الأخبار
قبعة شاهد على المرحلةدعمت المبادرة الفرنسية وعقد مؤتمر دولي:المجلس الوزاري العربي يصف اسرائيل بـ"القوة القائمة بالاحتلال"!القيادي في حماس غازي حمد يكتب .. نحو مفهوم اخر للانتخابات: أن يفوز الوطن قبل الحزب !!سوري يتعرض للضرب المبرح على يد سائق حافلة سويدي.. شاهدوا‎نواكشوط... هل من جديد ..؟لبنان: لقـاء عام للجان القواطع في مقر اللجنة الشعبية لفصائل المنظمة بعين الحلوةاليمن: مؤسسة ثمار النهضة تقدم سلة غذائية متكاملة لعمال وموظفو صندوق النظافة والبكري يتبرع بعلاجهم مجاناً بردفانالبرغوثي يهاتف الرئيس عباس ويعزيه بوفاة شقيقهطريقة سهلة وبسيطة لاسترجاع رسائل واتس آب المحذوفةتفاقم خسائر شركات الاسمنت السعوديةمصر تطرح تجربة الاستثمار في "السويس""بوكيمون" يقاطع مؤتمر وزارة الخارجية الأمريكية!تفسير علمي لرؤية الموت خلال الصدمات والغيبوبةالبطنيجي لـ"دنيا الوطن": الشرطة تلقي القبض على قاتل المواطن محمود أبو سيدو بحي التفاح بمدينة غزةالدفاع الروسية ترد على ما نشر عن قصف قاعدة غربي سوريااشتباكات عنيفة في منبج بين المعارضة وداعشماذا سيقول السيسي خلال القمة العربية؟رونالدو يغيب عن مباراة "السوبر الأوروبية"قائد الرحلة "MH370" الماليزية تدرب على الانتحار!جاويش أوغلو إلى واشنطن لمفاوضتها على تسليم غولنانتخابات جمهورية دونتسك ستجري في الـ6 من نوفمبر المقبلقوات الأمن الوطني الفلسطيني تباشر أعمال البناء والترميم لمنزل مواطنه من بلدة الفندقوميةجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بثورة 23 يوليو والتي يتزامن مع انتصار المقاومة في لبنان وفلسطينالحوثيون يسيطرون على آخر معاقل أنصار هادي في إبتعيين نائب لرئيس جنوب السودان بدلا من مشار
2016/7/24

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف