الأخبار
مؤسسة الكلمة بأسفي تحتفي باليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلفالفنان والملحن صلاح الكردي يصدر "موّتني غيابك"بالشراكة مع بيت الصحافة .. نقابة المحامين تطلق حملة بعنوان "ثقتي بالقضاء طريقي للعادلة"أقوى دراما بوليسية يسهم المشاهدون في حلّ ألغازها: "من الجاني؟" على قناة أبوظبيإعلامية عربية تصحح إساءة الممثلة الأميركية ليندسي لوهان للغة العربية حين غازلتهم بـ"إنت حمار"لبنان: سيدات من صيدا يصنعن الشوكولا في الـ Reo Plazaالحمدالله: خطة وطنية شاملة لحل قضية الموظفين والمعابراليوم " إشاعة حب " على موجه كوميدىقوات الاحتلال تهدم اربعة منازل في قرية الجفتلكبالصور ... ايهاب توفيق يحيي حفل عيد تحرير سيناء بالمسرح الرومانيمهرجان "الناظور لسينما الذاكرة" يكرّم النجمة نبيلة عبيد والفنان مارسيل خليفةريا وسكينة يحصلان على براءتهما بعد 90 سنة من إعدامهما !!فيلم قصير: نفق جديد في سلوان  السفير الأمريكى بالقاهرة: علاقاتنا بمصر إيجابية ومهمة للمنطقة وللعالمالجمهور مستاء من طريقة تعاملها .. إليسا لدنيا سمير غانم في أكس فاكتور: "ما تبسبسيش" "وردح مصري"إليسا تعترف عبر تويتر بأنها وقعت في الحبهيئة الأسرى تكرم الأسرى المحررين العرب والدورياتبلدية غزة تطلع وفداً أممياً على الأوضاع في المدينةالفتياني يستقبل وفدا فرنسيا متضامن من مؤسسة (AFPS)وزارة العمل ومؤسسة الرؤية العالمية توقعان مذكرة تفاهم في مجال التدريب المهني والتقنيخويص في الأقصى والاحتلال يعتقل 4 نساءالعراق: العمل : خطط ودورات لتأهيل المدربين وتطوير المناهج النظرية والعمليةالعراق: العمل تعتمد البرنامج الحكومي في اعداد الخطط الخاصة بعمل دوائرهاالعراق: العمل : زيارات ميدانية لمواقع العمل في محافظات الوسط والجنوب لمتابعة اجراءات السلامة المهنيةالقوات الحكومية السورية تخسر معقلا هاما بمحافظة إدلب
2015/4/27
عاجل
انفجار سيارة مفخخة في حي البياع بالعاصمة العراقية بغداد وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !

عمرو دياب يقلّد تامر حسني !
تاريخ النشر : 2012-05-23
غزة - دنيا الوطن
مجدداً، اشتعلت حرب التعليقات بين محبّي عمرو دياب وتامر حسني بعدما رفض "الهضبة" الإعلان عن اسم المرشح الذي سينتخبه في انتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم.

  وكتب عبر حسابه على تويتر: "بالنسبة إلى الأسئلة اللي بتقول هرشح مين، أنا هقرر النهارده، بس مش هقول على اسمه، عشان مأثرش على قراركم".   

وهذه الخطوة سبقه إليها  تامر حسني حين رفض قبل أيام الافصاح عن اسم المرشح. وكتب عبر تويتر: "أنا لسه مقررتش هنتخب مين، ولما أقرر مش هعلن علشان مأثرش على رأي حد، لأنّ الصح كل واحد يختار اللي يراه الأفضل من وجهة نظره".

  واعتبر محبّو "نجم الجيل" أنّ دياب هو من يقلّده، مؤكدين أنّ تامر كان أول أقدم على هذه الخطوة، ثم تبعه دياب بعد أيام. في المقابل، تولّى محبّو "الهضبة" الدفاع عن مطربهم، مؤكدين أنّه لا يعلن غالباً عن آرائه السياسية حتى لا يؤثّر في جمهوره.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف