الأخبار
خمسة أسرى من القدس والضفة يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالبلاتر ينسف أهمية تقرير "جارسيا" ويطمئن قطر"العمل الزراعي" يفتتح متنزه السواحرة الشرقيةبلدية دبي تكشف عن خطتها لإعادة إطلاق الحملة الترويجية البيئيةسوفيتيل كورنيش أبوظبي يحصد جائزة أفخم فندق ومركز مؤتمراتمبعدو المهد يناشدون لانقاذ حياة والد المبعدَين عبياتجماهير برشلونة تستبشر خيراً بـ"النسخة الكربونية" للظاهرة رونالدومقتل 9 مهاجرين غير شرعيين غرقا في المتوسط شمالي المغربعمل الحكومة في غزة "يصطدم" بالانقسام وانخفاض عدد المواطنين في مراكز الإيواء إلى 19 ألفًاقرار أممي يطالب إسرائيل بدفع 856 مليون دولار للبنانعرب 48: عائلة أبو راشد تحتفل بنجاح ابنها الدكتور ماجد في امتحان الطب العام في البلادزوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال قطاع غزةمصر: مستشار عسكرى: من حق وزير الدفاع ارتداء "بدلة مدنية".. والواقعة لا تحتمل أى تأويلابنة شقيقة "الشحرورة" باكية: قبر "صباح" متواضع.. وأقول لأصحاب الشائعات "إرحمونا"صحافيتان من غزة تستعرضان تجربتهما في الحرب في لقاء بجامعة بيرزيتكتائب المقاومة الوطنية تدعو لاجتماع عاجل لبحث الرد على قصف غزة فجر اليومالفرقان" توزع لحوم مثلجة على الأسرالمحتاجة في عين الحلوةواشنطن تستعيد 9 لوحات قيمتها 24 مليون دولار بأميركا"جامعة حمدان بن محمد الذكية" تشرك دارسيها وخريجيها في وضع خطتها الإستراتيجية للسنوات الثلاث القادمةقبائل مأرب تحشد لمواجهة الحوثيين باليمنتغيير اسم مسجد في أسبانيا محو لتاريخ معلم إنسانيالجبهة الشعبية احتفلت بذكرى انطلاقتها في وادي الزينةالمعارضة السورية تشعل جبهة دمشق و تتصدى للجيشتداعيات زوجة الغامدي..الكلباني :رأي السعوديين بالحجاب تعرفه في السفرمجزرة عائلة السلك.. 7 أطفال خرجوا للشمس وقت الهدنة ليرحلوا شهداء في حضن جدهمتعرف على زوجة حسين فهمي الـ 6 والـ الكفيفةبلدية المغازي تحتفل بتخريج دورة في الاسعافات الاولية"أجناد مصر" ردا على إدراج واشنطن لها كمنظمة إرهابية: لسنا ولاية أمريكيةعينة من نخاع أسير تبعث أملا بالحياة لشقيقه الصغير محمودكتائب المقاومة الوطنية تستنكر قصف طيران الاحتلال لمواقع المقاومة في غزة وتدعو لاجتماع عاجل لتدارس الردوزير خارجية الاتحاد الاوروبي تزور بغداد واربيل الاثنين والثلاثاءبان كي مون يعد بدعم الدول المتضررة بايبولاجرح ثلاثة شرطيين في تفجير في قرية شيعية في البحرينبالصور: مخلوق متوحّش يثير حيرة سكان كاليفورنياواشنطن تهدد برد أمريكي على كوريا الشمالية بشأن هجوم سوني
2014/12/20

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف