الأخبار
رُزق بتوأمين .. مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسديةالحايك: الاردن اول من انتفض لإغاثة الشعب الفلسطيني وسد كافة احتياجات الصحة والمؤسسات خلال العدوانالكشف عن ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة "طفل الرأس المسلوخ" في السعوديةوفد من قيادة حماس بالدرج يزور مركز شرطة التفاح والدرجلجنة تحكيم "أرب ايدول" يأهلون الحسناء الفلسطينية منال موسي للعروض المباشرةمجلس الإفتاء الأعلى يستضيف د. أسعد الرملاوي لتوضيح أثر بعض الأوبئة على العلاقات الزوجيةفيديو:أجمل عرس فلسطينيمخمور أمريكي يهدد شرطياً: سأنضم إلى "داعش" وأعود لقتلكأمريكية تحقق أمنيتها الأخيرة بالعثور على أم جديدة لابنهاالبردويل: معظم المهاجرين سافروا بطريقة عادية عبر معبر رفحد.غنام تتفقد شركة العقاد في الأردن وتطلع على اجراءات السلامة فيهابرلسكوني واعداً: ميلان زعيم العالم بعد 3 أعوامزلزال رونالدو يحول مرمى لاكورونا إلى حطام"قفزة" ماريو بالوتيلي تثير سخرية مصممي "الفوتوشوب"‎11 لاعباً يخطفون الاضواء في معركة مانشستر سيتي وتشيلسيبالفيديو… شاب يسأل: "مش عارف أقول لزوجتى أزاى أنى عايز أعاشرها؟ " وتعجز الطبيبة عن إجابتهالقبض على زوجة أردوغان وهي "تسرق" من زوجة أوبامابالفيديو.. شاب سوري يبهر لجنة تحكيم"Х Factor" بنسخته الأوكرانيةأغرب صور الزفاف في العالمصورة تجمع ياسمين عبدالعزيز وزوجها تشع رقة ورومنسيةابوليلى لدنيا الوطن: لقاء الثلاثاء يستهدف التأكيد على حضور الاطراف وتحديد مواعيد اللقاءات القادمةماسح أحذية تركى اشترى مبنى من 4 طوابق… بعد توفيره ثمن السجائرملكة جمال الاردن : أنا مستاءة جداً جداً.. للأسف مصر تكرّمني والأردن بتبهدلنياتحاد الطائرة جلوس يكرم الشهيد دلولهلال القدس وبلاطة يتعادلان سلبيافلوريدا: منع سفينة إسرائيلية من تفريغ حمولتها في ميناء تامباالحلبي يعلن موافقة الأونروا على رصف الشارع الرئيس والشوارع الفرعية لمنطقة بئر النعجة في جباليابالفيديو: ريهام سعيد تصارح جمهورها بمأساتها مع السمنةفريق الشهيد مازن الجربة بالبريج يفوز ببطولة شهداء العدوان على قطاع غزة لكرة لقدميوم رياضي حافل للأولمبياد الخاص المصري مع أندية روتاري بنادي الصيد
2014/9/21

بالفيديو .. فرحة طفل أصم بسماع صوت أمه لأول مرة

بالفيديو .. فرحة طفل أصم بسماع صوت أمه لأول مرة
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطن
 كشف فيديو نُشر على موقع "يو تيوب"، عن لحظة إنسانية رائعة، تجلت فيها فرحة طفل عمره عامان فقط، أما سر اللحظة التي تهز المشاعر وتذرف الدموع من الأعين، فهو أن الطفل الأصم قد تمكّن من سماع صوت أمه للمرة الأولى في حياته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الطفل الأمريكي الرائع، والذي نُودي في الشريط باسم "كوبر"، كان يصرخ بفرح شديد، وهو يستمع لصوت أمه تنطق اسمه، بعدما تم وضع سماعة أذن صناعية على أذنه اليسرى.

وبعفوية بريئة، فرد "كوبر" ذراعيه عن آخرهما، وراح يضحك متفاعلاً مع الضوضاء من حوله، وهو ينظر بتعجب شديد، حيث فُتح طريق جديد كامل له، للتواصل مع العالم من حوله، كانت الأصوات تأتي إلى أذنيه وكأنها تصب فيهما الفرح.

 وفي الوقت نفسه، ظلت إحدى يدي الطفل تشير باستمرار إلى أذنيه، حيث وضعت سماعة الأذن، فيما انشغل بعض الوقت باللعب بالمكعبات.

وأبدى مشاهدو الفيديو إعجابهم الشديد بالفيديو، يقول أحدهم "لقد بدأت أبتسم، حتى قبل مشاهدة الفيديو، إنه رائع".

 وقالت الصحيفة: رغم أن "كوبر" قضى العامين الأولين من عمره في صمت تام، لكنه بالتأكيد سيتمكّن من التحدث بعد فترة، لأن عمره لا يزال صغيراً.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف