الأخبار
آبل تكشف: مبيعات "قياسية" لـ"آيفون 6" خلال 3 أيامطائرات الاحتلال تشن عدة غارات وهمية في أجواء قطاع غزةحماس لمستوطني "غلاف غزة": رفع الحصار مقابل الهدوءإفتتاح معرض 'إذا كنت وطنيا' في متحف بيرزيتالشرطة تقبض على 4 متهمين في 7 قضايا سرقة في أريحاكلمة سعادة وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني بمناسبة اليوم الوطني 84كلمة سعادة وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني بمناسبة اليوم الوطني 84كلمة سعادة وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني بمناسبة اليوم الوطني 84ملتقى الفجيرة الإعلامي الخامس يفتتح أعماله ياستعراض ماتواجهه المرأة من تحديات في ساحة الإعلام"مؤتمر "واقع الانتهاكات التي يتعرض لها ذوو الإعاقة"أنتم جنود الإصلاح ورسالتكم من خلال التعلم والمعرفة أن تعملوا على محاربة الفساد واجتثاثه"جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعد مشروعاً حضارياً تنموياً عالميامصر: رجل اعمال اسمعلاوى يدعم فريق القنطرة غرب من أجل الصعود للمتازاليمن: الهيئة الوطنية الشعبية تعلن تأييدها المطلق لاتفاقية السلم والشراكة الوطنية وللرئيس هاديدعوات لتدريب النساء وتمكينهن من اختراق المشهد الإعلاميلبنان: آدم طفل فلسطيني ينتظر قلباً صناعياً ليستكمل الحياةعمار حسن "يأسف" و يعترف لـ دنيا الوطن لماذا ترك "روتانا" ويعطي رأيه ببرامج الهواهبحث افاق التعاون والتشبيك بين مؤسسة امان وجمعية يدا بيد نحو وطن خال من الفساددوامة مقاطعة البضائع الإسرائيليةالقيادي في حركة فتح محمد الشبل يطالب بادخال مواد البناء الى الرشيديةلبنان: اليونيفيل الإيطالية تستضيف المطران ميخائيل أبرص في مقرها في شمعلبنان: الشيخ حسن عز الدين:الإرهابيين التكفيريين يريدون من خلال أدائهم وسلوكهم أن يجروا لبنان إلى فتنةبالفيديو - المقاتلات المصرية تحرس طائرة الرئيس السيسيالحسيني: 64 مليون شيقل مستحقات 'المقاصد' على الحكومةبالتزامن مع انطلاق مفاوضات القاهرة… إسرائيل تحاول ابتزاز قطاع غزة وحماس تردالزهار: سنركز على ملف رفع الحصار عن غزة خلال المفاوضات غير المباشرةصحف اسرائيلية تشكك بجدوى التعزيزات العسكريةمتظاهرون من "غلاف غزة" لنتنياهو: ارفع الحصار عن غزةالاحتلال يعتقل 5 صيادين ببحر وسط القطاعوفدا حماس والجهاد يغادران غزة عبر معبر رفح استعدادا للقاءات القاهرة
2014/9/22

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4

شمّا حمدان وفريق Over Boys إلى نهائي اراب غوت تايلنت في ثالث حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent" على شاشة MBC4
تاريخ النشر : 2012-06-03
غزة - دنيا الوطنجدّد الجمهور العربي ثقته بموهبة الغناء مانحاً أعلى نسبة تصويت للمشتركة شمّا حمدان من الإمارات .

التي فازت بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من فريق OverBoys من المغرب بالقرع الإيقاعي على الطبول، والأخوين أحمد ومحمد ياسين من مصر بالأكروبات والتوازن. فجاء دور لجنة التحكيم مرجّحاً لكفّة فريق OverBoys بصوتَي علي جابر ونجوى كرم، ليودّع بذلك المشتركون الستة الآخرون البرنامج.

وقد شهد مسرح Arabs Got Talent تنافساً حاراً، حيث جاءت البداية مُبشّرة مع الفائزة بالمركز الأول شما حمدان التي غنّت وعزفت على الجيتار فأطربت اللجنة  والجمهور، واستحقت أعلى نسبة تصويت. أعقب ذلك استعراض موسيقي إيقاعي على الطبول من فرقة "Overboys" التي طوّرت من أدائها بإدخال آلة جيتار الـ Base، فاستحقت صوت اللجنة المرجّح. أما الأخوان أحمد ومحمد ياسين فقد قدّما عرضاً متميزاً في ألعاب الأكروبات والتوازن وصفته اللجنة بأنه خالٍ من الأخطاء، وهو ما جعلهما ينافسان بقوة على المركز الثاني. وفي موهبة غناء "الراب"، لم يرقَ الاستعراض الذي قدمه Scormix إلى مستوى التوقعات إذ اعتبرت اللجنة عرضه بمثابة استدرارٍ لعطف الجمهور. من جانبه أوفى الكابتن جلال بوعده لـ علي جابر وناصر القصبي حيث أجبر نجوى كرم على مغادرة طاولة اللجنة مذعورةً من استعراضه مع عشرات الأفاعي.

وفي موهبة الشعر والإلقاء، كررت حنان العوادي لون الشعر الثوري من دون أي تغيير في طريقة أدائها وإلقائها فجاء عرضها مستنسخاً عن ذاك الذي قدمته في الدور الأول وهو ما انتقده ناصر القصبي. الأمر نفسه تكرّر مع شاهر العلي الذي جاء عزفه على الجيتار أقل مستوىً مما قدمه في الدور الأول برأي نجوى كرم.

وفي الختام، لقي العرض الراقص الذي قدّمه اللورد غاغا اكس آراءً متباينة حيث استبق العميد علي جابر نهاية العرض بالضغط على زر الـ Buzz فيما اعتبر ناصر القصبي العرض مميزاً وأثنى عليه.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف