الأخبار
عريقات ينفي ما تردد عن عزم الرئيس الفلسطيني تقديم استقالتهدو تفوز على مدى عامين متتاليين ضمن فئة إنتاج الأفلام في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداعصور مُقلقة : الوجه الأسود للمكياج الثابت.. حلم الجمال الدائم كارثة تهدد البشرةمهرجان جرش يُفتتح اليوم الخميس فعاليات دورته الثلاثينشيماء العيسى: المتشددين فى الاسلام قتلوا التوبه وساوو بين العاصى والملحدكرة السلة على مفترق طرقاللجان الشعبية للاجئين بالوسطى تهدد بأتخاد اجراءات تصعيدية اتجاه الوكالةالاحتلال يعتقل 6 فتية مقدسيين من العيسويةالقبض على "قوادة" استعانت بـ18 ساقطة لممارسة الجنس العنيف فى تل أبيباستقبال حاشد للشباب الفلسطيني المغترب الذين وصلوا عصر اليوم الى مدينة القدساعادة ترميم شوارع اريحا تراوح مكانهابالصور: كاظم ونانسي وتامر حسني معاً للمرة الأولىدوري جوال السلوى: فوزان للدير ورفح على المغازي وشباب البريجإدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأساتذة عبد الجواد وشلويت وأبو حامدسوريا: منظمات حقوق الانسان: دوامة العنف الدموية تساهم بزيادة الضحايا وحجم الخراب والتدمير في سوريةمصر: مكتب تنسيق جامعة جامعة قناة السويس يواصل اعماله لليوم الثالثفصائل .م.ت.ف وحركة فتح تشيع الشهيد القائد طلال البلاونةالشرطة تتلف جسم مشبوه في نابلسكوريا الشمالية تهدد بعدم ترك أمريكى واحد على قيد الحياة حالة نشوب حربمصر: وكلاء الوزارة بجامعة اسيوط يبحثون مع رئيس قطاع المالية الحد الادنيلقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان لإعلان حالة الطوارئ وإيجاد الحلول للتخلص من أزمة اونرواأول صورة لـ"آيتن عامر" من شهر العسلالنائب الطيراوي يدين تقليصات الاونرواالدكتور مصطفى البرغوثي يدعو النقابات البريطانية لتشديد المقاطعةهبوط خطير جدا لطائرة KLM B777 بمطار أمستردام
2015/7/28

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف