الأخبار
خلال فعاليات الاسبوع الثقافي الخاص بالفيدرالية .. "المقطري" يستعرض تجارب الدول الاتحادية الناجحةيتألمون بصمت خوفا من الفضيحة.. التحرش بالأطفال يتفاقم في المجتمع الفلسطينيالتشريعي يستقبل وفدا يمثل "ابناء الجالية الفلسطينية في الدنمارك"لاند روڤر تكشف عن المركبة النموذج الرائدة ديسكڤريڤيجينالمجلس الاعلى والبلديات والمجالس المحلية في محافظتي الخليل وبيت لحم تستنكر اقتحام جيش الاحتلالورقة حقائق يصدرها نادي الأسير حول الاعتقال الإدارياليمن: الأسير المحرر فارس الضالعي يدعوا أبناء الجنوب لحشد الطاقات وتوحيد الجهود للزحف الكبيرالاردن: الأردن : رئيس القسم القنصلي بالسفارة السعودية يعلن انتقال القنصلية الى مقرها الجديد في عبدون280 كافلا منذ بداية حملة لجنة زكاة نابلس المركزية لكفالة الأيتامجامعة الخليل تسيّر أكبر رحلة للطالبات في تاريخ فلسطينثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالالوزير الفرا: سنواصل العمل لانجاح حكومة التوافقواصل ابو يوسف: استعادة وحدتنا ضرورة وطنية وليست مناورة سياسيةفي فلسطين.. مسيحي يتكفل بنفقات حج جاره المسلمتجمعمع ناجح وجماهيريMerengue palestine لميرينغي فلسطين في حضور مبارة الريال والبايرن
2014/4/24

صور لحفل خطوبة دنيا سمير غانم

صور لحفل خطوبة دنيا سمير غانم
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطن
استطاعت كاميرات المصورين التقاط عدد من صور حفل خطوبة الفنانة الشابة دنيا سمير غانم على الإعلامي رامي رضوان، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في أحد الفنادق بالقاهرة.

وحضر حفل الخطوبة يسرا وميرفت أمين ورجاء الجداوي والفنان هاني عادل والممثل حسن الرداد والتونسية درة ورشا مهدي، وعدد من اقارب وأصدقاء العروسين.

الحفل استمر حتى الساعات الاولى من الصباح واقتصر الدخول على حاملي الدعوات فقط، وارتدت دنيا فستانا من اللون الأخضر من تصميم هاني البحيري واختارت تسريحة شعر بسيطة للغاية، وارتدى رضوان بدلة زرقاء والتزم برابطة عنق بنفس لون فستان دنيا.

وكان رامي ودنيا قد اعلنا منذ فترة قصيرة انهما احتفلا عائلياً بقراءة الفاتحة في منزل دنيا.











اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف