الأخبار
بعد عدة محاولات : السلطات الإسرائيلية تسمح لخبراء بيبسي دخول غزةد.غنام: حق العودة حق مقدس لا يمكن التفريط فيهلبنان: لقاء بين جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني وجبهة النضال في بيروتمركز "واصل" يختتم معسكر القادة الشهداء للطلبة الثانويينهنية يؤكد لوزير الخارجية الايراني ان فلسطين بحاجة الى دعم الجميعاللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة تدعو أحرار العالم والمتضامنين إلى حشد الجهود لإنجاح أسطول الحرية 3الزاوية الأمريكية في سلفيت تنظم دورة تدريبية حول تقنيات التصوير الفوتوغرافيد.غنام تقوم بجولة على قاعات الثانوية العامة في بيتونيا وتثني على التكامل المتميزمهجة القدس" الأسير صدام عوض يعلق إضرابه التضامني مع الشيخ عدنانوفد مركز "مدى" يلتقي النتشة لنقاش المستجدات المتعلقة بمسودة قانون الحصول على المعلوماتمحكمة الصلح في حيفا تؤجل البت في قضية "مقبرة القسام"دعيبس رئيسا لمجلس ادارة الخدمات المشترك للنفايات الصلبةوسط حضور حاشد... عقد مؤتمر الطلائع الثاني2015 في الخليلتربية طولكرم تُشارك بعلامة امتياز بفرق الكورال والدبكة مع صابرين في الموسيقى للجميعللعام الثاني..الأكاديمية الرياضية تطلق مدرستها لكرة القدمخبير في المرور يضع مقترحات عملية لحل مشكلة البسطات في نابلسمؤسسة شباب البيرة تُشيد بالإنجاز الفلسطيني في الفيفاالعراق: وفد مفوضية الانتخابات يشارك في مراقبة الانتخابات الاسبانيةالاردن: سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن يقيم حفل غداء على شرف أعضاء البعثة الدبلوماسية المنتهية فترة عملهمفلسطيني يجوب مصر بدراجته الهوائية من منبع نهر النيل حتى مصب رشيد تأكيداً على أخوة الشعبينعرب 48: مركز "الإثراء" التابع لبلدية عكا ينظم فعالية يوم الطفل العالمي لأطفال الروضات والبساتينمبعوث الأمم المتحدة يشجع الجهود التي تبذلها حكومة التوافق الوطني الفلسطينية لتحقيق الوحدةدائرة العلوم السياسية ومجلس اتحاد طلبة جامعة القدس يكرمان اللواء ضميريبلدية خانيونس تنظم دورة تدريبية حول "تدوير النفايات الصلبة"قناة ابوظبي الرياضية تقدم اكبر تغطية لنهائي كأس رئيس الدولة في تاريخه
2015/6/2

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !
تاريخ النشر : 2012-05-23
غزة - دنيا الوطن
مجدداً، اشتعلت حرب التعليقات بين محبّي عمرو دياب وتامر حسني بعدما رفض "الهضبة" الإعلان عن اسم المرشح الذي سينتخبه في انتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم.

  وكتب عبر حسابه على تويتر: "بالنسبة إلى الأسئلة اللي بتقول هرشح مين، أنا هقرر النهارده، بس مش هقول على اسمه، عشان مأثرش على قراركم".   

وهذه الخطوة سبقه إليها  تامر حسني حين رفض قبل أيام الافصاح عن اسم المرشح. وكتب عبر تويتر: "أنا لسه مقررتش هنتخب مين، ولما أقرر مش هعلن علشان مأثرش على رأي حد، لأنّ الصح كل واحد يختار اللي يراه الأفضل من وجهة نظره".

  واعتبر محبّو "نجم الجيل" أنّ دياب هو من يقلّده، مؤكدين أنّ تامر كان أول أقدم على هذه الخطوة، ثم تبعه دياب بعد أيام. في المقابل، تولّى محبّو "الهضبة" الدفاع عن مطربهم، مؤكدين أنّه لا يعلن غالباً عن آرائه السياسية حتى لا يؤثّر في جمهوره.  
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف