الأخبار
السفير عريقات يبحث التعاون بين أكاديمية الطب البيلاروسيةرئيس الائتلاف السوري "البحرة" يصل القاهرة لبحث حل الصراع في سوريامعرض النخبة العقاري في ابوظبي يعرض مشاريع بقيمة 100 مليار دولارتحذير للطيران بعد انتشار رماد بركانين بغواتيمالاأغرب 10 أخبار في 2014(شاهد) ظاهرة الشفق القطبي..محطّة الفضاء ترصد أضواء مصرية حول النيل وبرق بالأردن وسورياالممثل التركي "جلنار" يحصد لقب أكثر رجال العالم وسامة وإثارةالاتحاد للطيران تقيم مراسم قص الشريط في مطار أبوظبي الدولي احتفالاً بأولى رحلاتهامصر: إحباط تهريب "عناصر إرهابية" معتقلةهيا عبدالسلام تودع 2014 بالزواجالسودان: الخرطوم: موظفا الأمم المتحدة أساءا للسودانطولكرم..اللجنة الوطنية في حركة فتح تعقد اجتماعها لبحث تنفيذ الفعاليات الوطنيةقيادي في الجهاد: غداً يوم وطني مشهود لكسر الحصار وإعادة الاعمارالسوسنة الأردنية: القراصنة يعيدون بن علي إلى تونسرئيسة الأرجنتين إلى المستشفى مجددابالفيديو.. هيفاء وهبي تتعرض للتحرش وتسأل "مين دة يلي بيلمسني من ورا"المكسيك.. تظاهرة تدعو لكشف مصير "الطلاب"اضراب مفتوح يبدأ في عدد من مدارس قطاع غزةالفنان محمود أبو داوود يطلق أغنية جديدة بمناسبة انطلاقة حركة فتح بعنوان "واحد .. واحد"النار تلتهم 3 صهاريج نفط في مرفأ السدرة بعد قصف مليشيات "فجر ليبيا"الارتباط العسكري رام الله والبيرة وضواحي القدس يؤمن الافراج عن طفل من بيت سيرامقتل صحافي بالرصاص في شرق جمهورية الكونغو الديموقراطيةالعراق: العمل : انشاء دور ايوائية للنساء المعنفات في العراقجورج بوش الاب يمضي ليلته الرابعة في المستشفىتقرير - 162 انتهاكاً إسرائيليا لاتفاق التهدئة في غزةعشرة أسرى من الضفة وغزة يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالايران تستخدم للمرة الأولى طائرة "رعد" الانتحارية في المناورات العسكريةالعالول : لا تأجيل لمشروع القرار الفلسطيني العربي في مجلس الأمناليوم.. استئناف محاكمة مرسي و131 آخرين في قضية الهروب من وادى النطرونوزير الخارجية الصيني: لا استقرار دائم في الشرق الأوسط دون حل القضية الفلسطينيةوزير أردني يدعو إلى تكثيف السياحة العربية والاسلامية للقدس"أتوس"و"باناسونيك" تتفقان على تطوير مشترك لحلول سمعية بصرية وحلول تقنية المعلوماتفي ظل الظروف الصعبة: نقابات العمال مع تنظيم التعديات لكن دون المساس بالأرزاقالإغاثة الإسلامية تباشر بتنفيذ مشروع إنشاء كرفانات للمتضررينظاهرة فريدة تحدث كل ألف سنة.. انتظروا انعدام الجاذبية على كوكب الأرض
2014/12/27

بعد تبرؤه من الاعتصام.. لا صور لأبو إسماعيل أمام الدفاع

بعد تبرؤه من الاعتصام.. لا صور لأبو إسماعيل أمام الدفاع
تاريخ النشر : 2012-05-03
القاهرة - دنيا الوطن
اختفت صور الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح  المستبعد من السباق الرئاسي من اعتصام وزارة الدفاع ، جاء ذلك بعد تأكيد أبو إسماعيل أن اعتصام وزارة الدفاع ليس لشخصه.

وأكد أنصار أبو إسماعيل أن الاعتصام ليس لأجل المرشح المستبعد، إنما من أجل استكمال مطالب الثورة بإسقاط  حكم العسكر، ويشارك فيه كافة القوى والتيارات السياسية.

يشار إلى أن أحداث العباسية أودت بحياة 9 أشخاص وجرح 168 آخرين، وفقا للرواية الرسمية، إلا أن المعتصمين وأطباء في المستشفى الميدان أكدوا أن عدد الضحايا يفوق ذلك بكثير.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف