الأخبار
بيان صفحي لمجموعة العمل حول شطب الأمم المتحدة لمخيم اليرموك من قائمة المناطق المحاصرةقرار هو الأول من نوعه .. الضميري : "المستوطنون" قتلة الطفل دوابشة أدرجناهم على قائمة المطلوبين لناصحف إسرائيلية تنشر تفاصيل مروعة عن عملية "حرق الطفل دوابشة !الرضيع دوابشة يعري فاشيتهم"رامين" بطولكرم : حكاية طريق ..بذكراها الأولى .. دنيا الوطن تنشر فليم وثائقي "لمجزرة رفح" .. شاهدالعراق: افتتاح صف النور (1) لمحو الامية في كربلاء "باللغتين العربية والانكلليزية"بيان صادر عن كتائب شهداء الاقصى - جيش العاصفة الذراع العسكري لحركة فتحالمجلس المركزي يدين القصف التركي ويجدد تمسكه بالنظام البرلماني للحكم في الاقليمالشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام تنظم الحفل السنوي لشهيديها ريان والديرىبلدية تفوح تحتفل بالزفاف الجماعي الثاني تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباسالقيادي طارق أبو محيسن :مطلوب رد بحجم جرائم الاحتلالبالفيديو..مقاتلات الإف 16 تحلق فى سماء القاهرة..تحيا مصراطفائية بلدية الخليل تتعامل مع حريق هائل في منطقة الحرايق جنوب المدينةجماهير الزمالك تقتحم المبنى الإدارى عقب إلغاء أحتفالية الدورى .. وسقوط أحمد مرتضى منصور مغشيا عليهالقيادة الفلسطينية تتخذ 7 قراراتلواء طيار: أمريكا تراقب طائرات "F 16" وتملك تعطيلها عن بعدموجة حر شديدة "غير مسبوقة" تعصف بتونستدمير جسرين استراتيجيين لداعش بين سوريا والعراقروسيا الأولى عالميا في معدلات خريجي الهندسةقوات الإنزال الجوي الروسية ترفع من عدد جنودهاوزير الدفاع العراقي: الأسلحة الروسية هي الأكثر فعالية في حربنا مع "داعش"ممثل الملك سلمان يزور جرحى المقاومة الشعبية اليمنية ووزير الصحة في سباتعرب 48: مركز "مساواة" يبحث مع وزارة الرفاه سبل تطبيق برنامج "نتنفس برفاه"في سلفيت..الانتهاء من المخيم التحضيري لمهرجان فرخة الدولي الثاني والعشرون
2015/8/1

عقد قران ضفدع وضفدعة لمحاولة إنزال المطر على قرية بالهند!

عقد قران ضفدع وضفدعة لمحاولة إنزال المطر على قرية بالهند!
تاريخ النشر : 2012-07-15
غزة - دنيا الوطن
فى محاولة لإنزال المطر، قام عدد من الكهنة الهندوس بعقد قران ضفدع وضفدعة فى قرية "باثخال" الفقيرة الواقعة بولاية "مهاراشترا" الهندية.  

وذكرت شبكة "سى بى إس" الإخبارية الأمريكية أن الكهنة قاموا بتلاوة الطقوس الهندوسية وأعلنوا الضفدع والضفدعة زوجا وزوجة وسط حضور الآلاف من سكان القرية، وذلك إحياء لتقليد قديم يمارس منذ قرون فى الهند بغرض الاستمطار.

وقام منظمو حفل الزواج بتزيين العروسين بالورود وزيت الزعفران الذى يعتبر واحداً من الزيوت المقدسة التى ترتبط بالحظوظ السعيدة والتفاؤل فى الوقت الذى قام فيه الكهنة بتلاوة النصوص الدينية لمباركة الزواج مع بث مقاطع من أغانى الأفلام الهندية الشهيرة فى حضور القرويين الذين تجمعوا داخل خيمة ضخمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف