الأخبار
بريطانيا تمدد حملتها الجوية ضد “الدولة الاسلامية” في العراق إلى 2017الطيبي يصف مرتكبي جريمة دوابشة بالنازيينالمواجهات مع الاكراد متواصلة في تركيا والازمة السياسية مستمرةبسبب ذوبان الجليد.. ارتفاع درجات الحرارة يهدد بإغراق أكبر مدينتين عربيتين و19 مدينة عالمية"داعش" يستغل اتساع الشرخ داخل قيادة طالبان للحصول على موطئ قدم في أفغانستانشرطة الإحتلال تطلب مساعدة الجمهور في القبض على مرتكبي جريمة عائلة دوابشةوفاة جندي اسرائيلي بضربة شمس في ازقة القدسمقتل قيادي من تنظيم "داعش" فى غارة للتحالف الدولي غربي العراقابو مرزوق: لن نتعامل مع الوزراء الغير متوافق عليهم ,, مصر تركت ملف التوسط للمفاوضات مع اسرائيلالعالول: شكلنا لجان حراسة وندعو للاصطفاف في مواجهة الاحتلالالحمد الله يقدم واجب العزاء بالفقيدة الحسينيالمباحث تكشف قضية سرقة مليون ونصف دولار بخانيونسالمالكي يواصل لقاءاته في سويسرا الدولة الوديعة لاتفاقيات جنيف، ومجلس حقوق الانسانوزير الخارجية الإيطالي يصل لطهران لبحث إقامة علاقات مشتركة بين البلدينبلدية رام الله تفتتح حديقة البيارة 4الجامعة العربية الأميركية تطلق الفوج الأول من خريجي برنامج إدارة الأعمال "MBA" إلى سوق العمل22 عضوة من منتدى سيدات الاعمال يشاركن في معرض الأم والطفل برام اللهمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال خمسة مقدسيينمؤسسة اطلال تعقد ورشة حول مشروعها الثقافي في محافظة ريحاافتتاح معرض الام والطفل الثاني في فلسطينالشبل: الوضع في عين الحلوة يتطلب تعاون لبناني فلسطيني وتنسيق دائمسفير أستراليا في لبنان فضل الله: آمل أن تقود التّفاهمات الأخيرة إلى حلول في المنطقةمصر - الأرصاد: الرطوبة والرياح السبب فى إحساسنا بارتفاع الحرارةوزير الدفاع المصري فى الإسماعيلية لمتابعة تنفيذ خطط تأمين الاحتفال بقناة السويسارتفاع حصيلة قتلى الفيضانات فى باكستان إلى 151 شخصا
2015/8/4

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف