بالفيديو.. عادل إمام يرد بإيحاءات جنسية على مراسلة العربية ويؤكد: تلقيت تهديدات بخطف أحفادي

بالفيديو.. عادل إمام يرد بإيحاءات جنسية على مراسلة العربية ويؤكد: تلقيت تهديدات بخطف أحفادي
غزة - دنيا الوطن
حرص الفنان الكبير عادل إمام على الذهاب للإدلاء بصوته في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، رافضا محاولات البعض التشكيك المسبق مصداقية ونزاهة الانتخابات الرئاسية الحالية.
الزعيم رفض الإجابة على سؤال مراسلة قناة العربية، التي أجرت معه لقاء أمام لجنة الانتخابات عقب إدلائه بصوته، بشأن ما إذا كان الحكم الذي صدر ضده مؤخراً، قد أثر على اختياره اليوم ما بين شفيق ومرسي، مؤكداً أنه لا صوت يعلو على صوت صناديق الاقتراع، ولا صوت يعلو على صوت الشعب”.
إمام رفض أيضاً التشكيك في نزاهة القضاء المصري أو سب وإلصاق التهم في الجيش والشرطة، مؤكدا أن “الجيش هو اللي حمانا هو اللي حمى الثورة، ويجب أن ننتمى للجيش المصري”.

إمام تمنى أن تشهد المرحلة القادمة استقرار البلاد، لاسيما وأن الثورة حققت أهدافها، بحسب رأيه، وأضاف: “خلاص أبطال الثورة اللي عاوزينه حصل، فاحنا مش عازين كل شوية نعد نتناقش دا لأ دا أه، دا غير مناخيره دا قفشوه في عربية مع واحدة..”.
جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام جاء على رأس القائمة السوداء التي وضعها الشباب الثوري للفنانين المناهضين للثورة من وجهة نظرهم بسبب تصريحات هؤلاء الفنانين تجاه ثوار 25 يناير مع بداية انطلاق الثورة المصرية بداية عام 2011.



التعليقات