الأخبار
مدى قانونية إجراءات تنفيذ أحكام عقوبة الإعدامحفل توقيع "ترنيمة إلى الضفة الأخرى" للأديب والدبلوماسي الفلسطيني ناجي الناجيحماس تنفي تلقي دعوة من "القاهرة" لإنهاء الانقسام وترحّب بجهود الرئيس "السيسي" :لا نخشى تهديدات ليبرمانافتتاح مؤتمر الاعلام الثقافي في جامعة بيرزيتفي مهرجان هو الأضخم : الوطنية موبايل والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتوجان "العميد" بطل دوري المحترفينكيف أصبحت هذه الإسرائيلية "خائنة" بوجهة نظر أصدقائها على فيسبوك ؟تحقيق صحفي عن التحرش والرشوة الجنسية في قطاع غزة يُثير جدلاً واسعاً ..فلتسقط المؤامرةمسجد عقبة ينظم لقاء طبي" الأخطاء الشائعة في إسعاف الاولية"البلد القديم ينظم حملة طبية مجانية للبصرياتالبلد القديم ينظم حملة تطوعية لتنظيف سوق المدينة الأسبوعيفيسبوك تغير سياساتها بقسم “الموضوعات الشائعة”رام الله: بحث استبدال "اونروا"المساعدات الغذائية ببطاقة الكترونيةطائرات سعودية تشارك بمناورات نسر الأناضولإلقاء زجاجات حارقة تجاه حافلات المستوطنين في القدس والخليلالاحتلال يمنع إدخال الإسمنت لغير متضرري الحربصندوق الاستثمار يوقع اتفاقية مع "كهرباء القدس" ويستحوذ على 10 بالمئة من أسهمهاالشرطة الإسرائيلية تعتقل شابا من قباطية داخل أراضي الـ48بالصور..النحال يحتفل بزفاف نجلهفيديو: دراجة نارية طائشة في حادث سباق مريعشاهد: سائق يهرب من الموت بسبب حبه لسيارتهمقتل 6 جنود في انفجار قنبلة بجنوب شرق تركياشاهد: حادث سيارة خطيرالسجن 38 عاما لمراهق أميركي قتل مهاجرا عراقياندوة سياسية عن حياة الرئيس الشهيد ياسر عرفات بعنوان "سيرة ومسيرة" في مدينة صور
2016/5/25

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف