الأخبار
لأول مرة .. نوال الكويتية تنشر صورتها مع ابنتها وزوجهانادي الأقصى بالتعاون مع مركز العمل التنموي"معا" ينظم بازارا خيريا للملابسالشبكة الفلسطينية للصحافة تكرم مفوضية الأسرى والمحررين ولجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزةصلاة جمعة تضامنا مع قرية سوسيا المهددة بالهدم من الاحتلالالعراق: فضل الله: العراق لا يقوم إلا بكلّ مكوّناته والجميع خاسرون في أيّة فتنةتوقيع اتفاقية انشاء مدرسة جديدة نموذجية في مدينة البيرةالأطر الطلابية للجبهة: الاعتداء على أضرحة الشهداء جريمة ترتكبها أذرع الاحتلالنصائح وارشادات هامة من الدفاع المدني الفلسطيني لتفادي موجة الحر غداًوزير الصحة: حالة عائلة دوابشة ما تزال خطرةمصر: رئيس الوزراء يتفقد اللمسات الأخيرة للاستعداد لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة‏حصول الباحث أ.عمر أبوحماد على درجة الماجستيربالفيديو: فنان مشهور يعيش عالرصيف ويتسول بشوارع الأسكندريةبالصور.. وقفة احتجاجية أمام ال BBC تضامناً مع المضرب المعتقل محمد علانفتاة تغتصب «قهوجي» تحت تهديد السلاح.. فى القاهرة الجديدةمصر: السجيني: انضمام الوفد لقائمة في حب مصر نابع من قناعته باهمية تكوين قائمة وطنية قويةماذا حدث لوجه "مي كساب" .. صور!شاهد بالفيديو- لحظة مصرع والدة "بن لادن" فى حادث طائرةعمرو دياب يحيي عرس نجل عادل امامنانسي عجرم "مُشاغبة" مع زوجها .. وأفضل الأوقات أثناء خروجهما لشراء الخضراواتميركل تعتزم الترشح لانتخابات المستشارية الألمانية للفوز بفترة رابعة660 قتيل وجريح حصيلة العمليات الجوية التركية ضد معسكرات الأكراد بالعراقسعد الصغير يسيء للفنان هاني شاكر ويثير غضب جمهورهالعراق: الوائلي يصف تظاهرات امس بــ "الحضارية والمنضبطة" ويطالب الحكومة الاستجابة لمطالبهملبنان: حركة الأمة تهنئ الجيش اللبناني بمناسبة الذكرى السبعين على تأسيسه(محدث بالصور) "وفد رئاسي" يعود عائلة دوابشة في المستشفى .. عريقات يؤكد تقديم الملف للجنايات الدولية
2015/8/1
عاجل
وفد رئاسي يزور جرحى عائلة دوابشة ويؤكد:سنقدم الملف لمحكمة الجنايات

عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية في بغداد الأسبوع الماضي

تاريخ النشر : 2012-07-07
غزة - دنيا الوطن
أكدت مصادر مطلعة عن حزب البعث المنحل ان عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية الاسبوع الماضي في بغداد.


وقالت صحيفة " الاستقامة الالكترونية " عن بيان صادر من حزب البعث المنحل أن المطلوب للعدالة عزت الدوري اجتمع في بغداد الأسبوع الماضي بعدد من أعضاء الحزب ، وتحدث البيان عن قول الدوري " انه تحدث خلال الاجتماع عن مستلزمات استكمال مسيرة الإرهاب والتحرير الشامل والاستقلال التام والناجز والتصدي الحازم للعملية السياسية الحالية .



من جهة أخرى، قالت "الحياة" اللندنية ان الحكومة العراقية أعلنت، أن وفداً من لجنة المصالحة الوطنية "التقى عدداً من القوى السياسية، والشخصيات، والكفاءات العراقية، في دمشق"، في إشارة إلى "شخصيات بعثية معتدلة" بحسب الصحيفة.



وقال مكتب مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي لشؤون المصالحة في بيان، حصلت "الحياة" على نسخة منه امس، أن"وفد المصالحة اكد خلال لقاءاته ومحادثاته ضرورة اشتراك الجميع في بناء العراق"، مشدداً على "عدم وجود الأعذار التي تمنع من ذلك في الوقت الحاضر، بسبب الخطوات الجادة والحقيقية التي قامت بها حكومة الشراكة الوطنية في مشروع المصالحة". وأشار إلى "رغبة عدد كبير من الشخصيات، والكفاءات العراقية، في العودة إلى ارض الوطن".
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف