الأخبار
منتدى الأمن الوطني يحتضن ندوة إعلامية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدراتالاسلامي الفلسطيني يكرم الموظفين المتميزين في فروع الضفة الضفة الغربيةصابرين النجيلى تتالق فى سحور فور بماريوت ميراج"دبي الذكية" تعرض استراتيجية أجندة السعادة في هيئة كهرباء ومياه دبياللواء المدير العام للأمن الوطني يطلق مبـادرة تطوير وتشجيع البحث العلمي الإلكتروني لفائدة عناصر الشرطةرائد خريشة ابن جيوس ومنتخب الصغار: اتمنى ان تصبح كرة الطائرة اللعبة الشعبية الاولى في فلسطينليال عبود ضيفة " هلا رمضان "محكمة نرويجية ترفض دعوى سنودن ضد الحكومةتدابير في السودان لمواجهة تدفق اللاجئين من الجنوبشبكة أبوظبي الإذاعية... باقة من الفقرات المسجلة ببعد ديني وثقافي وترفيهي في رمضان"سيتي سنتر مسقط" يدشن مواقف السيارات الذكية لإثراء تجربة التسوقخلال مايو الماضي.. "الاماراتي" يستقبل 446 مولودا منهم 14 توأماعرب 48: اندلاع حريق في حي "الهدار" في مدينة حيفاتسعة قضاة صلح جدد يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلىفتح معبر رفح لخمسة ايام ابتداء من يوم الاربعاء حتى الاثنين في كلا الاتجاهينحنا ناصر...اللجنة بدأت بالتحضيرات الفعلية لإجراء الانتخابات المحليةعرب 48: غرق طفل من النقب بدلو مياه وحالته خطيرةمصر: مباحث أسيوط يوقف عامل ب10 كيلو مواد مخدرةحركة فتح في قلقيلية تثمن دور الاجهزة الامنية في حفظ الامن والنظاملجنة المتابعة لمكافحة العنف.. سنلزم الشرطة للقيام بواجباتها القانونيةمركز “حميميم” يرصد 4 خروقات جديدة للهدنة في سوريالبنان: حفل افطار حاشد أقامه حزب الله للقيادات الفلسطينية في صورلبنان: حردان: الارهاب يجتاح المنطقة بجرائمه الوحشية ويضع لبنان على رأس استهدافاتهالسفارة البولندية في لندن تبدي قلقها إزاء الإساءات الموجهة لجاليتها في بريطانياعيسى: سياسة التهويد في القدس غير شرعية
2016/6/27
عاجل
ابتداءاً من يوم الاربعاء .. فتح معبر رفح البري لمدة 5 ايام لدخول المسافرين من كلا الاتجاهين

بالفيديو .. فرحة طفل أصم بسماع صوت أمه لأول مرة

بالفيديو .. فرحة طفل أصم بسماع صوت أمه لأول مرة
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطن
 كشف فيديو نُشر على موقع "يو تيوب"، عن لحظة إنسانية رائعة، تجلت فيها فرحة طفل عمره عامان فقط، أما سر اللحظة التي تهز المشاعر وتذرف الدموع من الأعين، فهو أن الطفل الأصم قد تمكّن من سماع صوت أمه للمرة الأولى في حياته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الطفل الأمريكي الرائع، والذي نُودي في الشريط باسم "كوبر"، كان يصرخ بفرح شديد، وهو يستمع لصوت أمه تنطق اسمه، بعدما تم وضع سماعة أذن صناعية على أذنه اليسرى.

وبعفوية بريئة، فرد "كوبر" ذراعيه عن آخرهما، وراح يضحك متفاعلاً مع الضوضاء من حوله، وهو ينظر بتعجب شديد، حيث فُتح طريق جديد كامل له، للتواصل مع العالم من حوله، كانت الأصوات تأتي إلى أذنيه وكأنها تصب فيهما الفرح.

 وفي الوقت نفسه، ظلت إحدى يدي الطفل تشير باستمرار إلى أذنيه، حيث وضعت سماعة الأذن، فيما انشغل بعض الوقت باللعب بالمكعبات.

وأبدى مشاهدو الفيديو إعجابهم الشديد بالفيديو، يقول أحدهم "لقد بدأت أبتسم، حتى قبل مشاهدة الفيديو، إنه رائع".

 وقالت الصحيفة: رغم أن "كوبر" قضى العامين الأولين من عمره في صمت تام، لكنه بالتأكيد سيتمكّن من التحدث بعد فترة، لأن عمره لا يزال صغيراً.

 


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف