الأخبار
سليفي راغب علامة مع فتاة جميلة يجذب الآلافبالفيديو: عمرو يوسف: "أنا كنت حموت... وأنا بكره رامز جلال"!نُقّاد يهاجمون مسلسل مأمون وشركاه: خيوطه الدرامية مفككة وهو كوميديا مفتعلةالوكالة الأمريكية تقيم إفطاراً رمضانياً مع أهالي قرية إمنيزل إحتفاء بمشروع المياه الجديدالجامعة الإسلامية الثانية فلسطينياً وضمن قائمة أفضل الجامعات العربيةمصر: بالصور.. حفل توزيع جوائز المسابقة الأدبية لـ"ولاد البلد" وصالون أسيوط الثقافيبيومي فؤاد يعترف: كنت أعلم بمقلب رامز جلال قبل التصويرالتلفزيون السعودي يستثمر نجاحات "الصدف" في القصر الكبيرخليفة : قرار منع بث قناة مساواة سياسي متطرف "وارهابي"الأسرى للدراسات : إدارة السجون تضع الكثير من العوائق المعيشية بحق الأسرىبالفيديو" مي سليم تنهار: "كنت فاكرة مش حشوف بنتي ثاني!" وتصف أختها بالـ"حيوانة"الأسرى للدراسات : إدارة السجون تضع الكثير من العوائق المعيشية بحق الأسرىتمديد محاكمة أسير من نابلسأردوغان: خروج بريطانيا من أوروبا "بداية عهد جديد"بالفيديو: أول ظهور بعد 12 عاماً... كيف يعيش ثنائي ستار أكاديمي سلمى وبشارمؤسسو الاتحاد الأوروبي يطالبون ببدء فوري لخروج بريطانياالتلميذة "خديجة لالوش" تحصل على أعلى معدل بثانوية محمد اليزيدي بمركز تيغيرت مديرية سيدي إفنيالجزائر: توقيف 91 مهاجرا غير شرعي بينهم عجوز وحفيديهاالعراق.. تحرير حي المعلمين في الفلوجةقائد الشرطة الاتحادية: القوات العراقية تقتحم آخر معاقل داعش بالفلوجةالخالدي: الرئيس طالب الاتحاد الاوروبي باستمرار الجهود لتحقيق جلاء الاحتلال الاسرائيلي في زمن محددتنسيقية "انتفاضة الحجارة" تكرم الأسير المحرر المناضل اللواء شوقي ابو نصيرةالجروان يطالب المجتمع الدولي بوقف "الإرهاب" الإسرائيليمن غزةكيف سيؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على القضية الفلسطينية ؟
2016/6/25

بعد فرز 80% من الأصوات: اقتراب الإعادة بين مرسي وشفيق في انتخابات الرئاسة المصرية

بعد فرز 80% من الأصوات: اقتراب الإعادة بين مرسي وشفيق في انتخابات الرئاسة المصرية
تاريخ النشر : 2012-05-25
غزة - دنيا الوطن
اتضح بعد الانتهاء من الفرز في أكثر من 80% من صناديق الاقتراع بلجان الانتخابات الرئاسية على مستوى مصر, وجود جولة إعادة. وتبين بعدما انتهى فرز 10576 لجنه فرعية من أصل 13099 لجنة، ظهرت المؤشرات النهائية باقتراب جولة الإعادة بين كل من محمد مرسي (مرشح حزب الحرية والعدالة) الذي ما زال في المركز الأول وبين الفريق أحمد شفيق (آخر رئيس وزراء بعهد الرئيس حسني مبارك)، الذي ارتفع بكثافة عاليه في الساعات الأخيرة من الفرز.

وبعد فرز أكثر من ثلثي الأصوات اتضح حصول محمد مرسي 4799578، ويليه الفريق أحمد شفيق 4282911، ثم حمدين صباحي 3115793، وعبد المنعم أبو الفتوح 3029352، ويليه عمرو موسى 2047676، وذلك في الوقت في الوقت الذي اقترب أبو الفتوح مرة أخرى كثيراً من ترتيب حمدين صباحي ليتقلص الفارق بينهما مرة أخرى.

من جهتها، أكدت الحملة المركزية للمرشح محمد مرسى في مؤتمر صحفي، أنه تأكد وجود إعادة بين مرسي وشفيق.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف