الأخبار
بلدية رام الله والممثلية الهولندية تسدلان الستار عن تمثال لغاندي في حديقة الأممقناة نون تبدأ ببث فيديو كليب "ماما علمتني " للنجمة الصغيرة مايا الصعيديمصر: معارك تكسير العظام تشتعل بوسط الدلتا لانتاج الكهرباءموجة إذاعية مشتركة فى يوم الأسير بالتزامن مع الذكرى الخامسة لانطلاقة إذاعة صوت الأسرىانتهاء صياغة التعديلات المقترحة لقانون الانتخابات المحليةبالصور.. فساتين لسهرات الموسمبالفيديو و الصور المهرجان السادس بخانيونس فرحة تدومالخضري: توقف 2500 مصنع وورشة عن العمل بسبب الحصار الإسرائيلي على غزةكواه أيجن : البركان الذي ينفث اللهب الأزرقرئيس بلدية رام الله يستقبل القنصل الفرنسي العامالحمد الله يلتقي التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطينمصادرة كمية "سمك فاسد" بخان يونسمصر: أعتماد 03و2 مليار جنيه لإقامه مجمعات صناعيه متخصصة بالمحافظاتأبو ليلى يدعو لتدويل قضية الأسرى من اجل وقف الجرائم التي تمارس بحقهممصر: استكمالا لمشروع القوافل الثقافية"مصر الجميلة" بالإسماعيلية
2014/4/17

غزة: مقتل فتاة على يد والدها وشقيقها ...وموقوف يحاول الانتحار داخل السجن

غزة: مقتل فتاة على يد والدها وشقيقها ...وموقوف يحاول الانتحار داخل السجن
تاريخ النشر : 2012-07-18
غزة - دنيا الوطن
قتلت فتاة فلسطينية، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة على يد والدها وشقيقها.

ونقلت صحيفة 'القدس' المحلية عن مصادر أمنية في غزة أن الفتاة قُتلت خنقاً، وأنها تبلغ من العمر 17 عاماً، واعتقل جهاز المباحث التابع لشرطة غزة والدها وشقيقها، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى.

وفي سياقٍ متصل، أفادت مصادر  أن موقوفا في مركز 'العباس' غرب مدينة غزة، حاول الانتحار أول أمس الاثنين بعد ساعات من إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وأوضحت المصادر أن الموقوف أقدم على ربط ملابسه بنافذة الزنزانة وحاول الانتحار قبل أن يقوم شرطي برفعه وإنقاذ حياته، مشيرةً إلى أنه أصيب بجراح خطرة ويرقد في مستشفى الشفاء.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف