الأخبار
المصالحة والعقباتد.مجدلاني: يجب نقل ملف القضية الفلسطينية من الاستفراد الأمريكي إلى الأمم المتحدة وهيئاتهاحلبة مرسى ياس تشهد عرض زواج خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2014 في أبوظبيالداخل الفلسطيني والنجاح يتأهلان للنهائي في دوري المناظراتالبرغوثي : برلمان باريس صوت لصالح فلسطين و البرلمان الفرنسي سيدعم الاعتراف بالدولةشركة الحجة للعقار والاستثمار تنهي استعداداتها للمشاركة في معرض الصناعات الانشائية في مدينة البيرةالشرطة تفتتح دورتين متخصصتين في الإشارة اللاسلكية والأمن في كلية فلسطين للعلوم الشرطيةمصر: النصر يُحذر من إجراء الانتخابات البرلمانية قبل المؤتمر الاقتصادي القادمالهلال الأحمر يخرج متطوعين مشاركين في دورات الحد من المخاطر بكفر قدومرئيس بلدية طولكم يجتمع وفريق غرفة عمليات الطواريء التابع لهاالحياة يعقد ورشة عمل لفريق التحقيق الاستقصائي على وزارة الصحة الفلسطينيةالكاتب الاماراتي ثاني مبارك الظاهري يصدر كتابا جديدا بعنوان " كيف تؤمن نفسك ذاتياً؟"الاردن: بالتعاون بين "كوثر" و"تطوير الإعلام" اختتام دورة في الأردن حول النوع الاجتماعي والمعالجة الإعلاميةجمعية أخصائي المكتبات الفلسطينية تواصل بتنظيم سلسلة من ورش العمل في مختلف المحافظاتتحدث عن الاعمار وحذر من حرب دينية ..الرئيس محمود عباس : مؤتمر فتح السابع سيعقد قريباًفيديو طريف.. سيدة تتصرف بغباء "يفوق الوصف"اذاقهم المر.. بالفيديو: حين يخطئ "البلطجية" بالعنوان ويتحرشون بزوجة.. ملاكمالقوات العراقية تصد أكبر هجوم لـ"داعش" على الرماديبالفيديو.. توفيق عكاشة عن زوجته: "كان نفسها تكون ضابط ربنا يريحني منهاالقوات المصرية تكمل عملية اخلاء الشريط الحدودي مع قطاع غزة بطول 13 كيلومترانقابة العاملين بشركة توزيع كهرباء غزة يعلنون الاضراب عن العملنادي أهلي قلقيلية يحقق فوزا كبيرا على نادي جنينمحمد الشبل : لا سلام مع المحتل الصهيوني ولا مساومةلبنان: مؤسسة نبراس كرّمت لانا ودانا بكّار من الفنون الانجيليةفيديو يحدد القناص الإسرائيلي الذي قتل الطفل نديم نوارة22 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامةندوة لجمعية جسور الرجاء الانسانية في سلفيت بعنوان " القدس الى اين "الرئيس: مستمرون بمسعانا في مجلس الامن ونحذر من تحويل الصراع إلى دينيالعراق: الربيعي : الخطط الأمنية الجديدة استندت على معطيات دقيقةمقتل 5 وإصابة31 إسرائيليا و7 عمليات للمقاومة خلال الأسبوع المنصرمالعراق: ممثل رئيس الجمهورية العراقي لوفد المرجعية : انتم عنوان المصالحة ولا واقع للمصالحة بدونكماليمن: الثلاثاء .. بدء فعاليات اللقاء السنوى الرابع للمنتدى الوطني للسكان 2014 م بصنعاءأحلام في أراب أيدل أستاذة و نقترح عليها تأليف منجد خاص بهارئيس لجنة الانتخابات البحرينية : 9 جمعيات أهلية تشرف علي الانتخاباتالتربية والتعليم العالي ومؤسسة قطر الخيرية يعقدان لقاء تدريبيًا موسعًا لإعداد مدربين
2014/11/22

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف