الأخبار
الوزير الحساينة يضع اكليلا ن الزهور على ضريح عرفاتد.غنام تشارك بمسيرة ذكرى 10 أعوام على انطلاقة المقاومة الشعبية في بلعينالخارجية ترحب بتصويت البرلمان الإيطالي لصالح الاعتراف بدولة فلسطينالزعنون يرحب بقرار البرلمان الإيطالي الاعتراف بالدولة الفلسطينيةبالصور: مؤسسة دعم فلسطين الدولية تختتم مشروع الدعم النفسي لأبناء الشهداء فى خانيونسبيان المجلس الوطني لحزب التجديد والانصافمظاهرة حاشدة في الخليل تنتهي بصدام مع قوات الاحتلالمسيرة بلعين في الذكرى السنوية العاشرةاللجان الشعبية تلتقي مجموعـة بسـمـة التركيـهلبنان: تكريم العلامة المرجع السيد محسن الامين في – أنصاربجنوب لبناند. رفعت الطويل الرئيس الفخري لثقافي البيرة يتفقد مرافق النادي وتدريبات الفرق المساندةالبطريرك طوال يختتم زيارته الرعوية الى عين عريكهذا هو موقف ميشال قزي وجوليا قصار في"بعدنا مع رابعة"الاغاثة الزراعية تعلن في طولكرم عن مشروع ضخم لتغزيز الانتاج الزراعي المستدام في فلسطينالعراق: داعش تدمر الارث الحضاري والثقافي في العراقالعراق: المرجعية الدينية تحرم التجاوز على اعانة الحماية الاجتماعية وتشدد على اعادة المبالغ الى خزينة الدولة"الجديد سبورت" يستضيف بيار كاخيامؤسسة دعم فلسطين الدولية تختتم مشروع الدعم النفسي لأبناء الشهداء فى خانيونسسلطات الاحتلال تدمر خربة أم الجمال الأثريةعرب 48: "عربي ّبسيط أنا" ... دقيقة واحدة تشعل الشبكةإقليم رفح يقوم بسلسلة من الفعاليات والزيارات الاجتماعيةكلمة الرفيق فهد في مهرجان انطلاقة الجبهة الديمقراطية في مخيم جرمانا - دمشقمصر: مرشح بقائمة الجبهة المصرية يشكر رئيس حركة شباب مصر بالخارجحسام تزور عائلة الأسير الطرشة والمتضامنة "قديح" في خانيونسزوجة مسؤول مصري لا تفارقه في مقر عمله بسبب "الغيرة"القتال داخل النفق.. الاحتلال يستبدل استراتيجياته في التعامل مع أنفاق غزةواصل أبو يوسف: المقاومة الشعبية ستتواصل حتى زوال الاحتلال واستعادة كامل حقوق شعبنا الوطنيةقطر تُزوّج 50 شاباً من غزة سنوياًإيطاليا تعترف بدولة فلسطينسفارة فلسطين تعلن وفاة الفنان غسان مطر
2015/2/27

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !
تاريخ النشر : 2012-05-23
غزة - دنيا الوطن
مجدداً، اشتعلت حرب التعليقات بين محبّي عمرو دياب وتامر حسني بعدما رفض "الهضبة" الإعلان عن اسم المرشح الذي سينتخبه في انتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم.

  وكتب عبر حسابه على تويتر: "بالنسبة إلى الأسئلة اللي بتقول هرشح مين، أنا هقرر النهارده، بس مش هقول على اسمه، عشان مأثرش على قراركم".   

وهذه الخطوة سبقه إليها  تامر حسني حين رفض قبل أيام الافصاح عن اسم المرشح. وكتب عبر تويتر: "أنا لسه مقررتش هنتخب مين، ولما أقرر مش هعلن علشان مأثرش على رأي حد، لأنّ الصح كل واحد يختار اللي يراه الأفضل من وجهة نظره".

  واعتبر محبّو "نجم الجيل" أنّ دياب هو من يقلّده، مؤكدين أنّ تامر كان أول أقدم على هذه الخطوة، ثم تبعه دياب بعد أيام. في المقابل، تولّى محبّو "الهضبة" الدفاع عن مطربهم، مؤكدين أنّه لا يعلن غالباً عن آرائه السياسية حتى لا يؤثّر في جمهوره.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف