الأخبار
اجتماعات قيادية موسعة لفتح والمنظمة اليوم وغداً :عملية عسكرية موسعة لجمع سلاح الفلتان ومناقشة رسالة "السيسي" للمصالحةالرئيس يعزي عائلتي شهيدي الاجهزة الامنية في نابلسالأشد منذ عامين .. حصارُ الخليل : مقدمة لإجراءات إسرائيلية أم إجراء روتيني ؟حافظ لكتاب الله يصارع الموت ويناشد الرئيس التدخل لعلاجه(نهائي) غارات اسرائيلية على قطاع غزةاميركا تخصي التقريرصور وفيديو : القدس تمتليء بالمُصلّين من كل أنحاء العالم ..بيان صادر عن الكادر الفتحاوي إقليم شرق غزة بخصوص عقد مؤتمر الاقليمحكاوي اليورو (20): التنين الأحمر الويلزي يحرق بلجيكا ويطير إلى نصف النهائي لمواجهة البرتغالالرئيس يستقبل الطفل محمد حوامدة الحافظ للقرآن الكريممركز فتا يقيم افطار جماعي للجرحى بغزة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتيبحضور رئيس الوزراء - وزير الداخلية : الرئيس يجتمع بقادة الأجهزة الأمنية ويصدر تعليمات مشددةبالفيديو والصور.. كتائب الأقصى "لواء العامودي" تختتم سلسلة فعاليات شهر رمضانالكلمة المتلفزة لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة يوم القدس العالميفكر واربح: الحلقة الثالثة عشرالعلماء يحددون ميل النساء إلى الانتحارهذه الكرة الذكية ستساعدك على نوم مريح!جمعية قاديروف الخيرية تساعد المحتاجين في دمشقفيديو يظهر قصف القوات السورية للمسلحينمروحيات "مي-35" و"مي-28" تقتل مئات الدواعش في الفلوجةالجيش الروسي يشارك في إطفاء حرائق الغابات في سيبيريابالفيديو: سقوط صاروخ في سديروت وأضرار في المكاننجم كرة سلة أمريكي يقدم درسا نموذجيا (فيديو)ديانا حداد ترتدي الحجاب وتدعو لمتابعيها"رامز بيلعب بالنار" يتلقى علقة ساخنة من النجم العالمي ستيفن سيجال
2016/7/2

بيان صادر عن عائلة اللوح

تاريخ النشر : 2012-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا"
صدق الله العظيم

بيان صادر عن عائلة اللوح في الوطن والشتات
يا جماهير شعبنا المناضل نتوجه لكم وبعد أن اندحر الاحتلال وأخذنا نتطلع إلى فجر جديد يبزغ بشمس الحرية والأمان وحقن الدماء إلا وأننا في عائلة اللوح رجالاً ونساءً وشيوخاً وأطفالاً في جميع مواقع سكنانا في الوطن والشتات نستنكر ونشجب وبقلوب يعتصرها الألم والحزن جريمة قتل المرحوم فادي عدنان اللوح و الذي امتدت إليه يد الغدر والخيانة من أُناس لا يعلمون معنى الإنسانية بعد إطلاق النار عليه من قبل أفراد من عائلة أبو غرابة عندما كان يقود دراجة نارية في منطقة شرق دير البلح أدي إلي تفجير الدراجة النارية به وإننا جميعا نعزي أنفسنا أولاً ونعزي أبناء عمومتنا عامة وذوي المرحوم خاصة بهذا الحدث الجلل .

وإننا في عائلة اللوح نؤكد علي ما يلي :

اولا / نطالب الفصائل الفلسطينية والحكومة في غزة ونخص بالذكر وزارة الداخلية بأن يكون لهم موقف واضح في هذه الجريمة البشعة ونؤكد علي حقنا في ملاحقة الفاعلين في حال تقاعسهم .
ثانيا / نؤكد للجميع أننا في عائلة اللوح بريئين من الاتهامات الباطله من قبل عائلة أبو غرابة التي وجهت لنا في قضية مقتل الطفلة داليا أبو غرابة .
ثالثا / نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلمها القاصي والداني .
رابعا / إننا في عائلة اللوح نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلم القاصي والداني بأن الرد لن يطول .
خامسا / إننا في عائلة اللوح نعاهد الله والوطن وأبناء عمومتنا أن نكون جنبا إلى جنب معهم للوصول الى كافة المتورطين من أجل نيل جزاؤهم الذي يستحقونه محافظين على وحدة الدم والوطن .

"ولكم في القصاص حياة يا أُولي الألباب"

عائلة اللــــــوح في الوطن والشتات
6/7/2012
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف