الأخبار
مصر: حزب الإرادة: دعوات الإخوان للتظاهر بالجامعات تقابل بالرفض من قبل الطلابمصر: القاهرة للتنمية وحقوق الإنسان يعلن عن الدور الثالث من مسابقة " سلامة وأمان " للاعلاميين والاعلاميااليمن: الملتقى السلمي لأبناء محافظة إب يدعو إلى إيقاف الصراع ورفض المظاهر المسلحة وإخراج المليشيات المسلحةصور :استشهاد طفلة وإصابة أخرى بجروح خطيرة إثر دهسهما من قبل مستوطن قرب سنجلاليمن: غـداً تدشن المرحلة الثانية من مشروع مشروع المبادرات الشبابية من أجل السلامد.غنام: اعتداءات المستوطنين المتكررة والمتعمدة تتطلب تدخل دولي فوري"الأقصى" للتقسيم في نوفمبر القادم .. حركة فتح:سنقاوم المشروع غير الشرعي بالسبل المشروعةلوحات أخاذه من الدبكة الشعبية الفلسطينية خطفت أبصار الحضور في مهرجان التراث الفلسطيني السابعالمستشار ساركون يلدا يلتقي فخامة نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي والدكتور عامر الخزاعيمصر: مباحث تموين المحلة الكبرى تشارك فى عمليات الاتجار بالخبز بفرن مجلس مدينة المحلة الكبرى بمنطقةبالفيديو : كليب الوداع ينطلق من باريسالحمد الله: المعلم خوري لم ينس يوما منشأه وهويته ووطنه"النوع الاجتماعي " في اتحاد نقابات العمال تستعد لفعالية وقف العنف ضد المرأة العاملةبالصور.. أسرع 10 حالات طلاق لمشاهير العرببالصور :استشهاد طفلة إثر دهسها من قبل مستوطن قرب سنجل‎ شمال رام اللهالاخ الحاج غازي مرتجى تحياتي لكم هذا خبر هام للنشر لقاء د. مجدلاني مع السيد هنيةالمكتب الحركي للصحفيين في قطاع غزة يختتم برنامج زيارة الصحفيين الحجاج"جامعة خضوري" اختتام دورة تدريبية حول تأسيس المشاريع الإبداعية لـ 22 طالب وطالبةمدير عام فندق كمبنسكي بالم جميرا: دبي ستبقى المكان الامثل للمشاريع الناجحةاليمن: وفاة الشاب وضاح صالح حسن الذي اصيب برصاص مجهوله بالضالع مساء امسزراعة القدس تنفذ جولة تفقدية في القدس بمشاركة المؤسسات الحكومية و المحافظة و المجالس المحليةأبو ليلى : دول عربية تضغط على السلطة لثنيها عن التوجه لمجلس الأمنلارتباط العسكري في محافظتي قلقيلة وسلفيت يؤمن الإفراج عن طفل من مدينة قلقيليةمساعدات جزائرية جديدة تنطلق إلى غزةحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تدعو لمواجهة عربدة المستوطنين في الضفة والقدسالمبدعة تنظم ورشة قانون الاحوال الشخصية هنادي شهابإختتام برنامج قطف الزيتون الدولي بمشاركة أكثر من ٨۰ ناشطاً دولياالسودان: مساعد "الخارجية الأسبق": ضيق "وقت الزيارة" لم يَسمح بفتح ملف الخلاف مع السودانالتغيّر الثقافي في ظل معاهدة وادي عربة ندوة في مقر حزب الوحدة الشعبيةفلسطينيو أوروبا يتفاعلون مع قضية القدس والمسجد الأقصى
2014/10/20

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف