الأخبار
بالصور ... مستشفى بيت حانون يكرم اليوم كوادره العاملة في جميع الاقسام والتخصصاتالمحمود: الحكومة تدعو الجميع الى دعم جهود استعادة الوحدة الوطنية على اساس برنامج "م.ت.ف"اليمن: المقاومة في اليمن مهددة بالتفكك لتعثر دمجها بالجيش الوطنيالعراق: الأديب محمد رشيد يطلق حملة السائق المثاليكيري: روسيا وسوريا تنتهكان قرار الأمم المتحدة بشأن المساعدات والقصفهل أصبح "طلاق" كيم كارداشيان وشيكا بعد ما فعلته بزوجها؟نداء المزود الحصري للاتصالات النقالة خلال القمة العالمية للحكوماتوزارة الدفاع الأمريكية تنشر صور تعذيب سجناء في العراق وأفغانستانصور بالأقمار الصناعية تظهر وصول شاحنات وقود لموقع إطلاق صواريخ في كوريا الشماليةالمصالحة : كلاكيت مرة أخرىخطاب ساندرز يجذب الشباب ويطرح تحديا لكلينتونمصر: توقيف مجموعة هاربين خلال حملة أمنية بأسيوطبالصور.. "الأنبوبة" أحدث تقليعات عيد الحبالحمد الله.. اسرائيل تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع الأمنية لاستمرارها في حصار وخنق ابناء شعبناالقاعدة في جزيرة العرب تنعي قياديا كبيرا في اليمنبالفيديو : أغرب طريقة لتسجيل هدف .. شهدها كأس الاتحاد الإنجليزيأيتها الدوحة ...لانكرهك ولا نثق بكعرب 48: القائمة المشتركة..الحكومة الإسرائيلية تحاول التستر على جريمة احتجاز الجثامين من خلال التحريضسيدة مغربية تستغل سجن زوجها وتنجب من ابنهالمحامية هبة مصالحة : الاسير محمد القيق فقد الشعور بأطرافه وخشية من توقف اعضائه الداخلية عن العمل"حوش الدعبول" : قلب طولكرم الأثرى المتهالكبالفيديو ... متى أعطي طفلي فيتامين "د"؟ وما أهميته؟اوضاع صحية صعبة يعانيها عدد من الاسرى في سجون الاحتلال(صور) : لأول مرة في غزة .. تجمع مُربي الكلابإصابات يوفنتوس.. صداع في رأس أليجري
2016/2/6

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية
تاريخ النشر : 2012-05-17
غزة - دنيا الوطن
 تعيش الفتاة الايرانية "أ" التي تبلغ من العمر (27 عاما) في اسرائيل منذ أن كان عمرها 15 عاما، وتربت لدى أسرة اسرائيلية بعد أن تركتها والدتها لوحدها في اسرائيل، ومنذ عشر سنوات تبذل جهودا للحصول على الجنسية الاسرائيلية واعتناق الديانة اليهودية، والتي تقابل بالرفض من قبل وزارة الداخلية الاسرائيلية.

وذكر موقع صحيفة "معاريف" العبرية أن الفتاة الايرانية المسلمة ولدت في مدينة اصفهان الايرانية، التي غادرتها مع والدتها وشقيقتها ووصلت اسرائيل قبل 12 عاما، ونتيجة لظروف خاصة "طبية" لشقيقتها غادرت والدتها اسرائيل وتوجهت لتركيا، وقد كانت الفتاة "أ" تبلغ من العمر في حينها 15 عاما، وقد تربت وكبرت لدى أسرة اسرائيلية وتعلمت في احدى مدارس مدينة تل أبيب، وقد حاولت الانضمام للجيش الاسرائيلي.

وأضاف الموقع نقلا عن الفتاة التي تتخوف من طردها خارج اسرائيل، انها تحلم أن تتزوج وفقا للتعاليم الدينية اليهودية، وانها تعيش كاسرائيلية في كافة جوانب الحياة، وانها ترغب في البقاء في اسرائيل والحصول على الجنسية وكذلك اعتناق الديانة اليهودية، ولكن وزارة الداخلية الاسرائيلية رفضت كافة طلباتها التي تقدمت بها خلال العشر سنوات الاخيرة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف