الأخبار
جمعية إصلاح ذات البين الخيرية تفتتح أولى دوراتها المتخصصةالعراق: مركز حوكمة يعقد مؤتمرا إقليميا في بغداد ويبحث قضايا العراق العامةفيديو- فنان لبناني يرفض جائزة "موريكس دور" ويسبب احراجا في صالة الحفل!صور قديمة لـ أمينة لن تصدقوا كيف كان شكلها!بالصور: شاهدوا كيف أصبح الطفل الذي مثّل في "أسد الصحراء" عمر المختارعيسى: التسامح الديني والسياسي يقتضي الإحترام والمساواة في الحقوقالجالية الفلسطينية في فنلندا تشارك في مهرجان القرية العالميةوزير الحكم المحلي يلتقي مجلس إدارة مكب نفايات زهرة الفنجانمجموعة كشافة طاليثا قومي تشارك خريجي كلية طاليثا قومي فرحتهمنادي الاسير ومؤسسات الأسرى في محافظة الخليل تنظم وقفة احتجاجية أمام الصليب الأحمر رفضا لقراراهم بتقليص زيارات الأسـرىسما المصري تعلن ارتدائها الحجاب والجمهور يُشككالاحتلال يمنع ذوى اسيرين شقيقين من غزة من الزيارةابنة وعد الفاتنة تصيب حسين الجسمي بالصدمةمكسيم خليل في لحظة حميمة مع زوجته ومولوده الجديد.. شاهدموقف محرج لنوال الزغبي في الموريكس دور… فيديوسوريا: 5 غرقى من المهاجرين كل ساعة في البحر المتوسطوزارة الصحة تطلق الخطة الوطنية لخفض وفيات حديثي الولادةشمس في رسالة :"انت حشرة"مصر: إلغاء انتداب لجنة بأكملها وتحويل رئيسها إلي التحقيق ومعه 10 ملاحظينبالصور.. لاميتا فرنجية تكشف عن بطنها وجنس مولودها المنتظروزارة الخارجية تحذر من تداعيات سيطرة اليمين على المفاصل الرئيسة للحكم في إسرائيلبالفيديو : جنى عمرو دياب تتأهب لمنافسة والدها “بصوت ساحر”اللجنة الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء تعتمد النظام الداخلي الجديدالحمد الله يبحث مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية تركمانستان سبل التعاون المشتركالأمانة العامة لاتحاد عمال فلسطين تدد باقتحام الاحتلال لمنزل النقابي أمجود صلاج
2016/5/30

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف