الأخبار
كيف أصبحت هذه الإسرائيلية "خائنة" بوجهة نظر أصدقائها على فيسبوك ؟تحقيق صحفي عن التحرش والرشوة الجنسية في قطاع غزة يُثير جدلاً واسعاً ..فلتسقط المؤامرةمسجد عقبة ينظم لقاء طبي" الأخطاء الشائعة في إسعاف الاولية"البلد القديم ينظم حملة طبية مجانية للبصرياتالبلد القديم ينظم حملة تطوعية لتنظيف سوق المدينة الأسبوعيفيسبوك تغير سياساتها بقسم “الموضوعات الشائعة”رام الله: بحث استبدال "اونروا"المساعدات الغذائية ببطاقة الكترونيةطائرات سعودية تشارك بمناورات نسر الأناضولإلقاء زجاجات حارقة تجاه حافلات المستوطنين في القدس والخليلالاحتلال يمنع إدخال الإسمنت لغير متضرري الحربصندوق الاستثمار يوقع اتفاقية مع "كهرباء القدس" ويستحوذ على 10 بالمئة من أسهمهاالشرطة الإسرائيلية تعتقل شابا من قباطية داخل أراضي الـ48بالصور..النحال يحتفل بزفاف نجلهفيديو: دراجة نارية طائشة في حادث سباق مريعشاهد: سائق يهرب من الموت بسبب حبه لسيارتهمقتل 6 جنود في انفجار قنبلة بجنوب شرق تركياشاهد: حادث سيارة خطيرالسجن 38 عاما لمراهق أميركي قتل مهاجرا عراقياندوة سياسية عن حياة الرئيس الشهيد ياسر عرفات بعنوان "سيرة ومسيرة" في مدينة صورمصرع 4 أشخاص في انفجار استهدف حافلة للركاب في أفغانستانشاهد: سيارة مرسيدس نادرة معروضة للبيع استخدمتها ملكة بريطانياالجزائر متمسكة بعقود الغاز طويلة الأجل مع الاتحاد الأوروبيالاتحاد العام للمرأة والأطر النسوية ينظم وقفة احتجاجية للمطالبة بأنهاء الأنقسامإيران.. الحرس الثوري يهدد دعاة التطبيع مع الغرب
2016/5/25

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-07-11
غزة - دنيا الوطن
وضعت الناشطة السياسية علياء المهدي , عددا من الصور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , لتثير جدلا جديدا.

واستخدمت علياء صورتها الشهيرة التي ظهرت فيها عارية تماماً، وقامت بتغطية جسدها بنقاب أسود تعقيباً على فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية.

أما ثاني صورة نشرتها علياء فكانت لامرأة منقبة داخل أحد محلات بيع خطوط المحمول، مرفقة الصورة بتعليق: " نقاب ونضارة شمس .. ومفيش جوانتي.

وكانت الصورة الثالثة , تجمع بين فتاتين إحداهما ترتدي ملابس قصيرة تخرج من نفق مظلم بينما الأخرى المنقبة تدخل النفق، وكتبت علياء علي الصورة "صورة بألف كلمة"، وانطلقت التعليقات التي ترى أن مصر في طريقها إلى الظلام مع بروز الإخوان المسلمين في الساحة، بينما الأغلبية أكدوا على فكرة حرية الملبس ورفض نقد أي زي للمرأة مهما كانت تفاصيله ما دمنا نتحدث عن الحرية، في حين أخذ البعض موضوع الصورة بشكل متشدد مؤكدين أنها دعوة للانفلات الأخلاقي في مصر من قبل العلمانيين.

وعلى الرغم من أن كل شخص له مطلق الحرية في صفحته الخاصة على الفيسبوك، إلا أن صفحة علياء المهدي تنال نسبة متابعة عالية من قبل الفيسبوكيين لمعرفة آرائها المختلفة ما بدء علو صوت التيار الإسلامي في مصر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف