الأخبار
الاحتلال يدفع بقوات كبيرة الى نابلس والقدس ونقل العائلة المصابة في قرية دوما الى مستشفى اسرائيليفندق كمبنسكي نخلة جميرا بدبي يعلن عن عروض خاصة للعطلاتالدكتور أسامة شومارية يوزع الهدايا على 400 طفل سورى وفلسطينى بفييناد. البرغوثي : اسرائيل لن تردع الا بالمقاطعة و فرض العقوباتاجتماعات ليلية ودسائس برام اللهحكومة الجُمعة برام الله ..نص المادة القانونية التي استند عليها رئيس الوزراء لإجراء التعديل الوزاريقريباً : تغيير قادة بعض الاجهزة الامنية برام الله(صور) : العثور على جثة فلسطيني في "حمّام" مستشفى حكومي بلبنانبعد التعديل الوزاري : ثلاثة خيارات أمام "حماس" ..؟"وفا" تنقل عن القناة العاشرة:السفير الاسرائيلي حضر حفل زفاف نجل دحلان وتكلفة الفرح 2 مليون $(تحقيق) : سيارات الضفة بلا مأوى !نواب البحرين يسبون وزيرة الثقافة بألفاظ خارجه علنا ... فيديوفيديو - شاهد الطالبة التى حصلت على 0% فى الثانوية العامه ... متفوقة طول عمرهامصر - "محلب" يكشف حقيقة إجازة 6 أغسطساطلاق صاروخين من غزة والطائرات الاسرائيلية تحلّق في الأجواءتكليف حازم القواسمي بتسيير أعمال صندوق تطوير وإقراض البلدياتجبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةنضال المرأة تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةمصر: رئيس المجلس العلمي التخصصي : أطالب المصريين أن يرسلوا رسالة نصية على "37037" للتبرع لمرضى فيروس سي ضمن مبادرة قوميةمسؤول إيراني: لا توجد وثائق سرية في الاتفاق النوويفيديو.. ليبيا تهدد أمريكا وبريطانيا عسكريًاروسيا تتخذ إجراءات ضد الدرع الصاروخية الأمريكيةالكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوباتتحطم طائرة ركاب في الولايات المتحدة
2015/7/31

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف