الأخبار
حرفوش : دماء شهداء شباب انتفاضة القدس والامعاء الخاوية للاسير القيق يحضرون في لقاءات فتح وحماس في الدوحةاختفاء اثار الفتاة سارا ابو صلاح 15 عاما في بلدة عرابة جنوب جنينبعد تعرضه لذبحة صدرية..تحسن حالة القيادي في حركة فتح محمد جبرانبرنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية بعنوان مهارات المقابلة الإرشادية والتدخل السلوكيمصر: تشديدات أمنية مكثفة لزيارة وزير العدل لافتتاح مجمع محاكم الغنايم بأسيوطالمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية تعقد الورشة الفنية بعنوان "إشتغلها بأيدك"الدبيك: هزة أرضية خفيفة حصلت في منطقة جنوب الضفة الغربية قوتها 3.9 درجة على مقياس ريخترالأمانة الخيرية تنظم ندوة بعنوان "التغذية المؤثرة في التحصيل الدراسي"وزيرة الاقتصاد الوطني تطلع بعثة صندوق النقد الدولي على الخطوات التي تقوم بها الوزارة لتحسين البيئة الاستثمارية في فلسطيند. شعث : تحرك حزبي دولي لانقاذ القيقمصر: الحماية المدنية والاسعاف تنتقل لعقار منهار بغرب اسيوط دون خسائر بشرية"حسام" تطالب بمضاعفة الجهود لإنقاذ الأسير القيقاسرى فلسطين: 121 حالة اعتقال لنساء منذ انتفاضة القدسالاشقر: العرض الإسرائيلي على الاسير القيق محاولة للخروج من الازمة بشكل المنتصرتعرض فلسطين والأردن لهزة أرضية خفيفة بقوة 3.9 درجةاليمن: تدشين توزيع حقيبة الكرامة للنازحين بالحديدةغدا..دوام رسمي في جامعة النجاح الوطنية بعد توقيع اتفاقية بين الادارة والنقابةاختتام دورة التصوير والتحرير الصحفيوزارة التربية توقع اتفاقيات شراكة لدعم القطاع التعليمي مع الشركاء الوطنيينوقفة تضامنية مع القيق في اليوم الخامس والسبعون لاضرابه المتواصل عن الطعامكتلة نضال الطلبة تساند العاملين بالجامعات وتدعو التعليم العالي لتحمل مسؤولياتهليلى خالد تختتم جولتها في هولندا بندوة حاشدة في مركز مانديلا الثقافيوقفة إسناد تضامنية لأشبال وزهرات JOY مع الأسير الصحفي القيقالشرطة تقبض على شخص بتهمة حيازة مواد مخدرة في نابلسنادي الاسير: أسرى "عتصيون" يواجهون ظروفاً اعتقالية مأساوية
2016/2/7

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف