الحسيني عزى بوفاة الامير نايف بن عبد العزيز : قاهر الارهاب يرحل مطمئنا لسلامة المملكة واستقرارها

غزة - دنيا الوطن
توجه الامين العام للمجلس الاسلامي العربي العلامة السيد محمد علي الحسيني بأحر آيات التعزية الى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز والى الامير محمد بن نايف ، بوفاة ولي العهد الامير نايف بن عبد العزيز .

وعبر الحسيني في بيان اليوم  باسمه وباسم المجلس الاسلامي العربي عن الحزن العميق برحيل الامير نايف احد الاعمدة الكبيرة في صرح المملكة العربية السعودية الشقيقة ، داعيا الله وعز وجل الى يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

وأكد السيد الحسيني ان انجازات الامير نايف رحمه الله كثيرة وهائلة بحيث لا يمكن حصرها وخصوصا انه صاحب الانجاز التاريخي الابرز في الحفاظ على امن واستقرار المملكة في العقود الماضية ، لاسيما في تصديه لتنظيم القاعدة الارهابي ، والاجرام الدولي ، بحيث نجح اثناء توليه وزارة الداخلية ، ببناء اقوى جهاز امني في المنطقة بكفاءة اهم الاجهزة عالميا ، فتمكن من قهر الارهاب واستئصال الارهاب من جذوره ، واعاد برعاية الملك عبد الله ، الامن والامان الى ربوع المملكة لتبقى الصرح الاسلامي والعربي الاهم على الكرة الارضية .

واوضح الحسيني انه بحكم التجربة الشخصية مع الامير نايف عرف عنه التواضع والوضوح ، فقد وضع لنفسه مهمة واحدة هي الحفاظ على المملكة ، وفي سبيل ذلك كان صلبا قويا وشجاعا في مواجهة الارهاب الا انه كان رحب الصدر ، يستمع الى اراء الاخرين ، يعرف كيف يصطفي المخلصين للمملكة من بينهم ، ويرفض ان يخاصمهم . وهذه صفة قل ان يتمتع بها مسؤول امني عربي يتحمل عبء المسؤولية الضخمة التي كان يتولاها المغفور له .

وختم الحسيني : لقد غادر الامير نايف الحياة الدنيا مطمئنا الى سلامة المملة التي بذل كل حياته من اجلها ، واثقا ان مسيرة حماية المملكة ورعايتها التي بدأها ستستمر ، وسيتمكن الامير محمد بن نايف من الحفاظ على ارث والده الكبير ، بتوجيه ورعاية وحكمة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

التعليقات