إلهام شاهين: الجزيرة "محرضة".. وفاء عامر: مستعدة أن "أفتح صدري" لأتلقى رصاصة دفاعا "العسكري" - فيديو

إلهام شاهين: الجزيرة "محرضة".. وفاء عامر: مستعدة أن "أفتح صدري" لأتلقى رصاصة دفاعا "العسكري" - فيديو
غزة - دنيا الوطن

- الهام شاهين: قناة الجزيرة"محرضة" ومن يأتون عليها "سفلة"

- وفاء عامر: مستعدة أن "أفتح صدري" لأتلقى رصاصة دفاعا عن المجلس العسكري

- غادة عبد الرازق: سأقود الأغلبية الصامتة دفاعا عن خير جنود الأرض

- عمرو مصطفى: الموجودون علي الفيس بوك "جواسيس"

وجهت الفنانة الهام شاهين انتقاد لاذع إلى قناة "الجزيرة" الفضائية متهمه ايها بالتواطؤ لهدم مصر, مضيفة بأنها تستضيف أشخاص "سفلة" على حد تعبيرها يقومون "بتجريح الجيش المصري ويشتمونه " في كل مكان ويعملون على هدم الوطن.

وأضافت خلال مداخلة تليفونية في برنامج "منتهي الصراحة" على فضائية" الحياة 2"  كيف علمت قناة الجزيرة بخروج محمد مرسي من السجن ومعه 14 قيادة أخوانيه يوم 28 يناير ؟,موضحة أنه أجري أول اتصال مع قناة الجزيرة وقال لهم أن الأهالي هم من خرجونا من "السجون".

وقالت شاهين يجب على الإخوان المسلمون وحازم صلاح أبو إسماعيل بأن يحاسبوا بسبب تهديدهم للأمن القومي المصري لتحريضهم على القوات المسلحة.

وفي ذات السياق قالت الفنانة وفاء عامر أنها وكل مصري شريف "فاتحين صدورنا" للرصاص من أجل حماية هذا الوطن مهددة الجميع بأنها سوف تقود "الأغلبية الصامتة " من أجل الدفاع عن الجيش وجنوده الأبطال.

من جهة أخري قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها مستعدة أن تفدي روحها للجيش المصري ومستعدة أن تخدم الجيش المصري "بكل ما تستطيع" وطالبت الفنانة المثيرة للجدل الجميع بالوقوف بجانب الجيش المصري.

واختتمت التليفونات بمدخلة هاتفية من عمرو مصطفي الملحن المعروف الذي أتهم من يجلسوا على الفيس بوك بأنهم جواسيس لا يريدون الخير لمصر, مطالبا الجميع بالنزول إلى أمام المنصة بمدينة نصر الساعة الخامسة اليوم السبت من أجل الوقوف بجوار الجيش المصري.
 


التعليقات