الأخبار
"منّة الله" فقدت والديها وأنقذها "ستالايت" !جنون السيلفيميشيل حايك يتوقع اختطاف جندي على غرار شاليط..وحل نهائي للقضية وحدث كبير في الاقصى يهز العالم.فيديوالدنمارك: احتفال بوقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة في أورهوسمقابلة السفير احمد عقل مع التلفزيون الرومانيتظاهرات في رفح احتفالا بانتهاء العدوان على القطاعالانقلابي فياضالثوار يسيطرون على معبر القنيطرة في الجولان المحتلفيديو طريف.. حرب الرايات بين داعش والنصرةاحتفالات في المغرب بعد انتهاء العدوان على قطاع غزةالحياة ينظم ورشة عمل تدريبية عن المساءلة الاجتماعيةوزارة العمل توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينمصر: بتكلفه 47 مليون جنيه : وزير النقل يفتتح ميناء " قسطل" بين مصر والسودان .غزة لا تهتزيقصيدة مصورّة : غزة العزة - ملحمة الإنتصارتظاهرات في اليمن احتفالا بانتهاء العدوان على غزةاحتفالات في السويد بعد انتهاء العدوان على قطاع غزةالجزائر تحتفل بانتهاء العدوان على غزةالأردن تحتفل بانهاء العدوان على غزة .. صوروقفة شموع لأطفال ساكني برج الظافر 4 الذي دمرته طائرات الاحتلالسكان برج الظافر 4 المدمر ومتضامنين معهم في مسيرة شموع على انقاض البرج‎عميد المرضى الفلسطينيين فى النمسا يشارك غزة الاحتفال بالنصرفاروق القدومي : انتصرت الإرادة الصلبة والمقاومة الباسلة والصمود البطولي بغزةغريب يدعو إلى حماية صمود غزة وانتصارها بتعزيز الوحدة الوطنيةالنصر رفع سقف خطاب رجال المقاومة في فلسطينالكلمة التي استفزت اسرائيل وقتلت ابو علي مصطفىنتائج امتحان الاكمال في الضفة غداً والخميس 4-9-2014 في غزةفيديو: يهودي يرقص احتفالا بانتصار المقاومة في غزة على اغنية لميس شلشاللجنة المشتركة تحذّر من استمرار سياسة الإهمال بسجن سلا 2 وسجن تولال 2حماس:تصريحات نتنياهو تتعارض مع نصوص الاتفاق..واسرائيل خضعت لموقف حماس بتأجيل قضية الجنود
2014/8/28

بيان صادر عن عائلة اللوح

تاريخ النشر : 2012-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا"
صدق الله العظيم

بيان صادر عن عائلة اللوح في الوطن والشتات
يا جماهير شعبنا المناضل نتوجه لكم وبعد أن اندحر الاحتلال وأخذنا نتطلع إلى فجر جديد يبزغ بشمس الحرية والأمان وحقن الدماء إلا وأننا في عائلة اللوح رجالاً ونساءً وشيوخاً وأطفالاً في جميع مواقع سكنانا في الوطن والشتات نستنكر ونشجب وبقلوب يعتصرها الألم والحزن جريمة قتل المرحوم فادي عدنان اللوح و الذي امتدت إليه يد الغدر والخيانة من أُناس لا يعلمون معنى الإنسانية بعد إطلاق النار عليه من قبل أفراد من عائلة أبو غرابة عندما كان يقود دراجة نارية في منطقة شرق دير البلح أدي إلي تفجير الدراجة النارية به وإننا جميعا نعزي أنفسنا أولاً ونعزي أبناء عمومتنا عامة وذوي المرحوم خاصة بهذا الحدث الجلل .

وإننا في عائلة اللوح نؤكد علي ما يلي :

اولا / نطالب الفصائل الفلسطينية والحكومة في غزة ونخص بالذكر وزارة الداخلية بأن يكون لهم موقف واضح في هذه الجريمة البشعة ونؤكد علي حقنا في ملاحقة الفاعلين في حال تقاعسهم .
ثانيا / نؤكد للجميع أننا في عائلة اللوح بريئين من الاتهامات الباطله من قبل عائلة أبو غرابة التي وجهت لنا في قضية مقتل الطفلة داليا أبو غرابة .
ثالثا / نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلمها القاصي والداني .
رابعا / إننا في عائلة اللوح نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلم القاصي والداني بأن الرد لن يطول .
خامسا / إننا في عائلة اللوح نعاهد الله والوطن وأبناء عمومتنا أن نكون جنبا إلى جنب معهم للوصول الى كافة المتورطين من أجل نيل جزاؤهم الذي يستحقونه محافظين على وحدة الدم والوطن .

"ولكم في القصاص حياة يا أُولي الألباب"

عائلة اللــــــوح في الوطن والشتات
6/7/2012
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف