الأخبار
نجم ليفربول السابق محبط من كلوبتأهل الشاطئ وخان يونس وجباليا لدور الثمانية من كأس فلسطينبالصور .. بدء دخول حافلات المسافرين إلى الجانب المصريمدرب روما: على دزيكو دعوة الفريق للعشاءسويدية تهين وتضرب لاجئين عراقيين .. فيديو‎الهند تعبر عن خيبة أملها من بيع واشنطن طائرات "إف-16" لباكستانليبدأ عصر حل الدولة الواحدةمارادونا يدعم نابولي قبل موقعة يوفنتوسالعراق: وكيل شؤون العمل يدعو لوضع خطط تكافح عمالة الاطفال وتمنع استغلالهمالعراق: وكيل وزارة العمل لشؤون العمل يدعو الى مناقشة ملف العمال الاجانبوقع في حبها من النظرة الأولى .. بالصورة: بريطاني يبحث عن "سندريلا" نسيت حذاءها في سيارة الأجرةالعراق: العمل..شمول 1448 مشروعاً باحكام قانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلال 2015العراق: المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية ينفذ 9896 زيارة ميدانية في عام 2015صلاح يكشف عن حقيقة إصابته قبل لقاء ريال مدريدقباطية.... دم في عينيسعودية تطلب الخلع بسبب "مظهر" زوجها !الجاليه الفلسطينية تنظم نشاطات بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الفلسطينيين في الداخلامرأة تقطع قضيب شقيق زوجها وتسلمه كـ"دليل" للشرطةكريستيانو رونالدو .. قصة عشق متبادل مع جماهيرهانهيار مبنى من 5 طوابق في اسطنبول (فيديو)كيري لا يستبعد تدخلا بريا في سوريا إذا فشلت الهدنةمستشاران أمميان: حماية السوريين مسؤولية المجتمع الدولي في حال إخفاق الدولة السوريةكلوب: لست ساحرًا مثل ديفيد كوبرفيلدقصة فتاة تحوّلت إلى قِطة: لديها ذيل وتتواصل بالمواء وترى أشياءً لا يراها البشر(فيديو)روسيا تسلم العراق منظومة بانتسير للدفاع الجوي
2016/2/13

عيون الجميلات... عدسات ملوّنة .. شاهد الصور

عيون الجميلات... عدسات ملوّنة .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-07-10
غزة - دنيا الوطن
يشتهر عدد كبير من الفنانات بعيونهن الجميلة والملوّنة التي يُضرب بها المثل. حتى أنّ بعض الفتيات والسيدات يلجأن إلى عدسات ملوّنة تشبه لون  عيون بعض الفنانات تقليداً لهنّ. لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ أشهر جميلات الشاشة اللواتي اشتهرن بعيونهن الملوّنة، يستعنّ بعدسات لاصقة على رأسهن المغنية هيفا وهبي التي اشتهرت بجمال عينيها الخضراوين وتقلّدها النساء بإطلالتها ولون عينيها. لكن منذ بدايتها، تستخدم النجمة اللبنانية عدسات ملونة، فلون عينيها الأصلي هو العسلي الفاتح وليس الأخضر.

أيضاً، اشتهرت الممثلة مي عز الدين بلون عينيها الأزرق المائل الى الأخضر، لكنّها هي الأخرى تستخدم العدسات اللاصقة في كل الأعمال التي تطلّ بها، علماً أنّ لون عينيها الحقيقي هو بني داكن.

ومن أشهر اللواتي عُرفن بلون عيونهن المذيعة رزان مغربي التي حرصت منذ بداية ظهورها على التحوّل الى شقراء، فعرفت بشعرها المصبوغ الذهبي وبعدساتها الزرقاء، لكنّ الواقع أنّ رزان ذات عينين سوداوين وشعر داكن.

ومن المذيعات اللواتي طالما تغزّل الجمهور بعيونهن مذيعة قناة "العربية" العراقية سهير القيسي التي اشتهرت بلون عينيها الأخضر الداكن. لكنّ غبار بغداد كشف لون عينيها الأصلي أي البني الغامق. جاء ذلك عندما شاركت سهير في مؤتمر القمة العربية الأخير في في بغداد وأصيبت بالحساسية ولم تستطع وضع العدسات، فظهرت بلون عينيها الأصلي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها صورة لسهير القيسي من دون عدسات.

الفنانة إليسا هي الأخرى تبدو في صورها بعينين عسليتين، لكنّ ذلك بفضل العدسات اللاصقة، بينما تحرص مايا دياب على استخدام عدسات عسلية تتناسب مع لونها البرونزي.

ومن المغنيات اللواتي يحرصن أيضاً على استخدام العدسات بشكل دائم  ميريام فارس التي تضع عدسات عسلية مائلة الى الأخضر.  كذلك، تلجأ  نوال الزغبي ونجوى كرم أحياناً إلى هذه العدسات، إضافة إلى المذيعة حليمة بولند، والفنانة أحلام التي تستخدم عدسات زرقاء في أحيان كثيرة. أما الممثلة ميس حمدان، فتحرص دائماً على وضع عدسات خضراء في حين أنّ لون عينيها أسود داكن.    









         
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف