الأخبار
حبس "البلتاجى" سنة مع الشغل بتهمة إهانة "القضاء المصري"صورة: والدة عريس في السعودية تنبّه بدعوات زفافه لمنع المصافحة والقبلات مخافة "كورونا"سر انزعاج غادة عبدالرازق من وقف عرض "حلاوة روح"تأخر تصوير مسلسل "السبع وصايا" بعد وفاة شقيق الفنانة سوسن بدرفيديو..أصعب وظيفة في العالم دون إجازة أو راتب!تيموشينكو تطلب سلاحا من واشنطن وتدعو لحوار وطني في دونيتسكصحيفة:قوات خاصة أردنية في ليبيا ستهاجم خاطفي العيطانmbc تعلن إيقاف برنامج باسم يوسفامرأة عارية تتنزه في شوارع مدينة إيرانيةشاهد الفيديو: شاب يتبول خزانات ولاية أمريكية يجبر المدينة على التخلص من 143 مليون لتر مياهالظواهري يهاجم الرئيس عباس وفتح ويدعو أتباعه لمهاجمة الجيش المصريمغردون في مصر يطالبون دخول باسم يوسف سباق "المصارعة" الرئاسيةضبط خلية تابعة لـ"داعش" مهمتها تأمين الانتحاريين في العراقأب بريطاني: ابني سقط شهيداً في سوريا وأنتظر شقيقيهوفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بفيروس "كورونا" بجدة في السعودية
2014/4/19

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف