الأخبار
الجندي جاي ليفي.. جيش الاحتلال يقتل جندياً حاولت المقاومة أسره بغزةبالفيديو: توسل طاقم القناة 2 لإنقاذه من نيران المقاومةمراسل القناة العبرية الثانية يتوسّل جيشه لانقاذه بعد اطلاق النار عليه على حدود غزة .. فيديو مسرببالفيديو : الفنان عبد الجليل يقع في حب إمرأة مطلّقةنقابة الصحفيين تستنكر قصف طائرات الاحتلال فضائية وإذاعة الأقصى"مجموعة العمل من أجل فلسطين تصدر تقريرها النصف سنوي حول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين من سورية"أبناء الحاج الحاج ابراهيم ابو شرار ينعون والدهمغزة والكلاب ...والنّصر القادمالنجم عبدالله عبدالعزيز يطرح تريو أول ايام عيد الفطر المباركفيديو مؤثر : لحظة تعرف الأب على أبنائه وزوجته الشهداء !العجز سيصل الى 90 % : تدمير خزان الوقود الرئيسي لمحطة توليد كهرباء غزةبعد مقتل عشرة في يوم واحد.#عداد_المقاومة:اسرائيل تعترف بـ53 قتيل وحماس تعلن قتل 110 وأسر جندي وحدهاحرب عربية - إسرائيلية مختلفة: هل ستنتهي بنتيجة مغايرة؟شعبنا الفلسطيني يستقبل أول أيام العيد بحمم الصواريخ والقذائف ورائحة الموت والدمارلهذه الأسباب أصبح "سواق وشغالة" حديث الشارع السعوديصلاح اليوسف : نتمنى للبنان الشقيق ان يخرج من أزمته و يتعافى ليكون داعماً للقضة الفلسطينيةاليمن: الريمي يدعوا السياسيين لتلبية دعوة الرئيس هادى للإصطفاف الوطنى والتصالح والتسامحرجل ينصح زعماء العرب .. بالرقية الشرعية للتخلص من سحر اسرائيل على غزةحرب غزة وانهيار أنظمة عربيةالريمي يدعوا السياسيين لتلبية دعوة الرئيس هادى للإصطفاف الوطنى والتصالح والتسامحاعتقال مجموعة من الفلسطينين بينهم ثلاث فتيات في اول ايام العيدحصاد العمليات الصاروخية خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الاثنين الموافق 28/7/2014كتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مغتصبة شاعر هنيغف ب 3 صواريخ 107الأسرى للدراسات :والدة الاسيرين عاصم وعصام كعبي في ذمة اللهصورة مؤثرة:طفل من مخيم الشاطئ كان ينتظر دوره لركوب "التكتك" في العيد..واستشهد وقطعة النقود في يده
2014/7/29
عاجل
صافرات الانذار دوت في عسقلاناستشهاد أنيس أبو شمالة رئيس بلدية البريج بعد قصف الاحتلال لـ منزله فجر اليومطائرات الاحتلال تدمر منزل لعائلة ياسين في حي الزيتون شرق غزةتدمير خزانات الوقود في محطة توليد الكهرباء بالمحافظة الوسطى في قطاع غزةصفا: شهيدان جديدان من عائلة النجار بخانيونس وصلا لمستشفى ناصر والبحث عن آخرين متواصل

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"
تاريخ النشر : 2012-07-05
غزة - دنيا الوطن
وصفت الفنانة المصرية أنوشكا تجربتها مع الزعيم عادل في مسلسل "فرقة ناجي عطالله" الذي تعرضه mbc في رمضان بأنها "لذيذة رغم حالة الخوف التي أعترتها، مؤكدة أنها رأت قلب الزعيم الذي شعرت بـ"قلب طفل صغير" خلال كواليس التصوير. وقالت الفنانة إنها تشاهد عادل إمام خلال كواليس التصوير، يقوم أشياء بسيطة للغاية بحيث إذا شاهد أحد الكومبارس شعر بالتعب يلقي نكته ويبتسم حتى يشجعه أكثر على العمل خاصة أننا نقوم بالتصوير لمدة طويلة للغاية وهو بذلك تجده يرمى النكات حتى يشعر الجميع بالسعادة أثناء التصوير ولشد انتباه معظم فريق العمل وحتى "البوفيه".

وأشادت أنوشكا بتواضع عادل إمام فى العمل وهو الذي يجعل الجميع يشعر بالراحة فتجده ينتظر مشاهده فى العمل مثله مثل أى ممثل اخر حتى أننا نقول لا لماذا تشاهدنا ونحن نصور فيقول أحب أن استمتع بمشاهد جميع من كان فى العمل .

وحول علاقته بمخرج العمل رامى أمام خاصة أنه ابنه، قالت أنوشكا للامانة رامى يتعامل مع الزعيم مثله مثل أى فنان أخر يتعامل بمنطلق المخرج الذى يتعامل مع فنان كبير أما خارج بلاتوه العمل فيشعر الجميع بالتعامل الأبوى بين الأب وابنه والكل يشعر بهذا الاحساس الرائع.

وعن كيفية مشاركتها فى العمل وكيف تلقت خبر عملها، قالت أنوشكا أنها تقلت اتصال من منتج العمل صفوت غطاس يقول لى أن هناك اتصال سيأتيها بعد دقائق وبالفعل وجدت اتصال بعد دقائق أخرى نصه كالاتى "ألو أنوشكا...أنا عادل امام عايزك معايا فى المسلسل فرقة ناجي عطالله فما كان ردى الا أننى قلت له أنا وقعت العقود يا أستاذ عادل بدون ورق".

وأضافت الفنانة إنه لولا أن صفوت غطاس اتصل بها قبل تليفون الزعيم لتذكرت أن المكالكمة معاكسة لا أكثر وبالفعل ذهبت بعدها الى الاستاذ صفوت غطاس ووقعت العقود .

وعن شخصيتها فى العمل ودورها، رفضت أنوشكا التحدث عن هذه الجزئية وفضلت التكلم عن العمل ككل وقالت المسلسل ليس كوميديا أو عملا يندرج تحت قضية سياسية فـ"فرقة ناجى عطالله"، مزيج من القضايا الاجتماعية والانسانية والسياسية  وتقديم لفكرة العروبة فى عمل درامى فالعمل سيجمع اللبنانى بالمصرى بالعراقى بالسورى بالاردنى.

وعن ماذا سيضيف العمل لها قالت الفنانة المصرية، أنها استمتعت بالعمل فى هذا المسلسل خصوصا أن خطى الاساسى فى الفن هو الغناء ومعظم الجماهير تعودت عليا فى الغناء أكثر ولكن رأيت أن هذه الفرصة لن تعوض وللعلم أنا لن أغنى فى المسلسل.

وعن المشاكل التى قابلتها فى المسلسل قالت أنها لم تواجه أى مشاكل بينها وبين فريق العمل لان الكل كان يتعامل بروح واحدة ولكن المشاكل العامة التى قابلتنا كانت صعبة ففى بداية التصوير حدثت الثورة المصرية والقلق الذى رأيناه كما أننا كلما نقرر السفر لبلد تحدث فيها اضطرابات فعندما قررنا السفر لسوريا حدثت فيها مشاكل كما واجهتنا بعد الصعوبات فى التصاريح الامنية عند دخولنا للعراق بالاضافة الى أننا قابلنا سوء جوء غريب من برق لرعد لعواصف رملية لكل شىء يتخيله المشاهد وهذا بسبب أن أغلب مشاهد المسلسل خارجى، وهناك أيضا مشاهد كانت فى الصحراء.

وقالت أنوشكا أن الكل كان يتمتح بروح المرح والدعابة فكنا خارج مشاهد التصوير نقوم بأداء بعض الالعاب للتسلية مثل لعبة الطاولة التى استطعت هزيمة الجميع وكان منهم نضال الشافعى ومحمد عادل امام كما أن هناك موقف لا ينسى عندما احتفل الزعيم عادل امام بعيد ميلاده فقنا باقامة العديد من المفأجأت له.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف