الأخبار
قطر الخيرية تزود مدارس " مشروع قدرات " بالأدوات الرياضية الكاملةالخيانة الزوجية على مواقع التواصل الاجتماعي : رأي الدين والطب النفسي ! .. فيديواليمن: مصادر خليجية: "حوار جنيف" حول اليمن يهدف لإفشال إعلان الرياضمدرسة وروضة البشائر الحديثة تحتفلان بتخريج فوج القدسإحصائية جديدة: الحوثي وصالح دمرا 900 منشأة وشردا 170 ألف أسرةلأول مرة في خانيونس..عقد يوم دراسي مميز للشبابالخارجية الأمريكية تعلن استمرار إغلاق سفارتها بطرابلسإعصار وفيضانات تقتل 18 شخصاً في المكسيك والولايات المتحدة"نداء" تنظم ندوة تعريفية على مدى يومين لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية والوقاية من المخاطرالبياري: الكلية أخذت على عاتقها فعل المستحيل لدعم الشباب في التوجه لسوق العمل الفلسطينيالفنانة المصرية فيروز بأحدث صورها تحتفل بعيد ميلادها مع أولادهاتقرير: الإمارات الثانية عربياً في رعاية الأمومة والطفولةاليمن: قصف لطيران التحالف على مواقع بصعدة وتعزالنيابة تحيل طليق حنان ترك للجنايات .. والتحقيقات تكشف مفاجآت صادمة في قضية الشذوذقلقيلية..تخريج الفوج الأول لروضة المتميزونكينيا: مقتل 25 شرطياً في هجومين لحركة الشبابهل تتحول "شجون الهاجري" إلى ذكر؟!العراق: مقبرة جماعية لعناصر داعش في ديالىبالفيديو: داعش يصور حطام مروحية للنظام السوري أسقطها بحلبهنيدي يرد بعد السخرية من «تي شيرت» الذي إرتداه في عزاء حسن مصطفىاليمن: المقاومة الشعبية تسيطر على جبل "مرثد" الاستراتيجيبالفيديو: "زبيدة ثروت" من داخل غرفة العناية المركزة لإصابتها بمرض السرطانبالصور: 4 كليبات جديدة بطلها.. الهاتف!!خريطة القوة ومناطق النفوذ في العراق… هل تسقط بغداد في يد "داعش" ؟أفغانستان: مقتل 2 من رجال الشرطة في هجوم على محكمة
2015/5/26
عاجل
دخول أول حافلة إلى المعبر من الجانب المصري تقل عالقين فلسطينيينمراسلنا: فتح بوابة معبر رفح من قبل الجانب المصري

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف