الأخبار
تفاصيل جديدة : مقتل سيدة غرب غزةأمين سر إقليم حركة فتح برفح المُقال "عزام" يوضح سبب إقالته ويناشد الرئيس‎غزة: وفاة طفل وفتى في حادثين منفصلينوزير المالية الفلسطيني يبحث مع نظيره الأمريكي تطورات القضية الفلسطينيةالحمدلله في افطار لهيئة الاعمال الاماراتية:الحكومة ملتزمة برعاية الأيتامإستباحة دم الطفولةالامن الإقليمي: انهياره وبقاءه مرهون بالنظام التعليمي ومستقبل الشباب الخرجين في الوطن العربيلم أقصد الإساءة للديانة اليهودية .. الرئيس:فلسطين مهد الديانات السماوية الثلاث ولسنا ممن يسيء لأي من الدياناتحكاوي اليورو (14): ما الذي ينتظرنا في دور ال16 ؟!بالفيديو والصور من مكان الجريمة.. #داعشيان_يقتلان_والديهم#فتيات_يوزعن_افطار_صايم_تبوكبالصور .. كويتي ينحر شقيقه والسبب صادم!!مصر: محلل سياسي: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يضعفهباحثون يفندون إشاعة اختلال توازن "الهرم الأكبر"صور فوتوغرافية فائقة الدقة لكشف الحمض النوويروسيا تزعم تحقيق فكرة تحريك الأشياء عن بعدابتكار رقاقة إلكترونية خارقة!علماء روس يكتشفون ضفادع معدلة جينياً (فيديو)هل توجد حياة بالفعل بعد الموت ؟‎الجيش الليبي يهاجم كتائب قرب اجدابياتحطم مروحية روسية بعد لحظات من إقلاعها (فيديو)صحيفة : أردوغان يلتقي "خالد مشعل" لبحث المصالحة مع اسرائيلتمارين اليوغا على ارتفاع 396 مترافتاة روسية معاقة تتألق على مواقع التواصل الاجتماعياحتجاجات في البحرين
2016/6/25

فهمي شبانة: شخصيات فلسطينية رفيعة مسؤولة عن اغتيال ابو عمار..وتقرير الجزيرة يستهدف تصفية الرئيس ابو مازن

فهمي شبانة: شخصيات فلسطينية رفيعة مسؤولة عن اغتيال ابو عمار..وتقرير الجزيرة يستهدف تصفية الرئيس ابو مازن
تاريخ النشر : 2012-07-15
غزة - دنيا الوطن
اتهم ضابط المخابرات الفلسطيني السابق والعضو السابق في لجنة التحقيق الرسمية فهمي شبانة من اسماهم بالشخصيات الفلسطينية الرفيعة بمقتل الزعيم ابو عمار مؤكدا انه يقصد شخصيتين فلسطينيتين الاولى شخصية أمنية رفيعة من قطاع غزة والثانية شخصية سياسية غطت على الجريمة.

واضاف شبانه في مقابلة منحها اليوم الاحد للصحفي الاسرائيلي "يوني بن مناحم" ونشر موقع "ريشت بيت الاحد" مختصرا منها " ان التحقيق الذي نشرته الجزيرة مؤخرا يهدف من حيث التوقيت الى تصفية الرئيس عباس سياسيا لأنه لم يعد قادرا على تلبية المطالب الامريكية".

وادعى شبانه في المقابلة التي سيجري بهثا كاملة مساء اليوم ضمن برنامح "مجلة الشرق الاوسط " على محطة "ريشت بيت" الاذاعية الناطقة بالعبرية ان القيادة الفلسطينية تمتلك معلومات كثيرة جدا حول اغتيال ابو عمار لكنها غير معنية بنشرها".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف