الأخبار
كيف ردّ "دعاة مصر" على الحادث الارهابي في سيناء ؟هاجم الجيش المصري .. محمد مرسي يوجّه كلمة للمصريين : استمروا بثورتكم وسأكون بينكم قريباًبالفيديو : دموع الاعلاميين المصريين تنهمر حزناً على شهداء الارهابالقيادي ابو محيسن يدين التفجيرات الارهابية ضد الجيش المصري ويعزي الامة العربية بالشهداءالمنطقة العازلة .. وبيت المقدسمصر: حركة كفاية : ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل إستئصال جذور الإرهابمصر: القوى الثورية والشبابية بالمحلة الكبرى تنظم غدا الاحد مظاهرة للتنديد بمقتل عشرات الجنود المصريينجبهة التحرير الفلسطينية تدين الهجمات الإرهابية على الجيش المصري في سيناءمصر: الدكتور عياش يدين ويستنكر الجريمة النكراء بحق الأشقاء في الجيش المصريالعراق: إطلاق النسخة الوطنية الأولى لمسابقة أحسن متحدث أمام الجمهور 2014افتتاح مركز قانوني في عين الحلوةمصر: "مصر الثورة" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "يسرى حماد" لادعائه ان جنود سيناء الذين استشهدوا قد قتلوا في ليبياصور.. العلاج بالخارج ترفض تحويل جرحى يحتضروا في غزة والصحة تردتسليم جثمان الشهيد الشلودي غداً الاحد عند منتصف الليلاليمن: الأكاديمي والمثقف والقاص الدكتور هشام عبدالعزيز في رحاب الخالديناللجنة الشعبية لمتابعة اعمار غزة تعلن عن رفضها للآلية ادخال مواد البناء وتدعو لفتح المعابرمصر: إنطلاق فعاليات الجلسة الأولى لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث للبرلمان العربي اليوم بالقاهرةالمطران عطاالله حنا يناشد المسيحيين و المسلمين الى التحرك لانقاذ القدسفتح تعقد المؤتمر الحركي للمحامين في مدينة يطاسوريا: بيان مشترك حول تواصل اراقة الدماء على الاراضي السوريةصدمة .. سهر أبو شروف وحميد العبدولي يغادران " أرب أيدول"حميد العبدولي يقف للمرة الأولى في دائرة الخطرمنال موسى في الأمان و سهر أبو شروف تدخل منطقة الخطر مصدومةصحيفة مصرية تكشف:اجراءات مشددة ضد غزة خاصة في معبر رفح والجيش سينفذ عمليات داخل غزةاعتقال مواطن هدم خيمة للمستوطنين على أرضهتعرف كيف رحب وائل كفوري بـ صابر الرباعي ضيف حلقة نتائج "أرب اديول "أحمد فهمي يقف ضد الإرهاب ويعزي أهالي الشهداء في مصرالسفير عبد الهادي يلتقي السفير الايراني بدمشق الشيباني : لسنا ضد التحركات السياسية للرئيس عباسهيثم خلايله للمرة الثالثة في منطقة الخطر و محمد حسن يشاركه الموقف لأول مرةالنضال الشعبي تدين الهجمات الارهابية على الجيش المصري بسيناء
2014/10/26

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-07-11
غزة - دنيا الوطن
وضعت الناشطة السياسية علياء المهدي , عددا من الصور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , لتثير جدلا جديدا.

واستخدمت علياء صورتها الشهيرة التي ظهرت فيها عارية تماماً، وقامت بتغطية جسدها بنقاب أسود تعقيباً على فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية.

أما ثاني صورة نشرتها علياء فكانت لامرأة منقبة داخل أحد محلات بيع خطوط المحمول، مرفقة الصورة بتعليق: " نقاب ونضارة شمس .. ومفيش جوانتي.

وكانت الصورة الثالثة , تجمع بين فتاتين إحداهما ترتدي ملابس قصيرة تخرج من نفق مظلم بينما الأخرى المنقبة تدخل النفق، وكتبت علياء علي الصورة "صورة بألف كلمة"، وانطلقت التعليقات التي ترى أن مصر في طريقها إلى الظلام مع بروز الإخوان المسلمين في الساحة، بينما الأغلبية أكدوا على فكرة حرية الملبس ورفض نقد أي زي للمرأة مهما كانت تفاصيله ما دمنا نتحدث عن الحرية، في حين أخذ البعض موضوع الصورة بشكل متشدد مؤكدين أنها دعوة للانفلات الأخلاقي في مصر من قبل العلمانيين.

وعلى الرغم من أن كل شخص له مطلق الحرية في صفحته الخاصة على الفيسبوك، إلا أن صفحة علياء المهدي تنال نسبة متابعة عالية من قبل الفيسبوكيين لمعرفة آرائها المختلفة ما بدء علو صوت التيار الإسلامي في مصر.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف