الأخبار
إتلاف كميات كبيرة من البطيخ من منتجات المستوطناتالسفير مصطفى يطلع الخارجيه الروسيه على اخر التطورات السياسيهإتلاف كميات كبيرة من البطيخ من منتجات المستوطناتمستشفى الرنتيسي تكرم أحد أبنائها بمناسبة نهاية خدمتهمصر: "النصر الصوفي" يطالب بالتصدي لمافيا الاراضي الزراعية واعادة هيكلة الوزارةالعراق: مفوضية الانتخابات تعقد بالتعاون مع وزارة الدفاع ندوة موسعة حول آليات التصويت الخاصالديار: الكتل ستؤمن النصاب ولا رئيس في جلسة اليوم وبري سيحدد جلسة ثانية في أوائل أيارالسعودية:11 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالات الوفاة قفزت لـ 81مجموعة الاتصالات الفلسطينية و مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة يوقعان اتفاقية دعم مع النجاحالعراق: التحالف المدني الديمقراطي ينعى شهيده في نينوى مهدي مصطفى واديعابد المولى يطلق أغنية " طوطة "مركز الدراسات النسوية يناقش دراسته حول واقع المرأة في الاحزاب السياسية والنقابات المهنيةفساتين سهرة من وحي الورود الربيعيةالسفير ترشحاني يقدم أوراق اعتماده كسفير مفوض لدى جمهورية قيرغيزياجرينستون تقدم المشورة لمشروع مشترك في عمان
2014/4/23

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف