الأخبار
وفاة الفنان المصري حمزة الشيميالجولان: "اسرائيل" تتابع اشتباك بين الجيش السوري ومسلحين وتخشى على طائراتهاتفجير منزل مأهول بالأطفال في بلدة اذناالاحتلال يخشى من تصاعد إضراب الإداريين والتحاق أسرى آخرين بهبالصور.. حملة الحراك القانوني تنظم فعالية تضامنية في عرض بحر غزةتلفزيون الشراع المحلي يعود للبث ومطالب للحكومة بتعويض خسائرهبالصور.. اقتحام المستوطنين لبلدة كفل حارسعريقات حركة حماس حركة فلسطينية وليست حركة إرهابيةالاحتلال يمنع صالح زيدان من السفر إلى رام الله لحضور اجتماعات المركزيشعبان عبد الرحيم في العناية المركزةالمبعوث الخاص للرئيس الروسي يبحث مع "مشعل" هاتفياً اتفاق المصالحةاعتقال شقيقين بعد تفجير أبواب منزليهما غرب الخليلفيديو مضحك لحركة السيارات في اثيوبيا بدون اشارات ضوئيةداعمون للقضية الفلسطينية في جامعة نيويورك "ينشرون" إشعارات بإخلاء سكن الطلبةيديعوت: جيش الاحتلال أوصي الكابنيت عدم تشديد العقوبات ضد غزة
2014/4/25

عقد قران ضفدع وضفدعة لمحاولة إنزال المطر على قرية بالهند!

عقد قران ضفدع وضفدعة لمحاولة إنزال المطر على قرية بالهند!
تاريخ النشر : 2012-07-15
غزة - دنيا الوطن
فى محاولة لإنزال المطر، قام عدد من الكهنة الهندوس بعقد قران ضفدع وضفدعة فى قرية "باثخال" الفقيرة الواقعة بولاية "مهاراشترا" الهندية.  

وذكرت شبكة "سى بى إس" الإخبارية الأمريكية أن الكهنة قاموا بتلاوة الطقوس الهندوسية وأعلنوا الضفدع والضفدعة زوجا وزوجة وسط حضور الآلاف من سكان القرية، وذلك إحياء لتقليد قديم يمارس منذ قرون فى الهند بغرض الاستمطار.

وقام منظمو حفل الزواج بتزيين العروسين بالورود وزيت الزعفران الذى يعتبر واحداً من الزيوت المقدسة التى ترتبط بالحظوظ السعيدة والتفاؤل فى الوقت الذى قام فيه الكهنة بتلاوة النصوص الدينية لمباركة الزواج مع بث مقاطع من أغانى الأفلام الهندية الشهيرة فى حضور القرويين الذين تجمعوا داخل خيمة ضخمة.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف