الأخبار
الحمد الله: نأمل أن تحذو المانيا حذو العديد من دول العالم في الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالمحافظة الوسطى بغزة تحتضن فعاليات منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينيةقائد الحرس الثوري: "الموجة الثانية لثورتنا ستسقط آل سعود"اتحاد السلة يتسلم منحة اللجنة الاولمبية بقيمة 10 ألاف دولارريم هلال ترتدي الحجاب بعد انجاب ابنها أدممجلس الوزراء يعلن رفضه لقانون التكافل الاجتماعي ويصادق على قرارات هامةأكاديمية الفنون بالقاهرة تمنح حسين الجسمي الدكتوراة الفخريةمصر: مستثمرو مرسى علم يضعون خارطة طريق لتنمية المدينة على غرار الغردقة وشرم الشيخبالفيديو .. متخصص : تكيسات المبايض من أهم أسباب ظهور الشعر الزائدمصر: أكاديمة الفنون في مصر تعلن: الدكتور حسين الجسميالشرق الأوسط: تكشف سبب إلغاء زيارة وفد المنظمة لسورياسوريا: الحملة الوطنية السعودية تسلم دفعة جديدة من مستحقات بدل الإيجار وتتكفل بتأمين السكن لـ 65 عائة سوريةنادي الذيد يستضيف الدور قبل النهائي بطولة الشارقة لخدمات الطيران المدرسية الثامنة لكرة القدمبالصور: عرس بادخ لنجل الملياردير اللبناني ميقاتي بمراكشمناشدة عاجلة للرئيس لانقاذ حياة شاب من الامعري اصيب برصاصة في عينه وفقد بصرهحركة المبادرة الوطنية تدين الاستيطان وجرائم القتل التي يقوم بها الاحتلالانفصال وعد البحري وزوجها وتعطل ألبومهادورة تدريبية في اعادد وتقديم البرامج الإذاعية لمبادرون مشروع نساء من اجل التغييركيف يمكن إجراء جراحة أسنان فى 14 دقيقة فقط؟شركة جوال تقدم هدية بقيمة 100.000 شيقل بطريقة فكاهية مع مقدم البرامج الفلسطيني مؤمن شويخبالصور.. مجموعة صيف "إتش أند إم هوم"بالصور ... مصطفى قمر يتعاقد مع شركه "بولاريس" و يحتفل بأغنيه " انتى الى أخترتي "الادراة العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي تزور عدة مجالس بلدية وقرويةالأشغال العامة تنجز العمل في طريقين حيوين في محافظة طولكرمأكلات سمك متنوعة من بلاد مختلفة
2015/4/28

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف