الأخبار
العراق: وزير العمل يدعو الحكومات المحلية الى الاهتمام بالفئات الفقيرة والمستفيدة من الوزارةنادي الأسير: 12 نائباً في سجون الاحتلالفدا يطالب بالتحرك لإنقاذ الأسير الرفاعي الذي يصارع الموتنادي الاسير: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (51) أسيراًبحر يدعو القوائم والكتل البرلمانية لجلسة طارئة لمناقشة موضوع الانتخاباتجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بمواقف الرئيس نبيه بري وخطاب السيد حسن نصراللهالجبهة الشعبية تهنئ السيد حسن نصرالله بالذكرى الخامسة عشر لتحرير جنوب لبنانالأوقاف الشرعية للبنين تنظم حفلا تكريمياً للطلاب المتفوقيناعلام الاسرى: الاسير صوفان يدخل عامه الـ 13 في الأسر بظروف صحية سيئةالدكتور واصل أبو يوسف ينفي وجود قناة سرية للمفاوضات حالياانجاز فلسطين تعقد ورشة تدريبة بعنوان مهارات النجاح في قلقيليةالأردن انطلاقه متجددة ضمن السعي الدءوب لإحداث تنميه اقتصاديه مستدامةنتنياهو،،والكتل الإستيطانية وحدودهاأسترالية تتخلى عن ولديها للالتحاق بداعش في سورياالمبادرة العُمانية تشرع في ترميم بعض المنازل بقطاع غزةقصة وفاة شقيقه واستشهاد أبيه وزواجه في غرفة الضيوف : اللواء ماجد فرج اللاعب.. المحترف!قطر الخيرية تزود مدارس " مشروع قدرات " بالأدوات الرياضية الكاملةالخيانة الزوجية على مواقع التواصل الاجتماعي : رأي الدين والطب النفسي ! .. فيديواليمن: مصادر خليجية: "حوار جنيف" حول اليمن يهدف لإفشال إعلان الرياضمدرسة وروضة البشائر الحديثة تحتفلان بتخريج فوج القدسإحصائية جديدة: الحوثي وصالح دمرا 900 منشأة وشردا 170 ألف أسرةلأول مرة في خانيونس..عقد يوم دراسي مميز للشبابالخارجية الأمريكية تعلن استمرار إغلاق سفارتها بطرابلسإعصار وفيضانات تقتل 18 شخصاً في المكسيك والولايات المتحدة"نداء" تنظم ندوة تعريفية على مدى يومين لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية والوقاية من المخاطر
2015/5/26
عاجل
دخول أول حافلة إلى المعبر من الجانب المصري تقل عالقين فلسطينيينمراسلنا: فتح بوابة معبر رفح من قبل الجانب المصري

عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية في بغداد الأسبوع الماضي

تاريخ النشر : 2012-07-07
غزة - دنيا الوطن
أكدت مصادر مطلعة عن حزب البعث المنحل ان عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية الاسبوع الماضي في بغداد.


وقالت صحيفة " الاستقامة الالكترونية " عن بيان صادر من حزب البعث المنحل أن المطلوب للعدالة عزت الدوري اجتمع في بغداد الأسبوع الماضي بعدد من أعضاء الحزب ، وتحدث البيان عن قول الدوري " انه تحدث خلال الاجتماع عن مستلزمات استكمال مسيرة الإرهاب والتحرير الشامل والاستقلال التام والناجز والتصدي الحازم للعملية السياسية الحالية .



من جهة أخرى، قالت "الحياة" اللندنية ان الحكومة العراقية أعلنت، أن وفداً من لجنة المصالحة الوطنية "التقى عدداً من القوى السياسية، والشخصيات، والكفاءات العراقية، في دمشق"، في إشارة إلى "شخصيات بعثية معتدلة" بحسب الصحيفة.



وقال مكتب مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي لشؤون المصالحة في بيان، حصلت "الحياة" على نسخة منه امس، أن"وفد المصالحة اكد خلال لقاءاته ومحادثاته ضرورة اشتراك الجميع في بناء العراق"، مشدداً على "عدم وجود الأعذار التي تمنع من ذلك في الوقت الحاضر، بسبب الخطوات الجادة والحقيقية التي قامت بها حكومة الشراكة الوطنية في مشروع المصالحة". وأشار إلى "رغبة عدد كبير من الشخصيات، والكفاءات العراقية، في العودة إلى ارض الوطن".
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف