الأخبار
مصر - "محلب" يكشف حقيقة إجازة 6 أغسطساطلاق صاروخين من غزة والطائرات الاسرائيلية تحلّق في الأجواءتكليف حازم القواسمي بتسيير أعمال صندوق تطوير وإقراض البلدياتجبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةنضال المرأة تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةمصر: رئيس المجلس العلمي التخصصي : أطالب المصريين أن يرسلوا رسالة نصية على "37037" للتبرع لمرضى فيروس سي ضمن مبادرة قوميةمسؤول إيراني: لا توجد وثائق سرية في الاتفاق النوويفيديو.. ليبيا تهدد أمريكا وبريطانيا عسكريًاروسيا تتخذ إجراءات ضد الدرع الصاروخية الأمريكيةالكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوباتتحطم طائرة ركاب في الولايات المتحدةمقاتلات روسية ترعب الناتواختتام المفاوضات بين فرنسا وروسيا حول سفن "ميسترال"إيران.. عبداللهيان يدين هجوم البحرين ويهاجم وزير خارجيتهالأول مرة أوروبيًا.. روبوت يستقبل الزبائن في فندق ببلجيكابالفيديو .. توفيق عكاشة: 23 يوليو انقلاب عسكريبرلسكوني يوقع اتفاقا مبدئيا لبيع 48% من حصته في ميلانوزير إيراني: نحتاج نحو 100 مليار دولار لإصلاح صناعتنا النفطيةعارضة أزياء ترتدي البرقع في باريس لأسباب "غير دينية"القوات العراقية تتقدم في الرمادي و"داعش" يتكبد خسائر جسيمةالروبل الروسي ينخفض مقابل الدولار واليوروالجيش التركي يعلن مقتل 3 من جنوده جنوب شرقي البلادموسكو: نعارض استغلال كارثة "الماليزية" في أوكرانيا لأغراض سياسيةد. الاغا: الأزمة المالية لوكالة الغوث على جدول اعمال اجتماع وزراء الخارجية العربإسرائيل ترمي الكُرة لـ"السلطة وحماس": فمن سيُسجل هدفاً ويخسر !
2015/7/30

فيديو جنسى منسوب لقيادى فى حزب الحرية والعدالة يشعل النار على الفيس بوك والحزب ينفى

فيديو جنسى منسوب لقيادى فى حزب الحرية والعدالة يشعل النار على الفيس بوك والحزب ينفى
تاريخ النشر : 2012-07-16
القاهرة - دنيا الوطن

إنتشر بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الإجتماعى ' الفيس بوك '  وموقع اليوتيوب مقطع فيديو لأحد القيادات المنتمية لحزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الاخوان المسليمن ' مصر '  فى وضع مخل مع أحد السيدات داخل إحدى الحجرات المغلقة . وظهر فى بداية الفيديو الشخصية الحزبية الدينية الكبيرة  وهو يقوم بأداء الصلاة فى غرفة نومه ثم إستقبل بعد ذلك سيدة ترتدى عباءة سوداء ويبدأن سوياً  فى تبادل الحديث الذى يًظهر أن السيدة تتكلم اللهجة العربية الفصحى ذكر الفيديو فيما بعد  أنها تونسية الجنسية ثم تبدأ مرحلة الشروع فى بدء العملية الجنسية .

من جانبة نفى حزب الحرية والعدالة علاقته بالفيديو الفاضح وأكد مصدر بالحزب لموقع اخبار مصر الاثنين  ان الاسم المنسوب الامين الحزب فى أسوان غير صحيح تمام ، مشيرا الى ان لا يوجد للحزب امين عام فى اى من المحافظات يدعى رشاد عبد الفتاح..

واشار المصدر ان الحزب يتعرض لحملة قذره من المعارضين تستهدف تلويث سمعت وتشويه صورته امام الشعب لافتا الى ان المركز الاعلامى للحرية والعدالة سوف يصر بيانا رسميا للرد على هذة الحملات.

ولكن وبعد تحريات دنيا الوطن أثبتت أن : رشاد عبد الفتاح شيحة هو أحد قيادي الإخوان في البحيرة وبالدليل القاطع عبر موقع الإخوان الرسمي


إليكم الفيديو والصورة :


نعتذر عن نشر الفيديو نظرا لما به من خدش واضح للحياء .

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف