الأخبار
أسباب تمنعك من خسارة الوزنوزير الخارجية يودع سفيرة كندا بمناسبة إنتهاء مهامها لدى دولة فلسطينمصر: محافظ الاسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية والنسبة العامة للنجاح 8و75 %أسرة مسجد الرحمن تطلق سلسلة دروس دعوية بعنوان " أحكام رمضانية " بمنطقة التفاح بغزةالبنك الوطني يوقع اتفاقية تعاقد للحفظ الأمين مع هيئة التقاعد الفلسطينيةنادي قلقيلية الأهلي يفتتح معرض حكاية صورةزكي يستقبل وفدا صحفيا امريكياجنين تنظم حملة تنظيف وتجميل المدينة بعنوان " جنين أمانة في أعناقنا ، والكل مسؤول"الشرطة تفتتح فعاليات المخيم الصيفي الثاني (للشرطي الصغير) في الخليلالمؤسسة الأمنية في محافظة سلفيت تكرم فريق المحارب الدولياليمن: بعد معارك عنيفة المقاومة الجنوبية تتقدم وتسيطر على موقع حيد بن عقيل الاستراتيحي بعسيلان شبوة جنوب اليمنانتخاب محمد البرغوثي المدير الاقليمي لبنك الاسكان رئيسا لمجلس إدارة جمعية البنوك في فلسطينمصر: البرلمان العربي حريص على التأسيس لأجيال عربية أكثر وعيا وثقافة وإيجابية تجاه أمتها"فيات" تطلق موديل خماسي الأبواب من سيارتها "Tipo"دراسة تدعو للتنسيق بين القطاعين العام والخاص والجامعات لتلبية احتياجات سوق العملآدم صباغ من باريس ضيف قناة France24 ومونتي كارلو الدوليةإصابة الأسير أحمد وريدات بجلطة ونقله إلى المستشفى"الليلة الأخيرة" تنقل "صرخة روح" من سوريا إلى لبنانصابر الرباعي يختتم مهرجان موازين بسهرة رائعة تخطت 120 الف شخصا وعلم التونسي والمغربي يتعانقان على المسرح‎العراق: العمل تشارك بافتتاح اعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف"رمضان" يطالب نقيب الممثلين بالتدخل لحماية "نجوم زمن الفن الجميل"ثنائية الحب والوفاء من جهة والمال والإجرام في الدراما البوليسية الشيّقة "نص يوم"المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني يفتح باب التعاون مع جامعة الأمةغادة بشّور: راسي براس طوني عيسى.. يا أنا يا هوّ!!هاني اسماعيل: "سينما فاكتوري" تتيح الفرص للشباب الذي لم يحالفه الحظ للالتحاق بالكاديمية
2016/5/31

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !
تاريخ النشر : 2012-05-23
غزة - دنيا الوطن
مجدداً، اشتعلت حرب التعليقات بين محبّي عمرو دياب وتامر حسني بعدما رفض "الهضبة" الإعلان عن اسم المرشح الذي سينتخبه في انتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم.

  وكتب عبر حسابه على تويتر: "بالنسبة إلى الأسئلة اللي بتقول هرشح مين، أنا هقرر النهارده، بس مش هقول على اسمه، عشان مأثرش على قراركم".   

وهذه الخطوة سبقه إليها  تامر حسني حين رفض قبل أيام الافصاح عن اسم المرشح. وكتب عبر تويتر: "أنا لسه مقررتش هنتخب مين، ولما أقرر مش هعلن علشان مأثرش على رأي حد، لأنّ الصح كل واحد يختار اللي يراه الأفضل من وجهة نظره".

  واعتبر محبّو "نجم الجيل" أنّ دياب هو من يقلّده، مؤكدين أنّ تامر كان أول أقدم على هذه الخطوة، ثم تبعه دياب بعد أيام. في المقابل، تولّى محبّو "الهضبة" الدفاع عن مطربهم، مؤكدين أنّه لا يعلن غالباً عن آرائه السياسية حتى لا يؤثّر في جمهوره.  
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف