعطائرات الاحتلال تستهدف سيارة مدنية بعزبة بيت حانون شمال القطاعطائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة فيري في بيت لاهيا شمال القطاعوزير الصحة يناشد المنظمات الدولية إنقاذ مستشفيات غزة من الانهيارصفارات الانذار تدوي في عسقلانتجدد القصف المدفعي على المناطق الشرقية للمحافظة الوسطى لقطاع غزة

إطلاق "ذا فويس": كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح

إطلاق "ذا فويس": كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح
تاريخ النشر : 2012-07-19
غزة - دنيا الوطن
أقامت "أم. بي. سي" مساء أمس مؤتمراً صحافياً للإعلان عن برنامج "ذا فويس" الذي سينطلق بعد  رمضان بحضور النجوم المشاركين في البرنامج الذين سيقومون بدور المدرّبين وليس لجنة التحكيم  وهم: كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب  وعاصي الحلاني الذي غاب عن المؤتمر بسبب ارتباطه بحفلة واكتفى بتسجيل كلمة عرضت خلال المؤتمر.

 

لم يخرج اللقاء عن محاولة التسويق للبرنامج كعادة المحطة السعودية التي تحاول الترويج بأنّها تبحث عن المواهب في حين أنّ البرنامج في مجمله لا يخرج عن كونه ربحياً تجارياً لن يقدم ولا يؤخر في مسيرة الفن العربي. ورغم ادعاءات النجوم الحاضرين بأنّ المبلغ الذي تقاضوه ليس مغرياً بما يكفي، وأنّهم تطوّعوا لاكتشاف الأصوات والمواهب الجديدة على حد تعبير شيرين، إلا أنّ هذا الأمر لا ينطلي على المشاهد ولا على الصحافة.

 

افتتح المؤتمر مدير التسويق في المحطة مازن حايك الذي أفسح المجال لأسئلة الصحافة الموجّهة إلى النجوم. كان واضحاً ارتباك كاظم الساهر الذي قال إنّ تصريحه سيصدم "أم. بي. سي" ومدير أعماله أيضاً. إذ قال إنّه يشعر بالارتباك والتوتر لأنّه اعتاد على البقاء بعيداً عن الظهور الإعلامي وبات يخشى السير في الشارع ولا يقود سيارة لأنّه يعيش عزلة منذ فترة، متفرغاً لوضع الألحان والاهتمام بالموسيقى، معتبراً أنّ مشاركته في البرنامج أمر صعب جداً.

 

أما شيرين عبد الوهاب التي فاجأت الوسط الصحافي منذ أيام بإعلان طلاقها من زوجها الملحّن محمد مصطفى، فقد بدت غير متزنة منذ اللحظات الأولى للمؤتمر، وكانت بحاجة إلى الكثير من اللياقة في التصرف. أول ملاحظة على المطربة المصرية أنّها كانت تتصرف بـ "ولدنة". وضعت رأسها على الطاولة كأنّها تريد أن تنام أثناء القاء مازن حايك كلمته. كما كانت تستخدم عبارات غير مقبولة في الرد على أسئلة الصحافيين. مثلاً ردت على سؤال عن كيفية استعدادها للبرنامج بالقول "ها نعمل بلاوي زرقا" و"أنا هصدمك خالص". كما أنّها لم تكفّ عن ملاطفة "قيصر الغناء". إذ أكّدت أنّه خلال التدريبات، كان يدلّعها كثيراً، وأنّها كانت المرة الأولى التي تلتقيه شخصياً. ثم عادت وشددت على أنّ كاظم "بيدلع حلو أوي"، وانتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها له. أما ردة فعل كاظم على غزل شيرين، فكانت خجولة. حتى إنّ إحدى الصحافيات قالت لشيرين: "الظاهر إنّك مغرمة بكاظم الساهر". وعندما قالت لها صحافية أخرى بأنّ مشاركتهم في البرنامج تعود ربما إلى قلّة حفلاتهم وعدم ارتباطهم بأي مشاريع فنية، ردت بطريقة سوقية "يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها"، ما أثار استغراب الصحافة اللبنانية.

 

أيضاً، فسّر كثيرون كلام شيرين بأنّ بعض الفنانين خسروا شعبيتهم بسبب مشاركتهم كأعضاء لجنة تحكيم في برامج الهواة، بأنّها تقصد الفنانة أحلام التي شاركت في برنامج "أراب آيدول".

 

أمّا التصرف الذي أثار استياء الكثير من الصحافيين فهو رد شيرين على الصحافية فدوى الرفاعي التي سألتها عن خبر طلاقها. أجابت صاحبة "آه يا ليل" بطريقة غير مهذبة، معلنةً أنّها تريد الانصراف وإنهاء المؤتمر في حين أنّه كان بإمكانها رفض التعليق. تصرف شيرين المفاجىء أصاب كاظم وصابر بالدهشة التي بدت واضحة على ملامحهما، فيما طلب منها مازن حايك البقاء قليلاً لالتقاط صورة جماعية.

 

الفنان التونسي صابر الرباعي بدا خلال المؤتمر مرتاحاً ومرحاً، رد على أسئلة الصحافة بخفة ظل وابتسامة دائمة لم تفارقه وظهر بصورة جديدة على المشاهد.

 

أما مدير التسويق مازن حايك فقد رفض الرد على سؤال حول ما أشيع عن رفضه أن تقدم هيفا وهبي البرنامج، مكتفياً بعدم التعليق، ومصرّحاً بأنّه تم الاتفاق مع الممثل المصري محمد كريم.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف