الأخبار
فهد الكبيسي يلاقي الجمهور في لندنعرب 48: عسفيا: أضرار جسيمة جراء احتراق منزلأرمينيا.. مقتل شرطي على يد "مسلحين متحصنين"بريطانيا: جوازات السفر الزرقاء "مؤجلة"هجوم على منشأة للغاز شمالي العراقعرب 48: حيفا: اصابة شاب "30 عاما" بجراح متوسطة بعد تعرضه للطعنفوائد المانجو لصحة البشرةعرب 48: بعد مقتل شخصين: المجلس المحلي في كسيفة يعلن الإضراب الشامل لثلاثة أيامطالب مريض بالسرطان يناشد الرئيس محمود عباس لدراسة الطب العامعرب 48: قتيلان و 18 مصابًا بشجار بين عائلتين في الكسيفة!الاسلامية المسيحية: إبعاد حراس وموظفي الاقصى سياسة عنصرية لتفريغهزكاة الدرج تصرف 6000 شيكل لحالات مرضية طارئةالنشا يقضي على إسمرار الأيديمصر: "في حب مصر للمحليات "تنظم معسكرا لمنسقي المحافظات في الغردقة للاستعداد للانتخاباتمشروع دعم قطاع العدالة يختتم دورة تدريبية حول التفتيش القضائي للنيابة العامةالإحصاء يصدر الرقم القياسي لأسعار المنتج لشهر 2016/06د. عوض يشيد بجهود المعالج حسام وادي مع فريق اهلي الخليل"فلاينغ بوكس" منزل عائلي مصمّم من حاويات الشحنأجمل 10 محطات مترو في العالمبالصور: خلال لقاء عقد ببيت الصحافة..تفاصيل أسس ومعايير التغطية الاعلامية للانتخاباتبالفيديو .. "مرسيدس بنز" تساعد الكوريين في اختبار رباعية دفع جديدةعقار جديد لزيادة قدرة التحمل عند الإنسانفريق نادي الزيتون يخوض مرانه الأول استعداداً للموسم المقبلهذه هي شروط نجاح الكيك الاسفنجي10 لقطات لأجنة مخيفة تم رصدها بالموجات فوق الصوتية
2016/7/31
عاجل
الاحتلال يستهدف اراضي المزارعين شرق خانيونس جنوب القطاع

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف