الأخبار
هاني البحيري يشارك شرين وصابر في أحتفالات أعياد الربيعسمية الخشاب في "100 سؤال": تزوجت 3 مرات.. وسأتزوج قريباًميكايلا .. إتبهدلنا ببلدناأحمد الفريدي.. متخصص زيارة شباك اتحاد جدةبلاطة ثاني المتأهلين لنصف نهائي كأس فلسطينانتشار للشرطة في اسطنبول استعداداً لـتظاهرات عيد العماليوفنتوس يحتفل بتتويجه بطلاً لإيطاليا بهدفين في شباك كاربيدرة بالمايو بشرم الشيخ وانتقادات بالجملةمنتخب شواطئ فلسطين يبدأ تدريباته استعدادا لدورة الألعاب الأسيويةبالأرقام: بيل يقضي موسمه الأفضل مع ريال مدريدريما فقيه تعتنق المسيحية لتتزوج!بوتين يجري تعديلات مهمة في أجهزة إنفاذ القانون الروسيةأحلام: مستعدة للتبرع بكل مالي لتعود سوريا كما كانتبالصور: ماذا حدث حين التقت جويل حاتم بميريام كلينك؟بالصور : مايا دياب تلعب كرة القدم ببنطلون جريء جداً!المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي يستفز المصريين بـ"عمرو دياب"مصر: ماعت تختتم البرنامج التدريبي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة الشرقيةجمهور شاروخان يشن حملة ضد قرارهاليمن: تدشين المخيم الطبي الثاني المجاني لمكافحة العمى ورعاية البصر بالحديدةمقتل وإصابة 10 أشخاص جراء انفجار قنبلة جنوبي الصومالرسالة تهديد مبطنة من زينة لأحمد عزصور وفيديو: جنات تكشف سر التغير الكبير في شكلهاوفد من منظمة "تطوّع" الفلسطينية يختتم زيارته للأردنأحمد عزمي يغادر السجن بعد انتهاء مدة حبسهبمناسبة اليوم العالمي للعمال..الجبهة الديمقراطية تتوجه بالتحية الى عمال وعاملات فلسطين
2016/5/1

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-07-11
غزة - دنيا الوطن
وضعت الناشطة السياسية علياء المهدي , عددا من الصور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , لتثير جدلا جديدا.

واستخدمت علياء صورتها الشهيرة التي ظهرت فيها عارية تماماً، وقامت بتغطية جسدها بنقاب أسود تعقيباً على فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية.

أما ثاني صورة نشرتها علياء فكانت لامرأة منقبة داخل أحد محلات بيع خطوط المحمول، مرفقة الصورة بتعليق: " نقاب ونضارة شمس .. ومفيش جوانتي.

وكانت الصورة الثالثة , تجمع بين فتاتين إحداهما ترتدي ملابس قصيرة تخرج من نفق مظلم بينما الأخرى المنقبة تدخل النفق، وكتبت علياء علي الصورة "صورة بألف كلمة"، وانطلقت التعليقات التي ترى أن مصر في طريقها إلى الظلام مع بروز الإخوان المسلمين في الساحة، بينما الأغلبية أكدوا على فكرة حرية الملبس ورفض نقد أي زي للمرأة مهما كانت تفاصيله ما دمنا نتحدث عن الحرية، في حين أخذ البعض موضوع الصورة بشكل متشدد مؤكدين أنها دعوة للانفلات الأخلاقي في مصر من قبل العلمانيين.

وعلى الرغم من أن كل شخص له مطلق الحرية في صفحته الخاصة على الفيسبوك، إلا أن صفحة علياء المهدي تنال نسبة متابعة عالية من قبل الفيسبوكيين لمعرفة آرائها المختلفة ما بدء علو صوت التيار الإسلامي في مصر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف