الأخبار
"حماس": في يوم القدس نجدد العهد والبيعة مع الأرض والمقدساتهنية يستقبل وفد الفيفا ويطلعه على أخر الاوضاع والمتسجدات على الساحة الرياضية الفلسطينيةالمفتي يدعو إلى مراقبة هلال شهر شوال مساء الاثنين المقبللبنان: رئيس تجمع مزارعي الجنوب يحذر من مشكلة الرمول و الحاق الضرر بالمزارعين في الليطانيتركيا تعتقل 11 مشتبها على خلفية هجوم المطاراختفاء طائرة لمكافحة الحرائق في روسيابالخطأ.. تايوان تطلق صاروخا مضادا للسفن نحو الصينبابون تستقبل مدير الوكالة الامريكية للتنمية الدوليةمفتي القدس والديار الفلسطينية يدعو الى مراقبة هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم الاثنين القادمالعراق: الدكتور اياد علاوي يحذر من المخاطر التي تحدق بأطفال العراق ويدعو الى حماية الطفولة  الائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يحذر من تزايد إصابات العمللبنان: الشيخ علي ياسين في يوم القدس العالمي يحيي شباب فلسطين في مواجهة الاحتلالمصر: عقد شراكة بين التامين الصحي   ومعهد اورام أسيوط  لصالح خدمة المرضىالهيئة القيادية العليا لحركة "فتـــــح" تثمن قرار الأخ الرئيس أبو مازن بإعادة رواتب مقطوعةعرب 48: "سنبدأ" توزع منحها الدراسية خلال افطار رمضانيتكريم الشيخ كامل ريان خلال الافطار السنوي للحركة الإسلاميةهيئة الأسرى في التجمع تنظم إفطارًا رمضانيًا للأسرى وذويهممصر: اعضاء مجلس النواب يشاركون وزير الشباب في ختام دورة الالعاب الاولمبية "بالجزيرة"فتح إقليم سلفيت تختتم بطولة "العودة الرمضانية" لكرة القدممصطفى البرغوثي :وصول مئات آلاف المصلين للقدس يؤكد فشل محاولات ضمها و عزلهاالتحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين يعلنوا تضامنهم مع الأسير بلال الكايدحفل افطار لجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني في البص صور8 إصابات في حادثي سير غرب جنينالاحتلال يعزز تواجده بالقدس في الجمعة الأخيرة من رمضانإصابات بالاختناق بمواجهات على حاجز قلنديا
2016/7/1

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف