الأخبار
مصر: المتحدث باسم وزارة التموين: طرح لحوم بلدي بــ57 جنيه في المجمعات الاستهلاكيةالاغا : سوريا تفهمت موقف منظمة التحرير بعدم اللجوء للخيار العسكري لطرد المجموعات المسلحة من اليرموكطولكرم.. رئيس البلدية يستقبل القنصل البريطاني العامإنتهاء فعاليات مسابقة تهجئة اللغة الإنجليزية في جامعة بوليتكنك فلسطينجوال و مؤسسة النيزك تفتتحان الحديقة العلمية في بيرزيتالمجلس الاعلى للإبداع والتميز يعلن بدء التحضيرات لعقد "المنتدى الوطني الاول للمبدعين في فلسطينعساف: سوسيا تبقى شوكة في حلق الاحتلال ومستوطنيهالخارجية: إسرائيل تعترف بالتعمد في منع التطور الفلسطيني في الضفةمؤتمر المستثمرين في الوطن والشتات يعلن رسميا عن ضخ استثمارات بقيمة 104.250 مليونضاحي خلفان: رأيت في المنام أحداثًا تقع في سيناءبالفيديو.. لحظة استهداف "الأباتشي" لمواقع الحوثيين في اليمنالبوليتكنك تنفذ برنامجا تدربيا لطلبة القانون مع نزلاء مركز إصـلاح وتأهيـل أنصارهل ينتقم بينيت من نتنياهو ؟ … صراع الساعات الأخيرة قبل انتهاء مهلة تشكيل الحكومة !وزيرة الإعلام اليمنية تكشف: أدرت الوزارة عبر "تويتر"الاحتلال يدخل 670 شاحنة عبر كرم أبو سالم غدًاالمحكمة تصدر حكمها على رئيس الوزراء السابق أولمرت في قضية تلانسكيشاهد: ديلي ميل تنشر صورا خيالية لطائرة الامير الوليد بن طلالتأكيدا لما انفردت به "دنيا الوطن"… أبو مرزوق يلتقي الاحمد في بيروتاليمن: حمى الضنك تفتك بمدينة لحج المنكوبة وحالات وفاةغزاوي !!! ... إرتاح شويعلى طريقة عادل امام.. شاهد بالفيديو رئيس بلدية امريكي يذهب الى الحمام وينسى المايك مفتوحآخر التقليعات المصرية.. مسؤول مصري يقدم استقالته عبر "واتس آب" والمدير يقبلها برسالة أخرىلماذا رافال الفرنسية؟؟ .. شاهد بالفيديو امكانيات ومميزات الطائرةفيديو - لبنان: فيديو جديد للجنود الشيعة المخطوفين لدى النصرةصور جديدة بعيون اسرائيلية.. جنود الاحتلال خلال العدوان على غزة
2015/5/5

قرار جمهورى اليوم بلجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين

تاريخ النشر : 2012-07-03
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى
أكد ياسر على القائم بأعمال المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية أنه صدر قرار جمهورى اليوم، بتشكيل لجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين، وتم تسليمة للقضاء العسكرى والنيابة والداخلية.

وأشار على إلى أن الداخلية المصرية تتدخل الآن لحل أزمة الجيزاوى عن طريق القنصلية المصرية بالسعودية بعد أن حضرت زوجة الجيزاوى إلى مقر الرئاسة أمس الاثنين.

وأضاف ياسر على أن الرئيس محمد مرسى، قابل اليوم رؤساء الأحياء ومدراء المرور وناقش معهم أهم مشكلات التى تعوق الأحياء فى محافظات القاهرة الكبرى، بعد أن قام بشرح الموقف السياسى واحتياجات المواطن المصرى، كما شاهد خلال حملته الانتخابية، وخاصة فيما يتعلق بالأمن والوقود والخبز وقضايا المرور.

واستمع الرئيس إلى أكثر من 20 من رئيس حى من رؤساء الأحياء، وأكد دعمه الكامل لكل مسئولى الدولة للوصول إلى راحة المواطن.

وأكد على أنه سيتلقى تقارير دورية من إدارات المحافظات والأحياء بشكل منتظم، لافتا إلى أن الرئيس مرسى قابل محافظ البنك المركزى لدراسة احتياطى النقدى الأجنبى، سيقابل صباح غد الأربعاء نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وفى المساء رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وفى الساعة السابعة والنصف يلتقى الدكتور يوسف القرضاوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف