مشعل على رأس وفد رسمي في عمان خلال أيام

مشعل على رأس وفد رسمي في عمان خلال أيام
غزة - دنيا الوطن

أكد مصدر فلسطيني مطلع للمركز الفلسطيني للإعلام أن وفدًا رفيع المستوى من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" سيقوم بزيارة رسمية للعاصمة الأردنية عمان خلال الأيام القليلة القادمة قد تكون في نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع القادم بعد انتهاء تجهيزات الزيارة من قبل الطرفين.

وأكد المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن الوفد الذي سيرأسه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" سيضم على الأرجح في عضوية نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، الدكتور موسى أبو مرزوق، وأعضاء المكتب السياسي للحركة محمد نزال ومحمد نصر وعزت الرشق.

واعتبر المصدر أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً للزيارة الأولى التي التقى فيها الوفد الملك عبدالله في نهاية شهر كانون الثاني (يناير) الماضي.

وأشار إلى أن هذه الزيارة ستبحث بعض القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك للشعبين الأردني والفلسطيني وبما يحقق المصالح المشتركة لهما.

وسيلتقي مشعل مع عدد من كبار المسؤولين في المملكة، إلا أن المصدر لم يؤكد إن كان الوفد سيلتقي العاهل الأردني أم لا.

الجدير ذكره ان وفدًا قياديًّا كبيرًا في الحركة كان قد التقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ورئيس هيئة الأركان المشتركة وعدد من كبار مسؤولي الديوان في التاسع والعشرين من شهر كانون ثان (يناير) من العام الجاري وعبر الوفد عن ارتياحه للزيارة وقد لاقت الزيارة آنذاك ارتياحًا شعبيًّا ورسميًّا. 

التعليقات