الأخبار
كاتب مصري : يجب على السيسي تنفيذ "مذبحة مماليك" ضد معارضيهالجهاد الاسلامي : نحن على ثقة باستمرار "ايران" بدعم فلسطين وحركة الجهاد"التعليم العالي" تبحث مع المركز الروسي للعلوم سبل تعزيز التعاون في المجالات الثقافيةبعد أن هدمت منزله، قوات الاحتلال تطالبه بإزالة الركامالقواسمي يعتبر التوصية الاممية بوضع جيش الاحتلال في القائمة السوداء في الاتجاه الصحيحطالبة من البريج استشهد معظم أفراد أسرتها تحصل على المرتبة الأولىالرئيس يقلد برناوي وسام نجمة الشرف العسكريمنظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهقال: هذه مفخرة .. في «روابي» المدينة - الحديقة!منظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهسلطة الطاقة تحذر من توقف محطة كهرباء غزة غداًنصف شواطيء غزة .. لا تصلح للسباحة !؟باراك: علينا بانسحاب أحادي الجانبمصر: وهبي " محاربة الفساد مازال شعار يحتاج أراده قوميةتوفيق عكاشة مصر في حرب وستشتد الحرب الفترة القادمةتوفيق عكاشة : قناة أم بي سي مصر و روتانا تعملان على تدمير مصر والعربشركة كهرباء غزة تعلن تعطل خط الكهرباء المغذي لـ خانيونستوفيق عكاشة في حلقة ساخنة حول أجور فنانين مسلسلات رمضانمراقب الإخوان يتحدى النظام الأردني ويهاجم مصرالحر يقتل 150 ألف دجاجة والخسائر بلغت مليون دولارتمديد اعتقال النائب جراررئيس القوات الخاصة الطاجيكية ينضم لداعشانتشال جثة 470 جندي عراقي قتلتهم داعش بقاعدة "سبايكر"بوتين يتهم واشنطن بالسعي لحرمان بلاده من استضافة كأس العالم"الداخلية" تتيح إضافة اسم جد الأب في شهادة الميلاد
2015/5/28
عاجل
ابو صبحة: اغلاق معبر رفح بعد عودة 1630 عالقا في مصر لقطاع ‫‏غزة‬

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور
تاريخ النشر : 2012-06-25
غزة - دنيا الوطن

تجاهل الفنانون المصريون جنازة الفنان الكوميدي يوسف داوود التي أقيمت أمس في "الكنيسة المرقسية" في الاسكندرية. ولم يحضر الجنازة أحد من الفنانين، بل اقتصر الحضور على زوجته وابنته وأقاربه.
 
وأرجع البعض ذلك إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها مصر، إذ أقيمت مراسم الجنازة قبل ساعتين فقط من إعلان نتائج انتخابات الرئاسة. بينما أرجع آخرون غياب الفنانين إلى بعد مسافة الجنازة.

وخلال القداس، ألقى الأنبا إبرام عن "الكنيسة المرقسية" كلمة تناولت رسالة الفنان الراحل، ورسائله في أفلامه وأعماله الفنية.

وقد انهارت كل من زوجته وابنته خلال الجنازة، وظلت الأخيرة تبكي بشدة. كذلك، قرّرت زوجته إقامة عزاء له في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أنّ الفنان الكوميدي رحل فجر أمس عن عمر ناهز الـ 74 عاماً بعد صراع مع المرض استمرّ لأشهر.  




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف