الأخبار
دو تفوز على مدى عامين متتاليين ضمن فئة إنتاج الأفلام في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداعصور مُقلقة : الوجه الأسود للمكياج الثابت.. حلم الجمال الدائم كارثة تهدد البشرةمهرجان جرش يُفتتح اليوم الخميس فعاليات دورته الثلاثينشيماء العيسى: المتشددين فى الاسلام قتلوا التوبه وساوو بين العاصى والملحدكرة السلة على مفترق طرقاللجان الشعبية للاجئين بالوسطى تهدد بأتخاد اجراءات تصعيدية اتجاه الوكالةالاحتلال يعتقل 6 فتية مقدسيين من العيسويةالقبض على "قوادة" استعانت بـ18 ساقطة لممارسة الجنس العنيف فى تل أبيباستقبال حاشد للشباب الفلسطيني المغترب الذين وصلوا عصر اليوم الى مدينة القدساعادة ترميم شوارع اريحا تراوح مكانهابالصور: كاظم ونانسي وتامر حسني معاً للمرة الأولىدوري جوال السلوى: فوزان للدير ورفح على المغازي وشباب البريجإدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأساتذة عبد الجواد وشلويت وأبو حامدسوريا: منظمات حقوق الانسان: دوامة العنف الدموية تساهم بزيادة الضحايا وحجم الخراب والتدمير في سوريةمصر: مكتب تنسيق جامعة جامعة قناة السويس يواصل اعماله لليوم الثالثفصائل .م.ت.ف وحركة فتح تشيع الشهيد القائد طلال البلاونةالشرطة تتلف جسم مشبوه في نابلسكوريا الشمالية تهدد بعدم ترك أمريكى واحد على قيد الحياة حالة نشوب حربمصر: وكلاء الوزارة بجامعة اسيوط يبحثون مع رئيس قطاع المالية الحد الادنيلقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان لإعلان حالة الطوارئ وإيجاد الحلول للتخلص من أزمة اونرواأول صورة لـ"آيتن عامر" من شهر العسلالنائب الطيراوي يدين تقليصات الاونرواالدكتور مصطفى البرغوثي يدعو النقابات البريطانية لتشديد المقاطعةهبوط خطير جدا لطائرة KLM B777 بمطار أمستردامأحلام الشباب !
2015/7/28

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور

فنّانو مصر يتجاهلون جنازة يوسف داود .. صور
تاريخ النشر : 2012-06-25
غزة - دنيا الوطن

تجاهل الفنانون المصريون جنازة الفنان الكوميدي يوسف داوود التي أقيمت أمس في "الكنيسة المرقسية" في الاسكندرية. ولم يحضر الجنازة أحد من الفنانين، بل اقتصر الحضور على زوجته وابنته وأقاربه.
 
وأرجع البعض ذلك إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها مصر، إذ أقيمت مراسم الجنازة قبل ساعتين فقط من إعلان نتائج انتخابات الرئاسة. بينما أرجع آخرون غياب الفنانين إلى بعد مسافة الجنازة.

وخلال القداس، ألقى الأنبا إبرام عن "الكنيسة المرقسية" كلمة تناولت رسالة الفنان الراحل، ورسائله في أفلامه وأعماله الفنية.

وقد انهارت كل من زوجته وابنته خلال الجنازة، وظلت الأخيرة تبكي بشدة. كذلك، قرّرت زوجته إقامة عزاء له في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أنّ الفنان الكوميدي رحل فجر أمس عن عمر ناهز الـ 74 عاماً بعد صراع مع المرض استمرّ لأشهر.  




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف