الأخبار
3 اصابات بحادث سير ذاتي بينهم اصابة حرجة في رام اللهالسعودية: مواطنة تقترب من المائة عام تحفظ القرآن الكريم كاملاًوفد ألماني يزور برنامج إرادةخليفة: اختيار القدس أول عاصمة للإعلام العربي تأكيد لاهميتها ومكانتهاالإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تطلق خدمة التذكير بتجديد الرخص من خلال الرسائل القصيرةالإحصاء الفلسطيني يعلن مؤشر أسعار تكاليف البناء والطرق وشبكات المياه وشبكات المجاري في الضفة الغربيةقراقع وفارس يرفضان قرار الصليب الأحمر بتقليص زيارات أهالي الأسرى شهرياًالزق: مصادقة نواب حماس على تطبيق أحكام الاعدام في القطاع غير قانونيبالصور: قتل أسدين نادرين وبتر أعضائهما بجنوب أفريقيا من أجل"السحر الأسود"بالصور ... دير البلح: مسجد العودة ينظم محاضرة طبيةبالفيديو: طائر نورس يقتحم مقهى ويسرق كيس "شيبس"بالفيديو: هندي يعانق 77 شخصاً خلال دقيقة واحدةصور: زفاف أسطوري لابن وزير لبناني على فتاة سورية.. 3 فساتين زفاف في ليلة من ألف ليلة!تناول الفطور في لندن ووصل سيدني في ساعتين فقط!خلال اجتماع الجمعية العمومية آسيوي لبناء الأجسام ..الاتفاق على عدة مقترحات تخدم رياضة بناء الأجسام في آسياطلب أن يصوّره.. فقتله بـ14 رصاصة!سلطة المياه و"ميدريك" يختتمان دورة في تشغيل وصيانة محطات التحليةبائعة خضار في تركيا تفاجأ بتعيين شقيقها وزيراً في الحكومة التركية الجديدةبالفيديو ... إعلان فيلم الجميلة والوحش يحقق أعلى مشاهدة في التاريخبالصور: الاحتلال يزعم إحباط تهريب مواد وأنابيب لحفر الأنفاق بغزةبتمويل من البنك الإسلامي للتنمية مصلحة مياه بلديات الساحل تعلن الانتهاء من مشروع إنشاء محطة ضخ مياه أمطار الأملالمالية تُعقد ورشة عمل بعنوان "تفعيل صندوق تعويضات مصابي حوادث الطرق"أ.محمد النجار رئيس بلدية المغازي يلتقي بلجان الأحياء بالمخيمالأزمة المالية الاخيرة قد تكون سببت نصف مليون حالة وفاة اضافية بالسرطانمايكروسوفت تقرر تقليص نشاطها في مجال انتاج الهواتف الذكية
2016/5/26

بالفيديو .. فرحة طفل أصم بسماع صوت أمه لأول مرة

بالفيديو .. فرحة طفل أصم بسماع صوت أمه لأول مرة
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطن
 كشف فيديو نُشر على موقع "يو تيوب"، عن لحظة إنسانية رائعة، تجلت فيها فرحة طفل عمره عامان فقط، أما سر اللحظة التي تهز المشاعر وتذرف الدموع من الأعين، فهو أن الطفل الأصم قد تمكّن من سماع صوت أمه للمرة الأولى في حياته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الطفل الأمريكي الرائع، والذي نُودي في الشريط باسم "كوبر"، كان يصرخ بفرح شديد، وهو يستمع لصوت أمه تنطق اسمه، بعدما تم وضع سماعة أذن صناعية على أذنه اليسرى.

وبعفوية بريئة، فرد "كوبر" ذراعيه عن آخرهما، وراح يضحك متفاعلاً مع الضوضاء من حوله، وهو ينظر بتعجب شديد، حيث فُتح طريق جديد كامل له، للتواصل مع العالم من حوله، كانت الأصوات تأتي إلى أذنيه وكأنها تصب فيهما الفرح.

 وفي الوقت نفسه، ظلت إحدى يدي الطفل تشير باستمرار إلى أذنيه، حيث وضعت سماعة الأذن، فيما انشغل بعض الوقت باللعب بالمكعبات.

وأبدى مشاهدو الفيديو إعجابهم الشديد بالفيديو، يقول أحدهم "لقد بدأت أبتسم، حتى قبل مشاهدة الفيديو، إنه رائع".

 وقالت الصحيفة: رغم أن "كوبر" قضى العامين الأولين من عمره في صمت تام، لكنه بالتأكيد سيتمكّن من التحدث بعد فترة، لأن عمره لا يزال صغيراً.

 


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف