الأخبار
جامعة بوليتكنك فلسطين تختتم فعاليات 'أيام البوليتكنك 2015'ضاحي خلفان: هذا موعد انتهاء عملية " #عاصفة_الحزم " ؟الاحمد ينقل تحيات الرئيس عباس للرئيس الفيتناميميشلان تحتفل بـ 125 عاماً من الجودة والسلامة والتميز على حلبة مرسى ياس في أبوظبيالعالول: الهبة الجماهيرية في يوم الأرض تؤكد أن الأرض هي جوهر الصراع مع الإحتلالفعاليات وبرامج وأنشطة متنوعة في أيام الشارقة التراثية تستمر حتى نهاية إبريل الجاريتراجع أسعار الذهب يبلغ مداه في 2015واشنطن بوست: عداء السعودية لروسيا يترك مصر عالقة بينهماحكومة التوافق تشكر السعودية على التزامها بدعم الخزينة الفلسطينية بمبلغ 60 مليون دولاربلدية رفح تحيي ذكرى يوم الأرضاغنية دنيا الوطن (ملكة الصحافة )جمعية بادر تنظم ورشة عمل ختامية لمشروع تعزيز الوعي البيئي وتصنيع الفحم الحيوييوم الأرض في برلين .. ميس شلش تصدح لفلسطين.. " من شتاتنا عائدون.. وفي أرضنا صامدون"مركز التعاون ينظم ورشة عمل حول تنفيذ مخططات البلدات في منطقة " ج"قلقيلية : لقاء مفتوح مع مدير التربية والتعليم في مدرسة بنات الشيماء الثانويةبنك فلسطين وشركة بيدكو يوقعان اتفاقية لافتتاح فرع بنك فلسطين في منطقة غزة الصناعية في القطاعد.عيسى يلقي محاضرة حول يوم الأرض ومعركة الكرامةالرؤيا الفلسطينية تنفذ يوماً مفتوحاً لطلبة الثانوية العامة بالقدسخبراء التوريدات و الشحن يوصون ببناء قدرات الشركات الفلسطينية العاملة في مجال الاستيراد و التصديردورة ميدانية هامة لمزارعي الأفوكادو وفق الطرق الحديثةبالصور ..كتائب شهداء الأقصى فلسطين تشارك في إحياء فعاليات ذكرى الأرضطوباس : الامن الوطني يخرج دروة المراسم العسكرية " دورة الشهيد زياد ابو عين "15 شركة مدرجة تقدم تقاريرها السنوية للسنة المالية 2014النيابة العامة تعقد ورشة بعنوان ( تعزيز سبل حماية المال العام)الأقصى الرياضي يكرم نجوم الجولتين 14 و 15 من الدوري العام لكرة القدم
2015/3/31

صور لحفل خطوبة دنيا سمير غانم

صور لحفل خطوبة دنيا سمير غانم
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطن
استطاعت كاميرات المصورين التقاط عدد من صور حفل خطوبة الفنانة الشابة دنيا سمير غانم على الإعلامي رامي رضوان، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في أحد الفنادق بالقاهرة.

وحضر حفل الخطوبة يسرا وميرفت أمين ورجاء الجداوي والفنان هاني عادل والممثل حسن الرداد والتونسية درة ورشا مهدي، وعدد من اقارب وأصدقاء العروسين.

الحفل استمر حتى الساعات الاولى من الصباح واقتصر الدخول على حاملي الدعوات فقط، وارتدت دنيا فستانا من اللون الأخضر من تصميم هاني البحيري واختارت تسريحة شعر بسيطة للغاية، وارتدى رضوان بدلة زرقاء والتزم برابطة عنق بنفس لون فستان دنيا.

وكان رامي ودنيا قد اعلنا منذ فترة قصيرة انهما احتفلا عائلياً بقراءة الفاتحة في منزل دنيا.











 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف