الأخبار
تفاصيل جديدة حول معركة الشجاعية.. ضابط إسرائيلي كبير: اشتباك الشجاعية يوازي 8 أضعاف بنت جبيل وحرب 73مصر: رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى: في مصر غير مجاني واقعيا ويجب اعادة التفكير في مجانيتهمصر تعيد وصل خط كهرباء "غزة 2"غارة جوية لـ"‫#‏عاصفة_الحزم‬" على قوة عسكرية للحوثيين في لحج جنوبي ‫اليمن‬الأحتفال بمناسبة يوم الأرض في إيرلندارئيس وزراء بلجيكا السابق ايلي دوربو يؤكد إلتزام حزبه بالعمل على إعتراف الحكومة البلجكية بدولة فلسطينأنباء عن مقتل عبد الملك الحوثي بعد قصف #عاصفة_الحزم.ومراسلنا ينفي:الحوثي خارج اليمنمصر: المدرسة الاعدادية ج الطيرة تكرم الطالبين حسني منصور وحمزة سمارةاعتصام للديمقراطية في الرشيدية بذكرى يوم الارضعداء فلسطيني ضمن المراكز العشرة الأولى في مارثون الصينبالفيديو: السورية هيام تتحدى مصاعب اللجوء بممارسة مهنة الحلاقةمصر: مدير منفذ السلوم لــ"الحياة اليوم" : نعاني من محاولات المصريين للتسلل الي ليبيا بشكل يوميإيمج نيشن تتعاون مع فوكس سيرتشلايت بيكتشرز لتوزيع الفيلم الوثائقيالاردن: حزب الجبهة الأردنية الموحدة: إيران لاعب أساسي في عدم استقرار المنطقةالشرطة والمخابرات العامة يضبطان 10 آلاف شتلة ماريجوانا في الخليلمصر: المتحدث باسم وزارة التموين لــ"الحياة اليوم" : ضخ 2000 طن زيت تموين يومياحالة الطقس.. تجدد للأمطار الأربعاء(حصاد اليوم الخامس) .. عاصفة الحزم :غارات على دار الرئاسة .. شاهد الفيديو والصورفيديو.. علي جمعة : سيد قطب ألحد لمدة 11 عامًافيديو : طيار سعودي يتغلّب على الحوثيين بحركات أكروباتية في #عاصفة_الحزممصر: جامعة القاهرة تصرف مكافأة لطلاب طب "قصر العينى" أسوة بأعضاء هيئة التدريسالجيش الأمريكي: الطائرات الحربية تقصف أهدافا تابعة لداعش في العراقإطلاق نار أمام مقر "وكالة الأمن القومي" الأمريكية في ماريلاند#عاصفة_الحزم: أنباء عن أسر عدد من ميليشيات الحوثيمدير مكتب الرئاسة اليمنية: هادي سيعود خلال أيام
2015/3/30

الشرطة الفرنسية تفتش منزل ومكتب نيكولا ساركوزي بتهمة التمويل غير المشروع لحملته الانتخابية في 2007

تاريخ النشر : 2012-07-04
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى
قامت عناصر من الشرطة الفرنسية برفقة قاضي مدينة بوردو الفرنسية جون ميشيل جونتيل بمداهمة وتفتيش منزل ومكاتب الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وفيلا تابعة لزوجته كارلا بروني في باريس، ومكتب محاماة تعود ملكيته مناصفة مع مجموعة محامين دوليين ومكتب تابع للدولة الفرنسية يعطى عادة لكل رئيس سابق؛ على خلفية حصوله على تمويل “غير مشروع” لحملته الرئاسية عام 2007، من سيدة الأعمال ليليان بيتانكور، وريثة مجموعة “لوريال.”
وحصلت رجال الشرطة على مفكرة مواعيد نيكولا ساركوزي تعود لعام 2007 تبين فيها ارتباطاته ومواعيده عندما كان مرشحاً للرئاسة الفرنسية وكذلك أثناء حملته الانتخابيه.
ومن المقرر استدعاء بعض رجال الأمن المرافقين لنيكولا ساركوزي للتحقيق في صحة المواعيد التي اتهمته بها بيتانكور، والتي استلم في إحدى هذه المواعيد مبلغاً قدره 150 ألف يورو لغرض تغطية جانب من هذه الحملة الانتخابية.
من جانبه قال محامي نيكولا ساركوزي إن جميع الرحلات والأماكن التي قام بها الرئيس الفرنسي السابق، خلال العام 2007، جرت تحت رقابة أجهزة الشرطة التي كانت تتولى حراسته.
وكان دفاع نكويلا ساركوزي عن هذه التهمة هو إنه كان يرغب لو أن البلاد تهتم بقضايا أكبر، مثل الرعاية الصحية، أو نظام التقاعد، أو كيفية تحقيق النمو، بدلاً من الخوض في قضية تفتقر إلى الصحة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف