الأخبار
بالفيديو ..أهالي مخيم برج البراجنة يرحبون بالفنان معين شريفتربية جنين تكرم أفضل العروض المسرحية المعبرة عن حقوق ذوي الإعاقةافتتاح معرض "علوم الأرض" بقسم الجيولوجيا في جامعة الازهر بغزةبالفيديو: شاهد كيف يعبر النمل بطعامه المياهقناة المنار: الجيش السوري يقتل عشرات المسلحين قرب حدود لبنانالكتلة الإسلامية في جامعة بولتيكنك فلسطين تكرم المتفوقين للعام 2014-2015فيديو طريف .. رجل يطارد جملاً على طريق سريعبينهم اثنان محكومان بالمؤبد..خمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالالاتحاد للطيران يعلن عن تشغيل طائرة من طراز B787 دريم لاينر وجهتها سنغافورةبريطانيا: انطلاق التصويت في أكثر الانتخابات تقارباً منذ عقودالكرملين: السيسي يلتقي بوتين في 9 مايوعروس 2015.. الزهور والورود الملونة أجمل الإكسسواراتبالفيديو: بروفسور ياباني يخترع شبيها له بكل التفاصيلجمعية الزيتونة تنهي إنشاء ثلاث مكتبات الكترونية جديدة في ثلاث جامعات فلسطينيةمحافظ طولكرم يستقبل وفدا من وزارة السياحة والآثار"إنفينيتي" تحافظ على موقعها كأسرع علامة تجارية للسيارات الفاخرة نمواً في الشرق الأوسطبالفيديو: طاجن الدجاج بالحمصملتقى عائلات خان يونس يهنئ الأسيرين المحررين الأغا وأبو لحية بمناسبة الإفراجهكذا وببساطة تتخلصون من الرائحة الكريهة في السيارةفيديو: لحظة إطلاق البحرية الإيرانية طلقات تحذرية على السفينة الأمريكية واحتجازهارصد 400 مليون شيكل للبدء بتسديد مستحقات القطاع الخاص والمقاولين والمشافي وعدد من القطاعاتصباحكم بلون الوردبالصور: روسي يدخل مختبراً مهجوراً فيعثر على جثث أجنةجمعية التضامن الخيرية تقدم كراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصةمورينيو يوافق "شفهيًا" على التجديد للبلوز
2015/5/7

قبلة علنية تسجن بريطانية.. وتحرمها من دبي مدى الحياة

قبلة علنية تسجن بريطانية.. وتحرمها من دبي مدى الحياة
تاريخ النشر : 2012-06-06
غزة - دنيا الوطن
"قبلة علنية" مع صديق قادت امرأة بريطانية إلى السجن لـ23 يوما وحرمانها من دخول دبي مدى الحياة. القصة -التي ذكرت تفاصيلها صحيفة ذا صن البريطانية- بدأت عندما ذهبت تشارلوت آدمز (28 عامًا) التي تعمل في مجال العقارات للعشاء في منطقة الجميرا الفخمة في دبي، فتم القبض عليها بتهمة تقبيل صديق بعد أن شاهدتها إحدى النسوة. الشرطة قامت بإيداعها في السجن المركزي في دبي مع صديقها اللندني أيمن نجفي، رغم إنكارها أن تكون فعلت ذلك.

وبالرغم من أن شرطة دبي أخلت سبيل تشارلوت بكفالة بعد 10 ساعات في السجن، إلا أن محكمة أدانتها لاحقًا وحكمت عليها بالسجن 23 يومًا وترحيلها إلى بريطانيا، وحظرتها مدى الحياة من العودة إلى دبي، كما أدانت أيمن، العامل في مجال الاستشارات الإدارية، وحكمت عليه بالسجن لمدة شهر وترحيله إلى بريطانيا وحظره مدى الحياة من العودة إلى الإمارات.

تشارلوت، التي انتقلت إلى دبي عام 2008 للعمل كوكيل عقاري دافعت عن نفسها بالقول "لم أقم أبدًا بأي عمل خاطئ، ووجدت نفسي في السجن، الأمر الذي قلب حياتي رأسًا على عقب".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف