الأخبار
النائب حجازي يهنئ الطفل مؤمن زعرب لحصوله على لقب افضل معلق رياضي على مستوي العالم العربيإنقاذ طيارين سعوديين قفزا من طائرتهما فوق البحرمن هم الحوثيون وما هي افكارهم ومن هم قادتهم والى اي فئة ينتمون وما هي الاسلحة التي يستخدموهالليوم الثالث على التولي .. #عاصفة_الحزم تقصف مواقع الحوثيين باليمنموسى "مرحبا": تميم ضيفنا في مصرالخارجية اليمنية: ضربات عاصفة الحزم حققت أكثر من المتوقع خلال ساعاتالسعودية تقرر إعادة سفيرها إلى ستوكهولم بعد اعتذار الحكومة السويديةصورة : الحوثيون يسقطون طائرة سودانية ويأسرون الطياربعد انتقاد موقف الرئيس من عمليات الخليج ضد الحوثيين : فتح تشن هجوماً حاداً على حسن نصر اللهتحذيرات هامة بخصوص الحالة الجويةأميرة تايلند زارت جناح الدولة بحضور بدور القاسمي،،الإمارات تستعرض موروثها الثقافي في معرض بانكوك الدولي للكتابكلية دار الكلمة الجامعية تحتفل بإفتتاح عروض "أمسيات سينمائيةقبرص : أحياء الذكرى التاسعة والثلاثون ليوم الارض الخالدمصر: ياسمين تقدم الترامادول والحشيش لزوجها المحبوس احتياطيا بسجن مركز طنطامركز الشراع لعلاج صوبات النطق والتعلم يعقد محاضرة عن مرضى التوحد في مدرسة بيت ليدممثل الرباعية يرحب بالقرار الإسرائيلي بالإفراج عن الأموال الفلسطينيةالسحب على سيارة كيا واثنان وعشرون جائزة أخرىاحد اعضاء وفد الرئاسة يكشف فحوى خطاب الرئيس في القمة العربية .. اليومبلير يرحب بقرار الإفراج عن عائدات الضرائب الفلسطينيةبيان صادر عن وزارة المالية بخصوص عائدات الضرائب الفلسطينيةرسالة دكتوراة توصي بعدم ترك قتل النساء باسم الشرف لتصرف الذكور بل للنظام القضائيتوقعات الطقس في ليبيا هذا الأسبوعفيديو.. أحد ضيوف برنامج الإتجاه المعاكس يتطاول على الذات الالهيةتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب : اختتام دورة الإعلام الرياضي للصحفيات بغزةطنجة تحتضن الدورة الخامسة لملتقى موثقي دول البحر الأبيض المتوسط
2015/3/28

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف