وفد من رابطة شباب عائلة العرجا يلتقي د. محمد عياش

غزة - دنيا الوطن
التقى وفد من رابطة شباب عائلة العرجا في محافظة رفح بالدكتور محمد عياش رجل الأعمال الفلسطيني، رئيس الجالية الفلسطيني في رومانيا ،وذلك في منزله بالشوكة شرق المحافظة، وهنأ وفد الرابطة د. محمد عياش بسلامة العودة إلى أرض الوطن بعد غياب طويل . لاسيما وأن الوفد مكون من م. محمد عبد الرحمن العرجا رئيس الرابطة ،،ومحمد درويش العرجا أمين سر الرابطة،رئيس مكتبها الإعلامي ،،وإسماعيل إبراهيم العرجا رئيس اللجنة الاجتماعية ،،ويوسف محمود العرجا رئيس لجنة العلاقات العامة.

وبدوره رحب د. محمد عياش بوفد الرابطة مثمنا الجهود الحثيثة التي يبذلها أعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة ومثنيا على دورهم في الارتقاء بمستوى العائلة 0 وأكد عياش في كلمته , على اهتمامه بقطاع الشباب و سعيه المستمر للنهوض بواقع الشباب الفلسطيني من خلال العمل على تنمية مهاراتهم و خبراتهم بما يؤهل الشباب للقيام بدورهم المنوط بهم و مساعدتهم لضمان مشاركتهم في بناء وتطوير مجتمعنا الفلسطيني،وفي كافة المجالات و على مختلف المستويات .

من جانبه قدم م. محمد عبد الرحمن العرجا رئيس الرابطة شرحا وافيا عن الرابطة والنشاطات والفعاليات التي قامت بها الرابطة ،مؤكدا أن تلك الزيارة للدكتور محمد عياش تأتي في إطار إقامة جسور التعاون فيما بيننا من خلال السعي الدءوب لتوطيد العلاقات لصالح قضايانا الحياتية والوطنية0

وأوضح محمد درويش العرجا أمين سر الرابطة برئيس مكتبها الإعلامي أن الدكتور عياش من الشخصيات الوطنية المستقلة والبارزة، لاسيما انه له الفضل في دعم وتقديم المساعدات لعدد واسع من أبناء شعبنا الفلسطيني و طلبة الجامعات والأسر المحتاجة بقطاع غزة، وله دور فلسطيني بارز في إنهاء الانقسام الفلسطيني، من خلال إجراء حوارات معمقة تساهم في الإسراع بتحقيق المصالحة الفلسطينية.
وقال إسماعيل إبراهيم العرجا رئيس اللجنة الاجتماعية أن الدكتور محمد عياش أبدى استعداده لخدمة الطلبة وسيساهم في دعم المتفوقين أبناء العائلة من خلال حفل التفوق السنوي التي ستنظمه الرابطة في بداية شهر تموز القادم.
وفي نهاية اللقاء شكر وفد الرابطة الدكتور محمد عياش على حسن الاستقبال ،وأثنوا على العمل الإنساني المميز التي يقوم بها تجاه أبناء شعبه 0 وعبر رجل الأعمال الفلسطيني عن شكره وامتنانها لرابطة شباب عائلة العرجا على هذه الزيارة ،أمل أن تستمر العلاقة بيننا .

التعليقات