الأخبار
بلقيس فتحي تنشر فيديو لعاملة منزل ترقص "بعد ما يخلص الفطور"إغلاق كافة فروع شركات "جوال و الاتصالات" في قطاع غزةآبل تستغني عن الزر الرئيسي في "آيفون"!مبتعثة سعودية تحل أزمة السكن في لندنسوريا: قتلى باستهداف مقر عمليات الجيش بدرعامقتل شرطي في هجوم جنوب القاهرة30 يونيو: الذكرى الثانية للثورة الثانية في مصر.. اغتيال النائب العام وتفجيرات في سيناءتحذير من وجود الزرنيخ السام في الأرز!داعش يمنع دخول المشتقات النفطية لمناطق خاضعة للمعارضة شمال سورياعرب 48: النائب د. عبد الله ابو معروف ووفد من جمعية أطباء الاسنان العرب يلتقيان وزير الصحة الإسرائيليواشنطن تستأنف المساعدات العسكرية للبحرينأفكار رومانسية لعرض الزواج"رامبو الأفغاني" بطل حرب على طالباندار الافتاء الفلسطينية..ماذا على أولاد الميت الذي لم يُصل ولم يصم؟ماحكم من مات وعليه صيام؟أوروبا تراهن على نعم يونانية وتشعر بـ'خيانة' من أثينافي رمضان: كيف تنظّمين خزائن المطبخ؟العراق: المرصد العراقي: قطع خدمة الانترنت إنتهاك صارخ للحريات يجب على الحكومة العراقية وقفهفيديو.. تشييع جثمان النائب العام المصري الى مثواه الأخير7 أسرار لتحاربي تشقق شفتيك في رمضان!قوات الإحتلال الإسرائيلي تفرض حصار مشدد على قرية دوما جنوب نابلسإصابة 6 ركاب لدى هبوط طائرة كندية اضطراريًاالمعرض الرياضي يكشف ماضي وحاضر الرياضة الفلسطينيةتشاد: بدء التحقيقات مع مشتبهين على خلفية انفجار نجاميناأوباما يؤكد استعداد بلاده مساعدة تونس في تحقيقات سوسةالموضة الخليجية بالألوان الفاتحة
2015/6/30

عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية في بغداد الأسبوع الماضي

تاريخ النشر : 2012-07-07
غزة - دنيا الوطن
أكدت مصادر مطلعة عن حزب البعث المنحل ان عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية الاسبوع الماضي في بغداد.


وقالت صحيفة " الاستقامة الالكترونية " عن بيان صادر من حزب البعث المنحل أن المطلوب للعدالة عزت الدوري اجتمع في بغداد الأسبوع الماضي بعدد من أعضاء الحزب ، وتحدث البيان عن قول الدوري " انه تحدث خلال الاجتماع عن مستلزمات استكمال مسيرة الإرهاب والتحرير الشامل والاستقلال التام والناجز والتصدي الحازم للعملية السياسية الحالية .



من جهة أخرى، قالت "الحياة" اللندنية ان الحكومة العراقية أعلنت، أن وفداً من لجنة المصالحة الوطنية "التقى عدداً من القوى السياسية، والشخصيات، والكفاءات العراقية، في دمشق"، في إشارة إلى "شخصيات بعثية معتدلة" بحسب الصحيفة.



وقال مكتب مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي لشؤون المصالحة في بيان، حصلت "الحياة" على نسخة منه امس، أن"وفد المصالحة اكد خلال لقاءاته ومحادثاته ضرورة اشتراك الجميع في بناء العراق"، مشدداً على "عدم وجود الأعذار التي تمنع من ذلك في الوقت الحاضر، بسبب الخطوات الجادة والحقيقية التي قامت بها حكومة الشراكة الوطنية في مشروع المصالحة". وأشار إلى "رغبة عدد كبير من الشخصيات، والكفاءات العراقية، في العودة إلى ارض الوطن".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف