الأخبار
الحالات الخاصّة والنّقل اللّوائيّ ،،، وامتحان التّوظيف ؟؟؟الناطق الاعلامي باسم الشرطه يحاضر في جامعة بيرزيتفجر الجمعة: اطلاق صاروخين و4 قذائف هاون وقصف اسرائيلي لموقع عسكريةالتصعيد الأخير على غزة.. هل يتدحرج إلى حرب .. كيف تدخلت مصر سريعاً ؟!مصرع طفلة في جنيناعادة فتح مطار عدن وهبوط اول رحلة تجارية للخطوط اليمنيةوزراء خارجية دول اتحاد المغرب العربي يؤكدون على دعم ليبياسقوط 10 أشخاص بين قتيل وجريح إثر انفجار عبوة ناسفة شمال غرب أفغانستانالقسام: العدو يسوق انتصارت وهمية ونحن له بالمرصادورشة عمل بعنوان "تنسيق جهود الجمعيات العاملة في مجال الايتام " في أسبوع اليتيم العربيالعراق: بيان صادر عن ائتلاف الوطنية حول حكومة الانقاذ الوطنيكتائب الناصر تحذر الاحتلال من توسيع عدوانه على قطاع غزةلبنان: ليونيفيل الفنلندية – الإيرلندية تدشن حديقة عيترون والكورية تدشن مشروعين لثانوية محمد سعدبالفيديو .. مداهمة مكة.. مقتل إرهابيين وانتحار اثنين آخرينمقداد :على الاحتلال تحمل مسئولية حماقاتهالعلاقات العامة لحماس شرق غزة تُنظم لقاء بين شرطة المرور والجمهورالعلاقات العامة لحماس شرق غزة تُنظم لقاء بين شرطة المرور والجمهورالهباش يلتقي شيخ الازهر الشريفيعلون يهدد .. إسرائيل ستتعامل مع الوضع بحزم وبيد من حديدسلطات الاحتلال تمنع النائب د. حسن خريشه من المشاركه في مؤتمر فلسطيني أوروباتركيا تقضي على 1172 عنصرا من داعش في سوريا والعراقشاهد الفيديو .. مذيع عربي يطاح به بسبب سوريامقتل 20 عنصرًا من "داعش" بسوريا جرّاء قصف تركيبالفيديو .. صدمة خالد الجندى ... ملك الموت ما أسموش عذرائيل واللي ألف الإسم واحد يهودي5 أخطاء تقعين فيها عند اختيارك لون الجدران
2016/5/6
عاجل
تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في معظم اجواء قطاع غزةطائرات الاحتلال تستهدف موقع للمقاومة الفلسطينية يتبع لسريا القدس في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة

طرق مميزة للف الحجاب هذا الصيف .. صور

طرق مميزة للف الحجاب هذا الصيف .. صور
تاريخ النشر : 2012-05-25
غزة - دنيا الوطن
تغيير النمط المعتاد في لفة الحجاب مفيد في تجديد الإطلالة، مع اختيار المناسب منها بالطبع لشكل وجهك وملامحك بدقةٍ، لأن الحجاب يقود  العيون لتركز على تفاصيل ملامحك.

في الصيف علينا اختيار الخامات المناسبة لحرارة الجو. أما من ناحية الألوان فهناك اتجاه نحو اعتماد التنويع، لكن إن كنت تخضعين لتسمير بشرتك، يجب عليكِ حينها اختيار ألواناً تناسب بشرتك. أمّا بالنسبة للفة الحجاب، أنا زهرة تنصحك بطرق جديدة للف الحجاب

بطانة ولفة عادية

ربما لا تعرف الكثيرات من المحجبات أن السر في الحجاب نفسه قد يساعدها في ابراز العديد من محاسن الوجه واخفاء العيوب إن اختارت لفة الطرحة ولونها بعنايةٍ وحسب ملامحها .

القاعدة في هذه اللفة هو اختيار بطانة للرأس أولاً بلونٍ ما.  نقترح اللون الابيض أو الزهري، فهو مناسب لموسم الصيف. ثم اختاري حجاباً خارجياً من قماشٍ مناسبٍ مثل الشيفون الناعم او الحرير المموج بألوانٍ متعددةٍ، وهي متوافرةً بكثرةٍ في محلات MY FAIR LADY وحتى الماركات العالمية الشهيرة ، من الألوان المقترحة الفوشيا مع الأبيض، أو الأخضر العشبي مع الذهبي أو حتى البرتقالي الفاتح مع الرمادي، لكن إن كنتِ تفضلين لوناً أقل جرأةً فننصحك بتجربة الأزرق.

هنالك طريقتين بعد ذلك للف الحجاب : 

- الأولى للوجه الممتلئ والدائري.في هذه الحالة يجب أن يتم تغطية منطقة حول الوجه جيداً، وجعلها بشكل محدد 8 من اعلى الوجه و7 من اسفل الوجه لإعطاء طولاً اضافياً للوجه ، ومن المهم ان تتركي الحجاب مرتاحاً نوعاً ما وليس مشدوداً للغاية حتى لا يبدو وجهك بارزاً جداً .

- الطريقة الثانية تناسب الوجوه المربعة والنحيلة جداً، ويجب أن يتم لف الحجاب بشكلٍ دائري نوعاً ما وبدون تحديد من الأعلى أو الأسفل، بل بشكلٍ منسابٍ تماماً ،يُمكنك كذلك ارتداء بلوزةً بقبةٍ عاليةٍ وترك الحجاب غير مربوط بل توضع نهايته على الكتف لإعطاء مظهراً مختلفاً حيث ستكونين مرتديةً بطانةً داخليةً تغطي الشعر جيداً .

اللفة الإسبانية المميزة 

هذه اللفة ممتازةً وعمليةً مع فساتين السهرات وكذلك في أيام العمل الطويلة حيث يتم ربطها جيداً.

القاعدة في هذه اللفة ارتداء بلوزةً بقبةٍ عاليةٍ أولاً ، ثم اختيار لفة حجاب بلونٍ هادئ، كالرمادي والأسود والبني. بعد ذلك قومي بربط الطرفين حول الرأس بشدها من النهاية، ثم يُصبح لكِ الخيار إما بإعادة لف القماش حول الرقبة، أو تركه من الخلف وجدل النهايتين مع بعضها، ثم إعادة وضعها على أحد الكتفين، وهي طريقةً جديدةً تماماً .

تناسب هذه اللفة جميع السيدات اللواتي يملكن ملامحاً دقيقة ووجهاً مربعاً او معيناً وليس الوجوه الدائرية او البيضاوية الممتلئة. لكن إن كان وجهك بيضاوياً وأحببتِ تجربتها، فيمكنك ذلك لكن احرصي على إعادة لف الجزء المتبقي حول منطقة الذقن فيتقاطع الجزئيين عند أطراف الوجه، ما يُعطي طولاً إضافياً له.

بعض الأفكار المتقرحة هذا الموسم : 

جربي قماش الجرسيه في لفة الطرح فهو ناعم جداً مع حرارة الصيف ولا ينزلق بسهولة. أيضاً قطع الحجاب الشيفون حيث يأتي بعضها بشكل Double بمعنى أن القماش مؤلف من طبقتين، وهذا يمنع انزلاقه من على الرأس.

لا تستخدمي الدبابيس والمشابك فقد انتهت موضتها وان كان لابد حاولي اخفاؤها. إن كنتِ ستقومين بجعل بشرتك برونزية هذا الصيف، اعتمدي لون الحجاب الأبيض والأصفر لأنهما الاكثر تناسباً مع لون البشرة البرونزية .  


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف