الأخبار
ندوه للمخرج سعود مهنا حول الصوره السينمائيه واهميتها اعلاميا وسياسيايوم القيامة في نيبال.. المباني تنهار.. وانفجارات تثير الذعر.. و150 قتيلا "دفعة أولى" للزلزال المدمر12 إطلالة ربيعية استوحيها من العنود بدرمجموعة ديار تحتضن مهرجان ليالي الطرب في قدس العرب 2015مركز الرحمة لخدمة المجتمع يقيم نشاطاً خاصاً إحياءاً لسيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلامانجلينا جولي تدعو مجلس الأمن لاتخاذ موقف موحد إزاء الأزمة الإنسانية في سوريافيدرا تواصل تصوير"الصعلوك" و"زواج بالاكراه"بالصور حجازى متقال يحيي حفلا فى شرم الشيخ بمناسبة عيد تحرير سيناءوفد من قيادة الفصائل الفلسطينية يلتقي وفد جمهورية جنوب افريقيا بدمشقالجسمي يشارك الأطفال المعاقين ذهنيا يومهم المفتوحكيف تحافظين على أغراض مولودك الأول؟وليد الشامي لجمهور البحرين: "أحبكم كلش" في حفل الفورميلا 1مقتل 120 شخصا على الاقل فى زلزال نيبالمعتز أبو الزوز يصدر أغنية أحنا خطر ويفاجئ الجمهور المغربيمجلس بلدية بيت لحم يتخذ عدّة قرارات خلال الأسبوع الحاليالعراق: فيان دخيل تنقل معاناة الايزيديات والاقليات الى مؤتمر نيويورك العالمي للمراةأسرى خلف القضبان يسطرون ملاحم بطولة وانتصارصورة .. هل أهانت ميساء المغربي المساجد بهذه الحركة؟مصر: نائب رئيس هيئة الاستشعار عن بعد: مصر بصدد إطلاق قمر صناعي مصري كامل في 2020ممارسات خاطئة أثناء الحملمصر: مساعد وزير الخارجية الأسبق: الدول العربية تفتقد إلى رؤية عربية موحدةتنفيذ أنشطة صحية بمناسبة أسبوع الطب المخبري بأريحاقوات الاحتلال تستهدف المزارعين ورعاة الأغنام شرق خانيونسلقاء تضامني لهيئة التنسيق للأسرىالاتحاد الرياضي المدرسي نجح بعلامة امتياز ويجب رمحلة التقييم
2015/4/25
عاجل
الشرطة النيبالية: نحو 450 قتيلا في الزلزال الذي ضرب نيبال صباح اليومالعراق: هجوم بـ3 سيارات مفخخة على معبر طريبيل الحدودي مع الاردننوفوستي: 120 قتيلا على الأقل في حصيلة أولية جراء الزلزال الذي ضرب نيبالالعراق: مقتل العشرات من عناصر الجيش في ناظم الثرثار في الانبار على يد داعش

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف