الأخبار
الحوثيون يسيطرون على آخر معاقل أنصار هادي في إبتعيين نائب لرئيس جنوب السودان بدلا من مشارداعش يستهدف العوائل الهاربة من قبضته في العراقفيديو مروع يظهر اللحظات الأولى لتفجير كابلطهران بصدد توقيع عقد مع موسكو لتوريد الماء الثقيلمصرع 16 شخصا بحادث سير في إيرانروزبرغ أول المنطلقين في جائزة المجر الكبرىأردوغان يحتفظ بـ" كاتم أسراره"!أردوغان يحث المستثمرين على العودةمحاصرة إرهابيين تحصنوا داخل مدرسة في سيناء المصرية"سوا" يكرم الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة برفحصورة| لن تصدقوا أن بإمكانكم استخدام مفتاح السيارة بهذا الشكل!عودة خطوط الكهرباء المصرية لمدينة رفح جنوب القطاعزعيم كردي تركي يعارض الانقلاب وأردوغان على حد السواءالهند: لا أثر لحطام الطائرة المفقودة في سماء خليج البنغالالصين - بالصور: الأمطار تقتل 87 شخصاً وتجبر 16 مليوناً على ترك منازلهمتركيا تستبعد مؤقتًا 45 ألف موظف حكوميالنقد المصري يتراجع أمام الدولار متخطيًا حاجز الـ 12 جنيهضبط كمية من الحشيش برفحنقاش في المجلس البلدي لبرشلونة حول لعبة "بوكيمون غو"تركيا تعتقل نجل شقيق غولن وتفرج عن عسكريينأردوغان يجدد ثقته بقائد المخابرات وينتقد الأوروبيين80 قتيلا في تفجير لداعش في أفغانستانمن هو المرشح لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة في حال انتصار هيلاري كلينتون؟الصداقة يتوج بطلاً لدوري الشاطئية الأول على حساب خدمات رفح
2016/7/23

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !
تاريخ النشر : 2012-05-23
غزة - دنيا الوطن
مجدداً، اشتعلت حرب التعليقات بين محبّي عمرو دياب وتامر حسني بعدما رفض "الهضبة" الإعلان عن اسم المرشح الذي سينتخبه في انتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم.

  وكتب عبر حسابه على تويتر: "بالنسبة إلى الأسئلة اللي بتقول هرشح مين، أنا هقرر النهارده، بس مش هقول على اسمه، عشان مأثرش على قراركم".   

وهذه الخطوة سبقه إليها  تامر حسني حين رفض قبل أيام الافصاح عن اسم المرشح. وكتب عبر تويتر: "أنا لسه مقررتش هنتخب مين، ولما أقرر مش هعلن علشان مأثرش على رأي حد، لأنّ الصح كل واحد يختار اللي يراه الأفضل من وجهة نظره".

  واعتبر محبّو "نجم الجيل" أنّ دياب هو من يقلّده، مؤكدين أنّ تامر كان أول أقدم على هذه الخطوة، ثم تبعه دياب بعد أيام. في المقابل، تولّى محبّو "الهضبة" الدفاع عن مطربهم، مؤكدين أنّه لا يعلن غالباً عن آرائه السياسية حتى لا يؤثّر في جمهوره.  
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف