الأخبار
كيري يحذر الأسد من عواقب استمرار قصف المدنيينإيران تهدد بإغلاق مضيق "هرمز" أمام السفن الأميركيةحجاب: الأزمة السورية وصلت إلى طريق مسدود31 مصاباً في مطب هوائي لطائرة "الاتحاد" المتجهة لجاكرتاإصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليلالكويت.. تعثر المفاوضات اليمنية حول القضايا الرئيسيةكروز خسر أمام ترامب وظهر بالفيديو يسدد لزوجته لكمتينبالفيديو .. غارات جديدة على مدينة رفحقوات الإحتلال تعتقل ثلاث شبان قرب التلة الفرنسية بالقدس المحتلة بحجة حيازتهم سكين في مركبتهماستهداف مبنى لسلطة الطاقة شرق غزة وسقوط هاون في "ناحل عوز "يديعوت: "اسرائيل" بعثت برسائل لحماس بأنها لا تريد التصعيد"الكهرباء": عودة الخطوط الاسرائيلية للعمل مجدداجيش الاحتلال يكشف أسباب عملياته على حدود غزة .. البحث عن أنفاق جديدة بالمنطقةغيوم التصعيد تتجمع في سماء غزة.. جيش الاحتلال يكشف ماذا يحصل على الحدود مع قطاع غزةالاحتلال يعلن محيط ناحل عوز منطقة عسكرية مغلقةالجيش الاسرائيلي :نفق غزة قديم حفر قبل الحرب الاخيرةوزارة الصحة تفتتح عيادة الولجة وتعفي مرضى الأمراض المزمنة من الرسومفوربس الشرق الأوسط تكشف عن قائمة أقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربيفيصل: لتكن ذكرى النكبة مناسبة لتحويل انتفاضة الشباب الى انتفاضة شعبية شاملةوزير العدل يلتقي بوفد من جمعية المحكمين الفلسطينيينوزير العدل يلتقي مجلس نقابة المهندسين الزراعيينتربية الخليل تشارك في اليوم المهني المفتوحالاردن: مركز اللغات الحديث (الاردن ) يشارك بحفل عشاء للطلاب الأتراك في الأردنالسفير الأردني ومحافظ جنين يقدمان التعازي بوفاة شابين من عائلة الزيود إثر حادث السير المفجعسوريا: مدير عام دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة: اوضاع اللاجئات الفلسطينيات النازحات من سوريا صعبة
2016/5/4
عاجل
بعد قليل . .. بيان عسكري هام لكتائب القسام حول التصعيد الاسرائيلي الجاري على حدود غزة

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف