الأخبار
نجاة أبو بكر تفتح النار على الجميع:أعادت الهجوم على "الأعرج", اتهمت "المالكي", ترفض فصل "دحلان" وتُرحب بإقالة "الرجوب"!هؤلاء أعلنوا تعاطفهم مع ضحايا حلب.. وآخرون وجهوا الشكر لرؤساء بلدانهم!وزارة مصرية تصف الإخوان بـ"الإيدز" وتحذر المصريين من إيوائهم والتعايش معهمالخليل .. بعد محاولة تضليل العدالة : الشرطة تكشف سبب "وفاة" طفل ادعّت العائلة سقوطه من علوإصابتان باحتراق مركبة اصطدمت بعامود كهرباء بالنصيرات"يديعوت أحرونوت" تنشر تفاصيل عن غرفة "مظلة النار"بحرية الاحتلال تفتح نيرانها على صيادين بغزة وتلاحقهمجمعية مربي الدواجن في جنين تثمن جهود وزارة الزراعة في ضبط وتنظيم سوق الدواجنالاعلام تنظم لقاءا نخبويا مع مسئولي سلطة الطاقة بغزةمصر: فضيحة بآداب المنصورة .. ضبط مدرس بقسم الإعلام مع طالبة فى وضع مخل بمصعد الكليةوزير الإعلام البحريني: الرئيس السيسي أنقذ مصر من مصير مشئوموقفات لشباب حزب التحرير في مختلف أرجاء قطاع غزة بعد صلاة الجمعة في الذكرى الـ95 لهدم الخلافةوزارة الشؤون الاجتماعية تكرم الناشط المجتمعي ظريف الغرة لفوزه في جائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع 2016صواريخ "كاليبر" تصيب أهدافا تدريبية في بحر قزوينشاهد: العراقي ذو الثلاث سنوات يفعل الأعاجيب بالسيارةشاهد... فيديو تاريخي لإطلاق أول صاروخ روسي من قاعدة الشرقشاهد... موتوسيكل أبيض يهين موتور سباقي فائق السرعةماذا فعل "ويندوز – 10" بهذه المذيعة على الهواء!شاهد... القدرات الخارقة لأقوي مقاتلة روسية فى العالمفيديو- السيسي : لا عودة لمصادرة أموال أو تأميم ممتلكاتبالفيديو.. فتاة بصوت جميل تعرض المسيرة الوطنية النضالية للاهليملك البحرين بالزى العسكرى داخل مقر وزارة الدفاع المصريةشاهد.. لحظة إطلاق النار على نقطة تفتيش أمنية بالسعوديةشاهد.. مرتضى منصور يعلنها للاعبى الزمالك: هأدخل فى الفريقبالفيديو.. جنات تنفى إجرائها أى علميات تجميل
2016/4/30

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف