الأخبار
4 إصابات في حادث سير بين مركبتين على الطريق الرئيسي مفرق بلدة جبعالشرطة تقبض على 18 شخص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة في الرامالرئاسة: ندعم دولة البحرين في إجراءاتها للحفاظ على وحدتها الوطنيةجبهة النضال الشعبي تؤكد على أهمية اجراء الانتخابات المحلية في كافة مناطق السلطة الفلسطينيةلبنان: النشرة الرعوية الجديدة عن ابرشية صور للروم الملكيين الكاثوليكعرب 48: مطلب الفحص والمراقبة للنواقص في مدارس العرب في الجنوبلبنان: الرعاية تستضيف أبناء المناطق الحدودية على مائدتها الرمضانيةمفوضية كشافة ومرشدات محافظة بيت لحم تستقبل د. عاطف عبد المجيد والوفد الكشفي العربي المرافقالمكونات والمجموعات الدولية في مجلس حقوق الإنسان تطالب بالوقف الفوري للانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة ضد الشعب الفلسطينيالعراق: وليد الحلي : أنقذتم الانسانية بتحريركم الفلوجة"كروس جاكوار F-Pace" تباع في روسيا"أوبك": السعودية ستقود استثمارات الطاقةاشتعال طائرة في مطار سنغافورة دون إصاباتفرار دب روسي من مركز لرعاية الحيوانات!باريس تصدّ التجارة الحرة مع واشنطنمعارضة الداخل: لا مرحلة انتقالية بلا الأسدالأغلبية للمحافظين في انتخابات برلمان إسبانياشركة روسية تصمم منظومات تشويش لطائرات الجيل السادسإيطاليا تنقذ أكثر من 3300 مهاجر في أسبوعدار الأمل التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية تنفذ مجموعة من النشاطات الرمضانية بدعم من المجتمع المحليادعيس يتفقد تكية "ستنا مريم " ولجنة الزكاة في محافظة بيت لحمسلطات الاحتلال تعتقل أب يرافق ابنه المريض من معبر بيت حانون.. الميزان يستنكر ويطالب بتدخل دوليالعراق: هارب متهم بممارسة فساد في مناقصات لوزارة العدلأطفال أسرة المعتقل الحلبي يتذكرون والدهم عند كل موعد افطار ويتمنون أن يحتضنوه قبل حلول العيدبدء الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2016/2017 بالعلوم والتكنولوجيا
2016/6/27

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف