الأخبار
صدمة .. سهر أبو شروف وحميد العبدولي يغادران " أرب أيدول"حميد العبدولي يقف للمرة الأولى في دائرة الخطرمنال موسى في الأمان و سهر أبو شروف تدخل منطقة الخطر مصدومةصحيفة مصرية تكشف:اجراءات مشددة ضد غزة خاصة في معبر رفح والجيش سينفذ عمليات داخل غزةاعتقال مواطن هدم خيمة للمستوطنين على أرضهتعرف كيف رحب وائل كفوري بـ صابر الرباعي ضيف حلقة نتائج "أرب اديول "أحمد فهمي يقف ضد الإرهاب ويعزي أهالي الشهداء في مصرالسفير عبد الهادي يلتقي السفير الايراني بدمشق الشيباني : لسنا ضد التحركات السياسية للرئيس عباسهيثم خلايله للمرة الثالثة في منطقة الخطر و محمد حسن يشاركه الموقف لأول مرةالنضال الشعبي تدين الهجمات الارهابية على الجيش المصري بسيناءفرقة سفراء الفن تعرض عمل مسرحي بعنوان " مأساة نازح "فتح اقليم مصر تدين الحادث الارهابي بالشيخ زويدلجان المخيمات ترفض براءة الذمة وتطالب شركة الكهرباء بوقف الملاحقات القانونيةمصر: حزب مستقبل وطن بالدقهليه : أرواحنا ليست أغلى من أرواح شهدائناالجالية الفلسطينية في استراليا تقيم حفلا تابينيا للشاعر الراحل سميح القاسمرؤية الدكتور الشقاقي تبدو اكثر وضوحاً في واقعنا الحاضربيان نعي بأحداث مصر الأخيرة العلاقات العامة ـــ مفوضية العلاقات العربية،،غزة بين الحصار والإعمارشاهد بالفيديو‬: اسماعيل هنية ينشد بمؤتمر في الجامعة الإسلاميةمقاومة فلسطينية من وحي الغزوات الإسلاميةبالفيديو.. علي جمعة: الزواج العرفي حلال شرعًاروسيا...هاتف خليوي للمسلمينالمعزول: أثلج صدرى استمرار ثورتكمالرئيس السيسي يتلقى اتصالين من العاهل الأردني والرئيس الفلسطينيفيديو لحظة قيام شاب شقي بدفع رجل أعمى إلى خط القطارتونس تنتخب غداً.. إشادات خارجية وتخوفات في الداخلموقع لإنشاء السيرة الذاتية CV باستخدام تصاميم جاهزةمتابعة محلية واسعة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة وفوز ملكي بإمتيازمصدر أمنى مصري: مقتل 8 مسلحين بالشيخ زويد بعد قصف طائرة عسكرية لمنزلهمالطيب عبدالرحيم:اعمار غزة مرهون ببسط حكومة التوافق ادارتها على القطاع .ويجب عودة القطاع لحضن الشرعية
2014/10/25

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"
تاريخ النشر : 2012-07-05
غزة - دنيا الوطن
وصفت الفنانة المصرية أنوشكا تجربتها مع الزعيم عادل في مسلسل "فرقة ناجي عطالله" الذي تعرضه mbc في رمضان بأنها "لذيذة رغم حالة الخوف التي أعترتها، مؤكدة أنها رأت قلب الزعيم الذي شعرت بـ"قلب طفل صغير" خلال كواليس التصوير. وقالت الفنانة إنها تشاهد عادل إمام خلال كواليس التصوير، يقوم أشياء بسيطة للغاية بحيث إذا شاهد أحد الكومبارس شعر بالتعب يلقي نكته ويبتسم حتى يشجعه أكثر على العمل خاصة أننا نقوم بالتصوير لمدة طويلة للغاية وهو بذلك تجده يرمى النكات حتى يشعر الجميع بالسعادة أثناء التصوير ولشد انتباه معظم فريق العمل وحتى "البوفيه".

وأشادت أنوشكا بتواضع عادل إمام فى العمل وهو الذي يجعل الجميع يشعر بالراحة فتجده ينتظر مشاهده فى العمل مثله مثل أى ممثل اخر حتى أننا نقول لا لماذا تشاهدنا ونحن نصور فيقول أحب أن استمتع بمشاهد جميع من كان فى العمل .

وحول علاقته بمخرج العمل رامى أمام خاصة أنه ابنه، قالت أنوشكا للامانة رامى يتعامل مع الزعيم مثله مثل أى فنان أخر يتعامل بمنطلق المخرج الذى يتعامل مع فنان كبير أما خارج بلاتوه العمل فيشعر الجميع بالتعامل الأبوى بين الأب وابنه والكل يشعر بهذا الاحساس الرائع.

وعن كيفية مشاركتها فى العمل وكيف تلقت خبر عملها، قالت أنوشكا أنها تقلت اتصال من منتج العمل صفوت غطاس يقول لى أن هناك اتصال سيأتيها بعد دقائق وبالفعل وجدت اتصال بعد دقائق أخرى نصه كالاتى "ألو أنوشكا...أنا عادل امام عايزك معايا فى المسلسل فرقة ناجي عطالله فما كان ردى الا أننى قلت له أنا وقعت العقود يا أستاذ عادل بدون ورق".

وأضافت الفنانة إنه لولا أن صفوت غطاس اتصل بها قبل تليفون الزعيم لتذكرت أن المكالكمة معاكسة لا أكثر وبالفعل ذهبت بعدها الى الاستاذ صفوت غطاس ووقعت العقود .

وعن شخصيتها فى العمل ودورها، رفضت أنوشكا التحدث عن هذه الجزئية وفضلت التكلم عن العمل ككل وقالت المسلسل ليس كوميديا أو عملا يندرج تحت قضية سياسية فـ"فرقة ناجى عطالله"، مزيج من القضايا الاجتماعية والانسانية والسياسية  وتقديم لفكرة العروبة فى عمل درامى فالعمل سيجمع اللبنانى بالمصرى بالعراقى بالسورى بالاردنى.

وعن ماذا سيضيف العمل لها قالت الفنانة المصرية، أنها استمتعت بالعمل فى هذا المسلسل خصوصا أن خطى الاساسى فى الفن هو الغناء ومعظم الجماهير تعودت عليا فى الغناء أكثر ولكن رأيت أن هذه الفرصة لن تعوض وللعلم أنا لن أغنى فى المسلسل.

وعن المشاكل التى قابلتها فى المسلسل قالت أنها لم تواجه أى مشاكل بينها وبين فريق العمل لان الكل كان يتعامل بروح واحدة ولكن المشاكل العامة التى قابلتنا كانت صعبة ففى بداية التصوير حدثت الثورة المصرية والقلق الذى رأيناه كما أننا كلما نقرر السفر لبلد تحدث فيها اضطرابات فعندما قررنا السفر لسوريا حدثت فيها مشاكل كما واجهتنا بعد الصعوبات فى التصاريح الامنية عند دخولنا للعراق بالاضافة الى أننا قابلنا سوء جوء غريب من برق لرعد لعواصف رملية لكل شىء يتخيله المشاهد وهذا بسبب أن أغلب مشاهد المسلسل خارجى، وهناك أيضا مشاهد كانت فى الصحراء.

وقالت أنوشكا أن الكل كان يتمتح بروح المرح والدعابة فكنا خارج مشاهد التصوير نقوم بأداء بعض الالعاب للتسلية مثل لعبة الطاولة التى استطعت هزيمة الجميع وكان منهم نضال الشافعى ومحمد عادل امام كما أن هناك موقف لا ينسى عندما احتفل الزعيم عادل امام بعيد ميلاده فقنا باقامة العديد من المفأجأت له.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف