الأخبار
في يوم العمال: الطبقة العاملة بغزة تخرج بمسيرة حاشدة للمطالبة بإنقاذها من واقعها المعيشي المترديالشرطة تكرم العمال بمناسبة عيدهم العالميالشرطة :مصرع 16 شخصا وإصابة 889 في 915 حادث سير الشهر الماضيقسم الجودة والنوعية يستعد لتنفيذ استطلاع لرأي طلبة الكلية في الأداء الأكاديمي خلال الفصل الدراسي الثانيقطر تستقبل الدورة السنوية الثانية لمؤتمر قطر الدولي الطبي هذا الشهركتلة التحرير العمالية تهنئ عمال شعبنا بعيد الأول من أيارافتتاح عرض "الشقة" على مسرح النهارالدفاع المدني يتعامل مع 450 حادث إطفاء وإنقاذ خلال الأسبوع الماضيالوطنية موبايل تحتفي بيوم العمال بحملة "انضموا للوطنية ولكم هدية"المدرب د. محمود الخطيب ينهي ورشة حول "العصف الذهني" في أم الفحمبالفيديو : "داعش" يبتكر طريقة قتل إجرامية جديدةاليمن: استشهاد 4 وإصابة 8 من حراسة مدير امن عدن لدى تصديهم لسيارة مفخخة يقودها انتحاريأطفال شرق خان يونس يتنافسون في برنامج للمواهب الفنيةاليمن: وفد من منظمة العفو الدولية يزور مكتب (منى) بصنعاء....اللجنة الوطنية العليا لعودة اللاجئين سنعود تعقد اجتماعا لها بنابلس من اجل التحضير لبرنامج فعاليات النكبةالفجرالجديد النموذجية تختتم فعاليات مارثون الشهيد ناهد مطيرأطفال شرق خان يونس يتنافسون في برنامج للمواهب الفنيةالشبيبة الشيوعية توزع ألوف بطاقات التهنئة والورود على العمال في عشرات المواقعمع ارتفاع درجات الحرارة:اطفال يلهون في مياه نبع عين السلطان بمدينة اريحا...عاملات في الضفة يفضفضن لـ "دنيا الوطن" عن واقع مرير وعيد لا ينصفهنصائب عريقات يكشف لدنيا الوطن موعد اجتماعي مركزية فتح وتنفيذية المنظمة منفصلين وأهم النقاط للمناقشةغزة – حلب .. تغيرت الأماكن والمشهد واحد (فيديو)هاني البحيري يشارك شرين وصابر في أحتفالات أعياد الربيعسمية الخشاب في "100 سؤال": تزوجت 3 مرات.. وسأتزوج قريباًميكايلا .. إتبهدلنا ببلدنا
2016/5/1

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف