الأخبار
علماء: زلزال سيضرب البحر المتوسط يعرض 130 مليون شخص للخطرتوقيف 4 متهمين اعتدوا على موظف بلدية غزةاسرائيل: كتائب القسام تنوي تنفيذ عملية كبيرة في الجنوب دون ابلاغ القيادة السياسيةيحدث في حضانة برام الله : ست عضات وآثار ضرب على جسد رضيعةفيصل في جولة على مخيم عين الحلوة :أمن مخيم عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية مسؤولية وطنية شاملةصائب عريقات في حوار شامل :سأُطلع ياسر عبدربه على تفاصيل محكمة الجنايات ونعمل على عقد جلسة وطني عاديةالخضري يرحب بدعوة 35 منظمة دولية قادة العالم للضغط على إسرائيل لرفع الحصار عن غزةالسفير قسيسيه يلتقي رئيس وزراء حاضرة الفاتيكان في روماجمعية ترقوميا الخيرية تشرع في توزيع حقائب وملابس مدرسية على الطلبة الايتام والمحتاجينالاتيرة : تجربة مدارس جينصافوط يجب تعميمها في مؤسسات الوطن للحفاظ على البيئةاعتقال مواطنين وإصابة صحفي في مسيرة بلعين الأسبوعيةإصابات وأسرى في مسيرة النبي صالح ألاسبوعيهإصابة شاب بالرصاص الحي والعشرات بالأعيرة المطاطية خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعيةبالصور.. زواج في إيران العريس 14 عاماً والعروسة 10فيديو: ترامب يدافع عن شعره وامرأة تتفحص "صلعته" بنفسهاالقوات السعودية تصل إلى حدود صعدةاهتمام إعلامي وصمت رسمي بـ"إسرائيل" بعد تحقيق الجزيرةمسيرة في الأقصى تنديدا بالتصعيد الاسرائيلي الخطيرراصد جوي: فصل الصيف لم ينتهِ وموجة حارة الشهر القادم.. توقعات بشتاء قاسي البرودة على فلسطينتوقيف 17 شخصا بتركيا كانوا يخططون للانضمام لتنظيم داعشتايلاند تصدر أمر اعتقال للمشتبه به بانفجار قنبلة بالرصيف البحرى ببانكوكوفاة سفير سابق للفاتيكان متهم بالاعتداء الجنسى على أطفالالجنيه الأسترلينى أمام الدولار يقفز بعد صدور بيانات بريطانية إيجابيةاعتقال 3 اشخاص فى المجر بعد العثور على جثث المهاجرين فى شاحنة فى النمساحرائق تؤدى الى تشريد الآلاف فى شرق الكونغو الديموقراطية
2015/8/28

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف