الأخبار
حركة فتح تحيي الذكري الثالثة لرحيل المفكر ابو علي شاهيننتنياهو يعلن عن اسلوب جديد في عمل "الكابينت"الرئيسان السيسي وعباس يلتقيان السبت تمهيداً لإجتماع عربي يناقش المبادرة الفرنسيةمايكروسوفت تطلق نسخةً تجريبية جديدة من ويندوز 10قنبلة غاز تتسبب باندلاع حريق في بلدية تقوعالاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضر ويستدعي آخر"سويدان" ينفي ما نُسب إليه من تهجم على شهداء حركة فتحبوتين يصل إلى اليونان (فيديو)سلاح روسي فتاك يظهر في سوريافتح لا تُتكتك او تناور بالمصالحة .. القواسمي : تصريحات حماس تأتي للتغطية تنسيقهم الامني مع اسرائيلاطلاق قذيفتي هاون من قطاع غزة سقطتا بالنقبشاهد...أمريكا تطلق علاجا عجيبا لمقاومة الإسلاموفوبياالمجمع الاسلامي يظفر ببطولة دوري جوال لكرة الطاولة المحافظات الجنوبيةشاهد...القوات العراقية تقتحم أوكار "داعشالأزهر: من يرفع السلاح ويقتل باسم الدين يخرج منه"سبحان الله" تزين حافلات لندن الحمراء!كريستيانو رونالدو جاهز لنهائي الأبطالمحرك جديد لـ"سكودا أوكتافيا"M3 كوبيه سيارة من الكربونفيديو.. رجل يجرّ حافلتين بـ"شعره"شاهد.. خناقة بين مواطنين من أجل الحصول على الأرزفيديو.. أسقف المنيا: الأمن مش قادر على الجناة في واقعة سيدة "الكرم"خلل فني يجبر طائرة تابعة للمملكة الأردنية على العودة بعدما كانت متجهة الى دبيأمن المطار يمنع رامي صبري من السفرتفكيك عبوتين ناسفتين في مسجدين بمديرية المنصورة بعدن
2016/5/28

قرار جمهورى اليوم بلجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين

تاريخ النشر : 2012-07-03
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى
أكد ياسر على القائم بأعمال المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية أنه صدر قرار جمهورى اليوم، بتشكيل لجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين، وتم تسليمة للقضاء العسكرى والنيابة والداخلية.

وأشار على إلى أن الداخلية المصرية تتدخل الآن لحل أزمة الجيزاوى عن طريق القنصلية المصرية بالسعودية بعد أن حضرت زوجة الجيزاوى إلى مقر الرئاسة أمس الاثنين.

وأضاف ياسر على أن الرئيس محمد مرسى، قابل اليوم رؤساء الأحياء ومدراء المرور وناقش معهم أهم مشكلات التى تعوق الأحياء فى محافظات القاهرة الكبرى، بعد أن قام بشرح الموقف السياسى واحتياجات المواطن المصرى، كما شاهد خلال حملته الانتخابية، وخاصة فيما يتعلق بالأمن والوقود والخبز وقضايا المرور.

واستمع الرئيس إلى أكثر من 20 من رئيس حى من رؤساء الأحياء، وأكد دعمه الكامل لكل مسئولى الدولة للوصول إلى راحة المواطن.

وأكد على أنه سيتلقى تقارير دورية من إدارات المحافظات والأحياء بشكل منتظم، لافتا إلى أن الرئيس مرسى قابل محافظ البنك المركزى لدراسة احتياطى النقدى الأجنبى، سيقابل صباح غد الأربعاء نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وفى المساء رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وفى الساعة السابعة والنصف يلتقى الدكتور يوسف القرضاوى.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف