الأخبار
البيان الختامي للاجتماع الدوري للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبااحذروا غضب الأردنيين قبل فوات الأوان ...!!!عودة عزام الاحمد وأبو مرزوقأسبوع اوروبى للتضامن مع الأسرى الفلسطينيينمحاكم التفتيشبرديس عن كليبها الإباحى : أنا بحب الدلع .. فيديوخطير.. فيديو قريب جدا يصور لحظات تدمير معسكر جبل عطان باليمنالرئيس يستقبل عائلة الشهيد جعفر عوضالرئيس يمنح الأسير الأول محمود حجازي وسام نجمة الشرف العسكريالرئيس يمنح الشهيد الأول أحمد موسى سلامة وسام نجمة الشرف العسكريجبهة النضال تحمل حماس مسئولية فشل وفد الحكومة من أداء مهامه في غزةرغم جهود قام بها "وفد اطفاء الحرائق" .. بلسان المختصين : لماذا غادر وزراء حكومة الوفاق من غزة ؟صالح القلاب يقرع طبول الحرب مع إيرانطيف الحبيب أغنية مغربية غناء: مريم حليلياحتجاز عائلة بريطانية فى تركيا قبل عبورها الحدود إلى سورياإخلاء مئات الأشخاص مع انهيار مبنى فى وسط لندنالمعارضة التركية : الحكومة أفسدت علاقة الشعب بالدين والإيماندنيا الوطن...!!الهجمات الإلكترونية على أمريكا تعيد إحياء مشروع الصواريخ الإلكترونيةميليشيات الحوثى قتلت 224 مدنيا بالأحياء السكنيةصباحي عن بدلة بديع الحمرا:"مكنتش أتمنى كدا"انفجار يهز أسدود وإطلاق نار في حيفاالذهب دون 1200 دولار مع صعود الدولار والأسهممسؤول مصري: نفسي أشوف راكب واحد واقف في الأتوبيسإثيوبيا تؤكد إعدام ثلاثين من مواطنيها في ليبيا
2015/4/21

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور
تاريخ النشر : 2012-06-25
غزة - دنيا الوطن

تجاهل الفنانون المصريون جنازة الفنان الكوميدي يوسف داوود التي أقيمت أمس في "الكنيسة المرقسية" في الاسكندرية. ولم يحضر الجنازة أحد من الفنانين، بل اقتصر الحضور على زوجته وابنته وأقاربه.
 
وأرجع البعض ذلك إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها مصر، إذ أقيمت مراسم الجنازة قبل ساعتين فقط من إعلان نتائج انتخابات الرئاسة. بينما أرجع آخرون غياب الفنانين إلى بعد مسافة الجنازة.

وخلال القداس، ألقى الأنبا إبرام عن "الكنيسة المرقسية" كلمة تناولت رسالة الفنان الراحل، ورسائله في أفلامه وأعماله الفنية.

وقد انهارت كل من زوجته وابنته خلال الجنازة، وظلت الأخيرة تبكي بشدة. كذلك، قرّرت زوجته إقامة عزاء له في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أنّ الفنان الكوميدي رحل فجر أمس عن عمر ناهز الـ 74 عاماً بعد صراع مع المرض استمرّ لأشهر.  




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف