الأخبار
اثنان من ورثة "برنس" المحتملين يعترضان على إجراء فحص "DNA"السمنة تسبب أمراضاً خطيرةشاهد.. السيسي يستقبل ولي عهد أبوظبي بمطار القاهرةمحافظ جنين يقدم التهاني بذكرى استقلال المملكة الأردنية الهاشميةهولندا.. التصويت لصالح سحب الجنسية من المتطرفينإيطاليا تعتقل برتغاليا وروسيا مشتبهين بالتجسساهم قرارات مجلس الوزراء !!فرنسا: الإضراب العمالي في مصافي الوقود يأخذ منحى خطيراالحريري: لا تنسيق بين قوات سوريا الديمقراطية والائتلافبالفيديو: تسريب مقتطفات من عيد ميلاد حلا التركالعراق: الأمم المتحدة تحث المتحاربين في الفلوجة على حماية المدنيين الفارين من القتالبعد انتقادات.. فيسبوك تغير سياستها بـ Trending Topicsفرنسا تبدأ بسحب الوقود الاستراتيجي لحل مشكلة تطويق المصافيبالفيديو : الفتاة التي أجبرت كاظم الساهر على النزول عن المسرح!الصورة التي أدهشت العالم: كلما نظرت إليها ازدادت حيرتكتراجع أرباح الشركات الصينية 8.4% بالربع الأولهوليوود على عتبة فضيحة جنسية بحق الممثلين الأطفالشاب فتاة يقتلوا والدتهم ببطء شديد بسبب الميراثسيدة تتفاجا باتصالات ورسائل اباحية على هاتفها الخاص والسبب "سائقها الخاص"رسالة من الطائرة المصرية تكشف تغيرا في درجة حرارتهابنك الاستثمار الفلسطيني يحصل على الموافقات اللازمة من سلطة النقد الفلسطينية للتفرع في مملكة البحرين الشقيقةتربية جنين تنهي استعداداتها لتنفيذ امتحانات الثانوية العامة السبت المقبلمجلس الأمن يعرب عن قلقه لدخول لبنان عامه الثالث دون رئيسناهد السباعي تنشر صورة مع والدها في ذكرى وفاته الثانيةتروي آخر اللحظات وتؤكد الجريمة درس للجميع .. والدة الطفل عبيدة: أتمنى الموت البطيء لمن قتلني قبل طفلي
2016/5/25

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية
تاريخ النشر : 2012-05-17
غزة - دنيا الوطن
 تعيش الفتاة الايرانية "أ" التي تبلغ من العمر (27 عاما) في اسرائيل منذ أن كان عمرها 15 عاما، وتربت لدى أسرة اسرائيلية بعد أن تركتها والدتها لوحدها في اسرائيل، ومنذ عشر سنوات تبذل جهودا للحصول على الجنسية الاسرائيلية واعتناق الديانة اليهودية، والتي تقابل بالرفض من قبل وزارة الداخلية الاسرائيلية.

وذكر موقع صحيفة "معاريف" العبرية أن الفتاة الايرانية المسلمة ولدت في مدينة اصفهان الايرانية، التي غادرتها مع والدتها وشقيقتها ووصلت اسرائيل قبل 12 عاما، ونتيجة لظروف خاصة "طبية" لشقيقتها غادرت والدتها اسرائيل وتوجهت لتركيا، وقد كانت الفتاة "أ" تبلغ من العمر في حينها 15 عاما، وقد تربت وكبرت لدى أسرة اسرائيلية وتعلمت في احدى مدارس مدينة تل أبيب، وقد حاولت الانضمام للجيش الاسرائيلي.

وأضاف الموقع نقلا عن الفتاة التي تتخوف من طردها خارج اسرائيل، انها تحلم أن تتزوج وفقا للتعاليم الدينية اليهودية، وانها تعيش كاسرائيلية في كافة جوانب الحياة، وانها ترغب في البقاء في اسرائيل والحصول على الجنسية وكذلك اعتناق الديانة اليهودية، ولكن وزارة الداخلية الاسرائيلية رفضت كافة طلباتها التي تقدمت بها خلال العشر سنوات الاخيرة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف