أم روسية تلقي بطفليها من الدور الـ15

أم روسية تلقي بطفليها من الدور الـ15
غزة - دنيا الوطن
تستجوب الشرطة الروسية امرأة يشتبه بانها قتلت طفليها البالغين اربع وسبع سنوات بالقائهما من الطابق الخامس عشر في المبنى الذي تسكنه العائلة في منطقة موسكو.غالينا ريابكوفا اصطحبت طفليها من شقتها الواقعة في الطابق الثامن الى شرفة في الطابق الخامس عشر في المبنى. ووقعت المأساة التي اثارت صدمة في البلاد في دولغبرودني في منطقة موسكو.

وقالت لجنة التحقيق في بيان “القت الام الطفلين من الشرفة. وقد توفيا متأثرين بجروحهما”.واوقفت المرأة الاحد وستخضع لفحص للقوف على صحتها العقلية.وقالت الوالدة خلال استجوابها انها لم تعد تطيق الطفلين “وقررت التخلص منهما”.

ولم يكن الطفلان مسجلين في المدرسة بل يبقيان في المنزل.وافاد محققو الشرطة ان المرأة كانت قد قررت الطلاق وسبق لها ان حاولت الانتحار قبل زواجها حتى.

واثارت وفاة الصبيين صدمة في روسيا واسئلة حول فاعلية الخدمات الاجتماعية وقدرتها على حماية الاطفال من اهل قد يكونون خطرين.

وذكرت القناة الاولى في التلفزيون الروسي ان الام قد تكون اقنعت طفليها بالصعود الى الطابق الخامس عشر واعدة اياهما بامكانية اطلاق طائرات ورقية من الشرفة.وذكرت الصحيفة الالكترونية الشعبية “لايفنيوز.رو” ان الوالد سيرغي في حالة صدمة ولا يخرج من شقته.

 

التعليقات