الأخبار
توفيق عكاشة يهاجم السعودية: لن أتعرض لـ قطر في الفترة القادمة والسعودية ستتعرض لخيانةدنيا الوطن تنفرد بنشر تفاهمات الحمد الله مع حماس : ادخال 3 الاف شرطي والكهرباء والدولة والموظفينالسيسى: اتفاقيات مياه النيل يجب تغييرها بسبب الزيادة السكانيةفريق باسم يوسف يعود من جديد ببرنامج كوميديمصر.. تخفيف الحكم على 3 أدينوا بتعذيب وذبح كلبمصر.. مقتل مطلوب أمني اخترق حاجزا في سيناءالعراق: مقتل 54 داعشيا وتفجير ورشة بالأنبارالرئيس العراقى: لم يؤخذ رأينا فى القوة العربية المشتركةديانا كرزون تخطف الانفاس وتثير الحيرة في نفوس معجبيهاحصاد اليوم السادس من #عاصفة_الحزم: قصف أكبر مخزن سلاح..الحوثيون يعلنون التعبئة وتجنيد 100 من كل قريةبمناسبة الذكرى ال39 ليوم الأرض أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقفة تضامنيةالسعودية: 4 شروط لإنهاء " #عاصفة_الحزم "وفد باكستانى برئاسة وزير الدفاع يتوجه غدا إلى السعوديةسكاى نيوز: الحوثيون يسيطرون على أجزاء من مطار عدنمقتل 7 مدنيين فى قصف حوثى استهدف منزل الرئيس اليمنى بعدنعادل إمام: ماعنديش "تويتر" ولا "فيس بوك".. وسعيد بالتوافق العربى حالياانطباعات اسرائيلية من قلب طهران !انطباعات صحفية إسرائيلية من شوارع طهرانتربية جنين: "وطن" مهرجان ذكور عبد الله عزام في يوم الأرض30 ألف جندي اسرائيلي يعانون صعوبات ماليةإدخال 580 شاحنة عبر "أبو سالم" غداتفاصيل جديدة حول معركة الشجاعية.. ضابط إسرائيلي كبير: اشتباك الشجاعية يوازي 8 أضعاف بنت جبيل وحرب 73مصر: رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى: في مصر غير مجاني واقعيا ويجب اعادة التفكير في مجانيتهمصر تعيد وصل خط كهرباء "غزة 2"غارة جوية لـ"‫#‏عاصفة_الحزم‬" على قوة عسكرية للحوثيين في لحج جنوبي ‫اليمن‬
2015/3/31

بعد تبرؤه من الاعتصام.. لا صور لأبو إسماعيل أمام الدفاع

بعد تبرؤه من الاعتصام.. لا صور لأبو إسماعيل أمام الدفاع
تاريخ النشر : 2012-05-03
القاهرة - دنيا الوطن
اختفت صور الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح  المستبعد من السباق الرئاسي من اعتصام وزارة الدفاع ، جاء ذلك بعد تأكيد أبو إسماعيل أن اعتصام وزارة الدفاع ليس لشخصه.

وأكد أنصار أبو إسماعيل أن الاعتصام ليس لأجل المرشح المستبعد، إنما من أجل استكمال مطالب الثورة بإسقاط  حكم العسكر، ويشارك فيه كافة القوى والتيارات السياسية.

يشار إلى أن أحداث العباسية أودت بحياة 9 أشخاص وجرح 168 آخرين، وفقا للرواية الرسمية، إلا أن المعتصمين وأطباء في المستشفى الميدان أكدوا أن عدد الضحايا يفوق ذلك بكثير.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف