الأخبار
شمس البارودي تخرج إلى الأضواء .. صورةمركز الأمل للرعاية والاستشارات النفسية يشارك في افتتاح العام الدراسي الجديدشمس البارودي تخرج إلى الأضواء .. صورةانشاء المنطقة الصناعية يتصدر الاحتياجات في ورشة العمل "واقع التنمية الاقتصاديه في محافظة طوباس"رئيس مجلس إدارة كهرباء سيلكو يستقبل رئيس نيابة جنوب الخليلماجد المهندس يكسر ساقه .. ويطرح "رأس السعودي فوق"الرئاسة المصرية تضع 3 شروط لدمج الإخوان في الحياة السياسيةالدائرة القانونية بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تعقد اجتماعا مع محامي الدائرة من داخل الخط الاخضر لوضع خطة متابعة شاملةجماهير الدرج تُشيع جثمان والد الشهيدين القساميين عماد وحسن عباسمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يستضيف وفد طلابي أكاديمي أمريكيبالفيديو: يوسف شعبان يُسيء للمغاربة باعتبارهم "مُنتحلِين صفة الإسلام"المحافظ اللواء رمضان يشارك في تكريم قائد المنطقة و ضباط من قوات الأمن الوطنيمواقف محرجة ومضحكة للعروس يوم زفافهاالوزير الحساينة يلتقي ممثل حاكم المنطقة الغربية في دولة الإمارات ويبحث معه قضايا مختلفةندوة في كلية فلسطين التقنيه العروب حول نصرة القدس والدفاع عن مقدساتهاشركة الحجة للعقار والاستثمار تبدء العمل باسكان ازمير في في مدينة البيرةاسرائيل:حماس أجرت اليوم تجربة صاروخية تجاه البحرأحلام تثير غضب العراق بسب " هوبى" متسابق "آراب أيدول"عمرو دياب يستنفر: تم تزييف أغنيتيأم العروسة أصالة : هذه نصيحتي لشام في ليلة الدخلةرئيس بلدية الخليل يبحث مع خبراء الوكالة الامريكية للتنمية شكل التعاون المستقبليلقاء تعريفي بالمؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع يعقد في غرفة تجارة نابلسقراقع يطالب بحماية دولية وتشكيل لجنة تحقيق من الأمم المتحدة حول ظروف الأسرى في سجون الاحتلاللقاء تعريفي بالمؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع يعقد في غرفة تجارة نابلسمدير تربية الخليل يجتمع مع منسقي التعليم الجامع في المدارس12 ألف سائح زاروا أريحا و 1225 نزيل في فنادقها الأسبوع الماضيالخارجية الفلسطينية لم تطلب من إيطاليا البحث عن المفقودين:البحث مكلف ولا إحداثيات لمكان السفينةزينات تطلّ بالابيض من أجل السلامالفنان الشاب سام يتألق على مسرح شوراع بيروتالزعنون يستقبل بعثة قدامى الرياضيين والبعثة تزور بيت عزاء المناضل الاعرج
2014/9/22

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية

الحظّ السيء يلاحق نور اللبنانية
تاريخ النشر : 2012-05-08
غزة - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي، تواجه الفنانة اللبنانية نور الحظ السيء بعدما تأجّل مسلسل "مي زيادة" الذي كان يُفترض أن تؤدي بطولته ويعرض في رمضان.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المخرج يوسف خوري يقف وراء تأجيل العمل إلى رمضان 2013 حتى ينجزه بالشكل اللائق. وبما أنّ هناك صعوبة كبيرة في التصوير في سوريا  هذه الأيام، سوف يلجأ المخرج إلى أماكن أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية وافقت على تجسيد دور مي زيادة، بل أجرت الاستعدادات للعمل ووضعت المكياج الذي يتناسب تماماً مع شخصية الكاتبة المعروفة حتى صارت كثيرة الشبه  بها.

يذكر أنّ آخر أعمال نور كان مسلسل "دموع القمر" الذي يعتبر أولى تجاربها في الدراما المصرية وعرض في رمضان 2008. بعدها اختفت عن الساحة منذ زواجها الذي حدث في العام نفسه حتى أنّ بعضهم اعتقد أنها ستعتزل التمثيل نهائياً من أجل زوجها. ثم أنجبت ابنها "ليوناردو"، وقررت التفرغ لرعايته إلى أن أتمّ عامه الأول. وبعدها، أعلنت نور نيتها العودة إلى التمثيل. وبالفعل، تعاقدت العام الماضي على مسلسل "زي ما ترسي" لكنّه تأجّل أيضاً بسبب الثورة المصرية. وها هي تواجه سوء الحظ هذا العام أيضاً.  
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف