الأخبار
بث مباشر: بعد استشهاد 25 جندي .. طائرات الأباتشي تقصف مواقع لمسلحين في العريش والشيخ زويدبالفيديو.. غارة أمريكية تستهدف مسلحين من "داعش"الجيش الأمريكي يحذر من سقوط عين العرب"الغارديان": اسرائيل تتغير ونتنياهو أضعف مما كانالمتهمة فى اغتيال عالمة ذرة مصرية.. الممثلة "راقية إبراهيم" هى راشيل اليهودية الخائنة لمصر"الشاباك" يبتز ويهدد أقارب المقاوميناليابان تقدم 5.8 مليون دولار منحة للأونروااصابة 4 من شرطة الاحتلال خلال المواجهات في سلوانمقتل سائحتين إسرائيليتين وإصابة 3 وفقد آخر بحادث بنيبالبالصور .. أصغر منزل في بريطانيا مساحته 17.4 متر يُباع بـ 441 ألف دولارفيديو .. قتيل يرشد عن قاتله أثناء جنازته!"قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران"إيبولا" يدخل نيويورك لأول مرةآخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند"مجزرة في حلب ببراميل متفجرة على ملجأ للمدنيينالجيش الليبي يدخل بنغازي بعد طرد أنصار الشريعةالعراق.. ضربة موجعة لداعش تحطم "وكراً" للعبواتكوباني.. الأكراد ينفون موافقتهم على دخول الجيش الحرمجزرة.. 25 شهيد و26 مصاب بحالة حرجة في انفجار بسيناء في نسف نقطة عسكرية كاملة للجيش المصريرغم كشف عضو ثوري تفاصيل التفاصيل: مقبول ينفي "روايات" حدوث مشادات أثناء انعقاد دورة المجلس الثوريمواجهات عنيفة بأحياء مدينة القدسإصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال مواجهات جنوب جنينسفارات دول الألبا لدى اسبانيا تدعو لدعم فلسطينوزير الصحة يعد بتفعيل قسم القسطرة في مجمع فلسطين الطبيواشنطن تنتقم لكيري… مسؤولون كبار يرفضون الاجتماع بيعالون خلال زيارته الحالية لأمريكافيديو مثير… مؤسس فيسبوك يتكلم الصينية !بالفيديو.. خبر محزن لمعلمي الرياضيات!وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يتوعد بهدم منزل شهيد سلوانمقتل 7 جنود مصريين وإصابة 20 بانفجار استهدف نقطة عسكرية شمالى سيناءبعد تقاعده..اصف قزموز كعاشق خط سطرا في الهوا
2014/10/24
عاجل
الرئيس السيسي يدعو مجلس الدفاع الوطنى للإجتماع على اثر تفجير سيناء

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية
تاريخ النشر : 2012-05-17
غزة - دنيا الوطن
 تعيش الفتاة الايرانية "أ" التي تبلغ من العمر (27 عاما) في اسرائيل منذ أن كان عمرها 15 عاما، وتربت لدى أسرة اسرائيلية بعد أن تركتها والدتها لوحدها في اسرائيل، ومنذ عشر سنوات تبذل جهودا للحصول على الجنسية الاسرائيلية واعتناق الديانة اليهودية، والتي تقابل بالرفض من قبل وزارة الداخلية الاسرائيلية.

وذكر موقع صحيفة "معاريف" العبرية أن الفتاة الايرانية المسلمة ولدت في مدينة اصفهان الايرانية، التي غادرتها مع والدتها وشقيقتها ووصلت اسرائيل قبل 12 عاما، ونتيجة لظروف خاصة "طبية" لشقيقتها غادرت والدتها اسرائيل وتوجهت لتركيا، وقد كانت الفتاة "أ" تبلغ من العمر في حينها 15 عاما، وقد تربت وكبرت لدى أسرة اسرائيلية وتعلمت في احدى مدارس مدينة تل أبيب، وقد حاولت الانضمام للجيش الاسرائيلي.

وأضاف الموقع نقلا عن الفتاة التي تتخوف من طردها خارج اسرائيل، انها تحلم أن تتزوج وفقا للتعاليم الدينية اليهودية، وانها تعيش كاسرائيلية في كافة جوانب الحياة، وانها ترغب في البقاء في اسرائيل والحصول على الجنسية وكذلك اعتناق الديانة اليهودية، ولكن وزارة الداخلية الاسرائيلية رفضت كافة طلباتها التي تقدمت بها خلال العشر سنوات الاخيرة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف