الأخبار
اليمن: بالصور.. محافظ عدن يلتقي المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفسادمصر: ملتقى سفراء السلام والنوايا الحسنه والتنمية يمنح الاعلامى معتز صلاح الدين شهادة شكر وتقديرمحافظة سلفيت تقيم افطار لابناء الشداءاليمن: بالصور..أحياء ذكرى تحرير عدن وشكر التحالف العربي والوفاء للشهداءبالصور: 3 ملايين مصل يشهدون ليلة 27 بالحرم المكي دون أي حوادثوحدة الحركة النقابية..ركيزة أساسية للوحدة الوطنية الشاملةنصر الله يواصل دعمه لتقديم التبرعات المالية السخية للمؤسسات وفتح تشيد بإنتمائهجمعية وعد تطالب بتحقيق شفاف للكشف عن ملابسات مقتل الفقيدة فخرية مسلممسيرة بحرية في مدينة صور بمناسبة يوم القدس العالميجمعية مركز الاستقلال للإعلام والتنمية توزع طرود غذائية بالخليلقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطابالصور والفيديو : أسمن طفل في العالم وحياته في خطرنادي الشارقة الرياضي يبحث تكريم فرقه في مجال التميزشاهد .. لاجئة سورية تلقب بـ ملكة النبيذ في مدينة ألمانيةمؤلفة هاري بوتر تودع بريطانيا بعد بركسيتإنجاز تاريخي: ناسا قاب قوسين من المشترىكيف حصد جوني ديب 11.5 مليون دولار في مزاد؟مقتل جندي أوبرا في شرق أوكرانياعلماء: زيت السمك يقي من خطر الوفاة بأمراض القلباكتشاف حانة تحت الأرض تعود للقرن 18 وسط موسكودراسة: إصابة الأب بالسمنة قد تؤدي لإصابة الأطفال بسرطان الثديمن أين أتت "إنفلونزا الخنازير"؟بيرين سات بطلة مسلسل عربي لأول مرةقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطاعيد ميلاد رجل الاعمال محمد حسن وابنتة بسمله بحضور نجوم الفن والمجتمع
2016/7/2

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور
تاريخ النشر : 2012-06-25
غزة - دنيا الوطن

تجاهل الفنانون المصريون جنازة الفنان الكوميدي يوسف داوود التي أقيمت أمس في "الكنيسة المرقسية" في الاسكندرية. ولم يحضر الجنازة أحد من الفنانين، بل اقتصر الحضور على زوجته وابنته وأقاربه.
 
وأرجع البعض ذلك إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها مصر، إذ أقيمت مراسم الجنازة قبل ساعتين فقط من إعلان نتائج انتخابات الرئاسة. بينما أرجع آخرون غياب الفنانين إلى بعد مسافة الجنازة.

وخلال القداس، ألقى الأنبا إبرام عن "الكنيسة المرقسية" كلمة تناولت رسالة الفنان الراحل، ورسائله في أفلامه وأعماله الفنية.

وقد انهارت كل من زوجته وابنته خلال الجنازة، وظلت الأخيرة تبكي بشدة. كذلك، قرّرت زوجته إقامة عزاء له في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أنّ الفنان الكوميدي رحل فجر أمس عن عمر ناهز الـ 74 عاماً بعد صراع مع المرض استمرّ لأشهر.  




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف