الأخبار
الشخصيات المستقلة ترحب بدعوة الزعنون للوطني وتدعو لعقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحريراللوبي الاقتصادي الفلسطيني بطة عرجاء وبعين واحدة !!النضال الشعبي وفدا شمال غزة يناقشان أخر المستجدات السياسي(فيديو) جنين تنتفض : حرق آلية عسكرية إسرائيلية .. الزهار : مقدمة لانتفاضة حقيقيةمشعل : الفلسطينيون يتقنون فن الحياة وصنعة الموت .. الامور بصالحنا ويكشف عن اتصال بـ"الزعنون"وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ينفي شطب 10 آلاف أسرة من الشؤونبالصور ....قراء اليوم السابع ورواد "فيس بوك" يشنون هجوماً حاداً على دحلانلقاء الضرورةاستطلاع من غزة : هل تؤيد استقالة الرئيس من التنفيذية وعدم الترشح مُجددا ً ؟دنيا الوطن تكشف:الرئيس أبلغ المركزية نيته عدم طرح نفسه للتنفيذية ..القرارات : تأجيل المؤجلتوقيف صحفيين بريطانيين فى تركيا بتهمة "الارهاب"البيت الأبيض: أوباما يبحث عددا من الخيارات لإغلاق معتقل جوانتاناموروسيا تؤكد الحصول على أكثر من مليار يورو من باريس كتعويض عن "ميسترال"إدانة صحفيين وأكاديمى فى موزمبيق بتهمة التشهير برئيس سابقليتوانيا تتهم 66 شخصا بجرائم حرب ابان العهد السوفيتىحزب الله يعلن تأييده لمبادرة برى للحوارالرئيس اليمنى: سندعم المنطقة العسكرية الثالثة بجميع الأسلحة لتحرير صنعاءأكثر من ١٤ ألف مسلم صينى يؤدون مناسك الحج هذا العامالتشريعي يطالب بلدية غزة بتفهم أوضاع المواطنينقرارات مركزية فتح بحسب وكالة الانباء الرسمية ..اصابة جندي بحالة الخطر.. اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين.. محاصرة منزلين واصابات بالمكان#يوتيوب الذي نعرفه على وشك أن يتغيرطالبان تقر: أخفينا خبر وفاة #الملا_عمر لأكثر من سنتينمقتل 33 حوثيا على يد #المقاومة_الشعبية غرب #تعز
2015/9/1

فيديو.. القوصى يُبكى مرسى بالجامع الأزهر

فيديو.. القوصى يُبكى مرسى بالجامع الأزهر
تاريخ النشر : 2012-06-29
القاهرة - دنيا الوطن

بكى الدكتور "محمد مرسى" الرئيس المنتخب أثناء خطبة الجمعة حينما  ذكر الدكتور "محمد عبد الفضيل القوصى"، خطيب الجمعة بالجامع الأزهر الحاضرين بمشهد دخول الفرنسيين للجامع الأزهر بالأحذية والخيول.

وطالب "القوصى" الرئيس المنتخب بالاهتمام بدور الأزهر وإعلاء شأنه و حذره من إقصاء أى فصيل سياسى وتفضيل جماعة على أخرى, مشدد عليه بضرورة تحقيق دولة العدل والديمقراطية التى يريدها الشعب وثار من أجلها.
وتحولت ساحة الجامع الأزهر إلى مظاهرة حب ومبايعة للرئيس المنتخب، وذلك بعد أدائه لصلاة الجمعة، رفع المصلون لافتات بمطالب أبرز هذه اللافتات كانت لمواطن كتب عليها "هل تعيد لى سيارتى التى سرقها ضابط يا ريس".
فيما رفع البعض الآخر صورًا للدكتور مرسى، وردد آخرون: "مرسى.. مرسى", وحاولت القوات المكلفة بتأمين الرئيس منع المصلين من الالتفاف حوله، واحتشد الآلاف داخل وخارج الجامع الأزهر، احتفالا بالرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، بعد أن أدى صلاة الجمعة بالجامع الأزهر، وحاول المئات من المصلين خارج الجامع الأزهر دخول المسجد لتقديم التحية واحتفال بالرئيس المنتخب.

إليكم الفيديو .. 

 


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف