الأخبار
لافروف: غارات التحالف على سوريا تثير تساؤلات جديةشاهد بالفيديو.. كيف نفّذ الارهابيون عملية قتل 33 جندي وضابط مصريبالفيديو.. "متطرف" يهاجم رجلي شرطة بفأس في نيويوركقطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمينبالفيديو.. ماذا يفعل "الأسد" مع مقاتلين عراقيين؟لبنان.. هدوء حذر في طرابلس بعد انسحاب المسلحينتنظيم داعش يقصف بالمدفعية بلدة كوبانى السوريةالسعودية تدين حادث العريش وتؤكد دعمها لمصر فى مواجهة الإرهاببدء تطبيق حظر التجوال فى عدد من مناطق شمال سيناءالجيش الوطنى الليبى يعلن سيطرته على 90 % من بنغازىالاحتلال يعتقل شابًا ويعتدي على آخرين بالخليلأطفال خزاعة يبحثون عن المواد المعدنية وسط الركامصور: أطفال خزاعة يحتفلون برأس السنة الهجرية فوق ركام منازلهمالداخلية بغزة: لا علاقة لغزة بأحداث مصر والأمن القومي المصري أولوية فلسطينيةهل سيتم تأجيل المفاوضات مع إسرائيل بالقاهرة بسبب أحداث مقتل 33 جندي واغلاق معبر رفح؟باراك ينفي إصابته بالزهايمراردنية تقتل 3 من ابنائها شنقا وتحاول الانتحارريال مدريد وبرشلونة.. من سيحسم "كلاسيكو" الليلة؟لبيد : هناك أزمة مع الولايات المتحدةضابط كبير: ما قدرنا الأنفاق حق قدرهافتح: استهداف الجيش المصري استهداف لمشروعنا الوطنيعبدالرحيم: الإعمار مرهون ببسط سيطرة حكومة الوفاق على غزةمسؤول إسرائيلي: لا يمكن إعادة الهدوء للقدس بالقوة فقطالرجوب يقدّم لبلاتر ملفاً مفصلاً عن جرائم الاحتلالالجيش المصري يدمر منزلاً على الحدود مع غزةأصله معدّاش على مصرفروانة يدعو الوفد الفلسطيني إلى إبقاء قضية الأسرى القدامى حاضرة على طاولة المفاوضاتفساتين رائجة لعروس 2015أغرب تسريحات شتاء 2015الجبهة الشعبية تدين بشدة العمل الإرهابي في سيناء
2014/10/25

قرار جمهورى اليوم بلجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين

تاريخ النشر : 2012-07-03
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى
أكد ياسر على القائم بأعمال المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية أنه صدر قرار جمهورى اليوم، بتشكيل لجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين، وتم تسليمة للقضاء العسكرى والنيابة والداخلية.

وأشار على إلى أن الداخلية المصرية تتدخل الآن لحل أزمة الجيزاوى عن طريق القنصلية المصرية بالسعودية بعد أن حضرت زوجة الجيزاوى إلى مقر الرئاسة أمس الاثنين.

وأضاف ياسر على أن الرئيس محمد مرسى، قابل اليوم رؤساء الأحياء ومدراء المرور وناقش معهم أهم مشكلات التى تعوق الأحياء فى محافظات القاهرة الكبرى، بعد أن قام بشرح الموقف السياسى واحتياجات المواطن المصرى، كما شاهد خلال حملته الانتخابية، وخاصة فيما يتعلق بالأمن والوقود والخبز وقضايا المرور.

واستمع الرئيس إلى أكثر من 20 من رئيس حى من رؤساء الأحياء، وأكد دعمه الكامل لكل مسئولى الدولة للوصول إلى راحة المواطن.

وأكد على أنه سيتلقى تقارير دورية من إدارات المحافظات والأحياء بشكل منتظم، لافتا إلى أن الرئيس مرسى قابل محافظ البنك المركزى لدراسة احتياطى النقدى الأجنبى، سيقابل صباح غد الأربعاء نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وفى المساء رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وفى الساعة السابعة والنصف يلتقى الدكتور يوسف القرضاوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف