عاجل

  • القناة 12 الإسرائيلية: 70% من منشآت مستوطنة منارة بالجليل الأعلى دمرت جراء القصف من لبنان منذ بدء الحرب

  • الرئيس الفرنسي: الحرب في غزة يجب أن تتوقف ونؤيد الاتفاق الشامل الذي اقترحته الولايات المتحدة

المنتج السعودي زيد الشمردل يشارك في الحفل الختامي الثاني للصحافة الالكترونية

غزة - دنيا الوطن
شارك مؤخرا الفنان والمنتج السعودي زيد مرزوق
الشمردل في الحفل الختامي للمنتدى الثاني للصحافة الالكترونية ، تحت شعار "صحافة شعب..تجربة جيل" ، والذي أقيم بفندق هيلتون رمسيس ، في الفترة من 20 مارس وحتى 12 يونيو من الشهر الجاري .

وأكد الشمردل خلال مشاركته على أهمية الصحافة الالكترونية في الفترة الأخيرة والتي برزت بشكل مباشر أثناء ثورة 25 يناير ، وما كان لها من دور مهم في نقل المعلومة في أقل وقت في فترة الثورة المصرية ، معربا عن سعادته بمشاركته في ختام المنتدى لدعم وتشجيع المواهب الصحفية الشابة في مصر ودفعهم لتقديم محتوى إعلامي جاد ، مقدما شكره للسيد صلاح عبد الصبور ، نقيب الصحفيين الالكترونيين ، لتشجيعه ورعايته لفئة كبيرة من شباب الصحفيين في مختلف المواقع الالكترونية .

 شهد الحفل أيضا تكريم عدد من رموز الصحافة الإلكترونية منهم عادل صبري رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية،  وعماد سيد مدير المحتوى بموقع مصراوي، ومجدي شندي رئيس تحرير موقع المشهد.  وتم تكريم عدد من التجارب الشابة مثل موقع "ملك وكتابة" الشبابي ، وموقع "الجمعة "، وشهد الحفل حضور عدد كبير من شباب الصحفيين والإعلاميين ، منهم الإعلامي معتز مطر .

يذكر أن نقابة الصحفيين الإلكترونيين، أطلقت منتدى الصحافة الإلكترونية الثاني بمجموعة من الفعاليات التدريبية، وورش عمل وندوات حوارية، تناولت أحوال الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد بعد ثورات الربيع العربي.

التعليقات