الأخبار
أحمد المحمدى يقود هال سيتى أمام بريستونكوادرادو يظهر للمرة الأولى بقميص يوفنتوس أمام روماعبد النور يرفض تشيلسى ويتجه إلى فالنسيارسميا.. برشلونة يعلن رحيل سواريز إلى فياريال لنهاية الموسمتعيين ايشين جوردجان أول وزيرة محجبة فى تركياالجيش التايلاندى: اعتقال مواطن" تركى" يشتبه فى صلته باعتداء بانكوكاستشهاد أحد عناصر القسام داخل نفق بخانيونستركيا تشن أول غارة ضد "داعش" ضمن المشاركة فى التحالف الدولىروحانى: الاتفاق النووى لا يقيد قدرة إيران العسكريةفي ذكري استشهاده الأولى..عائلة جربوع تقيم مهرجان رياضي في ذكرى استشهاد ابنهم أحمدمحاولة غير تقليدية لاغتياله .. قنابل أمين عام الجهاد رمضان شلّح :رسائل مُتعددة الأطراف والاتجاهاتحماس تنفي لدنيا الوطن تصريحات شعث :لا يمكن عقد إطار قيادي مؤقت بالفيديو كونفرنسطالب باتلافها ..وكيل اقتصاد غزة "عويضة": تم ضبط 204 باب "multi lock" من بضائع المستوطناتالأحمد: ما نشر عن لقائي مع حواتمة سلسلة من التحريض والإشاعاتالزعنون : تقديم موعد جلسة المجلس الوطني لأسباب فنيةمصادر : لقاء بين الرئيس أبو مازن والعاهل الأردني غداً(لأول مرة)..نبيل شعث يكشف لدنيا الوطن:حماس رفضت عقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير في رام اللهخبراء التحقيق في استخدام الكيمياوي أمام مجلس الأمناستقالة محافظ ثان في العراقالعراق.. الشرطة تقتل العشرات من داعش في الرماديالعراق.. تعيين 3 ضباط جدد لإدارة المعارك في الرماديناسا تطالب الكونغرس برفع الميزانيةهل تعدل أوروبا اتفاقية " شينغين"؟تشاد.. أحكام بإعدام لـ 10 من "بوكو حرام"مقتل طيار أميركي في تدريب على عرض بهلواني
2015/8/29
عاجل
مراسلنا:استشهاد أنور فرج الغلبان في مهمة جهادية بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف