الأخبار
جمال النجار - ياقدس ياحبيبتيالقبض على الفنان المصري ريكو بحوزته "هيروين"غزة إقليم متمردأحمد موسى: الإخوان أهدروا دمى ودم عكاشة وأديب ولميس والإبراشىتنويه هام بخصوص مصطلح "الجالية المسيحية بغزة"الشيخ وجدي غنيم:اللى يقدر يجيب رقبة أحمد موسى أو أي أحد من الاعلاميين الكلاب يبقى ربنا هيكرمةصحيفة : السعودية رفضت استقبال "دحلان" و "علي صالح" للتعزية بوفاة الملك عبداللهصواريخ كورنيت الروسيه التي استخدمها حزب الله في عملية شبعانصف راتب للموظفين في العشر الأوائل من فبراير.مصادر: قطر بصدد تحويل 20 مليون دولار لموظفي غزةالوزيرة شرفات أفيلال تنقل الخبرة المغربية في مجال الماء لفلسطينمدير الشؤون الاجتماعية بمدينة جنين  يستقبل مكتبه بعثة البنك الدوليالأمين العام يبعث برسالة إلى العاهل السعودي الملك سلمانجمعية الزيتونة تضيء عدد من منازل الفقراء بدير البلح في أسبوعها الثاني لبدء الحملة"الصابرين" توزع الحلوى ابتهاجًا بعملية حزب اللهلبنان: توفيق هندي السياسي اللبناني حزب الله واسرائيل يريدان التصعيد العسكريمصر: وزير البترول للحياة اليوم: نستهدف التخلص تماما من دعم المواد البترولية.. ووقعنا 53 اتفاقيةمصر: دورة تدريبيه لمكافحة العدوى بالمستشفى العام بالاسماعيليةخالد منصور : عملية حزب الله بشبعا متقنة وبارعةهيئة العمل الوطني في خان يونس تدين وتستنكر الاعتداءات على المقرات التابعة ل، م. ت. ف ومقر الأمم المتحدةمصر: الخارجية : مصر والسعودية والإمارات وغينيا رفضوا مشاركة قطر وتركيا في اجتماع المجموعة الخاصة بليبياالجبهة العربية الفلسطينية تنعي رفيقها المناضل القاضي أحمد صياممصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح المرحلة الأولى لتطوير مستشفى القصاصين المركزىالزيتونة تضئ منازل الفقراء بدير البلح في المرحلة التانية لمشروعهاحزب التحرير: الجهاد لصد عدوان الاسرائيلي على لبنان موقف تحدده العقيدةالعراق: الناشي تعلن تثبيت جميع المتعاقدين مع الوزارات وتخصيص رواتب شهرية للعوائل النازحةحمّل حركة حماس المسؤولية كاملة..الأونروا:سنعيد النظر في عملنا بغزة .البردويل:وقف المساعدات ادت للغضب(حالة الطقس للأيام القادمة) .. الأرصاد : أمطار يوم الجمعة وانخفاض على درجات الحرارةبعد رسالة حزب الله للتهدئة .. يديعوت: نتنياهو أصدر أوامره بوقف النار وتهدئة الاوضاع في الشمالفتح تشتعل داخلياً وحماس تحملها مسؤولية الفلتان: بيانات وتهديدات .. وكتائب الاقصى تُمهل 48 ساعة !شاهد.. قناة المنار تنشر فيديو توضيحي لعملية مزارع شبعا .. شاهد كيف تم تدمير 9 آليات اسرائيلية
2015/1/29

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف