الأخبار
عشراوي تدين الاستيطان وتصفه بجريمة حرب وفقاً لميثاق روماحملة تنقلات كبيرة من سجن مجدو وإغلاق قسم 5 منذ أيامخدمات الطفولة و أهل السنة يخرجان دورة معاً ليحاة أجملرام الله: انتخابات وتوزيع مناصب مجلس ادارة الغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكيةد.غنام: أجسادكم هنا إلا أن قلوبكم وأرواحكم لا تشير إلا إلى القدس عاصمتنا الأبديةمصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح محطة الشرب المنطقة الصناعية "الحرة – الحرفية " بقدرة 400 مترا مكعبا/ساعةفيديو: العثور على جسم يعتقد أنه طائرة دون طيار داخل البيت الأبيضالدعوة الى محاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق الصحفيين والمؤسسات الاعلاميةبوتين: كييف ترفض المضي على طريق التسوية السلمية في دونباسظل مريخي يظهر "وهو" يصعد إلى المركبة الأميركيةأنصار بيت المقدس تعدم ضابطا مصريا بالرصاصالنضال الشعبي تنظم ورشة عمل بفرع نابلس وتبحث توجهات اللجنة المركزية والتحضيرات لمؤتمر الجبهةأميركا.. الساحل الشرقي يواجه عاصفة ثلجية "تاريخية"بعد خروجهما من السجن.. أين سيقيم علاء وجمال مبارك؟الرئيس التونسى يقبل استقالة الحكومة المؤقتةطيارو شركة الخطوط الجوية الجزائرية يعلنون إضرابهم عن العملحركة فتح تنظم وقفة إحتجاجية ضد إحتجاز حكومة الإحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينيةالكسب غير المشروع: جمال وعلاء مبارك مازالا ممنوعين من السفر والتصرف فى أموالهمامصر: مدرعات الأمن تطارد مسيرة الإخوان فى شوارع "المطرية"الإعلامية دنيا الأمل إسماعيل تدعو الصحافيين إلى التميز في الأداء المهني ومراعاة حقوق الإنساننقيب الممرضين: لن يطول صبرنا على حماس وفتح وإن لم تحل مشاكلنا فلتسقط الحكومةالقوى الوطنية والإسلامية بغزة تستنكر التجاوزات التي تجري بالقطاعجامعة بيرزيت تعقد لقاء بين ممثلي عدد من الجامعات الايطالية والفلسطينيةالنضال الشعبي: شعبنا لن يستسلم وسيواصل نضاله جيلاً وراء جيلحملة الشوبكي تعزي القنصل العام بوفاة والدتهأطفال النطف المهربة يغمرون حياة أهالى الأسرى بالسعادةبالصور: قائمة الاغتيال الايرانية.. نجل نتنياهو الرقم واحد وابناء قادة اسرائيليين اخرينالأسرى للدراسات : وحدات خاصة ترتكب جرائم حرب في السجوننائب أردني : القطاع قنبلة موقوتة ستنفجر في أي لحظةيديعوت: تأجيل تسليم رئيس الأركان الجديد مهامه خشية من رد حزب الله
2015/1/26

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !
تاريخ النشر : 2012-05-23
غزة - دنيا الوطن
مجدداً، اشتعلت حرب التعليقات بين محبّي عمرو دياب وتامر حسني بعدما رفض "الهضبة" الإعلان عن اسم المرشح الذي سينتخبه في انتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم.

  وكتب عبر حسابه على تويتر: "بالنسبة إلى الأسئلة اللي بتقول هرشح مين، أنا هقرر النهارده، بس مش هقول على اسمه، عشان مأثرش على قراركم".   

وهذه الخطوة سبقه إليها  تامر حسني حين رفض قبل أيام الافصاح عن اسم المرشح. وكتب عبر تويتر: "أنا لسه مقررتش هنتخب مين، ولما أقرر مش هعلن علشان مأثرش على رأي حد، لأنّ الصح كل واحد يختار اللي يراه الأفضل من وجهة نظره".

  واعتبر محبّو "نجم الجيل" أنّ دياب هو من يقلّده، مؤكدين أنّ تامر كان أول أقدم على هذه الخطوة، ثم تبعه دياب بعد أيام. في المقابل، تولّى محبّو "الهضبة" الدفاع عن مطربهم، مؤكدين أنّه لا يعلن غالباً عن آرائه السياسية حتى لا يؤثّر في جمهوره.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف