الأخبار
هولندا تعلن انضمام رقيب بسلاح الجو لداعشبيت لحم: رسالة للصليب الأحمر لوقف الانتهاكات بحق الأسرى المضربينمصادر يمنية : طيران التحالف يقصف مقرات الحوثيين في صعدة والبيضاءتقرير يكشف عن قمة عربية ايرانية بموسكو لحل الازمة السوريةالبابا يستقبل الرئيس ريفلين وسط خلاف بين الكنيسة واسرائيلاردوغان يتهم الدول الاوروبية بتحويل المتوسط الى مقبرة للمهاجرينالقضاء التركي يأمر بالافراج عن صحافيين بريطانيين اثنين موقوفين بتهمة الارهابمنتخبنا الوطني في المركز الـ119 بتصنيف 'الفيفا'الكتلة: فعاليات متنوعة بالجامعات وتواصل استقبال الطلبة الجددالعراق: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يقف بقوة مع العراقيين في ثورتهم ضد الفساد والظلمصبح : قرار دخول الفلسطينيين لفنزويلا دون تأشيرة للسياحة فقط وليس للهجرةالمطرب الشاب (يونس) يطرح كليب التقل صنعهخادمة في جدة تم تعذيبها حتى الموتعرب 48: المحكمة العليا ترد استئناف النائب السابق سعيد نفاعبيت لحم: تسليم رسالة احتجاجية للصليب الأحمر لوقف الانتهاكات بحق المضربينالأقصى أمام تصعيد جديد وواقع ميداني يتلاءم مع مخططات الاحتلال شركاء في التنمية المستدامة تنفذ مسابقة الريادة المجتمعية في محافظة سلفيتسفارة فلسطين تعلن عن فتح باب التسجيل لمنح الماجستير والدكتواره في الجامعات المصريةالنقل والمواصلات ومجلس الشاحنين يبحثان تعزيز التعاون المشتركمواطنة تتعرض لحادث دهس في اريحالجنة "الانتخابات البرلمانية" بمصر تقر ترشح نواب الحزب الحاكم المنحلبالفيديو .. اللحظات الاخيرة قبل غرق السفينة التي تقل الاجئين السوريينحرس السواحل الليبي ينقذ عشرات المهاجرين على متن قارب مطاطي قرب طرابلسسر "الروبوت" الروسي الذى يحمى قناة السويس والحدود‫"‬الفنتازيا الصحفية" بطعم الألم والمرح.. هنا "غزة" الساخرة من كل شيء !
2015/9/3

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف