الأخبار
اتقوا الله في غزة ... أتشنقون سميحة زوجة الشهيدالدكتور محمد عياش في احتفالات العيد الوطني لدولة الكويتحلقة ساخنة لـ توفيق عكاشة حول دعوته لقوة عربية عسكرية موحدةانتخاب رفعت صباح نائباً لرئيس الحملة العالمية للتعليماللواء كامل أبو عيسى : فتح معبر رفح انتصار حقيقي لمصر و تجسيد واقعي و راسخ للسيادة المصريةفي بيان وصل دنيا الوطن : عائلة شقورة تتبرّأ من قاتل "سميحة عوض الله" وتدعو لاتخاذ اقصى العقوباتدائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة في رابطة علماء فلسطين تستقبل وفدا من الشرطة الفلسطينيةمصر: الرئيس عبد الفتاح السيسى يزور السعودية الاحد القادم واردوغان فى زيارة للمملكة لمدة 3 اياممصر: الكتلة العمالية تصدر بيانا تؤكد فية على عدم مشاركتها فى الانتخابات البرلمانية المقبلةلجنة الأسرى تدعو منظمات حقوق الإنسان لإنقاذ الأسرى والتخفيف من معاناتهمكييف: العسكريون الأوكرانيون باشروا بسحب الأسلحة الثقيلةمصر: ضبط 27 خلية إرهابية خلال الـ15 يومًالاستبعادة من الانتخابات.. القضاء الإداري بالمنوفية يرفض الطعن المقدم من "أحمد عز"الملك عبدالله الثاني يبحث مع السيسي قضايا فلسطين وسوريا والعراق وليبيايديعوت: التوصل لحل بين السلطة وكهرباء "إسرائيل"سرقة 7 كغم ذهب في سطو مسلح بالقدسمصر: حفيظ: شراكة مع "التعليم العالي" لابتكار نموذج عملي لربط التعليم باحتياجات سوق العملتكريم أفضل الأفلام اللبنانية والدوليةوفاة مهاجرين مغربيَّين وإصابة ثالثة في حادث سير مروع بشمال إسبانياإقبال كثيف على عرض فيلم " الفروج " لعبد الله فركوس في المهرجان الوطني للفيلم بطنجةتحالف القوى الفلسطيني يدعو لنصرة الاسرىلوحات "عنات والانتفاضة " للفنان الفلسطيني د.عبد الرحمن المزين في مزاد علني بدبيمصر: الهمامى : بداية النهاية فى العلاقة بين امريكا وقطرالاردن: كن شريكاً.. وساهم في التوثيق مع شهود النكبة"أول جسر إغاثي موشح بصورة الملك سلمان وولاة عهده" الحملة الوطنية السعودية عطاء يتواصل من المملكةالسفارة السعودية بعمان ترصد بالصور زيارة الملك عبدالله الثاني للرياض ولقاءه بأخيه الملك سلمان بن عبدالعزيزلقاء بالشأن الصحي بين وفـدي الصليب الأحمرالدوليواللجنة الشعبيهجمعية بيت المستقبل بخزاعة تنفذ ورشة عمل بعنوان" المشكلات النفسية والسلوكية عند الأطفال"الديمقراطية تنظم مسيرة في طولكرم بالذكرى 46 لانطلاقتهامصر: بالفيديو: خدمة الممرض المتنقل
2015/2/27

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف