الأخبار
حلقة جديدة من تغيير جو الهجرة من غزة هروب من الموت الى الموتحفل ترفيهي لبركة سيتي بمدرسة بني سهيلا الابتدائية المشتركة بمصر: محافظ أسيوط يلزم المدارس بتوزيع الكتب دون ربطها بالمصروفات مع بدء العام الدراسي الجديدمصر: إزالة تعديات على اراضى زراعية بـ 44 فدان خلال أسبوع بمحافظة أسيوطمصر: رئيس جامعة أسيوط يعلن عن تشكيل لجنة عليا للتخطيط الإستراتيجي للمستشفيات الجامعية برئاسة نائبهمصر: بالصور والفيديو" ختام حفل أنشظة الطفل ومرور عام على إفتتاح قصر ثقافة أسيوط بعد التطويرالاحتلال يحكم على الأسيرة رسمية بلاونه لمدة عام وغرامة ماليةمسؤول اسرائيلي كبير: اﻻسد يحتفظ برؤوس حربية كيماوية للصواريخمصر: بالفيديو.. معتز عبدالفتاح: لو توقفنا عن إدعاء الثورية مصر ستنهض.. والبلد مقبلة على كارثةتقريرحول قضية المواطن المغربي الحسين لحلوالذي كان يبحث عن زوجته الأوكرانية المختفيةمسؤول بالأمم المتحدة: "إسرائيل" تمنع دخولنا لفلسطين لرصد الانتهاكاتبعد ان اوقفتها صواريخ المقاومة.. ليبرمان يستجدي رفع تحذير سفر الأمريكيين لـ"إسرائيل"وقفة احتجاجية للمكتب الجامعي للجامعة الوطنية للصحة ( إ م ش) ضد الإعتداءات على المسؤولين النقابيينتبروير علامة تجارية مميزة تخدم النساء لاول مرة بالمغربنير بركات: مصلحتنا بإخفاء أضرار عمليات الحجارة بالقدسرفع الحظر عن استضافة إسرائيل للمباريات الأوروبيةمعبر رفح مفتوح الجمعة لسفر الحجاجقانون التظاهر فى 90 دقيقة الليلهخرق إتفاق التهدئة .. توغل جديد لآليات الاحتلال شرق القرارة"قصف يستهدف مخيمي العائدين بحمص ومخيم اليرموك بدمشق، والأمن السوري يعتقل مسؤولانخفاض طفيف على درجات الحرارةأسعار العملات مقابل الشيقلمصر: وزير الكهرباء: 25 يناير عطلت الإنتهاء من محطات الكهرباء الجديدةمصر: وزير الكهرباء عن "الخميس المظلم": "عملنا إنجاز.. ونتيجة التحقيق رفعناها للرئيس"مصر: استمرار اهدار المال فى الجمعية المصرية الوطنية بالمحلة الكبرىبلاغ حول الندوة الصحفية للمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي يوم الاثنين 22 شتنبر 2014مصر: وزير الكهرباء عن "الخميس المظلم": "عملنا إنجاز.. ونتيجة التحقيق رفعناها للرئيس"مصر: محافظ الغربية يصدر قرارا بعزل كل من المدير المالى والادارى ومدير الصيانة بمستشفى السنطة العاممصر: مدرسة قاسم امين الثانوية بنات بطنطا تشهد اجتماع وكيل الوزارة مع مديرى ادارات التربية والتعليممصر: وزير الكهرباء عن استقالته: "أنا في معركة ومستمر حتى تصل البلاد لبر الأمان"
2014/9/19

عقد قران ضفدع وضفدعة لمحاولة إنزال المطر على قرية بالهند!

عقد قران ضفدع وضفدعة لمحاولة إنزال المطر على قرية بالهند!
تاريخ النشر : 2012-07-15
غزة - دنيا الوطن
فى محاولة لإنزال المطر، قام عدد من الكهنة الهندوس بعقد قران ضفدع وضفدعة فى قرية "باثخال" الفقيرة الواقعة بولاية "مهاراشترا" الهندية.  

وذكرت شبكة "سى بى إس" الإخبارية الأمريكية أن الكهنة قاموا بتلاوة الطقوس الهندوسية وأعلنوا الضفدع والضفدعة زوجا وزوجة وسط حضور الآلاف من سكان القرية، وذلك إحياء لتقليد قديم يمارس منذ قرون فى الهند بغرض الاستمطار.

وقام منظمو حفل الزواج بتزيين العروسين بالورود وزيت الزعفران الذى يعتبر واحداً من الزيوت المقدسة التى ترتبط بالحظوظ السعيدة والتفاؤل فى الوقت الذى قام فيه الكهنة بتلاوة النصوص الدينية لمباركة الزواج مع بث مقاطع من أغانى الأفلام الهندية الشهيرة فى حضور القرويين الذين تجمعوا داخل خيمة ضخمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف