الأخبار
شاب غزّي يختار "عروسه" من كشف "المقبولين للوظائف" في الاونروا : كيف يتزوّج شباب غزة ؟مجموعة مجهولة تقوم بهدم وتخريب مقام الشيخ شهاب الدين في قرية صفا قضاء رام الله!رئيس وزراء ليبيا:مؤتمر إعادة إعمار ليبيا سيُعقد في القاهرة برعاية وزارة الاستثماروزير الإعلام الأردني الاسبق: إيران أصبحت الآن تُسيطر على 4 دول عربيةاتفاقية شراكة بين وزارة الاشغال الفلسطينية ونظيرتها الاردنيةكتائب شهداء الأقصى تهنئ كتائب المقاومة الوطنية بإنطلاقة الجبهة الديمقراطيةذكرى استشهاد أحمد محمد قاسم الأطرشجبهة النضال الوطني : قرار المحكمة المصرية باعتبار حماس منظمة إرهابية قرار مسيس وخطيركتائب الاقصى تطالب مصر باعادة النظر في قرار حظر حماسالصابرين : حماس حركة مقاومة أصيلة ومصر لها دور تاريخي مساند لقضيتنا"لايك فيسبوكي" تسبّب بمحاولة قتل منير الجاغوب: عائلة الشرفا تنشر تفاصيل "المشكلة" كاملةبعد الاجواء الصيفية : عودة "البرودة والمطر" الى فلسطين منتصف الاسبوعجمعية وتر للثقافة والإعلام تنظم زيارة تفقدية لمسجد الهدى في قرية الجبعةالشؤون المدنية : اليوم الاحد سفر الدفعة الثانية من طلبة قطاع غزة عبر معبر بيت حانونجبهة العمل النقابي التقدمية تختتم دورة تدريبية لأعداد الكادر النقابي بغزةفي سابقة هي الأولى من نوعها : شرطة غزة تُحبط محاولة سرقة محل بواسطة نفق !"إعلام صديق للطفولة" شعار ورشة عمل للإعلاميينوفد رفيع المستوى من الجهاد الاسلامي يزور مصر اليوموفاة مواطنين مريضين في مصر وعائلتيهما تنتظران فتح معبر رفح لدفنهمامصر: الادارة العامة لمكافحة التدخين بوزارة الصحة: رفع الضريبة على لسجائر ساهمت في تقليل عدد المدخنينمصر: السيسي سيبحث مع سالمان انشاء قوة للانتشار السريع العربي لمكافحة الارهاب والاوضاع في باب المندبالعراق: منتدى الاعلاميات العراقيات يكرم رائدة الصحافة النسوية "نعيمة الوكيل"بالفيديو : الاعلام المصري يستمر بمهاجمة أمير قطر ويصفه برئيس الكيان الصهيوني!الحلقة الخامسة من سلسلة ذاكرة الحربمصر: وفد رفيع المستوى من حركة الجهاد الإسلامي يزور القاهرة لوضع حلول للقضايا العالقةشاهد بالفيديو : عرض فرقة "التخت الشرقي"من كام ليله - محرم فؤادحركة الشباب تفجر سيارة ملغومة في مقديشو بالصومالمقتل صحافي أوكراني في قصف شرق البلادبيان من أسرى الحرية الأسرى الفلسطينيون من المناطق المحتلة عام 1948 القابعون في سجن رامون
2015/3/1

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف