الأخبار
الحية : تواصلنا مع مصر و قطر والأمم المتحدة لتهدئة الأوضاع في قطاع غزةجيش الاحتلال: سنواصل تدمير الأنفاق وفقا للمدة الزمنية المطلوبةحركة فتح تحيي ذكرى الاسراء و المعراج في نابلسيوم صحي مفتوح بمناسبة يوم الصحة العالمي في ثانوية الأقصىمستوطن يَشتم رئيس بلدية الخليل أثناء جولته لاطلاع القنصل الهولندي على أوضاع البلدة القديمةالافراج عن الاسير المدرب حسن الراعيحرفوش: التصدي للعداون الاسرائيلي المتواصل على شعبنا بحاجة لوحدة وطنية ومقاومة شعبية شاملةمركز الميزان يدلي بشهاداته أمام لجنة الأمم المتحدة الخاصة بالتحقيق في الانتهاكات الإسرائيليةفتح بغزة تهنئ أبناء شعبنا بذكرى الإسراء والمعراج وتحيي صمود أهلنا المرابطين في القدس وتدعو لتوحيد الصف الوطنيفي دبي..أول ملعب مرتفع عن الأرض في العالموفد من الإتحاد للطيران ينظم زيارة لراكبي طائرة جاكارتايافا تختتم منافسات دوري تنس الطاولة للناشئينإنطلاق حملة "جنين خالية من الدراجات والسيارات الغير قانونية الانسان اغلى ما نملك"محكمة الاحتلال تقرر تسليم جثامين الشهداء قبل رمضانالرجوب يستقبل "سيكسويل" رئيس اللجنة الدولية للتحقيق في الانتهاكات الاسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينيةالشيخ القره داغي يطالب بنجلاديش بإيقاف الإعدام بحق الشيخ مطيع الرحمن نظاميشباب من دير البلح يبدعوا في إنجاز مشروع يهم الانسانيةمفيدة حمدان: نحن بحاجة ماسة لمزيد من التدريبات بالنادي والمنتخب متطور وينافس الفئات العمرية من نظرائه العربالمجاهدين :نحذر من انفجار وشيك في وجه الاحتلال اذا استمر الحصار والعدوانمصر: ماعت تتقدم بمقترح قانون للإدارة المحلية للبرلمان المصري ومجلس الوزراءإصابة شاب في قصف موقع للمقاومة برفحإدارة صحيفة دنيا الوطن والعاملين يشاطرون الأحزان مع عائلة أبو رزقالمقاومة تعطب آلية عسكرية بإستهدافها بهاون جنوب القطاعالأسيرة دينا واكد ترسل هدية الطفلة ماريا سامي الجنازرةحركة المجاهدين : نحن على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة العدو
2016/5/5
عاجل
موقع 0404 العبري : سقوط قذيفة هاون صوب موقع صوفا العسكري شرق ‫‏رفح‬ جنوب قطاع ‫‏غزة‬إصابة سيدة جراء قصف الاحتلال المدفعي في منطقة الفخاري شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزةالمجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينت" يعقد جلسة طارئة لبحث الوضع الامني

عيون الجميلات... عدسات ملوّنة .. شاهد الصور

عيون الجميلات... عدسات ملوّنة .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-07-10
غزة - دنيا الوطن
يشتهر عدد كبير من الفنانات بعيونهن الجميلة والملوّنة التي يُضرب بها المثل. حتى أنّ بعض الفتيات والسيدات يلجأن إلى عدسات ملوّنة تشبه لون  عيون بعض الفنانات تقليداً لهنّ. لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ أشهر جميلات الشاشة اللواتي اشتهرن بعيونهن الملوّنة، يستعنّ بعدسات لاصقة على رأسهن المغنية هيفا وهبي التي اشتهرت بجمال عينيها الخضراوين وتقلّدها النساء بإطلالتها ولون عينيها. لكن منذ بدايتها، تستخدم النجمة اللبنانية عدسات ملونة، فلون عينيها الأصلي هو العسلي الفاتح وليس الأخضر.

أيضاً، اشتهرت الممثلة مي عز الدين بلون عينيها الأزرق المائل الى الأخضر، لكنّها هي الأخرى تستخدم العدسات اللاصقة في كل الأعمال التي تطلّ بها، علماً أنّ لون عينيها الحقيقي هو بني داكن.

ومن أشهر اللواتي عُرفن بلون عيونهن المذيعة رزان مغربي التي حرصت منذ بداية ظهورها على التحوّل الى شقراء، فعرفت بشعرها المصبوغ الذهبي وبعدساتها الزرقاء، لكنّ الواقع أنّ رزان ذات عينين سوداوين وشعر داكن.

ومن المذيعات اللواتي طالما تغزّل الجمهور بعيونهن مذيعة قناة "العربية" العراقية سهير القيسي التي اشتهرت بلون عينيها الأخضر الداكن. لكنّ غبار بغداد كشف لون عينيها الأصلي أي البني الغامق. جاء ذلك عندما شاركت سهير في مؤتمر القمة العربية الأخير في في بغداد وأصيبت بالحساسية ولم تستطع وضع العدسات، فظهرت بلون عينيها الأصلي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها صورة لسهير القيسي من دون عدسات.

الفنانة إليسا هي الأخرى تبدو في صورها بعينين عسليتين، لكنّ ذلك بفضل العدسات اللاصقة، بينما تحرص مايا دياب على استخدام عدسات عسلية تتناسب مع لونها البرونزي.

ومن المغنيات اللواتي يحرصن أيضاً على استخدام العدسات بشكل دائم  ميريام فارس التي تضع عدسات عسلية مائلة الى الأخضر.  كذلك، تلجأ  نوال الزغبي ونجوى كرم أحياناً إلى هذه العدسات، إضافة إلى المذيعة حليمة بولند، والفنانة أحلام التي تستخدم عدسات زرقاء في أحيان كثيرة. أما الممثلة ميس حمدان، فتحرص دائماً على وضع عدسات خضراء في حين أنّ لون عينيها أسود داكن.    









         
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف