ديانا حداد تدعو للسلام..وتطالب بمنع حصول الفتنة!

ديانا حداد تدعو للسلام..وتطالب بمنع حصول الفتنة!
دبي - دنيا الوطن
 لم تغب يوماً ديانا حداد المقيمة في الإمارات، عن الأحداث التي تجري في وطنها لبنان، ولا عن أي حدث يحصل في أي دول عربية كانت، لأنها تؤمن بأننا نسيج واحد، إن تصدّع جزء من هذا النسيج تأثرنا جميعاً.

ولطالما كانت وستبقى تتابع كل ما يدور على الساحة اللبنانية والعربية، وذلك لأنها بالدرجة الأولى مواطنة لبنانية، كما هي إماراتية وعربية.

وديانا رفضت أن تبقى صامتة، فاختارت الTwitter وال Facebook ساحتين للتعبير عن رأيها، حيث طلبت من جمهورها المنتشر من المحيط إلى الخليج، وفي خطوة مميزة وغير مسبوقة، أن يصلّوا للبنان أرضاً وشعباً، وقالت: (الله يحمي لبنان وأهل لبنان ويحمي كل البقاع العربية من المحيط الى الخليج، بدي الكل يكتب آمين يارب العالمين).

كما تابعت مع محبيها كل الأحداث الجارية في العالم العربي لحظة بلحظة، ودعت الجميع إلى التهدئة والتمسّك بالسلام والإيمان، وكل ذلك ضمن واجبها كمواطنة أولاً وفنانة ثانياً، كما ضمن ما يندرج في خانة مسؤولياتها كسفيرة أعلى للسلام.

من ناحية أخرى، تصرّ ديانا على متابعة نشاطاتها الفنية، لأنها تؤمن بأنّ العمل هو الحل الوحيد للخروج من أي أزمة كانت، لذا ستصوّر قريباً كليب أغنية (يشهد الله). هذا وكان احتفل جمهور ديانا على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، باحتلالها المرتبة الأولى للأسبوع الرابع على التوالي في Top10 قناة (وناسة).

التعليقات