الأخبار
بعد القرصنة الاسرائيلية على اسطول الحرية :الرئيس السابق المرزوقي يغادر تل ابيب متوجها الى فرنساحفلة للمثليين الجنسيين في الاردن تثير الجدل : استجواب وزير الداخلية في البرلمانالفضائيات المصرية توقف عرض البرامج والمسلسلات لمدة يوم كاملمناقشة رسالة للماجستير في علم النفس لطالبة في جامعة الأزهر عبر الفيديو كونفرنستوفيق عكاشة : بعض قيادات مصرية سيتم اغتيالها خلال الايام القادمة من الجيش والشرطة والوزراءصورة "سيلفي" بتونس تثير الغضب في بريطانيا.. فمن صاحبها؟كم يتقاضى عامل البناء في اسرائيل ؟شاهد.. صورة مسن قبل لحظات من تفجير الكويت وبعدهسيدة مصرية حامل بـ 27 جنيناًالداخلية السعودية تنشر تفاصيل جديدة عن منفذ تفجير مسجد بالكويت : والد الانتحاري يدلي بشهادته ..فيديوالاعدام لـ"شبح الريم" .. تفاصيل الجريمة التي هزّت الإمارات(فيديو وصور) ..مصر تكتسي السواد حزناً على استشهاد النائب العام : آخر تطورات المشهد ؟الرئيس معزيا الشعب المصري وقيادته : عملية قتل النائب العام المصري جبانة وبشعة(الحلقة الثانية عشر) .. سياسيون في رمضان :ما لا تعرفه عن "أحمد عساف" .. ساعة ونصف لعائلته فقط !توقيع إحدى عشرة إتفاقية بين الحكومتين الفلسطينية و الإيطاليةالرئيس يعزي السيسي باستشهاد النائب العام ويدين الارهاب ويتضامن مع مصرإصابة 5 مواطنين في انفجار شمال قطاع غزةصور وفيديو: أحدهم في عداد الموتى واثنين بحال الخطر الشديد .. إصابة 4 جنود في إطلاق نار قرب رام الله1701 لاجئ سوري يراجعون العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتريسوريا: هيئة التنسيق الوطنية يشد بوحدات الحماية الشعبية لدحر تنظيم داعش الإرهابيالأحرار: انتصار خضر عدنان انتصار للحركة الأسيرة والمطلوب حراك ودولي لإنهاء سياسة الاعتقال الإداريالشرطة تعقد محاضرة لمنتسبي قوى الأمن بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في طولكرمحركة الصابرين تبارك انتصار الشيخ عدنان وتعتبره بداية مرحلة جديدة من المواجهةأفتونا في فياض ..المركز السعودي في غزة يوزع أكثر من الف طرد غدائي شرق خان يونس
2015/6/30

قرار جمهورى اليوم بلجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين

تاريخ النشر : 2012-07-03
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى
أكد ياسر على القائم بأعمال المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية أنه صدر قرار جمهورى اليوم، بتشكيل لجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين، وتم تسليمة للقضاء العسكرى والنيابة والداخلية.

وأشار على إلى أن الداخلية المصرية تتدخل الآن لحل أزمة الجيزاوى عن طريق القنصلية المصرية بالسعودية بعد أن حضرت زوجة الجيزاوى إلى مقر الرئاسة أمس الاثنين.

وأضاف ياسر على أن الرئيس محمد مرسى، قابل اليوم رؤساء الأحياء ومدراء المرور وناقش معهم أهم مشكلات التى تعوق الأحياء فى محافظات القاهرة الكبرى، بعد أن قام بشرح الموقف السياسى واحتياجات المواطن المصرى، كما شاهد خلال حملته الانتخابية، وخاصة فيما يتعلق بالأمن والوقود والخبز وقضايا المرور.

واستمع الرئيس إلى أكثر من 20 من رئيس حى من رؤساء الأحياء، وأكد دعمه الكامل لكل مسئولى الدولة للوصول إلى راحة المواطن.

وأكد على أنه سيتلقى تقارير دورية من إدارات المحافظات والأحياء بشكل منتظم، لافتا إلى أن الرئيس مرسى قابل محافظ البنك المركزى لدراسة احتياطى النقدى الأجنبى، سيقابل صباح غد الأربعاء نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وفى المساء رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وفى الساعة السابعة والنصف يلتقى الدكتور يوسف القرضاوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف