الأخبار
الاعلام العبري: 10 اصابات بحال الخطر الشديد في سقوط قذائف هاون على اشكولطالع جميع الأسماء.. 1422 شهيد حتى اللحظة في الحرب المتواصلةاكتشاف عبوة ناسفة بمحطة للباصات شمال إسرائيلبالفيديو: كتائب القسام تستهدف حفاراً شرق المحافظة الوسطى بصاروخ موجهبالفيديو: لحظة هروب الاسرائيليين في تل أبيب في لحظة وصفها الاعلام العبري بـ "المشهد السينيمائي"المقاومة ترد على قصف محطة كهرباء غزة بقصف محطة كهرباء اشكول وقطع التيار عن 9 كيبوتسات بالمنطقةبالصور والفيديو : سقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر في كريات غات .. اصابات بالمكاناسعار المحروقات والغاز لشهر آب المقبلمصدر عسكري اسرائيلي:العملية العسكرية التي قام بها جيش الدفاع في القطاع أعادت حماس 5 سنوات الى الوراءالقسام يستهدف جرافتين ودبابة بالفخاريبعد اتصال الوزير.. الأوقاف ترسل5 مليون لتر مياه لغزةاصابات وشهداء بقصف باص مدني بالساحة وسط غزة ..10 شهداء في استهداف بالوسطى وعشرات الاصابات في خانيونسبالصورة.. جندي إسرائيلي: قتلت 13 طفلا فلسطينيا وستلحقون بهم أيها المسلمونسلطة المياه الفلسطينية ومصلحة مياه بلديات الساحل تعلن قطاع غزة منطقة منكوبة مائياً وبيئاًالسفير مصطفى يعقد مؤتمرا صحفيا في موسكو حول العدوان على قطاع غزهحماس: مخرج نتنياهو بقبول شروط المقاومةزنة طن.. محلل إسرائيلي:12 عبوة استخدمت ضد الجيش بتفجير منزل بخانيونسشاهد‬ بالفيديو: كيف احتفل أهالي ‫حي الشجاعية‬ بعيد الفطر .. عيد الشهداءصيدم يدعو شركات الاتصالات لتوفير الاتصالات والانترنت مجانا لقطاع عزةوزير الأوقاف يستنكر استهداف الاحتلال الاسرائيلي لمقرات الزكاة بغزةالرئيس يشكر نظيره الجزائري على تقديم 25 مليون دولار لدعم المتضررين في غزةشلل في مصانع إسرائيل ..وخسائرها تقترب من المليار دولاراستشهاد شابين متأثرين في جراحهما في مدينة غزةيديعوت: ماليزيا تنفي ان يكون عناصر من حماس تدربوا على أراضيهايسرائيل زيف: حماس تهدف لإيقاع أكبر الخسائر بنا
2014/7/31
عاجل
المقاومة الفلسطينية تطلق أكثر من 80 صاروخاً اتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية.3 إصابات حرجة بقصف طائرات الاحتلال مجموعة مواطنين في خربة العدس شرق رفحشهداء وجرحى باستهداف منزل لعائلة شعث جنوب غرب خانيونسالقناة العاشرة: تضرر مبنى في تل أبيب بعد سقوط صاروخ عليه مساء اليوموزارة الدفاع الامريكية : عدد القتلى المدنيين في غزة مرتفع اكثر مما يجباستهداف منزل لعائلة أبو عاذرة بمنطقة أبو حلاوة شمال شرق رقحالجيش الإسرائيلي يزعم أن عملية هدم الانفاق ستنتهي الأسبوع القادمحصيلة العدوان على قطاع غزة لليوم الخميس ال 25 للعدوان حتى اللحظة / 65 شهيد و 238 جريحاستهداف منزل لعائلة أبو عاذرة بمنطقة أبو حلاوة شرق رفح جنوب قطاع غزةانتشال جثمان الشهيد ثائر ناجي العمور 22 عام من شرق خان يونسالاعلام العبري: 10 اصابات بحال الخطر الشديد في سقوط قذائف هاون على اشكولتجدد القصف المدفعي شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةكيري: لا ضمانات لتحقيق وقف اطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين4 إصابات باستهداف سيارة بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةالقناة السابعة : حادث أمني خطير في منطقة سدوت هنيغف والجيش يحظر السكان من الخروج من منازلهمالقناة العاشرة: أنباء أولية عن عملية إنزال خلف خطوط العدو في المجلس الاقليمي سدوت هنيغيفصفارات الانذار تدوي من جديد في كفار عزااستشهاد محمد يوسف العبادلة بقصف على القرارة شرق خانيونس جنوب قطاع غزةحدث أمني في منطقة مستوطنة "شاعر هنجيف" ، شوارع أغلقت وعمليات تمشيط في المنطقة.عشراوي: إسرائيل غير جادة في مساعي وقف إطلاق النار

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف