الأخبار
أحمد فهمي ينفي تزوير نتائج "أراب أيدول"تركيا تجهز جيش اسلامى بتعداد 500 الف مقاتل لغزو الاراضى المصرية والتونسية والجزائريةإدراج سنّ الزوجين في عقد النكاح ..مفتي السعودية: لا نية حالياً لبحث "زواج القاصرات"اختتام فعاليات اللقاء الدوري الرابع لمسئولي وخبراء البحوث ونقل التقنية في مجال الثروة السمكيةاليوم.. موعد الإفراج عن الأسير الإداري محمد النجارقراصنة ينشرون بيانات مفاعلات نووية كورية جنوبية على تويتركلية القانون والممارسة القضائية تنظم تدريباً عملياً لتمثيل "مسرح جريمة"تربية قباطية تنظم ورشة تدريبية مع الزيزفونةاستئناف محاكمة المرشد العام للإخوان و50 آخرين بمصر اليومأسلحة سعودية تصل الجيش اللبناني خلال أسبوعينمنظمة الشهيد إيهاب أبو القمصان تنظم يوم عمل تطوعي على شرف الانطلاقةمصر تواصل الحملات الأمنية بالعريش والشيخ زويد لملاحقة المسلحينحنين ابو رجب وولاء سياج: نريد من الاتحاد اعطاء فرصة حقيقية للاعبات حتى يثبتن انفسهنبالصور: أول ظهور إعلامي .. نادية الجندي برفقة طليقها محمد مختار في عزاء المخرج نادر جلالعرب 48: اطفال حضانة البراعم- سخنين يتعرفون على الحبوب وعمل الفلاح3 سنوات فقط ..أصغر مُشتركة في Arabs Got Talent تُدهش الجمهوربالصور .. أبو صبحة لـ"دنيا الوطن": بدء دخول حافلات المسافرين عبر معبر رفح البريالرئيس عباس: اتصالات سرية بين "حماس وإسرائيل وأمريكا"بيان صادر عن حركة فتح -اقليم طولكرموفاة احد معتمري فلسطين في المدينة المنورةبالفيديو:عمرو أديب يرقص على أغنية "بشرة خيرة" بصوت آمال ماهرفيديو.. الرئيس السيسي لـ "مبارك": "منك لله"أعلاهم يصل 170 ألف دولار .. أجور الفنانين " ليلة رأس السنة "أسطورة الملاكمة "محمد علي كلاي" علي فراش الموتفيديو: "أضرحة الرؤيا" .. كرامات وتقرب لحجارة وتراب بلا جسدشاهد بالصور… غيوم عابرة تروي أرض غزة بزخات خفيفةخلال لقاء سياسي في خان يونس.. سياسيون : توجه القيادة لمجلس الأمن خطوة مهمة لإنهاء الاحتلالالأردن: اعدام 11 شخصا مدانين بتهم قتلإليسا تنضم الى نادى الفساتين "المستفزة"بالاسماء..هيئة المعابر تدعو طلبة لإحضار أوراقهم الثبوتيةنانسي عجرب بعد " أرب ايدول" في رحلة استجمامية برفقة زوجها في " باريس "مقتل 3 واصابة 5 فى انفجار قنبلة بمحطة حافلات فى الهندالمالكي يكشف عن تعديلات جديدة… المشروع الفلسطيني بمجلس الأمن بين التأجيل والتصويت"فتح" تعزي المتحدث باسمها أحمد عساف بوفاة ابن عمهاختتام دورة تدريبية لنادي إدارة الأعمال والتسويق في بيرزيت
2014/12/21
عاجل
تونس: افتتاح صناديق الاقتراع في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-07-11
غزة - دنيا الوطن
وضعت الناشطة السياسية علياء المهدي , عددا من الصور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , لتثير جدلا جديدا.

واستخدمت علياء صورتها الشهيرة التي ظهرت فيها عارية تماماً، وقامت بتغطية جسدها بنقاب أسود تعقيباً على فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية.

أما ثاني صورة نشرتها علياء فكانت لامرأة منقبة داخل أحد محلات بيع خطوط المحمول، مرفقة الصورة بتعليق: " نقاب ونضارة شمس .. ومفيش جوانتي.

وكانت الصورة الثالثة , تجمع بين فتاتين إحداهما ترتدي ملابس قصيرة تخرج من نفق مظلم بينما الأخرى المنقبة تدخل النفق، وكتبت علياء علي الصورة "صورة بألف كلمة"، وانطلقت التعليقات التي ترى أن مصر في طريقها إلى الظلام مع بروز الإخوان المسلمين في الساحة، بينما الأغلبية أكدوا على فكرة حرية الملبس ورفض نقد أي زي للمرأة مهما كانت تفاصيله ما دمنا نتحدث عن الحرية، في حين أخذ البعض موضوع الصورة بشكل متشدد مؤكدين أنها دعوة للانفلات الأخلاقي في مصر من قبل العلمانيين.

وعلى الرغم من أن كل شخص له مطلق الحرية في صفحته الخاصة على الفيسبوك، إلا أن صفحة علياء المهدي تنال نسبة متابعة عالية من قبل الفيسبوكيين لمعرفة آرائها المختلفة ما بدء علو صوت التيار الإسلامي في مصر.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف