الأخبار
الشخصيات المستقلة ترحب بدعوة الزعنون للوطني وتدعو لعقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحريراللوبي الاقتصادي الفلسطيني بطة عرجاء وبعين واحدة !!النضال الشعبي وفدا شمال غزة يناقشان أخر المستجدات السياسي(فيديو) جنين تنتفض : حرق آلية عسكرية إسرائيلية .. الزهار : مقدمة لانتفاضة حقيقيةمشعل : الفلسطينيون يتقنون فن الحياة وصنعة الموت .. الامور بصالحنا ويكشف عن اتصال بـ"الزعنون"وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ينفي شطب 10 آلاف أسرة من الشؤونبالصور ....قراء اليوم السابع ورواد "فيس بوك" يشنون هجوماً حاداً على دحلانلقاء الضرورةاستطلاع من غزة : هل تؤيد استقالة الرئيس من التنفيذية وعدم الترشح مُجددا ً ؟دنيا الوطن تكشف:الرئيس أبلغ المركزية نيته عدم طرح نفسه للتنفيذية ..القرارات : تأجيل المؤجلتوقيف صحفيين بريطانيين فى تركيا بتهمة "الارهاب"البيت الأبيض: أوباما يبحث عددا من الخيارات لإغلاق معتقل جوانتاناموروسيا تؤكد الحصول على أكثر من مليار يورو من باريس كتعويض عن "ميسترال"إدانة صحفيين وأكاديمى فى موزمبيق بتهمة التشهير برئيس سابقليتوانيا تتهم 66 شخصا بجرائم حرب ابان العهد السوفيتىحزب الله يعلن تأييده لمبادرة برى للحوارالرئيس اليمنى: سندعم المنطقة العسكرية الثالثة بجميع الأسلحة لتحرير صنعاءأكثر من ١٤ ألف مسلم صينى يؤدون مناسك الحج هذا العامالتشريعي يطالب بلدية غزة بتفهم أوضاع المواطنينقرارات مركزية فتح بحسب وكالة الانباء الرسمية ..اصابة جندي بحالة الخطر.. اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين.. محاصرة منزلين واصابات بالمكان#يوتيوب الذي نعرفه على وشك أن يتغيرطالبان تقر: أخفينا خبر وفاة #الملا_عمر لأكثر من سنتينمقتل 33 حوثيا على يد #المقاومة_الشعبية غرب #تعز
2015/9/1

فهمي شبانة: شخصيات فلسطينية رفيعة مسؤولة عن اغتيال ابو عمار..وتقرير الجزيرة يستهدف تصفية الرئيس ابو مازن

فهمي شبانة: شخصيات فلسطينية رفيعة مسؤولة عن اغتيال ابو عمار..وتقرير الجزيرة يستهدف تصفية الرئيس ابو مازن
تاريخ النشر : 2012-07-15
غزة - دنيا الوطن
اتهم ضابط المخابرات الفلسطيني السابق والعضو السابق في لجنة التحقيق الرسمية فهمي شبانة من اسماهم بالشخصيات الفلسطينية الرفيعة بمقتل الزعيم ابو عمار مؤكدا انه يقصد شخصيتين فلسطينيتين الاولى شخصية أمنية رفيعة من قطاع غزة والثانية شخصية سياسية غطت على الجريمة.

واضاف شبانه في مقابلة منحها اليوم الاحد للصحفي الاسرائيلي "يوني بن مناحم" ونشر موقع "ريشت بيت الاحد" مختصرا منها " ان التحقيق الذي نشرته الجزيرة مؤخرا يهدف من حيث التوقيت الى تصفية الرئيس عباس سياسيا لأنه لم يعد قادرا على تلبية المطالب الامريكية".

وادعى شبانه في المقابلة التي سيجري بهثا كاملة مساء اليوم ضمن برنامح "مجلة الشرق الاوسط " على محطة "ريشت بيت" الاذاعية الناطقة بالعبرية ان القيادة الفلسطينية تمتلك معلومات كثيرة جدا حول اغتيال ابو عمار لكنها غير معنية بنشرها".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف