الأخبار
بالفيديو.. مصطفى بكري يشرح أسباب اختيار اللواء خالد فوزي لمنصب مدير المخابراتبالفيديو.. رانيا يوسف : بودّي كلبتي المدرسة مع "لانش بوكس"الرئيس يستقبل الفنان هيثم خلايلةالحمد الله يبحث مع وزير خارجية كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاونمصر: حركة عمر سليمان ومراد موافى وقوي سياسية يهنئون رئيس المخابرات العامه الجديدمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد الأعمال الانشائية لمحطة معالجة الصرف الصحىمهجة القدس: الأسير المجاهد ماهر الساعد يتنسم عبير الحريةأريحا : اختتام ورشة عمل نقابيه حول المفاوضات واتفاقيات العمل الجماعيةمهجة القدس: الأسير المريض جعفر عوض في حالة صحية حرجة جدااللواء حازم عطالله يعتمد خطة الشرطة لتأمين أعياد الميلاد المجيدة في بيت لحمالسفير الشوبكي: الرئيس يملك خطة طريق وطنية تصل بنا الى إعلان الدولة الفلسطينيةأميال من الابتسامات تنسق لدخول قافلة علماء الجزائر من معبر رفح البريمصر: سيدتان وسائق يشعلوا النيران بالسيارة رقم 6413 الملاكى داخل جراج بطنطاوفد من الامن العام الاردني في زيارة لدولة فلسطينالأمة العربية الأسرى للدراسات : مؤتمر سويسرا محطة في ارغام اسرائيل للالتزام بحقوق الأسرىندوة سياسية لمناسبة انطلاقة الجبهة الشعبية في مخيم عين الحلوةحركة فتح تعقد مؤتمر المكتب الحركي للمعلمين في الخليل تحت عنوان " الشهيد الوزير زياد أبو عين "شاب يحرق أحد أقاربه ويسلم نفسه للشرطة في جنينمصر: د. هاني النقراشي عضو المجلس الاستشاري الرئاسي لكبار علماء مصر ضيف جامعة النيل الأهليةجمعية الفلاح الخيرية تفتتح مشروع حفر بئر مياه مع ثلاجة وماء سبيل للمارة صدقة جاريةفيصل: انتصار كوبا انتصار للفلسطينيين ولاحرار العالممصر: مباحث مديرية امن الغربية ووحدة مباحث سمنود تضبط مرتكبى عملية السطو على شركة الخولىرام الله اليومعقد صلح عشائري بين عائلتي "شواهنة والعاروي" مع عائلة"جبارين"في قرية الطيبة غرب جنينقف أيها المتقاعد فللعمر بقيةنادي الأسير : الإفراج عن الأسيرين الإداريين موسى والنجاربالصور د.غنام تضيء شجرة العيد في بيرزيت وتتمنى إضاءتها بالقدس محررةتغطية اليوم الدراسي الأول "المعلم الفلسطيني في عصر التنافسية العالمية"المالكي يكشف التعديلات المهمة التي ادخلت على مشروع القرار الفلسطيني المقدم لمجلس الامنمصطفى بكري: رئيس المخابرات الجديد أكبر عدو للإخوانالسبسي رئيسا لتونس وحملة المرزوقي تعترضأبو مرزوق: لهذه الأسباب خرجت حماس من سوريا ؟نتنياهو يعترف: بعثنا برسالة لحركة حماسوزارة الصحة تحيي فعاليات اليوم العالمي لمرض الإيدز"بنك القدس" يكرّم عاملات النظافة في مستشفيات محافظة طولكرم
2014/12/22

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف