"شأس للتقنية" تتمسك بالسوق السعودية وتبحث عن آفاق إستثمارية جديدة في المنطقة

غزة - دنيا الوطن
إلى جانب مئات الشركات السعودية والعالمية المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تواصل شركة "شأس للتقنية" SHASTECH إستعداداتها للمشاركة في معرض جايتكس السعودية 2012 الذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و24 أيار الجاري.
وتعتزم "شأس للتقنية"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توزيع وتجارة تجزئة الأجهزة الذكية، كشف النقاب خلال مشاركتها في أحد أهم وأبرز الفعاليات المتخصصة في المنطقة عن أحدث المنتجات العالمية والأجهزة الذكية التي سيتم طرحها في الأسوق العربية بالتزامن مع الأسواق العالمية.
وصرح المدير العام لشركة شأس، المهندس محمد علي محمد، عن هدف SHASTECH من المشاركة في هذا الحدث الدولي بإعتباره فرصة ذهبية لترسيخ نجاح الشركة في المملكة، ومدخلاً للتطور والإزدهار على المستوى الإقليمي، من خلال التوصل إلى شراكات إستراتيجة عالمية جديدة.
وقال المهندس محمد علي محمد: "نسعى من خلال مشاركتنا في هذا المعرض السنوي والمتخصص إلى تعزيز آفاق الإستثمار مع شركائنا الحاليين ولقاء أكبر عدد ممكن من الشركاء المحتملين، كما سنكرس هذه المشاركة لعرض وترويج منتجات مختلف الشركات العالمية التي تقبع تحت مظلة شأس للتقنية".
وأضاف محمد علي قائلاً: "يشكل معرض جايتكس السعودية 2012، بوابة دخول واسعة لمختلف الشركات الدولية التي تطمح لدخول الأسواق السعودية، إذ تشهد دوراته السابقة مثابرة مئات الشركات العالمية على المشاركة في فعالياته بحضور عدد كبير جداً من الزوار والمشاركين، الأمر الذي سيفتح أمامنا أبواباً متعددة للدخول في شراكات استراتيجية مع شركاء جدد وتعزيز تواصلنا مع شركائنا الحاليين".
وأوضح المهندس محمد علي محمد أن الشركة ستكرس مشاركتها هذا العالم لتعزيز حضورها في السوق المحلية وتوسعة دائرة بيئتها التسويقية لتشمل الأسواق الخليجية والعربية، حيث ستطرح باقة واسعة من أجهزة سامسونج الذكية واللوحية والمحمولة وكمبيوترات Fujitsu المحمولة واكسسوارات كل من بيلكن BELKIN وآي هوم iHOME وغيرها من المنتجات التي تمتلك شأس للتقنية وكالتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كمنتجات جريفين Griffin، كريمبلير Crumpler وإيلاغو Elago.
يذكر أن معرض جايتكس السعودية 2012 الذي يقام بدورته الحادية عشرة برعاية وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات، يعد ميدان جاذب لشركات وتجار التكنولوجيا الذكية والأجهزة التقنية في المنطقة، حيث تتولى وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية دعمه بشكل ثابت وسنوي، لإدراكها دوره في المساهمة بتطوير مستقبل قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة. كما يشكل الحدث محطة مهمة لإلتقاء حشد كبير من مسؤولي وأصحاب القرار في الوزارات والهيئات الرسمية وكبرى الشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.

التعليقات