الأخبار
بلقيس فتحي تنشر فيديو لعاملة منزل ترقص "بعد ما يخلص الفطور"إغلاق كافة فروع شركات "جوال و الاتصالات" في قطاع غزةآبل تستغني عن الزر الرئيسي في "آيفون"!مبتعثة سعودية تحل أزمة السكن في لندنسوريا: قتلى باستهداف مقر عمليات الجيش بدرعامقتل شرطي في هجوم جنوب القاهرة30 يونيو: الذكرى الثانية للثورة الثانية في مصر.. اغتيال النائب العام وتفجيرات في سيناءتحذير من وجود الزرنيخ السام في الأرز!داعش يمنع دخول المشتقات النفطية لمناطق خاضعة للمعارضة شمال سورياعرب 48: النائب د. عبد الله ابو معروف ووفد من جمعية أطباء الاسنان العرب يلتقيان وزير الصحة الإسرائيليواشنطن تستأنف المساعدات العسكرية للبحرينأفكار رومانسية لعرض الزواج"رامبو الأفغاني" بطل حرب على طالباندار الافتاء الفلسطينية..ماذا على أولاد الميت الذي لم يُصل ولم يصم؟ماحكم من مات وعليه صيام؟أوروبا تراهن على نعم يونانية وتشعر بـ'خيانة' من أثينافي رمضان: كيف تنظّمين خزائن المطبخ؟العراق: المرصد العراقي: قطع خدمة الانترنت إنتهاك صارخ للحريات يجب على الحكومة العراقية وقفهفيديو.. تشييع جثمان النائب العام المصري الى مثواه الأخير7 أسرار لتحاربي تشقق شفتيك في رمضان!قوات الإحتلال الإسرائيلي تفرض حصار مشدد على قرية دوما جنوب نابلسإصابة 6 ركاب لدى هبوط طائرة كندية اضطراريًاالمعرض الرياضي يكشف ماضي وحاضر الرياضة الفلسطينيةتشاد: بدء التحقيقات مع مشتبهين على خلفية انفجار نجاميناأوباما يؤكد استعداد بلاده مساعدة تونس في تحقيقات سوسةالموضة الخليجية بالألوان الفاتحة
2015/6/30

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف