الأخبار
عرب 48: النائب صرصور يستجوب وزير الأمن بخصوص هدم بيوت الفلسطينيين المتهمين بتنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلينحو القدس تستمر بزيارة كوكبة جديدة من اسر الشهداء والجرحى والمناضلينالطيار للسفر تعلن عن تخصيص 150 مليون ريال للاستثمار في الأوراق المالية و قطاع التكنولوجياالفتياني يشيد بالعلاقات الفلسطينية الفرنسيةفتح بغزة تنعى المُناضل الكبير أحمد شريم وتؤكد: ستبقى ذاكرة تاريخنا ونضالنا الوطني تحتفظ له بالحضور الدائماستشهاد مواطن جراء انفجار جسم مشبوه في الاغوار الشمالية بطوباسالخليل تستضيف الوفود المشاركة في المؤتمر الدولي " مثتحدون من أجل دولة فلسطين "الإغاثة الزراعية توقع 3 اتفاقيات لدعم المشاريع الصغيرة بقيمة 45 الف يورومصر: حزب نصر بلادى : دعوة التظاهر فى 28نوفمبر مخطط شيطانى هدفه بث حاله من الفوضىمصر: لليوم الثانى على التوالى 32ألف معلم بأسيوط يؤدون الإختبار فى مسابقة التعليماليمن: بالتعاون مع فن تايم كلية الإعلام تحتضن برنامج ACJالمقاومة الشعبية : الاعتداءات الصهيونية المتكررة والمتصاعدة ضد شعبنا تنذر بانفجار يتحمل مسئوليته ونتائجه الاحتلالالمتحف الفلسطيني ينظم ورشتي رسم للأطفال مع الفنان العراقي أثير موسويعودة الشرعية والأمن الشرعي شروط اعادة الاعمار..المجلس الاستشاري لفتح:المؤتمر السابع خلال شهرينالهلال الأحمر ينظم دورة في الإعلام لمجموعة من متطوعيه بقلقيليةمصر: واجبات الموظف العام وفقاً للقوانين واللوائح وأخلاقيات الوظيفة العامة فى دورة تدريبية بجامعة أسيوطالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الأوضاع في قطاع غزةمصر: بمناسبة اعتزام بعض الجماعات التظاهر والتخريب يو 11/28الاحتلال يفرج عن الأسير سامر شراب بعد قرابة عامين من الاعتقالالنضال الشعبي : إن إقرار حكومة نتنياهو ليهودية الدولة يعتر عنصرياً وله تداعيات خطيرةتفاصيل تنشر لأول مرة… الشهيدين أبو جمل كانا يحملان سلاحا نارياالقواسمي: حكومة نتنياهو تمارس أبشع سياسات التمييز والتطهير العرقياستشهاد مواطن فلسطيني متأثر بجراحه جراء انفجار جسم مشبوه في الأغواربن حلي: اجتماع للخارجية العرب السبت المقبل بحضور الرئيس عباسمشاركة فلسطينية متميزة في مؤتمر دولي تكنولوجي في ماليزياجودة البيئة طلق عملها في مشروع المسح الصناعي لتعزيز قضايا البيئة بالسياسات القطاعيةبيرزيت المنتشي يقص شريط افتتاح كأس السلة بلقاء حطين الهابط للاولى الثلاثاء بالسريةاشبال الزاوية يتفوق على كفل حارس بثلاثية وديامصر: هاشم: الدعوة لتظاهرات مسلحة فى 28 نوفمبر هو اختبار حقيقى لقوة الدولةتربية الخليل تعقد اللقاء الإرشادي الثالث لأولياء أمور طلبة الثانوية العامةمن استخدام الدورة الشهرية لايقاع شاب في حب الفتاة الى استخدام الدمى للتعذيب:طرق السحر والشعوذة !جامعة القدس تحتضن المؤتمر الوطني للريادة والتشغيلعلى شرف العملية البطولية بالقدس : جبهة العمل الطلابي بجامعة القدس المفتوحة بالمحافظة الوسطى تنظم حملة توزيع تعيينات مجانية على الطلبةفارس العرب تنفذ عيادة قانونية بالتعاون مع المجلس النرويجى للاجئينثلاثة فرق شبابية تبدأ مع قيادات رحلة ستارتب ويكند
2014/11/23
عاجل
مراسلنا :تحركات غير اعتيادية لجيش الاحتلال شرق رفح بالتزامن مع اطلاق قنابل ضوئيةمراسلنا :تحركات غير اعتيادية شرق رفح بالتزامن مع اطلاق قنابل ضوئية

إطلاق "ذا فويس": كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح

إطلاق "ذا فويس": كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح
تاريخ النشر : 2012-07-19
غزة - دنيا الوطن
أقامت "أم. بي. سي" مساء أمس مؤتمراً صحافياً للإعلان عن برنامج "ذا فويس" الذي سينطلق بعد  رمضان بحضور النجوم المشاركين في البرنامج الذين سيقومون بدور المدرّبين وليس لجنة التحكيم  وهم: كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب  وعاصي الحلاني الذي غاب عن المؤتمر بسبب ارتباطه بحفلة واكتفى بتسجيل كلمة عرضت خلال المؤتمر.

 

لم يخرج اللقاء عن محاولة التسويق للبرنامج كعادة المحطة السعودية التي تحاول الترويج بأنّها تبحث عن المواهب في حين أنّ البرنامج في مجمله لا يخرج عن كونه ربحياً تجارياً لن يقدم ولا يؤخر في مسيرة الفن العربي. ورغم ادعاءات النجوم الحاضرين بأنّ المبلغ الذي تقاضوه ليس مغرياً بما يكفي، وأنّهم تطوّعوا لاكتشاف الأصوات والمواهب الجديدة على حد تعبير شيرين، إلا أنّ هذا الأمر لا ينطلي على المشاهد ولا على الصحافة.

 

افتتح المؤتمر مدير التسويق في المحطة مازن حايك الذي أفسح المجال لأسئلة الصحافة الموجّهة إلى النجوم. كان واضحاً ارتباك كاظم الساهر الذي قال إنّ تصريحه سيصدم "أم. بي. سي" ومدير أعماله أيضاً. إذ قال إنّه يشعر بالارتباك والتوتر لأنّه اعتاد على البقاء بعيداً عن الظهور الإعلامي وبات يخشى السير في الشارع ولا يقود سيارة لأنّه يعيش عزلة منذ فترة، متفرغاً لوضع الألحان والاهتمام بالموسيقى، معتبراً أنّ مشاركته في البرنامج أمر صعب جداً.

 

أما شيرين عبد الوهاب التي فاجأت الوسط الصحافي منذ أيام بإعلان طلاقها من زوجها الملحّن محمد مصطفى، فقد بدت غير متزنة منذ اللحظات الأولى للمؤتمر، وكانت بحاجة إلى الكثير من اللياقة في التصرف. أول ملاحظة على المطربة المصرية أنّها كانت تتصرف بـ "ولدنة". وضعت رأسها على الطاولة كأنّها تريد أن تنام أثناء القاء مازن حايك كلمته. كما كانت تستخدم عبارات غير مقبولة في الرد على أسئلة الصحافيين. مثلاً ردت على سؤال عن كيفية استعدادها للبرنامج بالقول "ها نعمل بلاوي زرقا" و"أنا هصدمك خالص". كما أنّها لم تكفّ عن ملاطفة "قيصر الغناء". إذ أكّدت أنّه خلال التدريبات، كان يدلّعها كثيراً، وأنّها كانت المرة الأولى التي تلتقيه شخصياً. ثم عادت وشددت على أنّ كاظم "بيدلع حلو أوي"، وانتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها له. أما ردة فعل كاظم على غزل شيرين، فكانت خجولة. حتى إنّ إحدى الصحافيات قالت لشيرين: "الظاهر إنّك مغرمة بكاظم الساهر". وعندما قالت لها صحافية أخرى بأنّ مشاركتهم في البرنامج تعود ربما إلى قلّة حفلاتهم وعدم ارتباطهم بأي مشاريع فنية، ردت بطريقة سوقية "يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها"، ما أثار استغراب الصحافة اللبنانية.

 

أيضاً، فسّر كثيرون كلام شيرين بأنّ بعض الفنانين خسروا شعبيتهم بسبب مشاركتهم كأعضاء لجنة تحكيم في برامج الهواة، بأنّها تقصد الفنانة أحلام التي شاركت في برنامج "أراب آيدول".

 

أمّا التصرف الذي أثار استياء الكثير من الصحافيين فهو رد شيرين على الصحافية فدوى الرفاعي التي سألتها عن خبر طلاقها. أجابت صاحبة "آه يا ليل" بطريقة غير مهذبة، معلنةً أنّها تريد الانصراف وإنهاء المؤتمر في حين أنّه كان بإمكانها رفض التعليق. تصرف شيرين المفاجىء أصاب كاظم وصابر بالدهشة التي بدت واضحة على ملامحهما، فيما طلب منها مازن حايك البقاء قليلاً لالتقاط صورة جماعية.

 

الفنان التونسي صابر الرباعي بدا خلال المؤتمر مرتاحاً ومرحاً، رد على أسئلة الصحافة بخفة ظل وابتسامة دائمة لم تفارقه وظهر بصورة جديدة على المشاهد.

 

أما مدير التسويق مازن حايك فقد رفض الرد على سؤال حول ما أشيع عن رفضه أن تقدم هيفا وهبي البرنامج، مكتفياً بعدم التعليق، ومصرّحاً بأنّه تم الاتفاق مع الممثل المصري محمد كريم.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف