الأخبار
طيران التحالف يقصف مقر حزب المخلوع صالح ومنزل نجل شقيقه في صنعاءنائب رئيس جمهورية سيشل: ابوظبي دعمت نظاما قويا لحماية السواحل وكافة الجزربالفيديو: وصلة رقص لـ"زينة" على أغنية "أعصابي"حزب الشعب يدين محاولات بث الفتنة والتحريض ضد المسيحيين في فلسطيننقل أسير لمستشفى "سوروكا" إثر جلطة قلبيةقتلى وجرحى في صفوف قوات كردية إثر هجوم مباغت لتنظيم الدولةأهالي أسرى غزة يتوجهون لزيارة 7 معتقلين بـ"ايشل"بنك القدس يسلم الفائزين من رام الله وطولكرم جائزة الـ 20,000 دولارالجيش السوري يعزز تقدمه في الزبداني وداعش يستهدف "كهرباء" الحسكةعسكريون في اسرائيل يدعمون بناء ميناء بغزة مقابل التهدئةشعبة صيدا لحركة فتح تنظم ندوة سياسية بالذكرى الاولى للشهيد محمد ابوخضير في بلدية صيداكيري يلوح بالانسحاب من المفاوضات النووية مع إيراناستقالة وزير المالية اليونانيالنجم "إيمانويل أديبايور" يعلن إسلامهيزن 300 كلغ من الذهب الخالص .. باب الكعبة المشرفة أكبر كتلة ذهبية في العالمالفريق الأسوأ على وجه الأرض يخسر "38 – 0"اليونانيون يرفضون خطة الإنقاذ الأوروبيةالأسطورة البرازيلية "رونالدو" يعلن مثليته الجنسيةمصر: محلل سياسي يمني: لم يَعد هناك بوادر أمل في إنهاء الأزمة اليمنيةعشرات القتلى والجرحى في غارات على الفلوجةأمريكا تسحق اليابان وتفوز بكأس العالم للسيداتبالصور: علاقة حب غريبة تجمع بين قطة وبومةالقرارات الخارجة عن الإطار الوطني مرفوضة لأنها تكرس الانقسامأكاديمية مؤسسة شباب البيرة تقيم يوم رياضي مشتركقوات الاحتلال تعتقل شابين تجاوزا الحدود من غزة
2015/7/6

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف