الأخبار
كارول سماحة تُلهب حلبة الـFormula 1 في أبوظبيالاتحاد العام للمراكز الثقافية ينظم ورشة عمل بمحافظة رفحصور: امطار الخير تهطل الان على مينة اريحاأمريكا: دعوى قضائية بمليار دولار ضد السلطةإصابة شاب بنيران الاحتلال شرق جباليااعتقال فلسطينيين تسللا خلف السياج جنوبي القطاعحماس في ردها على الحمدالله: لا علاقة لنا بالأجهزة الأمنية بغزة ,, الحمدالله هو وزير الداخليةوفد من فدا يقوم بزيارة لمقر الصليب الأحمربالفيديو: ماذا حصل للعجائز الثلاث بعد تدخين الماريجوانا لأول مرة ؟اجتماع اداري بين نادي العودة ونادي جنين في مخيم الرشيديةمنطقة بيت كاحل التنظيمية تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفاتأشرف عبد الباقى لعمرو مصطفى : ممكن أقولك ان والدك طلق أمك لأنها كانت بتسرق فلوسهخالد الجندى : "انت نصاب يا شيخ ميزو" .. فيديووائل كفوري يغيب عن Arab Idol وأهل الشافعي يحضرونبرنسيسية " أرب ايدول" منال موسي بعد "أنا بعشقك" أحلام "افتحي تمك"المطران عطاالله حنا:نناشد دول العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينياتحاد خان يونس يوقف لاعبيه أحمد العكاوي وطارق العايدي لإشعار آخرحازم شريف يغني " القدود الحلبية" وأحلام تمنحة بطاقتينبطولة الاراضي المقدسة للفروسية و لجمال الخيل العربية الاصيلةمحمد رشاد يختار "اللون الشعبي" ويحكم على نفسك مثل آمال ماهروفد أرجنتيني رفيع المستوى يشارك في مؤتمر السلطات المحليّة في رام اللههيثم خلايلة يغني لفلسطين وأحلام "تدق على الخشب"سيري: إدخال مواد بناء الأسبوع المقبل لغزةمشاهد من الجو.. الثلوج تشل أميركاالرئيس: 135 دولة في العالم اعترف بالدولة الفلسطينية هل لاسرائيل هذا العدد معترف بدولتهم؟مصادر عبرية: كشف حقيبة متفجرات وضعها فلسطيني في مركز شرطة "كفار سابا" واعتقال الشاببالفيديو.. رجل يتنكر في زي امرأة لاقتحام «حمامات» السيداتبكين تؤيد رؤية موسكو لحل الأزمة في أوكرانيا وعودة القرم للاتحاد الروسيالسلطات السعودية تعدم مواطنا تركيابالفيديو.. مواقف "موجعة" لمراسلين على الهواءمصر.. شهود عيان: مصرع 4 إرهابيين أثناء تفجيرهم خزان مياه مهجور بالشيخ زويدمستوطن يطلق النار تجاه سيارة فلسطينية شمال الخليل دون اصاباتمعبر رفح بعد هدوء سيناء.. الحمدالله: حماس هي السلطة الأمنية الفعلية بغزةالحمد الله: لم نتلق بعد أيا من المساعدات لاعادة الاعمار وحماس هي السلطة الفعلية في غزةقوات الاحتلال تتسبب في إتلاف عشرات الدونمات من المحاصيل الزراعية
2014/11/22

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !
تاريخ النشر : 2012-05-23
غزة - دنيا الوطن
مجدداً، اشتعلت حرب التعليقات بين محبّي عمرو دياب وتامر حسني بعدما رفض "الهضبة" الإعلان عن اسم المرشح الذي سينتخبه في انتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم.

  وكتب عبر حسابه على تويتر: "بالنسبة إلى الأسئلة اللي بتقول هرشح مين، أنا هقرر النهارده، بس مش هقول على اسمه، عشان مأثرش على قراركم".   

وهذه الخطوة سبقه إليها  تامر حسني حين رفض قبل أيام الافصاح عن اسم المرشح. وكتب عبر تويتر: "أنا لسه مقررتش هنتخب مين، ولما أقرر مش هعلن علشان مأثرش على رأي حد، لأنّ الصح كل واحد يختار اللي يراه الأفضل من وجهة نظره".

  واعتبر محبّو "نجم الجيل" أنّ دياب هو من يقلّده، مؤكدين أنّ تامر كان أول أقدم على هذه الخطوة، ثم تبعه دياب بعد أيام. في المقابل، تولّى محبّو "الهضبة" الدفاع عن مطربهم، مؤكدين أنّه لا يعلن غالباً عن آرائه السياسية حتى لا يؤثّر في جمهوره.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف