الأخبار
بنات أريحا الثانوية تحتفل بطالباتها الجددالمجلس العلمي للدعوة السلفية يصرف مستحقات الأيتام المكفولين لدى دار البر بدبيأهم برامج ناشونال جيوغرافيك أبوظبي خلال الأسبوع الرابع من شهر سبتمبرما هو السبب المضحك الذي يمنع كريستيانو رونالدو من العودة إلى مانشستر يونايتدمصر: نشطاء اقباط بالمهجر : مؤامرات وأكاذيب الداخلية على الاقباط شوكة فى ظهر السيسىالعراق: النائب الحكيم يبحث مع المساعد العلمي لجامعة الكوفة مشاريع الجامعة العلمية واليةالارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن مواطن من عانينالسفير دبور يقدم التعازي للسفير شعتمركز راصد : الاحتلال يتهرب من جرائمه بحق الفلسطينيين ويضلل العدالة الدوليةمُراهقة ​مصرية تلقي بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب وترفض محاكمة الشابينشاهد نعامة تتزلج باحترافمشاجرة بمدرسة للمرحلة الثانويةجيش الاحتلال الاسرائيلي ينفي سقوط صواريخ على مستوطنات غلاف غزة ويؤكد ان صفارات الانذار دوت بالخطأشرطيتان في محاولة فاشلة لإعتقال أحد المطلوبينخفاش مسعور يهجم على رقبة عازف جيتار محاولا عضهعائلة بريطانية تستعبد "مُسن"لأكثر من 13 عام في ظروف غير إنسانيةالإغاثة الزراعية تنظم عدد من الدورات التدريبية للمهندسين والمزارعين في قطاع الزيتون بغزةمصر: مواطنون يطالبون "السيسي" بإنقاذهم من تاجر شهير يمتلك مراكز القوى في الإسماعيليةجمعية المرأة العاملة حقوق المرأة في قوانين الأسرة والعقوبات والاجراءات القضائية وحقوق الإنسانالزهار: اذا لم تستطع حكومة الوفاق تحقيق اهدافها خلال الست شهور سنجد بدائلأصالة على MBC.. فهل انتهى الخلاف؟نجوى فؤاد: تزوجت 6 مرات وعلاقتي وزواجي بأحمد رمزي دام 17 يوماًحليمة بولند: علاقتي بالطبخ علاقة عداوة ولا أحب الطبخ أبداًإيهاب توفيق يعود لـ"عالم الفن" بأول أغنياته "هايفضل مسيطر"الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من جنين وبيت لحمبالصور وبالفيديو.. طُرد من عمله بسبب قطعة شوكولا "غالاكسي"بدعم من برنامج الغذاء العالمي WFP وزارة التربية والتعليم تشرع بتزويد المكتبات المدرسية بالأثاث والكتب الصحيةبالفيديو.. نجوى فؤاد: كيسنجر تزوج امرأة تشبهنى وكارتر طلب رؤيتىايران تصف المؤتمر الدولي لمكافحة الارهاب بـ"اجتماع النادمين"المقاومة الشعبية تدعو إلى ملاحقة المتورطين بجرائم غرق المواطنين
2014/9/18
عاجل
الناطق باسم جيش الاحتلال :كل صفارات الإنذار التي دوت قبل قليل هي نتيجة خلل فنيصفارات الإنذار تدوي في أشكلون ومحيط معبر إيرز بعد سقوط قذيفتين هاون في مستوطنات غلاف غزةالاعلام الاسرائلي :انفجار شديد سمع دويه في مستوطنات غلاف غزةصفارات الانذار تدوي في نتيف عتسرا وعسقلانصفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة" نتيه هعتسرا وياد مردخاي وحوف اشكلون"

بالصور:قفطان دنيا بطمة يثير استياء المغاربة في مهرجان "موازين"

بالصور:قفطان دنيا بطمة يثير استياء المغاربة في مهرجان "موازين"
تاريخ النشر : 2012-05-28
غزة - دنيا الوطن
في الوقت الذي أطربت فيه المطربة دنيا بطمة جمهورها بعدد من أغنياتها العربية والمغربية في الليلة الثامنة من مهرجان "موازين" الـ 11 في الرباط، فإنها أثارت استياء عدد كبير من أبناء بلدها؛ بعدما اتُهموها بالإساءة إلى القفطان المغربي.

وارتدت دنيا بطمة على خشبة مسرح "النهضة" في الرباط قفطاناً مغربياً مكشوف الصدر والكتفين، الأمر الذي جعلها عُرضة للانتقادات من جانب المغاربة، حيث اعتبروا أنها لم تحترم تقاليد البلد المحافظ، خاصةً وأن هذا الزي يكون عادةً محتشماً.

وتسبّب قفطان دنيا في وضع الكثيرين لها في مقارنة مع نظيرتها السورية رويدا عطية، التي تزامن حفلها ضمن برنامج "لالة العروس" المغربي مع حفل بطمة، وارتدت خلاله قفطاناً مغربياً أبيض بأكمام طويلة.

واعتبر المغاربة أنّ رويدا عطية احترمت الزي المغربي، في حين أنّ ابنة بلدهم "بطمة" أساءت إليه.

لكن هذا لم يمنع دنيا بطمة التي نالت شهرة واسعة من مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol في أن تُلهب حماس الجمهور الحاضر لحفلها، عندما غنت "نداء الحسن"، التي غناها معها الجمهور بحماس شديد.

وكانت دنيا بطمة أكدت أنها مُدينة لبرنامج "أستوديو دوزيم"، الذي هيأها نفسياً لأن تكون قوية أمام الخشبة، وأن تتفاعل مع الجمهور بشكل تلقائي وعفوي، وهو ما مكنها من التألق أمام جمهور برنامج صناعة النجوم Arab Idol .

وأكدت نجمة برنامج Arab Idol  في ندوة صحفية خاصة بتقديم حفلها في "موازين" أنها لا تعتبر نفسها انهزمت في البرنامج الذي شهد تألقها، معتبرةً أن جائزة Arab Idol لا تهمها بقدر أهمية الحب والدفء الذي اكتسبته لدى الجمهور المغربي والعربي بشكل عام.

الجدير بالذكر أن أزمة "قفطان" دنيا بطمة تكررت مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عندما ارتدت في مهرجان "موازين" 2011 قفطان مغربي مع بنطلون جينز يظهر جزءً من بطنها، وهو ما عرّضها إلى موجة انتقادات حادة اتهمتها بالإساءة إلى القفطان المغربي.





 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف