الأخبار
مناشدة للسيد وزير الداخليهفي اجتماع رؤساء اركان الجيوش العربية : من هو رئيس أركان "الوفد" الفلسطيني ؟فتح القدس : محاولة الإساءة لضيوف الأقصى تكرس سياسة الاحتلال في عزله وتهويدهفي مقال مثير للجدل .. "ام سمية الداعشية":سبي النساء حلال وسنعيد سوق النخاسة وميشيل أوباما بـ3 دنانيرما قصة هذه الصور ؟رؤساء أركان الجيوش العربية يجتمعون اليوم : تشكيل قوة عربية مشتركة .. حلم يتحققالقرع على الطبول: مواطن بريطاني يدخل المستشفى بعد تسجيل رقم قياسيالحريرى يستنكر التفجير الذى استهدف مسجدا فى القطيف بالسعوديةطائرات التحالف العربى تقصف منزل على عبد الله صالح فى اليمناليمن.. التحالف يقصف مخازن أسلحة في مسقط رأس صالحصحف إسرائيلية تغطي وجوه النساء!مسلحون يقتلون جنديا مصابا بعد خطفه في سيناءمقتل العشرات من داعش في القلمون بريف دمشقلواء "العقرب" بالشرطة الاتحادية العراقية يدخل الرمادى لتحريرها من "داعش"مصر - إخراج المساجين من "شرطة العجوزة" بعد اندلاع حريق بمخزن بالقسممصر - إصابة 11 من أفراد الشرطة فى انقلاب سيارة بأسوانمسؤولون أمريكيون: إيران شاركت فى القتال لاستعادة مصفاة "بيجى" بالعراقالمنظمات الديمقراطية: نحذر الاونروا من الاقدام على تخفيض الخدماتوفاة طفل جراء سقوط باب مدرسة عليهالتسويق الحديث للخدمات والإبداع محط نقاش لخبراء دوليين بمراكش الحمراءوفاة طفل من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين متأثرا بجروحه أثر انهيار باب مدرسةفيديو.. جمعة: عصام تليمة إنسان "قذر" يستغل "زهايمر القرضاوي"حق الرد من جمهور رامي عياش على الصحافية المغربيةمصر: مفاجأة.. بعض الوزراء يصل راتبهم إلى 3 ملايين جنيهجميعة الخالصة الإجتماعية تختتم مشروع دورات تدريبية بتمويل من جمعية تونسية لدعم الصمود الفلسطيني
2015/5/23

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف