الأخبار
"ياسر ومحمد" أصمّان من غزة هتفا بلغة الإشارة وسط الجندي المجهول : شكراً لإنهائكم الإنقسام .. صور6.6 مليون مشاهد لأغنية "حلاوة روح" على يوتيوبكتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًا
2014/4/24

غزة: مقتل فتاة على يد والدها وشقيقها ...وموقوف يحاول الانتحار داخل السجن

غزة: مقتل فتاة على يد والدها وشقيقها ...وموقوف يحاول الانتحار داخل السجن
تاريخ النشر : 2012-07-18
غزة - دنيا الوطن
قتلت فتاة فلسطينية، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة على يد والدها وشقيقها.

ونقلت صحيفة 'القدس' المحلية عن مصادر أمنية في غزة أن الفتاة قُتلت خنقاً، وأنها تبلغ من العمر 17 عاماً، واعتقل جهاز المباحث التابع لشرطة غزة والدها وشقيقها، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى.

وفي سياقٍ متصل، أفادت مصادر  أن موقوفا في مركز 'العباس' غرب مدينة غزة، حاول الانتحار أول أمس الاثنين بعد ساعات من إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وأوضحت المصادر أن الموقوف أقدم على ربط ملابسه بنافذة الزنزانة وحاول الانتحار قبل أن يقوم شرطي برفعه وإنقاذ حياته، مشيرةً إلى أنه أصيب بجراح خطرة ويرقد في مستشفى الشفاء.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف