الأخبار
الشيخ علي ياسين يرعى حفل تخريج دورة حقوق العمال الفلسطينيينجبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب زار تجمع اللجان والروابط الشعبيةجبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب ينظمان زيارة الى تجمع اللجان والروابط الشعبيةلا للجدران ... نعم للمساحات المفتوحة !*الجبهة الديمقراطية : تحصين الحالة الفلسطينية باقرار الحقوق الانسانية وفي مقدمتها حق العمل بحريةوزارة الثقافة الفلسطينيّة تُكرّم الشّاعر سيمون عيلوطيلبنان: السفير السوري في لبنان استقبل وفد منبر الامام الصدر الثقافيالبراعم التنموية تخرج الفوج الأول من #نادي_البراعم_للموهوبينكل هذه الفوائد تحدث لكَ عندما تتناول ثمرة رمان واحدة فقطكتائب المقاومة الوطنية تؤكد انها لن تسمح للاحتلال بمواصله اختراق التهدئةتركيا.. توقيف 17 مشتبها في عمليات أمنية ضد "داعش"كاديلاك تعرض سيارتها الفاخرة الجديدةبالفيديو: سعودي يتزوج 57 مرة.. ومواطنون: يتكلم عن الحب وهو قلبه سكن طالباتكلينتون: الرسائل الإلكترونية لن تعرقل مسيرتي للرئاسةأميركا تقلص مساعداتها إلى باكستان بسبب مزاعم بـ"دعم" طالبانفيديو وصور - المذيع جاب ورا يسخر من أحمد موسى .. شاهد سقطات المذيعين التي لن ينساها الجمهوريلدريم: العمليات العسكرية التركية في سوريا ستستمرعصير لعلاج السرطان في 42 يوما!إصابتان إثر انقلاب مركبة بنابلسالقواسمي يدعو شعبنا لاوسع مشاركه في الانتخابات المخليهالبيرة: المؤتمر التاسع للطب المخبري يفتتح أعماله بحضور رسمي وعربي ودوليترتيبات خاصة بطلبة فلسطين في الجامعات التركيةالقدس: الاحتلال يقتحم ويداهم منازل مواطنين في سلوانالارتباط العسكري يفتح طريق حارة الكسارة بالخليلمتطوعون ينظفون "عين سلوان" التاريخية جنوب الأقصى
2016/8/26

نيابة عن الرئيس: عبد الرحيم يقدم واجب العزاء بوفاة صبحي الطيراوي

نيابة عن الرئيس: عبد الرحيم يقدم واجب العزاء بوفاة صبحي الطيراوي
تاريخ النشر : 2012-05-19
غزة - دنيا الوطن
  قدم أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم باسمه ونيابة عن الرئيس محمود عباس، اليوم السبت، واجب العزاء، إلى آل الطيراوي في مخيم بلاطة بنابلس، بوفاة الأستاذ المحاضر في جامعة النجاح الوطنية صبحي نمر عيسى الطيراوي، في حادث مؤسف أمس الجمعة.

وقال الرئيس في برقية التعزية التي سلمها عبد الرحيم لذوي المرحوم برفقة محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، 'بتأثر بالغ علمنا بنبأ الحادث الأليم الذي أودى بحياة الأخ المرحوم الأستاذ الدكتور صبحي نمر عيسى الطيراوي، الأستاذ المحاضر في جامعة النجاح الوطنية، الذي يعتبر رحيله المبكر وهو في قمة عطاءه وأوج مسيرته التعليمية، خسارة كبيرة لشعبنا ومؤسساته العلمية والثقافية'.

وأضاف الرئيس 'نتقدم إليكم جميعا ولكافة أهلنا في مخيم بلاطة الصمود بصادق تعازينا القلبية ومواساتنا الأخوية برحيله، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم  جميعا وأسرته الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على نجله بالشفاء العاجل'.

واطمأن أمين عام الرئاسة، برفقة المحافظ على نجل المرحوم في مستشفى رفيديا، متمنيا له الشفاء العاجل.