الأخبار
وزارة التربية تعقد لقاءً تربوياً لمشرفي مبحث الفنون والحرفبالصور: وصول قافلة أميال "26" إلى قطاع غزةتربية الخليل تعقد اجتماع لمجلس التعليم المجتمعيمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يستضيف حفل تخريج أطفال روضة الرحمةصندوق تطوير وإقراض البلديات ينفذ عددا من المشاريع بقيمة 22 مليون دولارالأسرى للدراسات : الإفراج عن الأسير "أمير النفار" من مدينة اللد المحتلةمصر: النيابة الادارية بالمحلة الكبرى تحقق فى ملابسات القضية رقم 150 لسنة 2014 بالتزوير فى محررات رسميةاللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير تكرم ذوي الأسرى وذلك تحت رعاية المحافظ د. كميلالجزيرة يتربع على عرش بطولة العاب القوى للمعاقين ب 16 ذهبيةالوليدية تنتفض ضد خروقات حقوق الإنسان في تيندوف و تطالب بإطلاق سراح المحتجزينمستشفى شهداء الأقصى تنظم ورشة عمل للجنة المراضة والوفياتقسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية مخيما كشفيا إرشاديا في مدرسة بنات دير غزالة الثانويةتضمنت 130 قرار وزاري ..الحكم المحلي بغزة : 11500 معاملة خلال العام المنصرمعصام يوسف: مصر تثبت دائماً أنها تساند القضية الفلسطينية ووعود بتسهيلات على معبر رفحشركة أبراج الوطنية تفصح عن البيانات المالية للربع الأول للعام 2014
2014/4/20

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور
تاريخ النشر : 2012-06-25
غزة - دنيا الوطن

تجاهل الفنانون المصريون جنازة الفنان الكوميدي يوسف داوود التي أقيمت أمس في "الكنيسة المرقسية" في الاسكندرية. ولم يحضر الجنازة أحد من الفنانين، بل اقتصر الحضور على زوجته وابنته وأقاربه.
 
وأرجع البعض ذلك إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها مصر، إذ أقيمت مراسم الجنازة قبل ساعتين فقط من إعلان نتائج انتخابات الرئاسة. بينما أرجع آخرون غياب الفنانين إلى بعد مسافة الجنازة.

وخلال القداس، ألقى الأنبا إبرام عن "الكنيسة المرقسية" كلمة تناولت رسالة الفنان الراحل، ورسائله في أفلامه وأعماله الفنية.

وقد انهارت كل من زوجته وابنته خلال الجنازة، وظلت الأخيرة تبكي بشدة. كذلك، قرّرت زوجته إقامة عزاء له في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أنّ الفنان الكوميدي رحل فجر أمس عن عمر ناهز الـ 74 عاماً بعد صراع مع المرض استمرّ لأشهر.  




اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف