الأخبار
مصر: وكيل وزارة التموين بالقاهرة:كل فرد بالأسرة الواحدة له 5 أرغفة يوميا يستبدلها بسلع تموينيةمرضى التوحد في غزة :لا إحصائيات لأعدادهم لا مراكز تأهيل ولا تشخيص طبي دقيق..كانوا وأصبحوا بالفيديوموضة العصر .. المدمرّةالطيار للسفر وكيل حصري لـ الخطوط الجوية اليونانية في المملكة السعوديةبلال وهبي يترك الفن و السبب داعشبالصور.. إعدام فنانة خليجية لقتلها طليقها دهساً في الاماراتتفاصيل: استشهاد7 سعوديين في معركة عدن وتبادل عنيف لإطلاق النار.. وكتيبة سعودية محاصرة منذ فجر اليومسوريا: بيان مشترك حول الاوضاع الانسانية المتدهورة في سوريةالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافتوفيق عكاشة من حق الرئيس السيسي ضم سوريا إلى مصر وتعيين حاكما لسوريامصر: منتدى المحروسة يرصد 393 احتجاجًا عماليًا خلال الربع الأول من عام 2015حركة فتح - منطقة الشهيد هاني الحسن تحيي يوم الارض بخميم النصيراتاعلام الأسرى: الحكم على الأسير جبر رجوب بالسجن20 شهراًصور احتفال عضوية فلسطين في المحكمة الجنائيةالدكتور جلال الدباري يطلق حملة باسم "الدخان الأسود"مصر: بالفيديو:المعلمون بالاقصر يتضامنون مع عكاشة فى قضية حل الاحزابتطوان : شجار بين شقيقين بدوار ولاد على منصور يتطور إلى إطلاق نارثانوية الأقصى مخيم الرشيدية تحيي يوم الأرضحركة فتح تنظم ثلاث أيام طبيه مجانية بالتعاون مع مركز الهدى الصحي بغزةالمنظمات الإنسانية تفقد ملايين الدولارات بسبب تقلب أسعار العملاتحركة فتح تنظم ثلاث أيام طبيه مجانية بالتعاون مع مركز الهدى الصحي بغزةمصر: 30 دولة عربية تناقش صحة المواطن العربي في المؤتمر العربي الثاني للغذاء والدواءمصر: البرلمان العربي :انضمام فلسطين الى المحكمة الجنائية الدولية سيتيح للفلسطينيين محاسبة مجرمي الحربغزة: دراسة علمية حول العلاقات القطرية الإيرانية وانعكاساتها على القضية الفلسطينيةعرب 48: مدرسة الشافعي الابتدائية يحصل على لقب " معلم متميز في التربية البدنية"
2015/4/2

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"
تاريخ النشر : 2012-07-05
غزة - دنيا الوطن
وصفت الفنانة المصرية أنوشكا تجربتها مع الزعيم عادل في مسلسل "فرقة ناجي عطالله" الذي تعرضه mbc في رمضان بأنها "لذيذة رغم حالة الخوف التي أعترتها، مؤكدة أنها رأت قلب الزعيم الذي شعرت بـ"قلب طفل صغير" خلال كواليس التصوير. وقالت الفنانة إنها تشاهد عادل إمام خلال كواليس التصوير، يقوم أشياء بسيطة للغاية بحيث إذا شاهد أحد الكومبارس شعر بالتعب يلقي نكته ويبتسم حتى يشجعه أكثر على العمل خاصة أننا نقوم بالتصوير لمدة طويلة للغاية وهو بذلك تجده يرمى النكات حتى يشعر الجميع بالسعادة أثناء التصوير ولشد انتباه معظم فريق العمل وحتى "البوفيه".

وأشادت أنوشكا بتواضع عادل إمام فى العمل وهو الذي يجعل الجميع يشعر بالراحة فتجده ينتظر مشاهده فى العمل مثله مثل أى ممثل اخر حتى أننا نقول لا لماذا تشاهدنا ونحن نصور فيقول أحب أن استمتع بمشاهد جميع من كان فى العمل .

وحول علاقته بمخرج العمل رامى أمام خاصة أنه ابنه، قالت أنوشكا للامانة رامى يتعامل مع الزعيم مثله مثل أى فنان أخر يتعامل بمنطلق المخرج الذى يتعامل مع فنان كبير أما خارج بلاتوه العمل فيشعر الجميع بالتعامل الأبوى بين الأب وابنه والكل يشعر بهذا الاحساس الرائع.

وعن كيفية مشاركتها فى العمل وكيف تلقت خبر عملها، قالت أنوشكا أنها تقلت اتصال من منتج العمل صفوت غطاس يقول لى أن هناك اتصال سيأتيها بعد دقائق وبالفعل وجدت اتصال بعد دقائق أخرى نصه كالاتى "ألو أنوشكا...أنا عادل امام عايزك معايا فى المسلسل فرقة ناجي عطالله فما كان ردى الا أننى قلت له أنا وقعت العقود يا أستاذ عادل بدون ورق".

وأضافت الفنانة إنه لولا أن صفوت غطاس اتصل بها قبل تليفون الزعيم لتذكرت أن المكالكمة معاكسة لا أكثر وبالفعل ذهبت بعدها الى الاستاذ صفوت غطاس ووقعت العقود .

وعن شخصيتها فى العمل ودورها، رفضت أنوشكا التحدث عن هذه الجزئية وفضلت التكلم عن العمل ككل وقالت المسلسل ليس كوميديا أو عملا يندرج تحت قضية سياسية فـ"فرقة ناجى عطالله"، مزيج من القضايا الاجتماعية والانسانية والسياسية  وتقديم لفكرة العروبة فى عمل درامى فالعمل سيجمع اللبنانى بالمصرى بالعراقى بالسورى بالاردنى.

وعن ماذا سيضيف العمل لها قالت الفنانة المصرية، أنها استمتعت بالعمل فى هذا المسلسل خصوصا أن خطى الاساسى فى الفن هو الغناء ومعظم الجماهير تعودت عليا فى الغناء أكثر ولكن رأيت أن هذه الفرصة لن تعوض وللعلم أنا لن أغنى فى المسلسل.

وعن المشاكل التى قابلتها فى المسلسل قالت أنها لم تواجه أى مشاكل بينها وبين فريق العمل لان الكل كان يتعامل بروح واحدة ولكن المشاكل العامة التى قابلتنا كانت صعبة ففى بداية التصوير حدثت الثورة المصرية والقلق الذى رأيناه كما أننا كلما نقرر السفر لبلد تحدث فيها اضطرابات فعندما قررنا السفر لسوريا حدثت فيها مشاكل كما واجهتنا بعد الصعوبات فى التصاريح الامنية عند دخولنا للعراق بالاضافة الى أننا قابلنا سوء جوء غريب من برق لرعد لعواصف رملية لكل شىء يتخيله المشاهد وهذا بسبب أن أغلب مشاهد المسلسل خارجى، وهناك أيضا مشاهد كانت فى الصحراء.

وقالت أنوشكا أن الكل كان يتمتح بروح المرح والدعابة فكنا خارج مشاهد التصوير نقوم بأداء بعض الالعاب للتسلية مثل لعبة الطاولة التى استطعت هزيمة الجميع وكان منهم نضال الشافعى ومحمد عادل امام كما أن هناك موقف لا ينسى عندما احتفل الزعيم عادل امام بعيد ميلاده فقنا باقامة العديد من المفأجأت له.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف