الأخبار
الفائزة الفلسطينيةتودع دبي بعد تحقيقها نجاحاً باهراً فيبرنامج الزمالة التدريبية لمفاجآت صيف دبي 2014إحتفال حاشد للجهاد.. أبو شاهين: نحن أمام تحدي إعادة الاعمار وحماية الانتصارجمعية التضامن الخيرية تنفذ مشروعين تشغيليين لاسر معدمةمصر: منظمة تدعو لطرد العرب والفرس والاتراك من الشرق الاوسطردة فعل طفلة عند قيامها بتحدي دلو الثلجلجنة زكاة نابلس المركزية تنهي استعداداتها للحملة الترويجية لمنتجات مصنع الصفا للألبانأسرع طريقة لتقشير التفاحلقاء كروي بين جنين وهلال اريحاثلاث مستوطنون يحاولون خطف فتاة من شعفاط بالقدس11 ألف سائح زاروا أريحا و 2748 نزيل في فنادقها الأسبوع الماضيأصعب وأغرب مطب في العالمالولايات المتحدة تدين قرار الاحتلال بالاستيلاء على 4 الاف دونم بالضفةإختتام ناجح لدورة الحاسوب لمشرفي النشاط الرياضي وتوزيع الشهادات على الخريجيينهآرتس: حل مشكلة قطاع غزة برفع الحصار كاملاًنادي اتحاد سيلة الحارثية غرب جنين يختار هيئة ادارية جديدةالنادي البلدي للمحمدية يحتفي بالأبطال و يكرم الاعلام في اطار مهرجان ذاكرة 54اعتقال شابين من مخيم الفارعةشهيدان ومئات المعتقلين وعشرات الاقتحامات للمسجد الأقصى حصيلة الانتهاكات لمدينة القدس في شهر آبحصة تهدي "المستحيل" بمناسبه فوز حمدان بن محمد بلقب بطولة العالم للقدرهحركة الأحرار: وحدة أبناء شعبنا أعظم انجازات المعركة وهناك أيدي عابثة في الضفة تحاول تعكيرهامنظمة التعاون الإسلامي توزع مساعدات نقدية للصيادينشبكة وصال توزع طرود صحية على المتضررين من العدوان برفحالنائب أبو شمالة :هل تنجح وحدة الدم في الميدان في توحيد القيادة في الحلبة السياسيةالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تدعو إلى وقف عمليات الإعدام في قطاع غزةعدسة دنيا الوطن تتجول في أسواق مدينة رام اللهحكومة إسرائيل تندد بنشاط هذه المنظمة ضد "الانصهار" لكن تمولها عبر جمعيات يمينية أخرىبنية التفكير في التعليم الفلسطيني قراءة تحليلية ناقدة في كتاب التاريخ للصف العاشرأكتيف تريدس تعقد ندوتين في جدة والرياض حول التحديات النفسية للمتداول وخطوات السيطرة عليهاعرب 48: النطق بالحكم على سعيد نفاع في في المحكمة المركزية في الناصرة ال 4 من أيلول 2014"زهرة العين" ليوسف العُماني ... "قولّي"، للمرة الأولى!
2014/9/1

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف