الأخبار
جمعية المستهلك واتحاد الغذائية يزوران المشروع الانشائي ومحافظة اريحااحتياطيات ‏السعودية‬ تصل لمستوى قياسي في يوليو عند 742 مليار دولارنجوم في هوليوود يؤيدون إسرائيل "كي لا يستفرد بها الفلسطينيون"المالكي: المتطوعون الاجانب في جيش الإحتلال الإسرائيلي معرضون للمسائلة القانونيةالعراق: بيان مكتب المرجع الديني الفقيه الشيخ قاسم الطائيجمعية الزيتونة تلبي مناشدة الطالبة أميمة في جامعة النجاح الوطنيةمصر: بدء حملات التوعية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط بعنوان " من أجلك " بمنطقة شرقالبيان الختامي للجمعية العمومية الرابعة للاتحاد العالمي لعلماء المسلمينالديمقراطية تؤكد أن انتصار غزة ثمرة مقاومتها الباسلة ووحدتها وتضحياتها العظيمةمصر: محافظ الإسماعيلية يستقبل السفير الأوغندى ويناقشان سبل دعم التعاون وإقامة مشروعات إستثمارية بين الجانبينفيلم "الحكاية من غزة" من انتاج مركز شؤون المرأةأنزلاق شاحنة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنينعمرو المليجي يستعين بطفل في كليبه الجديدأبومازن ...أنت اليوم في أفضل حالاتك ..فتقدمتيسير خالد : يحيي صمود الشعب ومقاومته الباسلة ويدعو لمحاكمة مجرمي الحرب الاسرائبليينالوزير أبو خلف يلتقي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلاميةالاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من أريحالبنان: حركة الأمة مهنّئةً بنصر غزة: المقاومة هي الخيار الوحيد في الصراع مع العدوالاحتلال يمدد اعتقال (51) أسيراًحوارمع الدكتور هشام أبو ميزر"الفلسطيني المقدسي"دو تُعلن عن توسعة تقنية "ال تي إي" ضمن شبكة المتحرك بواقع 25٪ إضافية خلال الربع الأخير من 2014بعد نجاحه في غزة وليبيا : الرئيس السيسي سيطرح مبادرة لإنهاء أزمة سوريامسيرات جماهيرية حاشدة لحماس في مخيمات صور ابتهاجاً بانتصار المقاومة في غزةالجبهة العربية الفلسطينية: كل التحية لشعبنا ولصموده الاسطوري وأسمى آيات المجد والفخار لشهدائهبعد تحقيق حول المختبرات الطبية ..النجار يعد بانهاء المشكلة واجراءات صارمة ضد المخالفينمصر: محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفعيل دور إدارة خدمه المواطنين بكافة الجهات الحكوميةوزارة العمل توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينأحرار : مصلحة السجون تنقل الأسير حامد لمعتقل "هداريم" وتنهي عزلهالسفير زهير حمد الله يطلع الخارجية السريلانكية حول ما تضمنه إعلان وقف إطلاق النارفي مؤتمر صحفي لكتائب المقاومة الوطنية بغزة: خلال الحرب اطلقنا 748 صاروخاً وقتلنا 8 جنود إسرائيليين
2014/8/27

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف