الأخبار
وزير الثقافة بسيسو يستقبل وفداً من مثقفين غزة ضمن معرض فلسطين الدولي للكتابهل يعمل ترامب لحساب كلينتون؟مواجهات مع "داعش" في ليبيا.. وحكومة الوفاق في قلب المعركةفتح والجهاد الإسلامي ... ضمانات مصرية لإنهاء التصعيد والعودة الى تطبيق اتفاق التهدئةالجهاد: ضمانات مصرية للعودة الى تطبيق اتفاق التهدئة وانهاء التصعيددقيقة رياضة واحدة يوميًا تكفي الجسم.. جربوهامعاريف: حماس مستعدة للتضحية بالهدوء في حالة واحدةماذا قال حسن نصرالله عن التصعيد الاسرائيلي في غزةإصابة 3 شبان في مواجهات بالقطاعالتواصل الجماهيري للجهاد برفح تزورعائلة الطهراويتأبين الشهيد البطل الجندي العربي الأردني " راشد الزيود ""تكية بيتونيا" تُعد لاستقبال "رمضان" وتستأنف عملها بوجبات ساخنة يومين اسبوعياًالسفير الاردني : "ملك و حكومة وشعب عن دعم فلسطين ما في رجوع"في جو من الرقص والغناء "عمرو عبدالجليل وشيماء سيف" وحلقة مميزة مع رزان مغربي في "الحياة حلوة"قوات الاحتلال تعتقل شابين من بلدة يعبد جنوب جنينشاهد: منقبة تعزف الكمان في المسجد في مصر"بناء ميناء لغزة" لأول مرة على طاولة "الكابنيت"حزب التحرير في مسيرة حاشدة في غزة: القرن الـ 21 قرن الخلافة على منهاج النبوةقمة فلسطينية مصرية الاثنين المقبللبنان: السفير دبور يستقبل معن بشورالدفاع المدني يسيطر على حريق في محصول للقمح جنوب جنينالسفير دبور يستقبل مسؤول الجبهة الشعبية-القيادة العامة في لبنانعرب 48: بحضور الرجوب ...رئيس نادي سخنين يطلع سيكسويل على كافة اشكال العنصرية من قبل الجماهير الاسرائيلية بحق العربد. مصطفى البرغوثي : لو حوكمت اسرائيل على جرائمها في غزة لما تجرأت على تكرار العدوانغازي حمد يؤكد على ضرورة وصول وفد المحكمة الجنائبة الدولية إلى فلسطين المحتلة
2016/5/6

قبلة علنية تسجن بريطانية.. وتحرمها من دبي مدى الحياة

قبلة علنية تسجن بريطانية.. وتحرمها من دبي مدى الحياة
تاريخ النشر : 2012-06-06
غزة - دنيا الوطن
"قبلة علنية" مع صديق قادت امرأة بريطانية إلى السجن لـ23 يوما وحرمانها من دخول دبي مدى الحياة. القصة -التي ذكرت تفاصيلها صحيفة ذا صن البريطانية- بدأت عندما ذهبت تشارلوت آدمز (28 عامًا) التي تعمل في مجال العقارات للعشاء في منطقة الجميرا الفخمة في دبي، فتم القبض عليها بتهمة تقبيل صديق بعد أن شاهدتها إحدى النسوة. الشرطة قامت بإيداعها في السجن المركزي في دبي مع صديقها اللندني أيمن نجفي، رغم إنكارها أن تكون فعلت ذلك.

وبالرغم من أن شرطة دبي أخلت سبيل تشارلوت بكفالة بعد 10 ساعات في السجن، إلا أن محكمة أدانتها لاحقًا وحكمت عليها بالسجن 23 يومًا وترحيلها إلى بريطانيا، وحظرتها مدى الحياة من العودة إلى دبي، كما أدانت أيمن، العامل في مجال الاستشارات الإدارية، وحكمت عليه بالسجن لمدة شهر وترحيله إلى بريطانيا وحظره مدى الحياة من العودة إلى الإمارات.

تشارلوت، التي انتقلت إلى دبي عام 2008 للعمل كوكيل عقاري دافعت عن نفسها بالقول "لم أقم أبدًا بأي عمل خاطئ، ووجدت نفسي في السجن، الأمر الذي قلب حياتي رأسًا على عقب".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف