الأخبار
المتطوعون يتحدون الاحتلال ويقطفون الزيتون في قلقيليةالحمد الله يقدم واجب العزاء بالطفلة الشهيدة ايناس دار خليلمدرسة عبد الله عزام الأساسية تطلق يوم تطوعي لمساعدة المواطنين في قطف الزيتونفريق بنات قلقيلية يتسيّد بطولة كرة الطائرة المدرسية المركزية لمحافظات الشمالالشرطة تشارك المزارعين في قطف ثمار الزيتون ببلدة قفين بمحافظة طولكرمالشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغات ذهبية ومبلغ 36 ألف شيقل من داخل مبنى سكني في بيت لحمالجامعة العربية الامريكية ومؤسسة الحق تعقدان لقاءا قانونيا لمناقشة تقرير اعده طلبة من كلية الحقوق حول القانون الدولياعتصام نصرة الاسرى والاقصىشاهر سعد في اجتماعه مع النقابة العامة للعاملين في الزراعه يطالبهم بتكثيف جهودهم ومتابعة المزارعينكلية دار الكلمة الجامعية تعقد ورشة عمل تعريفية لمشروع " مستقبل ماضينا "المالكي يرحب بتصويت مجلس الشيوخ الإيرلندي بالإجماع للإعتراف بدولة فلسطينزيتونة تحتفـل بالذكرى الثامنة لتأسيسهاأفيخاي أدرعي يثير غضب جمهور "آراب آيدول" في فلسطينبنك فلسطين يشارك جمعية تنمية المرأة الريفية الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفيةأسبوع واحد على انطلاق "مهرجان عطلة نهاية الأسبوع الكبير" في مدينة زايد الرياضيةمتطوعوا الاغاثة الزراعية يشاركون في حملة "احنا معكم" لقطف الزيتون في سلفيتقرية فروش بيت دجن الفلسطينية .. تعريف للمعاناة الحقيقيةالاغاثة الزراعية تواصل حملة قطاف الزيتون في جنينمصر: احتفالية في حب مصر لدعم السياحة علي سفح الاهرمات وتوصيل رسالة للعالم بان مصر آمنةالشرطة تقبض على شخصين بتهمة التزوير وسرقة شيكات في نابلسالشرطة تنظم محاضرة توعية وارشاد في مدرسة ذكور عسكر المجتمعيه بنابلس.اجتماع في مقر المحافظة بجنين لبحث آلية جمع زكاة زيت الزيتون لأهلنا في قطاع غزةشاهد.. فيديو كامل يحتوي على مشاهد لتدمير 50 منزلا خلال الحرب الاخيرة على غزةتمديد اعتقال 6 مقدسيين واعتقال 8 آخرين بينهم قاصرين.فتح ترحب بتصويت مجلس الشيوخ الايرلندي بالدولة الفلسطينيةخبراء يطالبون النهوض بالتجارة الدولية التي تقودها سيدات الأعمال في المجتمع الفلسطينيوفد الداخلية الاردنية يزور الخليل و يلتقي رئيس بلديتهامصر: احتفالية في حب مصر لدعم السياحة علي سفح الاهرمات وتوصيل رسالة للعالم بان مصر آمنةمصر: محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير بلغاريا خلال زيارته للإسماعيليةالحمد الله: نشكر سنغافورة على الدعم الذي قدمته لإعادة إعمار القطاع
2014/10/22

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف