سعد الصغير: قمر تلقائية وخفيفة الظل

سعد الصغير: قمر تلقائية وخفيفة الظل
غزة - دنيا الوطن
أعرب المطرب والممثل سعد الصغير عن اندهاشه مما نشر في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بخصوص أن لديه العديد من المشاكل مع اللبنانية قمر، والتي شاركته مؤخرا بطولة فيلمه “حصل خير”، مشيرا في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” أن كل ما يطلق في هذا الشأن كلام تافه ولا يعرف سعد أين أصل هذه الشائعات.

وأوضح أن قمر لم يتم فرضها عليه على الإطلاق لتشاركه العمل، كما ذكر أنه هو الذي اتصل بها هاتفياً وشرح لها الدور ووافقت قمر على أن تشاركه.

وعن رأيه فيها كممثلة قال إنها تلقائية وخفيفة الظل، ويتمنى العمل معها مرة أخرى فهي لها قبول غير عادي على الشاشة، وهذا الكلام ليس كلامي أنا فقط بل كلام جمهورها أيضا الذي شاهد الفيلم.

وعن سبب عدم تواجدها في العرض الخاص كونه أول أعمالها السينمائية، ومن المفترض أن تحتفل به قال سعد إن ابنها الوحيد جيمي كان قد شعر ببعض الإعياء فبالطبع لن تتركه وتأتي لعرض الفيلم فظلت بجواره.

فيلم “حصل خير” شارك في بطولته بجوار سعد وقمر كل من النجوم أمينة وأيتن عامر والطفلة جانا وكريم محمود عبدالعزيز ومحمد رمضان، والفيلم من إنتاج السبكي، والقصة من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

وعن مشروعاته السينمائية القادمة قال إن هناك فيلماً بعنوان “عش البلبل” سيجمع عددا كبيرا من النجوم، منهم دينا التي حققت معه ديو سينمائيا، حيث شاركته عددا كبيرا من الأفلام آخرها فيلم “شارع الهرم” مع أيتن عامر وحقق الفيلم إيرادات ضخمة منذ اليوم الأول لعرضه.

التعليقات