الأخبار
إتحاد لجان العمل الصحي تستعرض خطتها الإستراتيجية للأعوام "2016-2018"اطلاق قذائف هاون : اسرائيل تقصف مناطق شرق غزة بمدفعيتها من جديدكلب "الباندا"الرئيس يستقبل وفد الصيادلة من المحافظات الجنوبية : صندوق الانتخابات هو الحلالحمد الله يبحث مع وفد من رجال الأعمال سبل دعم المشاريع الإنتاجيةبلدية الشوكة توقع اتفاقية لدعم التخطيط المكاني التشاركي في قطاع غزةالتشريعي: الاحتلال يرتكب جرائم حرب بحق شعبنا ويجب محاكمة قادتهالكلام والطاقة السلبيةالنائب العام د. احمد برّاك يجتمع مع معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينيةمنحوتات صخريةهيئة الكتل والقوائم البرلمانية تناقش المواد المقترح تعديلها على قرار بقانون الضمان الاجتماعيمنزل أثرى شاب في البرازيلالملكة رانيا للمرة الأولى على سجادة الـ Met Gala ... شاهدوا ماذا ارتدتافتتاح معرض للملصق السياسي الفلسطيني في باريسالأونروا: جراح عظام ياباني يقدم الإستشارات للمرضى اللاجئين ويشارك الخبرة مع الطواقم الطبية في مراكز الأونروا الصحيةعرب 48: النائبان حنين وجبارين في جولة لعرعرة وعارة وام الفحم لبحث قضايا المواصلات العامةوزير العمل ابو شهلا: لن نسمح لإسرائيل بمواصلة سرقة أموال العمال الفلسطينيينتجريدالقوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رفح تزور نادي خدمات رفح لتهنئته بالفوز ببطولة الدوري للدرجة الممتازةجمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي تستقبل وفدا من بوفمنت فلسطين الفرنسيةالقوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رفح تزور قيادة الشرطة ووحدة مكافحة المخدراتبالفيديو .. مناكير water Drop ... ( قطرات الماء )ملكة جمال سوريا: "أنا بنت من عائلة مشرّدة "كهرباء غزة : تعطل الخطوط المغذية لحي الشيخ رضوان وشارع البحر ... والصيانه خلال ساعاتصفات انثويه قد تنفر زوجك منك !
2016/5/4
عاجل
الإعلام العبري: تجدد إطلاق قذائف الهاون على محيط موقع " ناحل عوز" العسكري شرق مدينة غزةانفجار جديد بموقع ناحل عوز الإسرائيلي على حدود قطاع غزة

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف