الأخبار
تجمع النقابات: ندعو إلى المزيد من الاهتمام في قضية الأسرى وتكثيف الجهود في إيصال صوتهم للعالم الحروزارة الصحة تحتفل بفعاليات اليوم العالمي لمرضى الهيموفيليابمناسبة يوم الأسير الشعبية: قضية الاسرى الأكثر سطوعاً لبقاء المقاومة ونهجهااسرائيلي يقدم شكوى ضد ابو مازن في لاهايهل شاهدت شقيقة لُجين وأسيل عمران الأصغر؟تفتح الكرز في اليابانالشاباك يوصي بطرد عشرة أسرى وعباس يرد: لن يتم طرد أي أسيرالرئيس يشترط استئناف المفاوضات بتكريس الأشهر الثلاثة الأولى لترسيم حدود الدولة الفلسطينيةعشراوي: ثبات الأسرى شكل إلهاماً لصمود شعبنا ومواجهة غطرسة القوةاليمن: عصيان مدني ناجح في مدينة المكلا ومدن اخرى في محافظة حضرموتالضابطة الجمركية تضبط 4 طن من منتجات المستوطنات و1050 كغم من البطاطا الفاسدة في الخليل وبيت لحمالاتحاد الإسلامي بنقابة المحامين في يوم الأسير :لا بد لليل أن ينجلي، ولا بد للقيد أن ينكسرالاحتلال يعتقل شابا من عرانة ويصور أحياء ومنازل في يعبد ويقتحم جنينجمعية أصوات تشارك في الحملة الوطنية لدعم حقوق ذوي الإعاقة الذهنية في التعليمالاردن: طلال أبوغزاله والمعهد الوطني للموسيقى يطلقان الاوركسترا الاردنية الوطنية
2014/4/17

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف