الأخبار
العوض : معالجة ازمة استباحة مخيم اليرموك تتطلب موقفا اكثر جدية تجنبا لاستباحة المخيمات الاخرىالجيش الجزائرى يكتشف 44 قنبلة تقليدية ومواد متفجرة شرق البلادبالفيديو .. لحظة انهيار عقار سكني في مصر والعناية الإلهية تنقذ السكانالبيـان الختـامي للمؤتمر الثالث عشر المنعقـد في برلين تحت شعـار "فلسطينيو أوروبا"اشتعال النيران بحافلة إسرائيلية بعد إصابتها بزجاجة حارقة في القدسفيديو- للمرة الأولى.. رضيع يسمع صوت أمهمحمود جمعة يعيد غناء " إنتي باعية واحد" للفنان سعد المجردإزالة صورة شعار اندرويد وهو يتبول على شعار آبلالرئاسة: جريمة الخليل تهدف لجر المنطقة إلى دوامة العنفمصر: محافظ الغربية: استخدام أحد العمال لموقد كهرباء أحد أسباب الحريق بمصنع الخل بطنطاالفنان شادي قرقماز يطلق "المرجوحة"مصر: انطلاق منحة" تنمية مهارات الدمج بسوق العمل " نادى البحث عن وظيفة " ببورسعيدالهيئة الإدارية لمفوضية محافظة الخليل تتوجه في رحلة استكشافية إلى دير مار سابامصر: مؤتمر صحفي لسعاد ماسي غدا الاحد الساعة الثالثة ب"اب تاون كايرو"مركز الأرض والإنسان يختتم فعاليات سلسلة ورشات بعنوان: "القانون الدولي لحقوق الإنسان"صور- اصابة 3 اسرائيلين بحالة الخطر الشديد في إطلاق نار من دراجة نارية في ايلاتعياش يكرم سفير دولة فلسطين في رومانيامصر: الرئيس اليوناني: حواري مع الرئيس السيسي كان مثمرا للغاية.. وعلاقاتنا بمصر تعود لـ40 قرنامصر: المتحدث باسم الكهرباء: تفجير برج الكهرباء بالفيوم اليوم لا يؤثر على مدينة أكتوبر.. ويستغرق إصلاحه 10 أيامالمطران عطا الله حنا يعمد ابناء عدد من اعضاء البرلمان الروماني في نهر الاردنمصر: د. حسام المغازي: الانتهاء من 90% من انتشال شحنة الفوسفات الغارقة بقنا.. ونتائج 400 عينة أثبتت سلبيتهاالجمعية العمومية لـ "بنك فلسطين" توافق على توزيع أرباح بقيمة 34.2 مليون دولار على المساهمين خلال اجتماعها السنوي العاديفيديو.. تفوقت على نظيرتها الأمريكية: غواصة "ياسن" شبح روسي لا مثيل لها عالمياًأول مسجد "متجوّل" على عجلاتالفتياني: نشطاء المجتمع المحلي يشكلون عصب المقاومة الشعبية
2015/4/25

بعد تبرؤه من الاعتصام.. لا صور لأبو إسماعيل أمام الدفاع

بعد تبرؤه من الاعتصام.. لا صور لأبو إسماعيل أمام الدفاع
تاريخ النشر : 2012-05-03
القاهرة - دنيا الوطن
اختفت صور الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح  المستبعد من السباق الرئاسي من اعتصام وزارة الدفاع ، جاء ذلك بعد تأكيد أبو إسماعيل أن اعتصام وزارة الدفاع ليس لشخصه.

وأكد أنصار أبو إسماعيل أن الاعتصام ليس لأجل المرشح المستبعد، إنما من أجل استكمال مطالب الثورة بإسقاط  حكم العسكر، ويشارك فيه كافة القوى والتيارات السياسية.

يشار إلى أن أحداث العباسية أودت بحياة 9 أشخاص وجرح 168 آخرين، وفقا للرواية الرسمية، إلا أن المعتصمين وأطباء في المستشفى الميدان أكدوا أن عدد الضحايا يفوق ذلك بكثير.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف