الأخبار
فيديو..انفجار ضخم يهز فندقًا في الدار البيضاء بالمغرب"المدينة الخضراء نحو تقليص التأثيرات المناخية السلبية بكوكب الأرض" شعارا لقافلة تربوية بطنجةالاحتلال يشن حملة اقتحامات لعدة مدن بالضفة واعتقالاتبالصور.. مطعم لا يطلب من زبائنه مالاً مقابل الطعام.. إنما شيء آخر!شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كلياًالاحتلال يهدم منزلاً قيد الإنشاء في العيسويةانخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقةجماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين ابو جمل والمناصرة في القدسعرب 48: أكاديمية العلوم الشرعية كفربرا تنظم يوما دعويا لطالباتها في رحاب المسجد الأقصى المباركمدن عربية تتصدر قائمة أسوأ مدن العالمشاهد: تسريب أول صورة حقيقية لهاتف آيفون 7التجمع الانساني وهيئة الزكاة ينظمان ورشة عمل لأندية شمال غزة بعنوان " دعم الاندية واجب وطني واخلاقي وانساني"بالفيديو- مستوطنون يسرقون اثاث منازل مغلقة بالخليلالفنانة "أسمرا" تطلق كليب "أنا أنثى" بمواصفات عالمية25 يوما فقط للكشف عن لغز "المصرية" المنكوبةوفد من الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان تنظم زيارة الى مسشتفى شهداء الاقصىبيت لحم: الاحتلال يواصل توزيع بيان تهديد للمواطنين في الخضرفتوى الشيخ الدكتور علي القره داغي حول صرف أموال الزكاة لمنظومة الأمم المتحدةالاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من مخيم عايدة شمال بيت لحمتشييع جثماني الشهيدين مناصرة وأبو جمل في القدس فجراالإعلامية النصراوية منال صالح تُعلن عن توقيع إتفاقية مع مصمم الخداع السينمائي د. زيد المؤمني في عمل مشتركمديرية جنوب نابلس تختتم دورة للتعليم الجامعمصر: الدكتور محمد مهنا: زيارة الامام الاكبر لبابا الفاتيكان الاولى من نوعها فى تاريخ مشايخ الازهرمصر: هل داعش لها وجود في وزارة الداخلية ؟؟فارسات بنات دير الغصون للزجل الشعبي براعة وإبداع وحضورلافت وكلمات ماسية وطنية
2016/5/24

بيان صادر عن عائلة اللوح

تاريخ النشر : 2012-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا"
صدق الله العظيم

بيان صادر عن عائلة اللوح في الوطن والشتات
يا جماهير شعبنا المناضل نتوجه لكم وبعد أن اندحر الاحتلال وأخذنا نتطلع إلى فجر جديد يبزغ بشمس الحرية والأمان وحقن الدماء إلا وأننا في عائلة اللوح رجالاً ونساءً وشيوخاً وأطفالاً في جميع مواقع سكنانا في الوطن والشتات نستنكر ونشجب وبقلوب يعتصرها الألم والحزن جريمة قتل المرحوم فادي عدنان اللوح و الذي امتدت إليه يد الغدر والخيانة من أُناس لا يعلمون معنى الإنسانية بعد إطلاق النار عليه من قبل أفراد من عائلة أبو غرابة عندما كان يقود دراجة نارية في منطقة شرق دير البلح أدي إلي تفجير الدراجة النارية به وإننا جميعا نعزي أنفسنا أولاً ونعزي أبناء عمومتنا عامة وذوي المرحوم خاصة بهذا الحدث الجلل .

وإننا في عائلة اللوح نؤكد علي ما يلي :

اولا / نطالب الفصائل الفلسطينية والحكومة في غزة ونخص بالذكر وزارة الداخلية بأن يكون لهم موقف واضح في هذه الجريمة البشعة ونؤكد علي حقنا في ملاحقة الفاعلين في حال تقاعسهم .
ثانيا / نؤكد للجميع أننا في عائلة اللوح بريئين من الاتهامات الباطله من قبل عائلة أبو غرابة التي وجهت لنا في قضية مقتل الطفلة داليا أبو غرابة .
ثالثا / نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلمها القاصي والداني .
رابعا / إننا في عائلة اللوح نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلم القاصي والداني بأن الرد لن يطول .
خامسا / إننا في عائلة اللوح نعاهد الله والوطن وأبناء عمومتنا أن نكون جنبا إلى جنب معهم للوصول الى كافة المتورطين من أجل نيل جزاؤهم الذي يستحقونه محافظين على وحدة الدم والوطن .

"ولكم في القصاص حياة يا أُولي الألباب"

عائلة اللــــــوح في الوطن والشتات
6/7/2012
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف